الاعلانات
 

 
 
لوحة الشرف الشهريه
       

مرحلة الــتزاوج أو الإنتاج ♥ فرحة المربي ♥

تجمع الزيبرا فينش

معتز شاور

خالد أبو إسحاق

 
 
 
 
اعزائنا رواد التجمع الدولي لعلم الطيور قمنا بتخصيص محرك بحث خاص لتسهيل عملية البحث عليكم ان لم تجد ما تبحث عنه من مواضيع باستطاعتك الاستعانه بالبحث عما تريد هنا
Loading
 
 

اليوم هو السبت ديسمبر 10, 2016 12:47 pm

                  English  French


قوانين المنتدى


الرجاء الاطلاع على قوانين التجمع قبل المشاركة:
قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور




إرسال موضوع جديد هذا الموضوع مغلق ، لا تستطيع تعديله أو إضافة الردود عليه  صفحة 2 من 3  [ 23 مشاركة ] 

الانتقال إلى صفحة السابق  1, 2, 3  التالي
 عنوان المشاركة: رد: تحية لشباب الجديدة
مشاركةمرسل: الثلاثاء مايو 04, 2010 1:02 am 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 28 أكتوبر 2007
رقم العضوية: 14619
الجنس: غير محدد
مكان: الجديدة el jadida
مشاركات: 53
مواضيع: 4

