الاعلانات
 

 
 
لوحة الشرف الشهريه
       

مرحلة الــتزاوج أو الإنتاج ♥ فرحة المربي ♥

تجمع الزيبرا فينش

معتز شاور

خالد أبو إسحاق

 
 
 
 
اعزائنا رواد التجمع الدولي لعلم الطيور قمنا بتخصيص محرك بحث خاص لتسهيل عملية البحث عليكم ان لم تجد ما تبحث عنه من مواضيع باستطاعتك الاستعانه بالبحث عما تريد هنا
Loading
 
 

اليوم هو الخميس ديسمبر 08, 2016 2:10 am

                  English  French


قوانين المنتدى


الرجاء الاطلاع على قوانين التجمع قبل المشاركة:
قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور




إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  صفحة 2 من 2  [ 20 مشاركة ] 

الانتقال إلى صفحة السابق  1, 2
مشاركةمرسل: الخميس ديسمبر 23, 2010 11:32 pm 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 28 أكتوبر 2006
رقم العضوية: 5358
الجنس: ذكر
مكان: CASABLANCA
مشاركات: 1597
مواضيع: 86
صور: 6

أولا عوضك الله أخي سفيان
لكن يجب عليك معرفة السبب الحقيقي وراء الموت المفاجئ لطيورك
ربما تسمم نتيجة الخص أو الجرجير أو أنت وضعتهم قرب مسخن المياه chauffeau الذي يتسبب في نقص الأوكسجين بالليل كما وقع لأحد أصدقائي والطيور ماتت لديه بالليل
أتمنى لك حظا موفقا في هذه الهواية


التوقيع

[siteimg]1178[/siteimg]


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
مشاركةمرسل: الخميس ديسمبر 23, 2010 11:42 pm 
خبير الحسون المتميز
خبير الحسون المتميز
مشرف سابق
مشرف سابق
اشترك في: 06 يوليو 2007
رقم العضوية: 11935
الجنس: ذكر
مكان: طنجة المغرب
مشاركات: 3508
مواضيع: 161

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

اخي وعزيزي وحبيب قلبي .الله يعوض عليك .وكما يقول المثل لا تا سف على ما فاتك .انظر للغد
عزيزي الغالي .لا لا تجعل المشكل الدي حدث لك هو آ خر المطاف لالالا.
ياعزيزي المشكلة والعائق الدي يحدث قد تكون هي الاناث لا قدر الله .فقدان الاناث اصعب بكثير .وحمدا لله انها الدكور التي ضاعت منك .لاننا يمكن ان نعوض الدكور التي ضاعت مننا بدكور جلب .فلا حرج في دلك وكن على يقين انك ستتوفق في الانتاج بدكور جلب لانها تتوفر على بنية جيدة ومستعدة اكبر استعداد للتزاوج.صدقني يا اخي .جرب وان شاء الله سيكون الانتاج احسن مما كنت تتوقع .موفق بادن الله يا طيب


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحسون والكناري والهجين
مشاركةمرسل: الخميس ديسمبر 23, 2010 11:44 pm 
مسؤول العلاقات العامة
مسؤول العلاقات العامة
المشرف العام للحسون والجمعيات المغربية
المشرف العام للحسون والجمعيات المغربية
خبير تربيه وتلقين الحسون
خبير تربيه وتلقين الحسون
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  2

وسام الاداري المتميز (1) وسام المشرف المتميّز (1)
اشترك في: 04 إبريل 2006
رقم العضوية: 3298
العمر: 50
الجنس: ذكر
مكان: المغرب
مشاركات: 6504
مواضيع: 265
صور: 2

السلام عليكم اخي العزيز سفيان عوضك الله خيرا منها ان شاء الله مع اطيب تحياتي لك السلام عليكم


التوقيع

صورة
صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: طائر الحسون و هجينه طائر الفلاوطة المغربي
مشاركةمرسل: الجمعة ديسمبر 24, 2010 1:20 am 
مشرف سابق
مشرف سابق
خبير تربيه ولغة الحسون الشامي
خبير تربيه ولغة الحسون الشامي
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 09 إبريل 2009
رقم العضوية: 29292
الجنس: ذكر
مكان: دولة الكويت
مشاركات: 2134
مواضيع: 106
صور: 1

لا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم
الله يعوض عليك يااخي سفيان والمؤمن مصاب دائما
وكل امر المؤمن عليه خير
اللهم اجعل هذا الامر لك خير ان شاء الله
لا تحزن اخي سفيان والله الكريم دائما


التوقيع

سعود العازمي
صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحسون
مشاركةمرسل: الجمعة ديسمبر 24, 2010 4:47 am 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 11 يناير 2010
رقم العضوية: 36559
العمر: 36
الجنس: ذكر
مكان: الامارات دبي
مشاركات: 779
مواضيع: 46

