الاعلانات
 

 
 
لوحة الشرف الشهريه
       

رؤيتي لغيار ريش الكرتونة أي غيار الريش الإجباري عند الكناري - ضبط جودة

تجمع البادجي

Egypt Eye

احمد القصري

 
 
 
 
اعزائنا رواد التجمع الدولي لعلم الطيور قمنا بتخصيص محرك بحث خاص لتسهيل عملية البحث عليكم ان لم تجد ما تبحث عنه من مواضيع باستطاعتك الاستعانه بالبحث عما تريد هنا
Loading
 
 

اليوم هو الأربعاء أغسطس 23, 2017 10:24 am

                  English  French


قوانين المنتدى


الرجاء الاطلاع على قوانين التجمع قبل المشاركة:
قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور




إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  صفحة 2 من 2  [ 16 مشاركة ] 

الانتقال إلى صفحة السابق  1, 2
مشاركةمرسل: الخميس ديسمبر 30, 2010 7:57 pm 
عضو جديد
عضو جديد
اشترك في: 22 يونيو 2009
رقم العضوية: 30873
العمر: 34
الجنس: ذكر
مشاركات: 4

[size=150]اخي الكريم انها انثى لا محال لكن انصحك بتربيتها لانك لن تندم عليها اطلاقا[/size]


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
مواضيع متنوعة
مشاركةمرسل: الخميس ديسمبر 30, 2010 8:39 pm 
عضو مشارك
عضو مشارك
اشترك في: 27 سبتمبر 2010
رقم العضوية: 42944
العمر: 30
الجنس: ذكر
مكان: marcoc
مشاركات: 13

اخي الكريم انها انثى


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: طائر الكناري;طائر الحسون
مشاركةمرسل: الجمعة ديسمبر 31, 2010 12:21 pm 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 17 فبراير 2007
رقم العضوية: 8115
العمر: 37
الجنس: ذكر
مكان: المدينة المنورة _ جدة
مشاركات: 844
مواضيع: 33

انثى واضحة والعلم لله وحده

ولكن كما قال لك الاخوان فهي انثى رائعة باذن الله

حاول انك تشتريها من صاحبها بعد التوضبح له انها انثى حتى لايغلي عليك السعر وبالتوفيق


التوقيع

صورة



MooKaa
أبـــــــــــــو الـــــــــــــــــــــمـــــــــــــلــــــــــــوكـــــــــــــــــــ


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحساسين
مشاركةمرسل: السبت يناير 01, 2011 8:04 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
اشترك في: 10 يناير 2010
رقم العضوية: 36517
العمر: 25
الجنس: ذكر
مكان: السعودية
مشاركات: 83
مواضيع: 31

أبوالملوك كتب:
انثى واضحة والعلم لله وحده

ولكن كما قال لك الاخوان فهي انثى رائعة باذن الله

حاول انك تشتريها من صاحبها بعد التوضبح له انها انثى حتى لايغلي عليك السعر وبالتوفيق

شكرا الك اخي الكريم كا اسلفت اعلم انها انثى ولكن اصرار الرجل غريب جدا ذكرني بالمثل الذي يقول اكذب اكذب حتى يصدقك الناس
طلبت شراؤها على انها انثى ولكنه رفض رفضا قطعيا لانه يعتبر بيعه لي على انها انثى اهانه لخبرته التي استعرض امامي بها ورغم انه يقول ان الفيصل هو التغريد فقلت له انه هناك اناث حسون تكرم وتغرد وحتى الحسونه التي لديه لم تغرد للان ومع هذا يصر على انها حسون وليست حسونه
وان التحنايه ستجاوز العين في تبديل الريش القادم لا اعلم لماذا


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: كاسيكو بادجي
مشاركةمرسل: السبت يناير 01, 2011 8:26 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 11 يونيو 2007
رقم العضوية: 11315
العمر: 46
الجنس: غير محدد
مكان: فلسطين
مشاركات: 218
مواضيع: 1