]السلام عليكم
شكرا لكم أخوتي محمد عزي angel الحسن بن جدي aboubilal محمد لغريسي على هده الردود و الاراء
فكما رايت كل الاخوة باركوا حتى من هو بعيد بفلسطين الحبيبة
اما بخصوص رد الاخ aboubilal استوجب علي الرد لاوضح بعض الامور التي ازعجته
رفيقي في الولاعةابو بلال تحية طيبة لك و لكل اعضاء و منخرطي جمعية السراغنة التي نكن لها كل الاحترام و التقدير و التي كما اظن تم تكريمها لحظورها و مشاركتها لنا العرس
لا اعرف كيف أبدأ لارد على تساؤلاتك او انتقاداتك التي هي بعض الشيء..... حتى اكون عمليا ساشرح كل نقطة على حدا لانه كان من العادي الا اجيب و ان تغلق الجمعية ادانها مهما كان المستوى . لكن لاننا في جمعية الاتحاد الجديدي نامن بالديموقراطية في الراي و حتى يكون خاطرك مرتاحا لانني ارى ان هده التساؤلات شخصية و لا تمتل جمعيتكم لك الاجوبة اخي
بالنسبة لمشكل الكراسي فكما تعلم لا يمكن ان نملا المكان بها مع العلم ان عدد الكراسي كان يقارب 70 و هدا في نظري كاف بما انني لا اعلم مسبقا عدد الحاظرين و حتى ادا اردنا اضافتها فيومي السبت و الاحد كل الممونين تنفد من عندهم الكراسي لكترة المناسبات في نهاية الاسبوع.
بالنسبة للحكم فهو السيد عبد المجيد ربوح و هو معروف بالساحة الولاعية و مشهود له بعدم التحيز و الخبرة و يكفيه كونه رئيس لجنة الويدانية بالجامعة بتصوية من الجميع و هده النقطة لا اريد الخوض فيها لانالتحكيم الويداني اصلا نقطة جدال و من هدا المنبر ادعو بصفتي الكاتب العام لجمعيتي جميع الفعاليات الجمعوية ان توقف هدا الهجوم على الحكام الجديديين لانه حسب علمي لم و لن بهاجم اي مولوع جديدي التحكيم في اية مباراة و في اية مدينة رغم ...... و كما نقول بالدارجة "علي و عليك" و ان نجلس جميعا للخروج بلائحة ترضي جميع الاطراف و هدا مطلبنا من قديم . لاننا اصبحنا نتضمر من كوننا نحس انكم تقولون للمواليع بالجديدة انهم لا يفقهون شيئا بالويدانية فلنجلس و ليخرج كل واحد منا ما بجعبته او فمرحبا بك في الجديدة لاعرفك على مواليعها......و كأن الطيور في الجديدة تتكلم شيئا اخر لا يوجد بالطبيعة. فيما يخص السيد نجيب العمري فهو شخص محترم و عزيز علينا و قد قامت جمعيتنا بكريمه و ليس من الصواب ان نقارن بين الافراد فلكل واحد مرتبته و تقديره . كما نعرف جيدا ان كل مدينة تنادي على حكم منها و لا اظن ان جمعية قد استدعتنا لنوفر لها حكما فلا تات حتى الان و تقول هدا.
بالنسبة لرئيس الجامعة فليس هناك من قانون يلزمه الحضور عند وجود عدر لغيابه و قد اعتدر لنا عن غيابه و قبلنا العدر و عين الصواب هو ما حصل فقد جاء نائبيه الاول السيد العبودي و التاني السيد الريسوني و اظن انك لا تعلم منصبيهما الجامعي.
اخي ابو بلال لم اكن اعرف ان شجاعتك دفعت بك لتحتفظ بكل هده الانتقادات حتى ترجع و ترمي بها في المنتدى كان من الصواب ان تتسائل في مكانه حتى نجيبك على كل تساؤلاتك كما فعلنا مع الجميع و حتى مع بعض المسؤولين بجمعية السراغنة جزاهم الله الف جير.
اتمنى اخيرا ان اهنئ الجميع و الفائزين و اعضاء و منخرطي جمعية الاتحاد الجديدي على حفلهم و تآزرهم لانجاح العرس فكما يعلم الجميع لا يمكننا ارضاء الكل و حتى ان كانت هناك بعض الاخطاء فمجاملتك لن تجعلنا نغتر و لكن كان من المناسب نعمل بديننا و ان نلتمس لبعضنا سبعين عدرا و ان نجعل حسن الظن اول تفكيرنا. فانت لا تعلم ما هي الظروف التي عملنا فيها لانجاح عرسنا لانه عرس الجميع عرسي و عرسك و عرس كل مولوع مغربي لانه حسب علمي بلدان كثيرة تتمنى لو تحتفل و لو لمرة بمتل هده التظاهرة مع الاسف.
و حتى لا انسى حرصت جمعيتنا و لاول مرة في مباريات الويدانية ان تبدأ بالنشيد الوطني لتقول للكل اننا مغاربة و نفتخر بمغربيتنا و ان كل خلافاتنا تدوب و تتلاشى امامه و عند سماعه.
اخيaboubilal اتمنى ان تقبل ردي كما قبلت بردك و ان تكون هده المناسبة بداية صداقة حميمة و ها هي يدي و يد جمعيتي ممدودة لك ولجمعيتك حتى ندفع بالولاعة الى الامام .
آسف على الاطالة لكنها كانت واجبة =D> =D> =D> :cheers: :cheers: :cheers:


التوقيع

انا اريد و انت تريد و الله يفعل ما يريد


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
 
اربي ما يلي: الحسون و الهجين
 عنوان المشاركة: رد: تحية لشباب الجديدة
مشاركةمرسل: الثلاثاء مايو 04, 2010 10:43 am 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 27 مارس 2007
رقم العضوية: 9067
العمر: 23
الجنس: ذكر
مكان: الجديدة/المغرب
مشاركات: 388
مواضيع: 66

صورة


التوقيع

موقعي الشخصي به جميع صور طيوري

http://www.hamza-canaris.skyblog.com


لنـــــغــيــــــر سـلـــــوكـــنــــــا


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي
 
 عنوان المشاركة: رد: تحية لشباب الجديدة
مشاركةمرسل: الثلاثاء مايو 04, 2010 11:23 am 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 14 يوليو 2009
رقم العضوية: 31434
العمر: 56
الجنس: ذكر
مكان: الجديدة / المغرب
مشاركات: 124
مواضيع: 19

