الاعلانات
 

 
 
لوحة الشرف الشهريه
       

الطريق لانتاج الحسون باحترام طبيعته وفطرته

تجمع الحسون

ماجد خلوف

ابو لونا

 
 
 
 
اعزائنا رواد التجمع الدولي لعلم الطيور قمنا بتخصيص محرك بحث خاص لتسهيل عملية البحث عليكم ان لم تجد ما تبحث عنه من مواضيع باستطاعتك الاستعانه بالبحث عما تريد هنا
Loading
 
 

اليوم هو الثلاثاء ديسمبر 06, 2016 6:02 pm

                  English  French


قوانين المنتدى


الرجاء الاطلاع على قوانين التجمع قبل المشاركة:
قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور




إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  صفحة 1 من 1  [ 10 مشاركة ] 


 
عضو نشيط
عضو نشيط
   
اشترك في: 22 إبريل 2010
رقم العضوية: 38348
العمر: 36
الجنس: ذكر
مكان: المغرب الجديدة
مشاركات: 177
مواضيع: 61
 عنوان المشاركة: للأ سف
مشاركةمرسل: الثلاثاء يوليو 20, 2010 10:18 pm 

للأ سف نضع أسئلة ولا نجد أجوبة كافية وشافية من الخبراء فقط الأعضاء جزاهم الله خيرا أما المشرفون فقليلا مانراهم ربما هي العطلة الصيفية والسفر نتمنى عودكم بألف خير لتنورون هذا المنتدى الحبيب



  يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: حسون
 عنوان المشاركة: رد: للأ سف
مشاركةمرسل: الأربعاء يوليو 21, 2010 12:10 am 
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

الوسام الفضي (1)
اشترك في: 10 سبتمبر 2008
رقم العضوية: 22867
الجنس: ذكر
مكان: المغرب *مكناس
مشاركات: 1912
مواضيع: 165
صور: 0

[font=Times New Roman]السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
*

[/font]


التوقيع

طائــــــــــــــــــــــــــــــــــــر الحســــــــــــــــــــــــــــــــــــــون


صورة


آخر تعديل بواسطة سفيان خضران في الأربعاء يوليو 21, 2010 12:19 am، عدل 1 مرة

غير متصل
يشاهد الملف الشخصي ICQ المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحســــــــــــــــــــــــــــــــــون فقط
 عنوان المشاركة: رد: للأ سف
مشاركةمرسل: الأربعاء يوليو 21, 2010 12:13 am 
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

الوسام الفضي (1)
اشترك في: 10 سبتمبر 2008
رقم العضوية: 22867
الجنس: ذكر
مكان: المغرب *مكناس
مشاركات: 1912
مواضيع: 165
صور: 0

اخي فعلا المشرفين هربوا :doubt: وتركوا الاستاد الحسن وحده ;) الله يجازيه خيرا
وكدلك الاخوان الكرام لم يقصروا في حق احد وكل موضوع على الاقل يتم الرد عليه على الاقل 5 اقضاء
والله المستعان


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي ICQ المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحســــــــــــــــــــــــــــــــــون فقط
 عنوان المشاركة: رد: للأ سف
مشاركةمرسل: الأربعاء يوليو 21, 2010 4:24 am 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 09 إبريل 2010
رقم العضوية: 38038
العمر: 31
الجنس: ذكر
مكان: رام الله فلسطين
مشاركات: 801
مواضيع: 23
صور: 15

أسعد الله صباحك بكل خير أخي جواد..أخي جواب بالرغم من غياب المشرفين المتميزين وعدم رؤيتهم كالسابق,ألى أن معظم الأعضاء يقومون بالرد والأجابة على كل أستفسار وموضوع.
فبالتالي يتوجب على جميعنا نحن كأعضاء لهذا التجمع أن لا نستهين بببعضنا وبخبرتنا وبالرد على المواضيع المطروحة.وكما يقول المثل(الغائب عذره معه)..
وشيئًا أخر مهم,أن كنت ترى بإن أغلبية الأعضاء لا يحصلون على مميزات ودرجات عالية أو بعض الأوسمة أو أنهم جدد بهذا المنتدى,فهذا لا يدل على عدم كفائتهم وأنهم غير خبيرون ولا يفقهون شيئًا بتربية الحسون....فدائمًا العكس هو الصحيح...........
موفق عزيزي........


التوقيع

صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحسون و الهجين..
 عنوان المشاركة: رد: للأ سف
مشاركةمرسل: الأربعاء يوليو 21, 2010 1:47 pm 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 17 فبراير 2007
رقم العضوية: 8115
الجنس: ذكر
مكان: المدينة المنورة _ جدة
مشاركات: 844
مواضيع: 33

jawadd كتب:
للأ سف نضع أسئلة ولا نجد أجوبة كافية وشافية من الخبراء فقط الأعضاء جزاهم الله خيرا أما المشرفون فقليلا مانراهم ربما هي العطلة الصيفية والسفر نتمنى عودكم بألف خير لتنورون هذا المنتدى الحبيب



؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



التوقيع

صورة



MooKaa
أبـــــــــــــو الـــــــــــــــــــــمـــــــــــــلــــــــــــوكـــــــــــــــــــ


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحساسين
 عنوان المشاركة: رد: للأ سف
مشاركةمرسل: الأربعاء يوليو 21, 2010 2:14 pm 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 17 فبراير 2007
رقم العضوية: 8115
الجنس: ذكر
مكان: المدينة المنورة _ جدة
مشاركات: 844
مواضيع: 33

يعني اللي يرد على أسئلتك لازم يكون مشرف

أخي انتا وضعت أسئلة جاوبك عليها الأخوان مشكورين ولم يقصروا معك

وحتى لوكان جاوبك عليه مشرفين حاتحصل على نفس الاجابة

واذا ماعندك ثقة في الأعضاء وأنا منهم

يمكنك ببساطة أن تؤجل أسئلتك حتى يعود المشرفين

او تراسلهم وتسألهم على الخاص

أو تكتب بعنوان الموضوع للمشرفين فقط

سلام ........................................



غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحساسين
 عنوان المشاركة: رد: للأ سف
مشاركةمرسل: الأربعاء يوليو 21, 2010 4:06 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
اشترك في: 22 إبريل 2010
رقم العضوية: 38348
العمر: 36
الجنس: ذكر
مكان: المغرب الجديدة
مشاركات: 177
مواضيع: 61

حاشا لله أخي ابو الملوك أن أستصغر أحدا من الأعضاء أنا فقط أستفسر غياب المشرفين عندما سألت عن نوع البدور اللتي تعطى للحسون ٠أعتذر مرة أخرى من كل ألأ عضاء وأنت أخي أبو الملوك لديك محبة خاصة في قلبي وعفوا


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: حسون
 عنوان المشاركة: رد: رد: للأ سف
مشاركةمرسل: الأربعاء يوليو 21, 2010 4:25 pm 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 17 فبراير 2007
رقم العضوية: 8115
الجنس: ذكر
مكان: المدينة المنورة _ جدة
مشاركات: 844
مواضيع: 33

jawadd كتب:
حاشا لله أخي ابو الملوك أن أستصغر أحدا من الأعضاء أنا فقط أستفسر غياب المشرفين عندما سألت عن نوع البدور اللتي تعطى للحسون ٠أعتذر مرة أخرى من كل ألأ عضاء وأنت أخي أبو الملوك لديك محبة خاصة في قلبي وعفوا



نحن جميعا في هذا المنتدى اخوة وأنت أخي الكريم منا وفينا

المشكلة انك قلت كل ما اضع سؤال لا اجد ردا شافيا كافيا

اخي انظر الى قلة عدد الأعضاء المؤثرين بالمنتدى والنشيطين فحسب

ستعدهم على اصابع يديك حاليا

بغض النظر ان كانوا مشرفين ام اعضاء

انت ايضا لك مكانة خاصة في نفسي

شكرا لك اخي الغالي جواد

سلام .................



غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحساسين
 عنوان المشاركة: رد: للأ سف
مشاركةمرسل: الأربعاء يوليو 21, 2010 5:44 pm 
مسؤول العلاقات العامة
مسؤول العلاقات العامة
المشرف العام للحسون والجمعيات المغربية
المشرف العام للحسون والجمعيات المغربية
خبير تربيه وتلقين الحسون
خبير تربيه وتلقين الحسون
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  2

وسام الاداري المتميز (1) وسام المشرف المتميّز (1)
اشترك في: 04 إبريل 2006
رقم العضوية: 3298
العمر: 50
الجنس: ذكر
مكان: المغرب
مشاركات: 6504
مواضيع: 265
صور: 2

السلام عليكم اخي العزيز jawadd هناك استفسارات تنزل من الاعضاء عن شيئ معين يخص تربية الطيور المغردة بصفة عامة ممكن ان تكون اجابة واحدة كافية من احد الاعضاء المتميزين و ان كانت الاجابة خاطئة هنا يجب على احد المشرفين او احد الاعضاء المتميزين ان يتدخلو لاعطاء الاجابة الصحيحة على شكل توضيح اخي انا شخصيا لما اجد الرد كافي و لا اتدخل لو تدخلت انزل الشكر لصاحب الرد و لكن ان كان الاستفسار يحتوي على المناقشة تكون الردود كتيرة اما بخصوص الموضوع الدي تسال عن الحبوب لقد تم الرد عليك من الاعضاء المتميزين و كانت الاجابة كافية اخواني الاعضاء ان غياب اخواني المشرفين ليس اهمال لتجمع الحسون او شيئ من هدا القبيل بل لانشغالاتهم المهنية مع اطيب تحياتي لكم السلام عليكم


التوقيع

صورة
صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: طائر الحسون و هجينه طائر الفلاوطة المغربي
 عنوان المشاركة: رد: للأ سف
مشاركةمرسل: الأربعاء يوليو 21, 2010 8:23 pm 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 09 إبريل 2010
رقم العضوية: 38038
العمر: 31
الجنس: ذكر
مكان: رام الله فلسطين
مشاركات: 801
مواضيع: 23
صور: 15

رق وطاب مساؤكما جميعًا أخواني...
أخي العزيزي العزيز أبو الملوك على رسلك!!ليس هنالك داعي للشجن والأنفعال..
أخي الطيب الحسن بنجدي شكرًا لك على ردك الشافي الذي يفسر ويوضح بوضوح جلي غياب المشرفين الأفاضل....
أتمنى لكما قضاء ليلة مريحة وأحلام هنيئة.........
تصبحون على وطن................


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحسون و الهجين..
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  

إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 10 مشاركة ] 

جميع الأوقات تستخدم GMT


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى:  


عدد زوار المنتدى
منذ الاثنين أكتوبر 04, 2004 1:04 pm

التجمع الدولي لعلم الطيور



تنسيق وتطوير: المؤسس د. عبده أبو سير
إتصل بنا
لمشاهدة أفضل يرجى استخدام دقة شاشة 1024*768 pixels ويفضل أكثر
Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group
Translated by phpBBArabia


 
جميع الحقوق محفوظة canaryfans.com © 2002-2015 |  التجمع الدولي لعلم الطيور ICA