الاعلانات
 

 
 
لوحة الشرف الشهريه
       

الطريق لانتاج الحسون باحترام طبيعته وفطرته

تجمع الحسون

ماجد خلوف

ابو لونا

 
 
 
 
اعزائنا رواد التجمع الدولي لعلم الطيور قمنا بتخصيص محرك بحث خاص لتسهيل عملية البحث عليكم ان لم تجد ما تبحث عنه من مواضيع باستطاعتك الاستعانه بالبحث عما تريد هنا
Loading
 
 

اليوم هو السبت ديسمبر 03, 2016 9:52 pm

                  English  French


قوانين المنتدى


الرجاء الاطلاع على قوانين التجمع قبل المشاركة:
قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور




إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  صفحة 2 من 3  [ 23 مشاركة ] 

الانتقال إلى صفحة السابق  1, 2, 3  التالي
 عنوان المشاركة: رد: الشريط الخامس
مشاركةمرسل: الأربعاء يناير 19, 2011 12:58 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
اشترك في: 20 نوفمبر 2008
رقم العضوية: 25254
الجنس: ذكر
مكان: safi
مشاركات: 68
مواضيع: 10

شكرا اخي جلواجة و شكرا لكل اعضاء المنتدى الحبيب
احبد فكرة الاخ جلواجة
و دلك بإنزال كل عضو أفضل ما لدية من قاسيم للحسون
و هدا من اجل إغناء مكتبة المنتدى بالتقاسيم الرائعة
و شكرا الاخ جلواجة على الفكرة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحسون الكناري
 عنوان المشاركة: رد: رد: الشريط الخامس
مشاركةمرسل: الأربعاء يناير 19, 2011 3:10 pm 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 05 نوفمبر 2009
رقم العضوية: 34550
العمر: 35
الجنس: ذكر
مكان: المملكه المغربية- الرباط
مشاركات: 632
مواضيع: 36
صور: 0

jalwaja كتب:
بن جدي شخص يحب الهواية ويعمل من اجل الهواية هدا جيد انا الا اكره كشخص لاكن اختلف معه في بعض الاراء اي واحد ينزل اي موضوع نعرف مستواه فى الولاعة ادن بما ان الولاعة ترتكز على 3 اعمدة اولا التربية وتشتمل النظافة التجهيز التفريخ التحفيظ الامراض الادوية الاستماع الاستسلاغ ثانيا السلالة ثالثا اللغة مثلا ناخد امتحان لبنجدى التربية 20 على 20 السلا لة يربي الفالوطة و المانيلوا 10 على 20 اللغة تبعي 4 على 20 المجموع 34 نقطة مقسمة على 3 ادن 11 على 20 لكي تكون ماجستر عليك 20 على 20


لو كان كلامك صحيحا ان نقطه هي 11 /20 لما كان حكما معروفا وبطل احد السنوات في تغريد الحسون اخي الكريم

هناك مثل مغربي يقول من فاتني بليلة فاتني بحيلة

ارجوا ان ينتهي الخلاف عند هذه النقطة
وفي الميدان يبان حديدان هناك مباريات قادمة في اصناف طيور تقدم لها وسوف نرى درجات امتحانك

والله ولي التوفيق


التوقيع

صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: كناري البلدي والحسون والمالينوا والموزاييك
 عنوان المشاركة: رد: الشريط الخامس
مشاركةمرسل: الأربعاء يناير 19, 2011 10:59 pm 
مسؤول العلاقات العامة
مسؤول العلاقات العامة
المشرف العام للحسون والجمعيات المغربية
المشرف العام للحسون والجمعيات المغربية
خبير تربيه وتلقين الحسون
خبير تربيه وتلقين الحسون
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  2

وسام الاداري المتميز (1) وسام المشرف المتميّز (1)
اشترك في: 04 إبريل 2006
رقم العضوية: 3298
العمر: 50
الجنس: ذكر
مكان: المغرب
مشاركات: 6504
مواضيع: 265
صور: 2