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
الكمال لله أخي أبو بلال، عمل في هذا المستوى قامت به جمعية فتية وهو أول نشاط وطني لها، استقبلت فيه هذا الكم الهائل من الزوار، رغم ما فيه من(أخطاء) فهو عرس ناجح يسجل في تاريخ جمعية الإتحاد الجديدي، أما ملاحضاتك فقد رد عليها الأخ محمد عزي مشكورا

الكاتب العام لجمعية مزكان لهواة الطيوربالجديدة



انقر هنا:http://mzioukamalinois.blogspot.com/


التوقيع

كلنا كالقمر له جانب مظلم !
مزيوقة عبد العزيز
mzioukaquarium@hotmail.com


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي
 
اربي ما يلي: المالينوا
 عنوان المشاركة: رد: تحية لشباب الجديدة
مشاركةمرسل: الثلاثاء مايو 04, 2010 12:22 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
اشترك في: 26 مارس 2008
رقم العضوية: 18767
العمر: 43
الجنس: ذكر
مكان: kelaa des sraghnas
مشاركات: 185
مواضيع: 25

بسم الله الرحمان الرحيم
شكرا الى الاخوة الطيبين الغيورين على طائر الحسون
لكي اثبت حسن النية فاني اكن كامل الاحترام والتقدير الى الجامعة المغربية لعلم الطيور والدور الجبار الذي تقوم به من اجل لم شمل هذه الهواية الشريفة
-واكن كامل الاحترام والتقدير الى جمعية الاتحاد الجديدي وطاقاته الشابة
-شكرا استاذي الكريم حسن بنجدي وشكرا اخي الطيب محمد عزي
قد اكون اخطات في مسالة الكراسي مع اشادتي بالفضاء الجميل الذي اجريت فيه المبارات .
لكن مسالة مكبرات الصوت فاني متسك بها لان ادبيات تنظيم مباريات الخاصة بالحسون الويداني تستدعي ذلك خاصة في عصبة الجنوب لان كل الجمعيات تفعل ذلك واعتقد ياستاذي الجليل حسن بنجدي قد حضرت في البطولة الوطنية السابقة في مراكش ولاحظت مكبرات الصوة.وحتى الاخ محمد الرويجع كان حاضرا .
-ثانيا لم اكن جبانا في موقفي فقد عبرت الى الاخوة الجديديين عن موقفي بل اكثر من ذلك كان الاخوة السرغينيين سوف ينسحبون من المباراة للولاتدخلي ما دام هدفنا الاول هو راية الاخوة الكرام الذين لانراهم الا في مثل هذه المناسبات .
-اما مسالة رئيس الجامعة فاني اقدرله كامل الاحترام والتقدير ولااكن له اي شيئ فهو استاذنا اولا وقبل كل شيئ.كما نكن الاحترام والتقدير الى الاخ الكريم الحاج العبودي والى الاستاذ الغالي على قلوبنا محمد الريساني .
- لكن مسالة التحكيم فقد تذاكرنا مع الاخوة في الاندلس وتويقال ورئيس العصبة على اساس ان يكون ممثل التحكيم من العصبة او من مراكش ما دامو الاكثر اهتماما بالويداني والاكثر معرفة بخباياه . فالاستاذ الربوح نحترمه ونقدر مجهوداته في ما يتعلق بالويداني واقول لكم صراحة اني جالست الاستاذالربوح والاخوة بمراكش فهناك فرق كبير بين الطرفين والاقرب الى معرفة الويداني هم الاخوة بمراكش انهم ثوارتوا ذلك ابا عن جد . المهم اخوتي الكرام نشيد بالاخوة الجديدييين ونشد على ايديهم بحرارة ونعتدر عما سبق .فهدفنا ان نتجنب الاخطاء ونستفيد جميعا


التوقيع

مزيدا من الولاعة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
 
 عنوان المشاركة: رد: تحية لشباب الجديدة
مشاركةمرسل: الثلاثاء مايو 04, 2010 1:58 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق

الأوسمة:  2

وسام التكريم (1) وسام شكر وتقدير من الادارة (1)
اشترك في: 26 نوفمبر 2006
رقم العضوية: 6119
الجنس: غير محدد
مكان: القصر الكبير
مشاركات: 1159
مواضيع: 359

