الاعلانات
 

 
 
لوحة الشرف الشهريه
       

سقوط القفص بين الاسباب والنتائج

تجمع طائر الحسون والهجين

روايات

BEN ELHAFI

 
 
 
 
اعزائنا رواد التجمع الدولي لعلم الطيور قمنا بتخصيص محرك بحث خاص لتسهيل عملية البحث عليكم ان لم تجد ما تبحث عنه من مواضيع باستطاعتك الاستعانه بالبحث عما تريد هنا
 
 

اليوم هو الجمعة مايو 25, 2018 7:23 pm

                  English  French


قوانين المنتدى


الرجاء الاطلاع على قوانين التجمع قبل المشاركة:
قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور




إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع   قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.  صفحة 1 من 1  [ 8 مشاركة ] 


 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
   
اشترك في: 08 يناير 2007
رقم العضوية: 7090
العمر: 42
الجنس: ذكر
مكان: Chateau-Gontier France
مشاركات: 580
مواضيع: 80
 عنوان المشاركة: إعتذار عن طول غياب مع موضوع خطير يهم موضيع منتدانا
مشاركةمرسل: الخميس ديسمبر 23, 2010 1:18 pm 

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
إخواني آعتذر لكم عن عدم دخولي منذ مدة إلى المنتدى و ذلك راجع للظروف العمل
إخواني أود كذلك آن ألفت إنتباهكم و إنتباه الإدارة المحترمة أنه هناك من يسرق مواضيع التجمع وبذلك يسرقون مجهودات الإخوان لهذا آطلب من الإدارة الإسراع بوضع حد لهذه الظاهرة عبر مراسلة المنتدى الدي توضع فيه
المنتدى هو ستارتيمز قسم حيونات الزينة إليكم مثال وهو موضوع لآخ آحمد جازولي عن كيفية مسك الطائر آنظرو لقد ثمت سرقته بالحرف الواحد يعني نسخ ثم لصق هناك مواضيع آخرى وماخفي كان آعظم
موضوع الآخ جازولي آحمد

viewtopic.php?f=58&t=85157

الموضوع في منتدى ستارتيمز

http://www.startimes.com/f.aspx?t=26567267

المرجوا آن تعذرني على غيابي
آخوكم محمد




التوقيع

صورة



  يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: chardonneret
إعلانات

مشاركةمرسل: الخميس ديسمبر 23, 2010 1:45 pm 
عضو متميز
عضو متميز
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  4

وسام شكر وتقدير من الادارة (1) وسام التواصل (1) الوسام البرونزي (1)

الوسام الفضي (1)
اشترك في: 14 ديسمبر 2009
رقم العضوية: 35607
العمر: 60
الجنس: ذكر
مكان: المغرب
مشاركات: 5538
مواضيع: 321

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اخي الطيب العزيز mohamed1975 كيف الحال والله لطولت الغيبة .
اما عن موضوعك هدا اخي لا يخفى على احد بأن الاستاد الجزولي يعرف جيدا كيف يعمل ربما هدا الموضوع كما ذكرت انت لاحد الاخوة ولكن غيره بأسلوبه وزاده رونق وجمالية والمهتمون في هدا المنتدى ادرى بدلك .
اخي انت صديق وفي لي والله شاهد على دلك ولكن كلمة سرقة في حق هدا الرجل لن اقبلها انا ولا غيري ربما انت في يوم من الايام ضع موضوع لاحد الاخوان وتغير له بعض الكلمات وهو مقبول لا ارضى بأحد ان يقول لك انت سارق لهدا الموضوع لدا اطلب منك تسمحلي عن هده الكلمات والسلام عليكم .
اخوك احمد مصور.


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحسون و هجينه وكناري مالينوا
مشاركةمرسل: الخميس ديسمبر 23, 2010 4:50 pm 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
اشترك في: 08 يناير 2007
رقم العضوية: 7090
العمر: 42
الجنس: ذكر
مكان: Chateau-Gontier France
مشاركات: 580
مواضيع: 80

آستاذي سي آحمد شكرا لك على ردك أنا ولله الحمد بصحة جيدة
آستاذي كل من آخد شيئ كد عليه آخر بدون ترخيص فهو سرقة اللهم إذا كان قد تصل به وأنا لا آعلم فآطلب منه المسامحة وإن لم يكن كذلك فهو سارق سارق بما تحمله الكلمة من معنى فلا يعقل آن نأخد موضوع لشخص سهر عليه وتعب في كتابته ويأتي آحدهم فيأخده بكل بساطة دون تعب دون ترخيص ولا نقول له سارق
إسمح لي إستاذي آحمد مصور فأنا حاد المزاج قليلا المثل يقول لاتعطني السمكة لكن علمني كيف آصطادها آرجو أن أكون قد آصبت المثل والسلام عليكم و رحمة الله


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: chardonneret
مشاركةمرسل: الخميس ديسمبر 23, 2010 4:59 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 13 أغسطس 2007
رقم العضوية: 12810
العمر: 32
الجنس: غير محدد
مكان: الاحساء
مشاركات: 200
مواضيع: 32

حبيب قلبي والله لك وحشه لكن عملك فوق كل شي اقولك نورت المنتدي ونتظر مواضيعك الحلوه