الله يعوضك بخير منهم انشاء الله


التوقيع



غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكناري المغرد المزنبيقي الحسون والسيسكن الاحمر والسيسكن الاسود
مشاركةمرسل: الجمعة ديسمبر 24, 2010 5:46 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
اشترك في: 11 أغسطس 2010
رقم العضوية: 41595
الجنس: ذكر
مكان: سوريا
مشاركات: 259
مواضيع: 42

الله يعوض عليك أخي سفيان نعم أخي الاناث أهم من الذكور في هذا الوقت


التوقيع

صورة
وفي كل شيء له آية تدل على أنه الواحد


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحسون والبندوق
مشاركةمرسل: السبت ديسمبر 25, 2010 8:52 am 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

الوسام الفضي (1)
اشترك في: 19 يناير 2010
رقم العضوية: 36796
العمر: 34
الجنس: ذكر
مكان: الاردن
مشاركات: 1349
مواضيع: 125
صور: 29

بسم الله

اخي وصديقي سفيان والله أني حزنت كثيرا لسماع هذا الخبر

عوضك الله خيرا ولكن لاتيأس ودمت بخير


التوقيع

gallery/image_page.php?album_id=415&image_id=3703&sk=t&sd=d&st=0

ابـــــــــــــــــوســـــــــــــــــــــــامي


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكناري الحسون الجميل الحمام الفشر الحب
مشاركةمرسل: السبت ديسمبر 25, 2010 11:32 am 
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

الوسام الفضي (1)
اشترك في: 10 سبتمبر 2008
رقم العضوية: 22867
الجنس: ذكر
مكان: المغرب *مكناس
مشاركات: 1912
مواضيع: 165
صور: 0

اخواني الكرام شكرا لكم على المساندة الطيبة بحول الله سوف اتدارك الامر وتحياتي لكم هكدا الاخو ولا فلا


التوقيع

طائــــــــــــــــــــــــــــــــــــر الحســــــــــــــــــــــــــــــــــــــون


صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي ICQ المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحســــــــــــــــــــــــــــــــــون فقط
مشاركةمرسل: السبت ديسمبر 25, 2010 11:39 am 
عضو مشارك
عضو مشارك
اشترك في: 27 سبتمبر 2010
رقم العضوية: 42944
الجنس: ذكر
مكان: marcoc
مشاركات: 13

أخي الله يعوضك أحسن منهم إن شاء الله


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: طائر الكناري;طائر الحسون
مشاركةمرسل: السبت ديسمبر 25, 2010 4:54 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 13 أغسطس 2007
رقم العضوية: 12810
الجنس: غير محدد
مكان: الاحساء
مشاركات: 200
مواضيع: 32

قدر الله ومشاء فعل الله يعوضك بافضل منها ولو انك قريب مني لاعطيتك ذكور جاهز لانك تستاهل ياخي الكريم ويالتوفيق اخي سفيان


التوقيع

صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  

إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 20 مشاركة ]  الانتقال إلى صفحة السابق  1, 2

   مواضيع مشابهة   الكاتب   ردود   شوهد   آخر مشاركة 
ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة انتاجي للزيبرا هذا الموسم 2016 من فضل الله

في تجمع طائر الزيبرا فينش

جمال-فلسطين

8

385

السبت يونيو 11, 2016 4:00 pm

احمد القصري شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة ما شاء الله تبارك الله حلقات الجمعية الفلسطينية تزين انتاج ال 2016 سنة خير وبركة ان شاء الله

في تجمع طيور الحمام

ابو هشامa

4

224

السبت مايو 14, 2016 7:43 pm

jdare3200 شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة تقبل الله منكم .. وكل عام وأنتم إلى الله أقرب

في تجمع ملتقى الهواة

eddis

8

268

الأربعاء سبتمبر 14, 2016 4:51 pm

خالد أبو إسحاق شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة الموسم يدق الابواب

في تجمع طائر الحسون وهجينه

ابو رقية

3

164

الأربعاء فبراير 10, 2016 1:02 am

chamado شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة بداية الموسم للتزاوج

في تجمع طيور الكناري

ابومحمدالسوري

4

236

السبت ديسمبر 26, 2015 8:07 am

خالد أبو إسحاق شاهد آخر مشاركة


جميع الأوقات تستخدم GMT


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى:  


عدد زوار المنتدى
منذ الاثنين أكتوبر 04, 2004 1:04 pm

التجمع الدولي لعلم الطيور



تنسيق وتطوير: المؤسس د. عبده أبو سير
إتصل بنا
لمشاهدة أفضل يرجى استخدام دقة شاشة 1024*768 pixels ويفضل أكثر
Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group
Translated by phpBBArabia


 
جميع الحقوق محفوظة canaryfans.com © 2002-2015 |  التجمع الدولي لعلم الطيور ICA