الاعلانات
 

 
 
لوحة الشرف الشهريه
       

الطريق لانتاج الحسون باحترام طبيعته وفطرته

تجمع الحسون

ماجد خلوف

ابو لونا

 
 
 
 
اعزائنا رواد التجمع الدولي لعلم الطيور قمنا بتخصيص محرك بحث خاص لتسهيل عملية البحث عليكم ان لم تجد ما تبحث عنه من مواضيع باستطاعتك الاستعانه بالبحث عما تريد هنا
Loading
 
 

اليوم هو السبت ديسمبر 03, 2016 9:52 am

                  English  French


قوانين المنتدى


الرجاء الاطلاع على قوانين التجمع قبل المشاركة:
قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور




إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  صفحة 1 من 3  [ 21 مشاركة ] 

الانتقال إلى صفحة 1, 2, 3  التالي

 
خبير الحسون المتميز
خبير الحسون المتميز
مشرف سابق
مشرف سابق
   
اشترك في: 06 يوليو 2007
رقم العضوية: 11935
الجنس: ذكر
مكان: طنجة المغرب
مشاركات: 3508
مواضيع: 161
 عنوان المشاركة: خاص بادارة منتدانا الرائع والاروع
مشاركةمرسل: الخميس ديسمبر 23, 2010 7:31 pm 

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

سيدي رئيس مجلس الادارة الاستاد عبده ابو سير السادة المحترمين المسؤولون
لقد علمت سرقة الكثير من مواضيعي التي انزلت في منتدانا الغالي .وهي من صميم اجتهادي وخبرتي المتواضعة والتي ما وصلتها الا بعد كد واجتهاد ومثابرة .وهاته المواضيع انزلتها بمنتدانا لاساعد وارشد اخواني في الله .ومن هادا المنبر لا اسمح لاي متطفل ان يجرأ ويسرق مواضيع لا صلة له بها .وكما يقول المثل ..كل من يدعي بما ليس فيه كدبته شواهد الامتحان..اطلب من ادارتنا الموقرة ان تاخد الموضوع بجدية .مع مراعات تنزيل التاريخ الدي انزل فيه الموضوع في منتدانا مقارنة مع التاريخ الدي سرق فيه الموضوع او بالاحرى المواضيع .وهناك مثل مغربي يقول ..اشتغل يا تاعس للناعس .. ولكم مني فائق التقدير والاحترام



  يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحسون والكناري والهجين
مشاركةمرسل: الخميس ديسمبر 23, 2010 7:46 pm 
عضو ذهبي
عضو ذهبي
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 26 إبريل 2010
رقم العضوية: 38495
الجنس: ذكر
مكان: فلسطين_ طولكرم
مشاركات: 1517
مواضيع: 74
صور: 0

السلام عليكم ورحمة الله -اخي الكريم جزولي احمد- اسعد الله مساك -الموضوع منغص-لكن كن على ثقة ان المسولين الساهرين على منتدانا مش حيقصرو اطمئن اخوك ابو هشام الكرمي


التوقيع



غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: كنارات جلوستر وبلدي ومفتل زيبرا وبادجي وحسون
مشاركةمرسل: الخميس ديسمبر 23, 2010 7:52 pm 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا

الأوسمة:  1

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 20 فبراير 2009
رقم العضوية: 28067
العمر: 45
الجنس: ذكر
مشاركات: 1818
مواضيع: 86

تسلم وبارك الله فيك نعم اخي الكريم علينا الحفاظ على انجازات هذا التجمع من العابثين.


