الاعلانات
 

 
 
لوحة الشرف الشهريه
       

مرحلة الــتزاوج أو الإنتاج ♥ فرحة المربي ♥

تجمع الزيبرا فينش

معتز شاور

خالد أبو إسحاق

 
 
 
 
اعزائنا رواد التجمع الدولي لعلم الطيور قمنا بتخصيص محرك بحث خاص لتسهيل عملية البحث عليكم ان لم تجد ما تبحث عنه من مواضيع باستطاعتك الاستعانه بالبحث عما تريد هنا
Loading
 
 

اليوم هو الخميس ديسمبر 08, 2016 8:21 pm

                  English  French


قوانين المنتدى


الرجاء الاطلاع على قوانين التجمع قبل المشاركة:
قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور




إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  صفحة 2 من 3  [ 22 مشاركة ] 

الانتقال إلى صفحة السابق  1, 2, 3  التالي
مشاركةمرسل: الأحد فبراير 27, 2011 9:02 am 
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  2

وسام التكريم (1) وسام التواصل (1)
اشترك في: 05 أكتوبر 2010
رقم العضوية: 43150
الجنس: ذكر
مكان: الجزائر
مشاركات: 1173
مواضيع: 69
صور: 2

غناء سوق أهراس خلوي

http://www.sendspace.com/file/m3mp7r


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: السلام عليكم أنا من محبي الحسون
مشاركةمرسل: الأحد فبراير 27, 2011 3:37 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
اشترك في: 22 فبراير 2011
رقم العضوية: 47733
الجنس: ذكر
مكان: الجزائر
مشاركات: 199
مواضيع: 23

بارك الله فيك يا اخي العزيز طارق على هذا الشريط وكثر الله من امثالك ساقوم بعملية التحميل وشكرا


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: المقنين
مشاركةمرسل: الأحد يونيو 05, 2011 8:50 am 
عضو مشارك
عضو مشارك
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 29 إبريل 2009
رقم العضوية: 29772
الجنس: ذكر
مكان: الجزائر
مشاركات: 13
صور: 0

zaki chardonneret كتب:

للاسف اخي الكريم هذا هو الشريط الوحيد الذي عندي من تلك المنطقة اما الشريط الذي تكلم عنه الاخ amine 84 فهذه مدة وانا ابحث عنه كاملا ولم اوفق في العثور عليه :-k :-k :-k



السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

اخى يو جد عدة اشرطة للحسون السوق هراس وسكيكدة وقالمة وهدا هو الرابط اخى


chant Chardonneret DE SOUK AHRASS

http://www.birdsarabic.com/forum/viewtopic.php?f=7&t=113

تغريد الحسون الجزائرى من مدينة سوق هراس خلوى

http://www.birdsarabic.com/forum/viewtopic.php?f=7&t=915

ومزال هناك المزيد ان شاء الله


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي YIM
رد مع اقتباس  
مشاركةمرسل: الأحد يونيو 05, 2011 1:01 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 01 نوفمبر 2010
رقم العضوية: 44005
العمر: 26
الجنس: ذكر
مكان: عين سمارة/قسنطينة/الجزائر
مشاركات: 152
مواضيع: 38
صور: 5

أخي الفاضل.أنت تبحث عن شريط سوق أهراسي.لاكن أريد أن أسألك هل سمعته من قبل؟؟؟أقصد غناء سوق أهراس؟؟...و لعلمك أخي الفاضل أن حسون سوق أهراس له لغات متعددة.فهناك واد زناتي...سدراتة...قصر السبيحي..الخ.قل لي عن ما تبحث بالضبط فأن كانت بجعبتي سأقدمها لك.و أن أردت نصيحتي.غناء منطقة الوسط هو الأفضل.و هو المتوفر.لأن مربيي الشرق لا يهتمون بالغناء كثيرا و من تجده يهتم لا يعطيك الأشرطة بل يحتكرها.....فما عليك الا البحث عن غناء .واد سيدي لكحل.غابات البلاتو.باينام.قادوس...و أحرص على أن تكون أصلية.أي من مصدر موثوق....تقبل مروري.سلام.


