الاعلانات
 

 
 
لوحة الشرف الشهريه
       

مرحلة الــتزاوج أو الإنتاج ♥ فرحة المربي ♥

تجمع الزيبرا فينش

معتز شاور

خالد أبو إسحاق

 
 
 
 
اعزائنا رواد التجمع الدولي لعلم الطيور قمنا بتخصيص محرك بحث خاص لتسهيل عملية البحث عليكم ان لم تجد ما تبحث عنه من مواضيع باستطاعتك الاستعانه بالبحث عما تريد هنا
Loading
 
 

اليوم هو الجمعة ديسمبر 09, 2016 9:37 am

                  English  French


قوانين المنتدى


الرجاء الاطلاع على قوانين التجمع قبل المشاركة:
قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور




إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  صفحة 2 من 2  [ 15 مشاركة ] 

الانتقال إلى صفحة السابق  1, 2
مشاركةمرسل: الاثنين أغسطس 09, 2010 7:31 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 22 يونيو 2010
رقم العضوية: 40259
الجنس: ذكر
مكان: رام الله - فلسطين
مشاركات: 380
مواضيع: 18
صور: 0

بوركت اخي الحبيب جواد. لكن ممكن لو تكرمت تخبرني عن مواصفات الوعاء الذي تستخدمه لتستحم به الطيور وشكراً.


التوقيع

صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: كناري, حسون، كوكتيل
مشاركةمرسل: الاثنين أغسطس 09, 2010 7:44 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
اشترك في: 22 إبريل 2010
رقم العضوية: 38348
العمر: 36
الجنس: ذكر
مكان: المغرب الجديدة
مشاركات: 177
مواضيع: 61

أخي الكريم يمكنك أن تجده عند بائعي الطيور ولوازمهم


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: حسون
مشاركةمرسل: الاثنين أغسطس 09, 2010 7:49 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 22 يونيو 2010
رقم العضوية: 40259
الجنس: ذكر
مكان: رام الله - فلسطين
مشاركات: 380
مواضيع: 18
صور: 0

كل الشكر والتقدير لك أخي الحبيب وكل عام وأنتم بألف خير


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: كناري, حسون، كوكتيل
مشاركةمرسل: الاثنين أغسطس 09, 2010 8:15 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 22 يونيو 2008
رقم العضوية: 20613
العمر: 25
الجنس: ذكر
مكان: مصـــــر-المحلة الكبرى
مشاركات: 264
مواضيع: 15

اهلا عزيزي موضوع جدا رائع وبارك الله فيك على هذا المجهود الكبير .. =D> =D> =D> =D> .
لكن ارى ان تقديم الفيتامينات كثيرة جدا ,, والمثل يقول اذا زاد الشيء عن حده انقلب لضضده ..
كما ان خل التفاح بالنسبة لي لا أقدمه باستمرار يعني بالأسبوع مرة في ماء الإستحمام يعني الطائر يشرب منه ويتحمم بيه .
وايضا اضيف ان خرووج الطيوور للتشميس
(اقصد في غير موسم التزاوج لان نقل طيور بالموسم يؤدي الى ضياع الموسم بالكامل )


يوميا في الصباح الباكر او وقت الغروب مع حمام الماء من اهم الأمور بالنسبة للطائر والمربي فحقا هذه العملية تعيد للطائر نشاطة وحيويته ,

وكل عام وانتم جميعا بخير
.[/color]


التوقيع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم .

اســـــــــــــتـــرجــــــل

صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي YIM
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحسون والكناري
مشاركةمرسل: الثلاثاء أغسطس 10, 2010 7:54 am 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 22 يونيو 2010
رقم العضوية: 40259
الجنس: ذكر
مكان: رام الله - فلسطين
مشاركات: 380
مواضيع: 18
صور: 0

شكراً أخي الغالي الحصري على ما تفضلت به من اضافات وتوضيحات وكل عام وأنت بألف خير وكافة الأعضاء الكرام والزوار ايضاً.

تقبل تحياتي


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: كناري, حسون، كوكتيل
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  

إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 15 مشاركة ]  الانتقال إلى صفحة السابق  1, 2

   مواضيع مشابهة   الكاتب   ردود   شوهد   آخر مشاركة 
ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة ممكن طلب صور خاصة بالحسون الجزائري

في تجمع طائر الحسون وهجينه

chamado

4

240

الأربعاء يناير 27, 2016 6:43 pm

eddis شاهد آخر مشاركة


جميع الأوقات تستخدم GMT


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى:  


عدد زوار المنتدى
منذ الاثنين أكتوبر 04, 2004 1:04 pm

التجمع الدولي لعلم الطيور



تنسيق وتطوير: المؤسس د. عبده أبو سير
إتصل بنا
لمشاهدة أفضل يرجى استخدام دقة شاشة 1024*768 pixels ويفضل أكثر
Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group
Translated by phpBBArabia


 
جميع الحقوق محفوظة canaryfans.com © 2002-2015 |  التجمع الدولي لعلم الطيور ICA