الاعلانات
 

 
 
لوحة الشرف الشهريه
       

طريقتي في ترويض الحسون خلال ايام- ضبط جوده

تجمع الكناري

baseelo

Egypt Eye

 
 
 
 
اعزائنا رواد التجمع الدولي لعلم الطيور قمنا بتخصيص محرك بحث خاص لتسهيل عملية البحث عليكم ان لم تجد ما تبحث عنه من مواضيع باستطاعتك الاستعانه بالبحث عما تريد هنا
Loading
 
 

اليوم هو الجمعة أكتوبر 20, 2017 3:34 am

                  English  French


قوانين المنتدى


الرجاء الاطلاع على قوانين التجمع قبل المشاركة:
قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور




إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  صفحة 1 من 1  [ 10 مشاركة ] 


صورة العضو الشخصيه
 
عضو نشيط
عضو نشيط
   
اشترك في: 04 فبراير 2008
رقم العضوية: 17264
العمر: 27
الجنس: ذكر
مكان: وجدة المغرب
مشاركات: 207
مواضيع: 64
 عنوان المشاركة: حيرة هذا الموسم أم القادم
مشاركةمرسل: الثلاثاء مارس 15, 2011 12:47 pm 

السلام عليكم لدي حسون لا أعرف عمره بالضبط المهم أنه محمر في البر و له عندي شهران أريد تزويجه بأنتى كنار أنا متاكد أنه لم يتم تزويجه من قبل لأنني أظن نه فرخ هذا العام فهل من نصائح مع أني قرأت المواضيع المتبتت و أعجبتني فكرة شراء أنتى كنار إنتاج هذا الموسم و تركها للموسم القادم عدرا للإطالة و شكرا



التوقيع

صورة


  يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحسون الكناري والهجين
مواضيع متنوعة
مشاركةمرسل: الثلاثاء مارس 15, 2011 12:58 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
اشترك في: 11 أغسطس 2010
رقم العضوية: 41595
العمر: 35
الجنس: ذكر
مكان: سوريا
مشاركات: 259
مواضيع: 42

اذا أصبح الحسون يغرد بقوة وأصبح رجليه بيض ومنقاره جالي أحضر له انثى كناري بكرية من مربي ثقة متمنيا لك التوفيق


التوقيع

صورة
وفي كل شيء له آية تدل على أنه الواحد


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحسون والبندوق
مشاركةمرسل: الثلاثاء مارس 15, 2011 2:17 pm 
خبير الحسون المتميز
خبير الحسون المتميز
مشرف سابق
مشرف سابق
اشترك في: 06 يوليو 2007
رقم العضوية: 11935
العمر: 57
الجنس: ذكر
مكان: طنجة المغرب
مشاركات: 3508
مواضيع: 161

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اخي العزيز عندما يجهز حسونك ممكن ان تزوجه هاته السنة ان شاء الله .فلمادا الانتظار الى السنة المقبلة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحسون والكناري والهجين
مشاركةمرسل: الثلاثاء مارس 15, 2011 3:24 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 30 مارس 2007
رقم العضوية: 9147
العمر: 37
الجنس: ذكر
مكان: فلسطين - قطـاع غزة
مشاركات: 281
مواضيع: 26

ان شاء الله بيكون جـاهز و تزوجة السنة و افضل أن تزوجة حسونة ... أنتـاج الحسون و النظر الى الفروخ تكبر أمـامك هذا المنظر يسـاوى العالم


التوقيع

صورة

الحمد لله تمت التجربة على خيــر


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي ICQ
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحسون , الكنـار
مشاركةمرسل: الثلاثاء مارس 15, 2011 6:38 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 04 فبراير 2008
رقم العضوية: 17264
العمر: 27
الجنس: ذكر
مكان: وجدة المغرب
مشاركات: 207
مواضيع: 64

شكرا جزيلا لقد منهتمووني الرغبة و العزيمة أرى أن الحسون جاهز لانه يقف بشكل مستقيم و يرخي جناحيه كما أنه يغرد أكتر من المعتاد رغم أن التغريد غير قوي جدا هل من نصيحة مفيدة بشان الأنتى اللون متلا أما بشن إنتاج الحسون فانا مشتاق لذلك اليوم رغم أن كل من أعرفهم يقولون أنه مستحيل و لكن هذه أول تجربة لي مع الإنتاج و أسمع أن التهجين سهل نوعا ما كما أريد ضمان أستاذ معلم لفراخ الحسون


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحسون الكناري والهجين
مشاركةمرسل: الثلاثاء مارس 15, 2011 9:14 pm 
خبير الحسون المتميز
خبير الحسون المتميز
مشرف سابق
مشرف سابق
اشترك في: 06 يوليو 2007
رقم العضوية: 11935
العمر: 57
الجنس: ذكر
مكان: طنجة المغرب
مشاركات: 3508
مواضيع: 161

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اخي العزيز عليك بالمواضيع المثبة الخاصة بهادا الشان .ومع دلك اقول لك ليس هناك امر او شيء يسمى مستحيل وكما يقول المثل الميه تكدب الغطاس .ياعزيزي لا تتردد ادخل للتجربة وان شاء الله خير