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: طيور الزينة
مشاركةمرسل: الأحد يونيو 05, 2011 3:06 pm 
عضو مشارك
عضو مشارك
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 29 إبريل 2009
رقم العضوية: 29772
الجنس: ذكر
مكان: الجزائر
مشاركات: 13
صور: 0

nechebra كتب:
أخي الفاضل.أنت تبحث عن شريط سوق أهراسي.لاكن أريد أن أسألك هل سمعته من قبل؟؟؟أقصد غناء سوق أهراس؟؟...و لعلمك أخي الفاضل أن حسون سوق أهراس له لغات متعددة.فهناك واد زناتي...سدراتة...قصر السبيحي..الخ.قل لي عن ما تبحث بالضبط فأن كانت بجعبتي سأقدمها لك.و أن أردت نصيحتي.غناء منطقة الوسط هو الأفضل.و هو المتوفر.لأن مربيي الشرق لا يهتمون بالغناء كثيرا و من تجده يهتم لا يعطيك الأشرطة بل يحتكرها.....فما عليك الا البحث عن غناء .واد سيدي لكحل.غابات البلاتو.باينام.قادوس...و أحرص على أن تكون أصلية.أي من مصدر موثوق....تقبل مروري.سلام.


اخى واد زناتى فى مدينة قالمة وقصر السبيحى فى مدينة أم البواقي مع حدود قالمة وسدرتة هى اقرب لمدينة قالمة من مدينة سوق هراس اضنك اخى لاتعرف تغريد الشرق الجزائرى وانت من الشرق وتقول حسون الوسط احسن من حسون الشرق غناء .واد سيدي لكحل.غابات البلاتو.باينام.قادوس. هدو كان فى قديم الزمان اخى اليوم كل واحد واش تسمع ودنو
وهدا مقطع صغير من تغريد الشرق

http://www.megaupload.com/?d=LXPCQ26I


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي YIM
رد مع اقتباس  
مشاركةمرسل: الأحد يونيو 05, 2011 7:59 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
اشترك في: 22 فبراير 2011
رقم العضوية: 47733
الجنس: ذكر
مكان: الجزائر
مشاركات: 199
مواضيع: 23

مشكور الاخ نبيل على الاضافة الجميلة وحسب علمي انا اعرفك معرفة جيدة الان من خلال ............... حبك للحسون الخلوي بالتوفيق اخي الكريم ابن الشرق العزيز


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: المقنين
مشاركةمرسل: السبت يونيو 11, 2011 10:42 am 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 01 نوفمبر 2010
رقم العضوية: 44005
العمر: 26
الجنس: ذكر
مكان: عين سمارة/قسنطينة/الجزائر
مشاركات: 152
مواضيع: 38
صور: 5

بسم الله الرحمن الرحيم...الأخ نبيل ...لم أقل لك حدد لي أين تقع قصر السبيحي و واد الزناتي لأنني أعرفها...أكيد أن كل واحد يقول فولي طياب ..و كل واحد يقول غنايا هو الأفضل...أنا أخي أتكلم من باب أحتكاكي بخبراء لا تشاهدهم أنت الا في مواقع اليوتوب.فأدهب الى الحراش و هناك ستجد من يعلمك نوطات الحسون واحدة بواحدة....و عند قولك لي أنني لا أعرف شيئا في تغريد حسون الشرق فهدا صحيح ....فلا يوجد في هده الدنيا من يعرف .....و أنا أخي لا أظهر لأنتقد بل أظهر لأفيد رفاقي و أصدقائي و أتبادل معهم المعارف و ليس لأقول لهم أنتم لا تعرفون شيئا......أخي العزيز أعد التفكير مع نفسك جيدا و لاحظ ان ردك كان متهجما نوعا ما.......أما بخصوص الشريط الدي قدمته لي فأرجوا ان تكتفي بسماعه أنت لأنني لا أعرف لغة الحسون .... [-( [-( [-(