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

تحية طيبة للاخوة على مداخلاتهم واحيي فيهم هده الروح الطيبة والمواقف المسؤولة .....هدا ما نتوق اليه ...الحوار المنضبط والنقاش الهادئ دون تحقير او تجريح او خلفيات.....قد نختلف ....لكن لا نتخاصم ما دامت النوايا حسنة والاهداف موحدة...............وفقنا الله جميعا لما فيه الخير للجميع..........تحياتي


التوقيع

http://i217.photobucket.com/albums/cc21 ... ompres.jpg


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
 
 عنوان المشاركة: رد: تحية لشباب الجديدة
مشاركةمرسل: الثلاثاء مايو 04, 2010 2:11 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط

الأوسمة:  1

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 22 إبريل 2008
رقم العضوية: 19436
الجنس: غير محدد
مكان: المغرب
مشاركات: 270
مواضيع: 25
صور: 0

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اشكر الاخ البشوش المحترم حمزة واسرته على كرم الضيافة والاواء لجمعية توبقال
كذلك كل اعضاء جمعية الاتحاد الجديدي كل باسمه
اما التي سألوا عني فسلامي الحار لهم :ياسين......يونس....بن جدي
.............



التوقيع

صل من قطعك و اعف عمن ظلمك لان السيف يقطع بحده و المرء يسعى بجده


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
 
 عنوان المشاركة: رد: تحية لشباب الجديدة
مشاركةمرسل: الثلاثاء مايو 04, 2010 2:32 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 28 أكتوبر 2007
رقم العضوية: 14619
الجنس: غير محدد
مكان: الجديدة el jadida
مشاركات: 53
مواضيع: 4

السلام عليكم
و الله اخي عبد العزيز كنت اتمنى ان نراك في مدينة الجديدة لتشارك معنا الحفل و حتى نتبادل معك اطراف الحديت لكن الاتيات اكتر
اخوك يونس الجديدي


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
 
اربي ما يلي: الحسون و الهجين
 عنوان المشاركة: رد: تحية لشباب الجديدة
مشاركةمرسل: الثلاثاء مايو 04, 2010 8:31 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 31 ديسمبر 2008
رقم العضوية: 26359
الجنس: غير محدد
مكان: الجديدة
مشاركات: 287
مواضيع: 38

تحية طيبة
سلام تام
شكرا أخي محمد عزي على الموضوع و شكرا لكل من زار مدينة الجديدة مؤازرا جمعية الإتحاد الجديدي لهواة الطيور المغردة.
شكرا أخي يونس على الرد المتميز و الذي ينم عن روحك الجمعوية الراقية .
شكرا أخي محمد عزي على متابعتك للموضوع وتلطيف الأجواء
في الحقيقة يحق لكل غيور على الولاعة المغربية النقذ كما يحق للمنتقذ أن يوضح بعض الملابسات، و هذا ما يسمى بالحوار البناء.
لكن عندما يصبح النقذ هجوما للإنتقاص من مجهودات الآخر فهذا لن يؤذي إلا إلى تخريب العلاقات الجمعوية -و التي نسعى جاهدين لتمتينها و تكثيلها- ، و إثارة الفتن بين الإخوة و خلق إحراجات بين الأحبة. و إحباط المجهوادت الجماعية لأناس ضحوا بالغالي والنفيس لاحتضان تظاهرة سيأتي إليها الموالييع المغاربة ليرفعوا العلم المغربي معلنين عن أن الولاعة من شأنها أن تكون عاملا أساسيا في الوحدة الترابية، و لقد كان حرصنا على النشيد الوطني و رفع الأعلام الوطنية مرفرفة في يدي الموالييع من أهم الأولويات التي ركزنا عليها.
و صدقوني إخواني أني رأيت ذلك من خلال فلم التصوير فذرفت عيني دمعة كإرهاصة لقبي الذي خفق كثيرا من شدة و قع اللقطة.
كما اؤكد أن بعض الظروف الداخلية التي مرت منها الجمعية أثرت بشكل كبير عن هذه التظاهرة ، لكن رجولة الإخوة الأعضاء و اتحادهم جعلهم يتغلبون على هاته العراقيل، و هنا لن أكون غير مسؤول لأضع مقارنات غير مفهومة بين تظاهرتنا و تظاهرة جمعية صديقة ، فنجاحنا و نجاح الآخر هو نجاح للولاعة المغربية. و الجمعيات المغربية المنضوية تحت الجامعة المغربية لعلم الطيور.