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحسون والكناري والهجين
مشاركةمرسل: الثلاثاء مارس 15, 2011 10:28 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 04 فبراير 2008
رقم العضوية: 17264
العمر: 27
الجنس: ذكر
مكان: وجدة المغرب
مشاركات: 207
مواضيع: 64

شكرا على جميع الردود لدي إستفسار أخير أنا أنوي أن أشتري أنتى كنار خضراء يوم الأحد فهل عند جلبها أدخلها هي و الذكر إلى قفص الإنتاج أم أدع كل واحد في قفص لوحده إلى حين الموالفه مع شكرخاص و حار جدا إلى الاخ المشرف جزوولي


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحسون الكناري والهجين
مشاركةمرسل: الثلاثاء مارس 15, 2011 10:59 pm 
عضو متميز
عضو متميز
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  4

وسام شكر وتقدير من الادارة (1) وسام التواصل (1) الوسام البرونزي (1)

الوسام الفضي (1)
اشترك في: 14 ديسمبر 2009
رقم العضوية: 35607
العمر: 60
الجنس: ذكر
مكان: المغرب
مشاركات: 5533
مواضيع: 311

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اخي العزيز الطيب driiss على ما اعتقد الاخوة افادوك اما عن سؤالك الاخير يجب عليك ان تضع الانثى قفص لوحدها حتى تراها بدأت عليها علامة الجهوزية وضع لها العش ومواد التعشيش اي قنب الخيش لما تراها تلف العش ادخل عليها الذكر بالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم .اخوك احمد مصور.


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحسون و هجينه وكناري مالينوا
مشاركةمرسل: الثلاثاء مارس 15, 2011 11:24 pm 
خبير الحسون المتميز
خبير الحسون المتميز
مشرف سابق
مشرف سابق
اشترك في: 06 يوليو 2007
رقم العضوية: 11935
العمر: 57
الجنس: ذكر
مكان: طنجة المغرب
مشاركات: 3508
مواضيع: 161

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اخي العزيز ادريس .العفو ..فما نقوم به ماهو الا من واجبنا كأخوة
لاتجمعهما الا بعد ان تتضح لك جهوزية الانثى .وعلامة الجهوزية بطن منتفخ واصفر .بعدها ضعها لوحدها في قفص الانتاج مع العش ومواد التعشيش .ولا تدخل عليها الحسون الا بعد لف العش .مع العلم ان يكون الحسون بجانبها في قفص منعزل ليستأنسا مع بعض وكما يقال ليتعارفوا .اتمنى لك التوفيق مع انتاج ناجح


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحسون والكناري والهجين
مشاركةمرسل: الأربعاء مارس 16, 2011 10:35 am 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 04 فبراير 2008
رقم العضوية: 17264
العمر: 27
الجنس: ذكر
مكان: وجدة المغرب
مشاركات: 207
مواضيع: 64

شكرا جزيلا لكل الأعداء و سأوافيكم بجميع المستجدات


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحسون الكناري والهجين
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  

إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 10 مشاركة ] 

   مواضيع مشابهة   الكاتب   ردود   شوهد   آخر مشاركة 
ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة حيرة مع ذكر حسون

في تجمع طائر الحسون والهجين

narmistar

4

219

الأربعاء مايو 24, 2017 7:51 pm

eddis شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة كيفية راحة الانثى للموسم القادم

[ الانتقال إلى صفحة: 1, 2 ]

في تجمع طيور الكناري

ايمن حسن

14

488

السبت إبريل 08, 2017 4:28 pm

أبو الجود شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة حول عدد بطون الانثى في الموسم

[ الانتقال إلى صفحة: 1, 2 ]

في تجمع طيور الكناري

ابو علي الفلسطيني

10

446

الاثنين مارس 13, 2017 7:55 pm

ابو علي الفلسطيني شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة انثى كناري انهت الموسم

في تجمع طيور الكناري

كولستر العراق ٢

4

271

الاثنين يناير 09, 2017 7:28 pm

شاهين صقر شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة صور فراخ الكناري من آخر انتاج لهذا الموسم

[ الانتقال إلى صفحة: 1, 2 ]

في تجمع طيور الكناري

زهير أبو قاسم

12

593

الثلاثاء سبتمبر 26, 2017 4:31 pm

ابو علي الفلسطيني شاهد آخر مشاركة


جميع الأوقات تستخدم GMT


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى:  


عدد زوار المنتدى
منذ الاثنين أكتوبر 04, 2004 1:04 pm

التجمع الدولي لعلم الطيور



تنسيق وتطوير: المؤسس د. عبده أبو سير
إتصل بنا
لمشاهدة أفضل يرجى استخدام دقة شاشة 1024*768 pixels ويفضل أكثر
Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group
Translated by phpBBArabia


 
جميع الحقوق محفوظة canaryfans.com © 2002-2017 |  التجمع الدولي لعلم الطيور ICA