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: طيور الزينة
مشاركةمرسل: السبت يونيو 11, 2011 10:58 am 
عضو نشيط
عضو نشيط
اشترك في: 22 فبراير 2011
رقم العضوية: 47733
الجنس: ذكر
مكان: الجزائر
مشاركات: 199
مواضيع: 23

اخوي العزيز نبيل وnechebra بارك الله فيكم على التفاعل والمشاركة والله يحفظكم ويزيد من امثالكم الصالحين
المهم اخوتي الا يكون بيننا اي لبس او ما شابهه والاختلاف في الراي لا يفسد للود قضيه واحب ان اقول ان كل فوق ذي علم عليم وهذه سنة الحياة
وارجوا ان لا يكون اي سوء تفاهم وكما نقول في الجزائر امسحوها في خوكم اي في انا
والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: المقنين
مشاركةمرسل: السبت يونيو 11, 2011 2:29 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 15 ديسمبر 2010
رقم العضوية: 45461
العمر: 21
الجنس: ذكر
مكان: Algeria
مشاركات: 432
مواضيع: 22

اسمع يا chardo2011 ما تدسرنيش بزاف


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: معظم الطيور و الحسون خاصة
مشاركةمرسل: السبت يونيو 11, 2011 2:57 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
اشترك في: 22 فبراير 2011
رقم العضوية: 47733
الجنس: ذكر
مكان: الجزائر
مشاركات: 199
مواضيع: 23

ما هذا الرد من هذا المسمى cicario607 والله الانسان يستحي ان يرد على امثال هؤلاء
وايضا من هو انت لكي اقيمك ونداسرك كما تقول اعطيك نصيحة لوجه الله روح شوف كاش ما حاجة تنفعك ياخي ...........................................
وهذا كله من تدخلك في غير محله والمثل يقول من تدخل فيما لا يعنيه سمع ما لا يرضيه
دير حاجة تنفعك وتنفع بها غيرك خير من الكلام التافه الذي لا معنى له والله استحي ان يكون امثالك من ابناء بلدي


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: المقنين
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  

إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 22 مشاركة ]  الانتقال إلى صفحة السابق  1, 2, 3  التالي

   مواضيع مشابهة   الكاتب   ردود   شوهد   آخر مشاركة 
ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة ♦◄ المجاثم ... ودورها في حياة الطيور وخصوصا في موسم التزاوج ►♦ - ضبط جودة

[ الانتقال إلى صفحة: 1, 2, 3 ]

في المواضيع المتميزة للكناري

خالد أبو إسحاق

25

661

الأربعاء أغسطس 03, 2016 10:05 am

خالد أبو إسحاق شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة سعر الكروان في الجزائر

في تجمع طيور الكوكاتيل

achraf2005

1

121

الأربعاء أغسطس 17, 2016 2:53 pm

احمد القصري شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة اسعار الكناري في الجزائر

في تجمع طيور الكناري

mourad.2121

0

0

الخميس يناير 01, 1970 12:00 am

زائر شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة اسعار الكناري في الجزائر

[ الانتقال إلى صفحة: 1, 2, 3 ]

في الجمعية الجزائرية لعلم الطيور

mourad.2121

20

975

الأربعاء سبتمبر 28, 2016 8:38 pm

dadidadi شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة دواء مقلد في الجزائر

في تجمع طائر الحسون وهجينه

فاروق2008

7

287

الخميس فبراير 11, 2016 9:35 am

فاروق2008 شاهد آخر مشاركة


جميع الأوقات تستخدم GMT


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى:  


عدد زوار المنتدى
منذ الاثنين أكتوبر 04, 2004 1:04 pm

التجمع الدولي لعلم الطيور



تنسيق وتطوير: المؤسس د. عبده أبو سير
إتصل بنا
لمشاهدة أفضل يرجى استخدام دقة شاشة 1024*768 pixels ويفضل أكثر
Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group
Translated by phpBBArabia


 
جميع الحقوق محفوظة canaryfans.com © 2002-2015 |  التجمع الدولي لعلم الطيور ICA