بالنسبة لطاقم التحكيم، نشكره جزيلا على تطوعه و تحمله عناء التظاهرة ، دون ملل أو شكوى.
كنت أتمنى أن تكون هناك ردود مسؤولة تعتذر عن هذا الهجوم ، خاصة و أنه أتى من جمعية صديقة ، نكن لها كامل الحترام، خاصة و أن الشخص الذي هاجم جمعية نكرة و محسوب على مدينة السراغنة و التي مثلثها جمعية بها أحبة لنا، لكن لا بأس ، نتمنى أن يوفقهم الله في مسيرتهم الجمعوية ، فكما يقول المثل ، "على وجه السكة تيدوز القطار"
لم أكن أود أن أتكلم عن مجهودات الأشخاص ، لكن من خلال بعض الردود و جب رد الإعتبار للأستاذ عبد المجيد ربوح الحكم الذي أدار المباراة، و الذي رفض في وقت سابق هذه المهمة ، لكن غيرته على الولاعة الجديدية و إصرارنا و إلحاحنا عليه هما اللذان و وضعاه في هذا المواقف ليصبح عرضة لانتقاضات مجانية ، و مقارنات غريبة نحن في غنى عنها.
بالنسبة لي كرئيس جمعية الإتحاد الجديدي لهواة الطيور المغردة أشد على يد الأستاذ ربوح ، كما أؤكد أن أنتخابه رئيس لجنة الحسون من طرف المكتب الجامعي الذي حضره الإخوة من مراكش والعيون عن عصبة الجنوب لهو اعتراف من أساتذة ك السيد محمد الريساني "رئيس عصبة الجنوب" و السيد أبو معاذ رئيس جمعية الرمال الذهبية بثقافة السيد ربوح في الويدانية دون أن ينقص ذلك من قيمة الأساتذة المذكورة أسماؤهم.
و في النهاية أشكر الحضور و الضيوف الذين تكبدوا المشاق للحضور التظاهرة.
كما أشد على يد أعضاء جمعية الاتحاد الجديدي لهواة الطيور المغردة ، كل بإسمه ، يونس سرباتي ، أمين بركات، سعيد لعناية ، حمزة رويجع وعائلته الحبيبة الله يحفظها، عزيز حسو ، الإخوة سفيان ، الحاج ، و أشكر جمعية السلام للحمام الزاجل.
كما أقول لهم يدا في يد و للأمام مع مزيد من التألق و الحب والتآخي
و هنيئا لنا بنجاح العرس ، و يكفينا فخرا اعتراف أعمدة الولاعة المغربية بنجاح التظاهرة . و الذين لهم تجربة كبيرة بخبايا العمل الجمعوي و أخلاقيات الحوار .
ياسين الطوسي رئيس جمعية الاتحاد الجديدي لهواة الطيور المغردة.




التوقيع

طائر الحسون ثرات وثروة وطنية من واجبنا الحفاظ عليها
[b] لنتحترم بعضنا البعض و نجتنب الصيد في الماء العكر


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
 
اربي ما يلي: حسون وكناري
 عنوان المشاركة: رد: تحية لشباب الجديدة
مشاركةمرسل: الأربعاء مايو 05, 2010 1:57 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 28 أكتوبر 2007
رقم العضوية: 14619
الجنس: غير محدد
مكان: الجديدة el jadida
مشاركات: 53
مواضيع: 4