السلام عليكم اخي jalwaja مع كامل الاسف كنت اضنك اكبر من هدا فلتعلم اخي الكريم بان اتناء غيابك بل هجرتك لتجمع الدولي لعلم الطيور لمدة سنوات معدودة كنت انزل من اللغة مالدي.
و ماكان لي ان ابخل عن الهواة في هدا الصرح العظيم و ماكنت بخيلا و لا تربيت على البخل.
انت قلت انزل ما لدي من جديد و بطريقة غير مباشرة تريد ان تقدح و تشكك في مصدقيتي في هدا التجمع و الان و لكي ابرء دمتي امام جميع اخواني الاعضاء الكرام اقول اقسم بالله العظيم انني لا املك لغتا جديدة لطائر الحسون هده الاتناء سواء من السنة الماضية او الحالية.
و الان انت اعترفت بان بحوزتك لغة جديدة فارينا صخائك و تنقيطك لا اعترف به لانه ليس له معايير و لا مقاييس السلام عليكم


التوقيع

صورة
صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: طائر الحسون و هجينه طائر الفلاوطة المغربي
 عنوان المشاركة: رد: رد: الشريط الخامس
مشاركةمرسل: الأربعاء يناير 19, 2011 11:23 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 22 يونيو 2008
رقم العضوية: 20613
العمر: 25
الجنس: ذكر
مكان: مصـــــر-المحلة الكبرى
مشاركات: 264
مواضيع: 15

الحسن بنجدي كتب:
السلام عليكم اخي jalwaja مع كامل الاسف كنت اضنك اكبر من هدا فلتعلم اخي الكريم بان اتناء غيابك بل هجرتك لتجمع الدولي لعلم الطيور لمدة سنوات معدودة كنت انزل من اللغة مالدي.
و ماكان لي ان ابخل عن الهواة في هدا الصرح العظيم و ماكنت بخيلا و لا تربيت على البخل.
انت قلت انزل ما لدي من جديد و بطريقة غير مباشرة تريد ان تقدح و تشكك في مصدقيتي في هدا التجمع و الان و لكي ابرء دمتي امام جميع اخواني الاعضاء الكرام اقول اقسم بالله العظيم انني لا املك لغتا جديدة لطائر الحسون هده الاتناء سواء من السنة الماضية او الحالية.
و الان انت اعترفت بان بحوزتك لغة جديدة فارينا صخائك و تنقيطك لا اعترف به لانه ليس له معايير و لا مقاييس السلام عليكم


اخي الفاضل أ.بنجدي انت لست بجديد علينا ولا نحن نعرفك منذ يوم او اثنين ,, عزيزي لاتحتاج قسم كي نصدقك فيما تقول ,,, اخي انا هنا ليا تقريبا مايزيد على السنتين والنصف في هذا الصرح ,, وطيلة تلك الفترة لم اعهد عليك اي خطأ او فعل سيء ,, لذا فأنت هنا بمثابة الأب الروووحي للكثير ,, لا ادري ما اقول لكن المثل المشهور يقول اصابع يدك ليست واحدة ,, معني الكلام ان جميع الناس ليسوا مثل بعضهم .


التوقيع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم .

اســـــــــــــتـــرجــــــل

صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي YIM
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحسون والكناري
 عنوان المشاركة: رد: رد: الشريط الخامس
مشاركةمرسل: الأربعاء يناير 19, 2011 11:31 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 22 يونيو 2008
رقم العضوية: 20613
العمر: 25
الجنس: ذكر
مكان: مصـــــر-المحلة الكبرى
مشاركات: 264
مواضيع: 15

jalwaja كتب:
بن جدي شخص يحب الهواية ويعمل من اجل الهواية هدا جيد انا الا اكره كشخص لاكن اختلف معه في بعض الاراء اي واحد ينزل اي موضوع نعرف مستواه فى الولاعة ادن بما ان الولاعة ترتكز على 3 اعمدة اولا التربية وتشتمل النظافة التجهيز التفريخ التحفيظ الامراض الادوية الاستماع الاستسلاغ ثانيا السلالة ثالثا اللغة مثلا ناخد امتحان لبنجدى التربية 20 على 20 السلا لة يربي الفالوطة و المانيلوا 10 على 20 اللغة تبعي 4 على 20 المجموع 34 نقطة مقسمة على 3 ادن 11 على 20 لكي تكون ماجستر عليك 20 على 20