التوقيع

صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
مشاركةمرسل: الخميس ديسمبر 23, 2010 7:58 pm 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
اشترك في: 08 يناير 2007
رقم العضوية: 7090
العمر: 41
الجنس: ذكر
مكان: Chateau-Gontier France
مشاركات: 580
مواضيع: 80

شكرا لك آخي سي آحمد جزولي جزاك الله خير لسؤالك عن آحوالي آثمنى من إدارتنا مراسلة إدارة أي منتدى وضع فيه مواضيع تخص منتدانا


التوقيع

صورة



غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: chardonneret
مشاركةمرسل: الخميس ديسمبر 23, 2010 8:01 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 16 يونيو 2008
رقم العضوية: 20452
الجنس: ذكر
مكان: فلسطين
مشاركات: 4459
مواضيع: 155

اخي الكريم جزولي احمد لاحظنا انه يتم سرقة المواضيع في تجمع الحسون من فتره وقد قمت بتبليغ المسؤولين بذلك
وهناك اكثر من موضوع تمت سرقتهم ووضعهم في منتديات اخرى باسماء اعضاء من عندهم
اخي التواريخ التي تم انزال المواضيع عندهم بعد التواريخ بكم يوم من وضعها في تجمع الحسون

ولكن يا اخي كما تعرف نبقى نحن الاصل
واقدم شكري للاخ mohamed1975 لانه هو من قام منذ كم يوم بتنبهي على اكثر من موضوع تمت سرقتهم


التوقيع



غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحسون والكناري
مشاركةمرسل: الخميس ديسمبر 23, 2010 9:17 pm 
خبير الحسون المتميز
خبير الحسون المتميز
مشرف سابق
مشرف سابق
اشترك في: 06 يوليو 2007
رقم العضوية: 11935
الجنس: ذكر
مكان: طنجة المغرب
مشاركات: 3508
مواضيع: 161

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اخواني احبتي
بارك الله فيكم على التفاعل والغيرة على منتدانا العزيز والحبيب والصديق وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووو

شكرا على ردودكم

الاساتدة الكرام ابو هشامة
.....................حسون2009
....................محمد 1975
...................وائل 1970


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحسون والكناري والهجين
مشاركةمرسل: الخميس ديسمبر 23, 2010 10:25 pm 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

الوسام الفضي (1)
اشترك في: 19 يناير 2010
رقم العضوية: 36796
العمر: 34
الجنس: ذكر
مكان: الاردن
مشاركات: 1349
مواضيع: 125
صور: 29

بسم الله

أخي الكريم الاستاذ جزولي أحمد فعلا هناك مواضيع من مواضيع منتدى الحسون

تسرق كل يوم ولكن أن شاء الله المسؤولين مايقصرو ا

ودمت بخير وتسلم يداك على اللفته الرائعه


التوقيع

gallery/image_page.php?album_id=415&image_id=3703&sk=t&sd=d&st=0

ابـــــــــــــــــوســـــــــــــــــــــــامي


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكناري الحسون الجميل الحمام الفشر الحب
مشاركةمرسل: الخميس ديسمبر 23, 2010 11:08 pm 
خبير الحسون المتميز
خبير الحسون المتميز
مشرف سابق
مشرف سابق
اشترك في: 06 يوليو 2007
رقم العضوية: 11935
الجنس: ذكر
مكان: طنجة المغرب
مشاركات: 3508
مواضيع: 161

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
حبيب قلبي ابو سامي .
شكرالك وربنا يخليك دائما سامي الى الاعلى
الف الف شكر على الاهتمام


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحسون والكناري والهجين
مشاركةمرسل: الخميس ديسمبر 23, 2010 11:38 pm 
مسؤول العلاقات العامة
مسؤول العلاقات العامة
المشرف العام للحسون والجمعيات المغربية
المشرف العام للحسون والجمعيات المغربية
خبير تربيه وتلقين الحسون
خبير تربيه وتلقين الحسون
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  2

وسام الاداري المتميز (1) وسام المشرف المتميّز (1)
اشترك في: 04 إبريل 2006
رقم العضوية: 3298
العمر: 50
الجنس: ذكر
مكان: المغرب
مشاركات: 6504
مواضيع: 265
صور: 2