السلام عليكم
اخواني الكرام بعد استراحة قصيرة بعد المباراة و في اتظار التقرير الخاص بالمباراة اود باسم جمعية الاتحاد الجديدي لهواة الطيور المغردة ان اشكر مجموعة من الاخوان اللدين كانوا حاضرين معنا يوم الاحتفال ليس بتواجدهم فقط و لكن كدلك بمدهم لنا يد المساعدة . شكر خاص لاعضاء جمعية مزكان عبد العزيز مزيوقة الكاتب العام و الاخ العضو احمد حفظي كدلك العضاء الجامعيين جلهم ايضا اخواي عبد الودود الشهلي و مصطفى بن عبو من مدينة مراكش طلحة من اليوسفية و احمد رئيس جمعية ابي الجعد و كل اعضاء الجمعية اللدين اطلوا علينا بابتسامة عريضة ادخلوا علينا بها الفرحة و لا يمكن لي ان انسى رئس و اعضاء جمعية توبقال اللدين شرفونا بحضورهم ليلة المباراة و مساعدتنا في التعديلات الولى للمبارة في الصباح الباكر . المهم جمعية الاتحاد الجديدي كانت فرحة بكل صغير و كبير شارك وحضر عرسها الوطني الاول
=D> =D> =D> =D> :D :doubt: :doubt: :doubt: :doubt:


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
 
اربي ما يلي: الحسون و الهجين
 عنوان المشاركة: رد: تحية لشباب الجديدة
مشاركةمرسل: الأربعاء مايو 05, 2010 5:13 pm 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 27 ديسمبر 2009
رقم العضوية: 36041
الجنس: ذكر
مكان: طرابــــــلس _ ليبيــــا
مشاركات: 1083
مواضيع: 40
صور: 0

السلام عليكم ..... تحية عطرة لجمعية اتحاد الجديدة وتحية للشباب . وهنيئا للفائزين


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
 
اربي ما يلي: الكناري _ الحسون_ الزيبرة _ الحمام
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  

إرسال موضوع جديد هذا الموضوع مغلق ، لا تستطيع تعديله أو إضافة الردود عليه  [ 23 مشاركة ]  الانتقال إلى صفحة السابق  1, 2, 3  التالي

   مواضيع مشابهة   الكاتب   ردود   شوهد   آخر مشاركة 
ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة سلاكتي الجديدة

في تجمع السلاكات والأقفاص

amineporsawi

9

382

السبت مايو 28, 2016 3:10 pm

amineporsawi شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة المجموعة الجديدة من قصص الاطفال

في تجمع استراحة الأعضاء

ابو الفِداء

2

25

السبت نوفمبر 12, 2016 7:21 pm

ابو الفِداء شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة سلاكتي الأولى الجديدة.

[ الانتقال إلى صفحة: 1, 2, 3 ]

في تجمع السلاكات والأقفاص

أبو أزهار

26

1978

الاثنين نوفمبر 28, 2016 9:43 am

الرينبو شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة إستفسار بخصوص طيوري الجديدة

في تجمع طيور البادجي

ابومجد

4

81

السبت أغسطس 20, 2016 1:39 pm

ابومجد شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة تجربتي الجديدة مع مستوعب الحبوب.

[ الانتقال إلى صفحة: 1, 2, 3 ]

في تجمع طائر الزيبرا فينش

أبو أزهار

20

428

الثلاثاء فبراير 23, 2016 9:34 am

أبو أزهار شاهد آخر مشاركة


جميع الأوقات تستخدم GMT


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى:  


عدد زوار المنتدى
منذ الاثنين أكتوبر 04, 2004 1:04 pm

التجمع الدولي لعلم الطيور



تنسيق وتطوير: المؤسس د. عبده أبو سير
إتصل بنا
لمشاهدة أفضل يرجى استخدام دقة شاشة 1024*768 pixels ويفضل أكثر
Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group
Translated by phpBBArabia


 
جميع الحقوق محفوظة canaryfans.com © 2002-2015 |  التجمع الدولي لعلم الطيور ICA