اخي الكريم انها انثى بتاكيد ولا شك في ذالك


التوقيع

صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
مشاركةمرسل: الأحد يناير 02, 2011 5:03 pm 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 17 فبراير 2007
رقم العضوية: 8115
العمر: 37
الجنس: ذكر
مكان: المدينة المنورة _ جدة
مشاركات: 844
مواضيع: 33

سيدالعشق كتب:
أبوالملوك كتب:
انثى واضحة والعلم لله وحده

ولكن كما قال لك الاخوان فهي انثى رائعة باذن الله

حاول انك تشتريها من صاحبها بعد التوضبح له انها انثى حتى لايغلي عليك السعر وبالتوفيق

شكرا الك اخي الكريم كا اسلفت اعلم انها انثى ولكن اصرار الرجل غريب جدا ذكرني بالمثل الذي يقول اكذب اكذب حتى يصدقك الناس
طلبت شراؤها على انها انثى ولكنه رفض رفضا قطعيا لانه يعتبر بيعه لي على انها انثى اهانه لخبرته التي استعرض امامي بها ورغم انه يقول ان الفيصل هو التغريد فقلت له انه هناك اناث حسون تكرم وتغرد وحتى الحسونه التي لديه لم تغرد للان ومع هذا يصر على انها حسون وليست حسونه
وان التحنايه ستجاوز العين في تبديل الريش القادم لا اعلم لماذا



علينا ان نحترم وجهة نظره حتى لو قال انها ذكر

وتذكرا ان كل شيء وارد من باب الانصاف للرجل

وعندما قلنا انها انثى فذلك من العلامات الواضحة امامنا

ولكن التحناية ليست شرط دائما انها معيار صحيح 1000 % ومعيار غير قابل للشك

كل شي وارد

اسمح لي اخي كم طالب هو في الطير

اذا سعره معقول فتوكل على الله

اذا كان ذكر فذلك ماتبحث عنه

وان كانت انثى فهي رائعة ماشاء الله الحجم والوقفة اللهم صلي على النبي محمد وعلى آله وصحبه وسلم


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحساسين
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  

إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 16 مشاركة ]  الانتقال إلى صفحة السابق  1, 2

   مواضيع مشابهة   الكاتب   ردود   شوهد   آخر مشاركة 
ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة احبتي اعضاء التجمع

[ الانتقال إلى صفحة: 1, 2 ]

في تجمع طائر الحسون والهجين

ابو رقية

13

566

الأحد يناير 15, 2017 11:36 am

أبوأحمد الفلسطيني شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة احبتي ابلغ لكم شديد اعتذاري على الغياب

في تجمع طيور البادجي

احمد القصري

9

260

الأربعاء مايو 31, 2017 12:16 am

زكريا العمري شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة اخواني الكرام :استفسار حول وضع الحلبة

في أمراض عائلة الببغاء ( Psittacines )

Memo99

5

52

الأحد يناير 22, 2017 3:42 pm

شاهين صقر شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة عاجل لاخوتي الكرام ارجو الرد بسرعة بخصوص فقس بيض الكناري

[ الانتقال إلى صفحة: 1, 2 ]

في تجمع طيور الكناري

amer samer

10

323

الأربعاء إبريل 19, 2017 7:12 pm

amer samer شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة هل هي انثى ام ذكر

في تجمع طيور الحمام

saed habib allah

4

270

الأحد مارس 12, 2017 6:59 pm

أبو محمد العازمي شاهد آخر مشاركة


جميع الأوقات تستخدم GMT


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى:  


عدد زوار المنتدى
منذ الاثنين أكتوبر 04, 2004 1:04 pm

التجمع الدولي لعلم الطيور



تنسيق وتطوير: المؤسس د. عبده أبو سير
إتصل بنا
لمشاهدة أفضل يرجى استخدام دقة شاشة 1024*768 pixels ويفضل أكثر
Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group
Translated by phpBBArabia


 
جميع الحقوق محفوظة canaryfans.com © 2002-2017 |  التجمع الدولي لعلم الطيور ICA