ياخي لما كل هذه الكلمات للتجريح في الرجل ,, لتعلم الجميع هنا يحب هذا الرجل ووالله الذي لا إله إلا هو هذا الكلام ليس برياء فالجميع هنا يحب هذا الرجل , وفرضا بالجدل انه اخطأ في حقك هل يكون العتاب على الملأ هكذا ؟ ,, لا أرى إلا إنك تود تشويه صورة وسمعة هذا الرجل التي عرفناه بها ,, لكن لتعلم لن يقف في صفك ولا أي أحد بل سيقف الجميع ضدك دفاعا عن شخصه الكريم . أتمنى ان توقف حوارك عند هذا الحد وان كانت الــ300 شريط التي وعدت بها سوف يصحبها تلك الكلمات القاسية فانا اول من يقول لك لا نريدها .


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي YIM
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحسون والكناري
 عنوان المشاركة: رد: الشريط الخامس
مشاركةمرسل: الأربعاء يناير 19, 2011 11:34 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 01 نوفمبر 2010
رقم العضوية: 44005
العمر: 26
الجنس: ذكر
مكان: عين سمارة/قسنطينة/الجزائر
مشاركات: 152
مواضيع: 38
صور: 5

أخي العزيز جلاوجة....دعنا ننهي هدا النقاش الحاد بود و عقلانية ....ان كنت تحترم رأيي طبعا.... ..لقد تعارفنا في هدا المنتدى بفضل طائر شريف .والتنافس ليس عيب..لكن العيب هو الانتقاد اللادع.وأن تقول أنك أفضل من الاستاد الحسن بنجدي ايضا ليس عيبا..لكن برهن لنا عن براعتك.فالاخ بنجدي غني عن التعريف.أما بخصوص لغتك فأنت مشكور على الجهد ...مع انني لم أحبدها .....وأريد أن أقول لك في الاخير أننا جميعا تلاميد .و من يتقدم و يقول أنا وانا ..فل يبرهن..لان المغرب مليئة بالمسابقات...تقبل مروري أنت و أخي الحسن....فمعا نساهم في تطوير هدا السرح الكبير.


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: طيور الزينة
 عنوان المشاركة: رد: الشريط الخامس
مشاركةمرسل: الخميس يناير 20, 2011 11:51 am 
عضو مشارك
عضو مشارك
اشترك في: 08 يونيو 2007
رقم العضوية: 11239
العمر: 41
الجنس: ذكر
مكان: safi
مشاركات: 34
مواضيع: 11

بالله عليكم الايام ستريكم الحقيقة


التوقيع

moi coupele femelle chardonneretx male canari


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي ICQ
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: jilguero copia
 عنوان المشاركة: رد: الشريط الخامس
مشاركةمرسل: الجمعة يناير 28, 2011 4:45 pm 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 17 فبراير 2007
رقم العضوية: 8115
الجنس: ذكر
مكان: المدينة المنورة _ جدة
مشاركات: 844
مواضيع: 33

لانرضى في اخينا وأستاذنا وخبير اللغة الأول ومعلمنا الاستاذ الحسن بن جدي اي كلمة

لانه اخ فاضل اعطى ولم يبخل واحترم الجميع ولم يبعده كل ذلك يوما عن التواضع

ولكن يبدو ان في نفسك احقاد عليه لانه اشهر منك واصدق

عليك بان تطهر نفسك من كل ذلك

لتسأل الله ان يطرح لك البركة في نفسك وفي طيورك

وتذكر الله وان الله يعطي كل انسان على قدر نيته

اياك ان تضع نفسك في مقارنة مع استاذك الحسن بن جدي لانك ستخسرها قبل ان تبدأ

وجميعنا سنقف معه



التوقيع

صورة



MooKaa
أبـــــــــــــو الـــــــــــــــــــــمـــــــــــــلــــــــــــوكـــــــــــــــــــ


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحساسين
 عنوان المشاركة: رد: الشريط الخامس
مشاركةمرسل: الأحد يناير 30, 2011 2:28 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
اشترك في: 01 يناير 2009
رقم العضوية: 26381
الجنس: ذكر
مكان: الدار البيضاء
مشاركات: 234
مواضيع: 21