السلام عليكم اخي الغالي الاستاذ جزولي احمد جزاك الله خيرا على هده الغيرة وحرصك الشديد الدي يخص المواضيع المسروقة من تجمعنا الغالي و لهدا انا انصح اخواني الاعضاء ان تم انزال موضوع منقول يكتب عليه ثلاثة اشياء تحفظ حقوق المؤلف الحقيقي في التاليف و هي كلمة منقول تم اسم الحقيقي للمؤلف تم اسم الموقع اما المواضيع التي تسرق اضن ان اللصوص هم اعضاء مسجلين معنا في التجمع الدولي لعلم الطيور و ممكن ان يكن اللص زائرا ينسخ الموضوع تم يدهب به الى منتدى اخر و يفتح موضوع جديد تم يعمل الصق دون تعب في تاليفه و يقول اين الردود 20 مشاهد و لا رد واحد انا تعبت الليالي في التاليف الموضوع اتمنى ان يرد احد الاعضاء اخواني هدا مرض نفسي و تجمعنا الغالي هو الوحيد من المنتديات العربية الدي يرفض مواضيع منقولة و لمادا تسرق مواضيعنا لان التجمع الدولي لعلم الطيور يحتوي على خبراء متمييزين في تربية الطيور المغردة و الزينة يكتبون مواضيع من تجربتهم الشخصية في ميدان تربية الطيور اتمنى الهدية من الخالق الرحمان الرحيم للصوص الدين يسرقون المواضيع و اول شيئ يكتشف ان الموضوع لفلان هو تاريخ انزال الموضوع و اللص يكون انزله في تاريخ جديد عن تاريخ القديم اما اصحاب المواقع التي تنزل عندهم المواضيع المسروقة لا يعطو اي اهتمام بدلك بل يشجعون على المزيد من المواضيع المسروقة لتنشيط منتداهم لكن يبقى التاريخ هو الفاصل و المكتشف لسرقة المواضيع شكرا اخي الغالي مرة اخرى على غيرتك و حرصك الشديد على مواضيعك و مواضيعنا جميعا مع اطيب تحياتي لك السلام عليكم


التوقيع

صورة
صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: طائر الحسون و هجينه طائر الفلاوطة المغربي
مشاركةمرسل: الخميس ديسمبر 23, 2010 11:51 pm 
خبير الحسون المتميز
خبير الحسون المتميز
مشرف سابق
مشرف سابق
اشترك في: 06 يوليو 2007
رقم العضوية: 11935
الجنس: ذكر
مكان: طنجة المغرب
مشاركات: 3508
مواضيع: 161

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اخي وعزيزي الطيب الاستاد المقتدر الحسن بنجدي .لك كل الاحترام والتقدير .
صدقني اخي وانت تعرفني جيدا .والله ان قلبي يؤلمني من تصرفات ناس لا ضمير لهم ولا اخلاق ولا ولا ولا ولا .حسبي الله ونعم الوكيل .وكلت عليهم ربنا سبحانه
الف الف شكر وتحية وتقدير على اهتمامك.والله فوق كل ظالم


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحسون والكناري والهجين
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  

إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 21 مشاركة ]  الانتقال إلى صفحة 1, 2, 3  التالي

   مواضيع مشابهة   الكاتب   ردود   شوهد   آخر مشاركة 
ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة حياكم الله اعضاء منتدانا المحترمين

في تجمع استراحة الأعضاء

طه المصراتي

3

94

الأربعاء مارس 30, 2016 7:21 pm

أبو الجود شاهد آخر مشاركة


جميع الأوقات تستخدم GMT


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى:  


عدد زوار المنتدى
منذ الاثنين أكتوبر 04, 2004 1:04 pm

التجمع الدولي لعلم الطيور



تنسيق وتطوير: المؤسس د. عبده أبو سير
إتصل بنا
لمشاهدة أفضل يرجى استخدام دقة شاشة 1024*768 pixels ويفضل أكثر
Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group
Translated by phpBBArabia


 
جميع الحقوق محفوظة canaryfans.com © 2002-2015 |  التجمع الدولي لعلم الطيور ICA