التوقيع

صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
مشاركةمرسل: الخميس ديسمبر 23, 2010 5:27 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 16 يونيو 2008
رقم العضوية: 20452
العمر: 47
الجنس: ذكر
مكان: فلسطين
مشاركات: 4459
مواضيع: 155

اهلا بعودتك يا اخي بيننا
اخي بارك الله فيك وفي اهتمامك بالمنتدى وبمصلحته
اخي تم تبليغ الادراة من قبل عن هذا الموقع
وعن قيام بعض الاعضاء عندهم بنقل المواضيع من تجمعنا ووضعها باسمائهم في موقعهم


التوقيع



غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحسون والكناري
مشاركةمرسل: الخميس ديسمبر 23, 2010 6:00 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  2

ضبط جودة-برونزي (1) الوسام الفضي (1)
اشترك في: 10 سبتمبر 2008
رقم العضوية: 22867
العمر: 26
الجنس: ذكر
مكان: المغرب *مكناس
مشاركات: 1919
مواضيع: 166
صور: 0

:cheers: :cheers: :cheers: :cheers: اخي محمد غعلا طولت الغيبة كثيرا


التوقيع

طائــــــــــــــــــــــــــــــــــــر الحســــــــــــــــــــــــــــــــــــــون


صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي ICQ المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحســــــــــــــــــــــــــــــــــون فقط
مشاركةمرسل: الخميس ديسمبر 23, 2010 7:51 pm 
خبير الحسون المتميز
خبير الحسون المتميز
مشرف سابق
مشرف سابق

الأوسمة:  1

ضبط جودة-برونزي (1)
اشترك في: 06 يوليو 2007
رقم العضوية: 11935
العمر: 58
الجنس: ذكر
مكان: طنجة المغرب
مشاركات: 3508
مواضيع: 161

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اخي وعزيزي الغالي الاستاد محمد 1975

حمدا لله على سلامتك وعودتك والله لك وحشة يا رجل.
اما فيما يخص سرقة المواضيع .منهم لله .فكل من يسرق ما هو ليس له .يسمى عديم الضمير.وسوف لن تفوتني الفرصة لاوجه نداء للادارة الموقرة عسى ان تكشف عن .صاحبنا هدا.
الف الف مرحبا بعودتك حبيب قلبي السي محمد


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحسون والكناري والهجين
مشاركةمرسل: الخميس ديسمبر 23, 2010 8:05 pm 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
اشترك في: 08 يناير 2007
رقم العضوية: 7090
العمر: 42
الجنس: ذكر
مكان: Chateau-Gontier France
مشاركات: 580
مواضيع: 80

شكرا لكم جميعا على إستقبالكم لي جميعا آستاذي سي آحمد جزولي لقد حز في قلبي ولم آتمكن من إمتلاك نفسي عندما وجدت موضوعك في منتدى آخر مكتوب بالحرف الواحد مع تزينه من طرف السارق ببعض الببغوات آثمنى للجميع الإدارين و والمشرفين والآعضاء كامل الصحة والعافية وآن يبارك لهم في طيورهم
و السلام عليكم ورحمة الله


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: chardonneret
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  

إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 8 مشاركة ] • تقييم الموضوع: قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00. 

   مواضيع مشابهة   الكاتب   ردود   شوهد   آخر مشاركة 
هذا الموضوع مغلق ، لا تستطيع تعديله أو إضافة الردود عليه اخوتي الاعزاء موضوع مهم (موضوع مخالف + مغلق)

في تجمع طيور الكناري

اسلام قاسمي

1

290

الأحد يونيو 18, 2017 12:32 pm

خالد أبو إسحاق شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة انحسار البيضه في الحمام !!الامر خطير المساعده

في تجمع طيور الحمام

saed habib allah

2

235

الخميس أغسطس 24, 2017 6:52 am

saed habib allah شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة ارجو المساعدا لتشخيص هذا المرض واسبابه وهل هوة خطير

[ الانتقال إلى صفحة: 1, 2 ]

في أمراض طيور الحمام

كناري عاشق

12

68

الخميس إبريل 05, 2018 7:32 pm

شاهين صقر شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة لقد رجعت لتربيه الكناري ورجعت لكم بعد غياب طويل

في تجمع طيور الكناري

abo jehad

8

453

الاثنين سبتمبر 25, 2017 7:36 pm

احمد القصري شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة هل تستطيع انثى البادجي بعناية الفراخ في غياب الذكر

في تجمع طيور البادجي

ziyaddara

3

38

الخميس مارس 29, 2018 11:28 pm

برق الجزيرة شاهد آخر مشاركة


جميع الأوقات تستخدم GMT


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى:  


عدد زوار المنتدى
منذ الاثنين أكتوبر 04, 2004 1:04 pm

التجمع الدولي لعلم الطيور

تنسيق وتطوير: المؤسس د. عبده أبو سير
إتصل بنا
لمشاهدة أفضل يرجى استخدام دقة شاشة 1024*768 pixels ويفضل أكثر
Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group
Translated by phpBBArabia


 
جميع الحقوق محفوظة canaryfans.com © 2002-2018 |  التجمع الدولي لعلم الطيور ICA