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
أخي الكريم جولجة مع كل احترماتي لك ...لم أكن أتوقع منك كل هذه العبارات الغير اللائقة في رجل يكن له الجميع بكل الإحترام والتقدير ليس من داخل الوطن بل من خارجه .
فالأخ بنجدي ما قال عيبا ولكن أبد رأيه والجميع ضموا صوتهم لصوته و الرجل لم يسيىء الرد ولكن قام بشكرك و تشجيعك بالمزيد من الإجتهاد ..أهذا هو رد الجميل ...و إذا كنت تحس بنفسك أنت الأفضل و الأحسن... زودنا بخبرتك وناقش المواضع التي تطرح إن كانت لديك؟؟؟ و إ لا الميدان يا حميدان ...شارك في المباريات و أرينا حنت يديك...وبالله التوفيق


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحسون والبندوق
 عنوان المشاركة: رد: الشريط الخامس
مشاركةمرسل: الاثنين يناير 31, 2011 8:14 pm 
عضو مشارك
عضو مشارك
اشترك في: 08 يونيو 2007
رقم العضوية: 11239
العمر: 41
الجنس: ذكر
مكان: safi
مشاركات: 34
مواضيع: 11

بما ان كبيركم يفتقر لشريط حسوني مند سنتين ادن فهو مولوع اما الاتباع فيروجون لاشرطة اكل عليها الدهر وشرب هل من جديد لديكم او نبقى دائما كفية التعامل مع الفاش هدا اخوكم جلواجة يعترف بانكم لازلتم بعيدين كل البعد عن الو لاعة بالله عليكم لهده هي الحقيقة وتغوصون في بركة مضلمة كلما اراد احد ان ينقدكم كنتم عندين هدا جلواجة 20 سنة من الهواية دون افتخار لدية 20 سلاكة مجهزة مربي لكنار تمبرادو بلغة جديدة و كدالك للحسون الابيض منتج للهجين من انتى الحسون و الكنار وكدلك من تبيبت و الكنار وكدلك من انثى الخضيري و الحسون وكدلك من انثى الحسون و تبيبت صانع للاشرطة لجميع الطيور في الايام القليلة سانزل لكم كل شيء و شكرا


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي ICQ
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: jilguero copia
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  

إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 23 مشاركة ]  الانتقال إلى صفحة السابق  1, 2, 3  التالي

   مواضيع مشابهة   الكاتب   ردود   شوهد   آخر مشاركة 
ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة أنثى في الشهر الخامس تلف العش باحترافية

[ الانتقال إلى صفحة: 1, 2 ]

في تجمع طيور الكناري

خالد أبو إسحاق

16

971

الثلاثاء ديسمبر 29, 2015 10:13 am

خالد أبو إسحاق شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة كناري يوركشاير YORKSHIRE CANARY ( بالتفصيل ) الجزء الخامس عشر - ضبط جودة

في المواضيع المتميزة للكناري

sadhook

4

279

الاثنين فبراير 22, 2016 12:48 pm

سفيان الوجدي شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة كناري يوركشاير YORKSHIRE CANARY ( بالتفصيل ) الجزء الخامس - ضبط جودة

في المواضيع المتميزة للكناري

sadhook

3

197

الاثنين ديسمبر 14, 2015 6:33 pm

أبو الجود شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة سلسلة اشرطة مراد المعاريف: الشريط 1

في تجمع لغة وتغريد الحسون وهجينه

shenzhenhwamei

6

240

الجمعة يناير 08, 2016 1:45 pm

ماجد خلوف شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة سلسلة اشرطة مراد المعاريف: الشريط 2

في تجمع لغة وتغريد الحسون وهجينه

shenzhenhwamei

2

72

الأحد ديسمبر 20, 2015 6:05 am

محمد الجزائري MH شاهد آخر مشاركة


جميع الأوقات تستخدم GMT


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى:  


عدد زوار المنتدى
منذ الاثنين أكتوبر 04, 2004 1:04 pm

التجمع الدولي لعلم الطيور



تنسيق وتطوير: المؤسس د. عبده أبو سير
إتصل بنا
لمشاهدة أفضل يرجى استخدام دقة شاشة 1024*768 pixels ويفضل أكثر
Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group
Translated by phpBBArabia


 
جميع الحقوق محفوظة canaryfans.com © 2002-2015 |  التجمع الدولي لعلم الطيور ICA