الاعلانات
 

 
 
لوحة الشرف الشهريه
       

تجربتي مع المنظومة الغذائيّة المتكاملة للحسّون ــ الحلقة التاسعة والأخيرة (الجدول)

تجمع الحسون

روايات

شاهين صقر

 
 
 
 
اعزائنا رواد التجمع الدولي لعلم الطيور قمنا بتخصيص محرك بحث خاص لتسهيل عملية البحث عليكم ان لم تجد ما تبحث عنه من مواضيع باستطاعتك الاستعانه بالبحث عما تريد هنا
Loading
 
 

اليوم هو الخميس نوفمبر 23, 2017 11:04 am

                  English  French


قوانين المنتدى


الرجاء الاطلاع على قوانين التجمع قبل المشاركة:
قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور




إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  صفحة 2 من 3  [ 25 مشاركة ] 

الانتقال إلى صفحة السابق  1, 2, 3  التالي
مشاركةمرسل: الأحد يونيو 05, 2011 8:30 am 
عضو ذهبي
عضو ذهبي
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 22 أغسطس 2009
رقم العضوية: 32387
العمر: 28
الجنس: ذكر
مكان: الاردن - الزرقاء
مشاركات: 1162
مواضيع: 108
صور: 0

اخي مشكور على هذا الموضوع الرائع
لكن هل من تأثير على الطيور ؟؟؟؟


التوقيع

صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: كناري - زيبرا - بادجي كرست
مواضيع متنوعة
مشاركةمرسل: الخميس يونيو 30, 2011 7:49 pm 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  4

ضبط جودة-برونزي (1) وسام الكاتب المميز (1) الوسام البرونزي (1)

الوسام الفضي (1)
اشترك في: 09 مايو 2011
رقم العضوية: 49929
العمر: 28
الجنس: ذكر
مكان: الجزائر
مشاركات: 561
مواضيع: 64

شكرا لكل الاساذة المشاركين كل باسمه على ردودهم الطيبة وأعتذر لعدم الرد بسرعة.
اخي HaSHiM aBU JaMaaL هو يستخدم ضد كل الحشرات لا أظن انه موجود في الدول العربية بعد
استاذ هيثم اشكرك كثيرا وهذا الجهاز ايضا يستخدم لتعطير الجو كذلك وهذا بتغيير الكبسولة يبقى المشكل في ايجاد هذه الكبسولة.
اخوتي: محمود القواسمة، قمارى، fadelo54 ، ملك الطيور البريه، ياقوت، بارك الله فيكم منورين الموضوع بالتوفيق لكم.
me-punisher، امين الجزائري، SMYMM ، شكرا لكم جميعا ايها الاخوة و الاساتذة بخصوص السؤال عن تأثيره على الطيور فالمادة الطبيعية ليس لها اي تأثير وهي مذكورة بالموضوع و ثمنه بالاورو كما يلي:
الجهاز : 42,08 €
الكبسولة سعة 250 ملل : 7,72 €


التوقيع

أهـــــــــم مواضيعـــــي


سلسلة غذاء الحســـون في البرية


صورة



غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحســــون - حســــون ماجيـــــلان - الزيبـــرا فينــــش - البنغالـــي فينــــش - الكنــــاري - أسمــــاك الزينــــة
مشاركةمرسل: الخميس يونيو 30, 2011 9:55 pm 
عضو متميز
عضو متميز
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  4

وسام شكر وتقدير من الادارة (1) وسام التواصل (1) الوسام البرونزي (1)

الوسام الفضي (1)
اشترك في: 14 ديسمبر 2009
رقم العضوية: 35607
العمر: 60
الجنس: ذكر
مكان: المغرب
مشاركات: 5533
مواضيع: 311

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اخي العزيز الطيب red125 شكرا لك على هدا الموضوع الجميل والشرح المفيد اخي قلتها مامرة انت تستحق التمييز على هده المجهودات التي تقوم بها من فين لأخرى جزاك الله الف خبر ياطيب .
والسلام عليكم .
اخوك احمد مصور.


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحسون و هجينه وكناري مالينوا
مشاركةمرسل: السبت يوليو 02, 2011 7:45 pm 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  4

ضبط جودة-برونزي (1) وسام الكاتب المميز (1) الوسام البرونزي (1)

الوسام الفضي (1)
اشترك في: 09 مايو 2011
رقم العضوية: 49929
العمر: 28
الجنس: ذكر
مكان: الجزائر
مشاركات: 561
مواضيع: 64

بارك الله فيك استاذ احمد على كلماتك الطيبة والمشجعة دائما.


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحســــون - حســــون ماجيـــــلان - الزيبـــرا فينــــش - البنغالـــي فينــــش - الكنــــاري - أسمــــاك الزينــــة
مشاركةمرسل: السبت يوليو 02, 2011 7:56 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 08 ديسمبر 2010
رقم العضوية: 45241
العمر: 25
الجنس: ذكر
مكان: alger
مشاركات: 209
مواضيع: 14
صور: 0

موضوع رائع جزاك الله خيرا



التوقيع



غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: طائر الحسون
مشاركةمرسل: السبت يوليو 02, 2011 8:22 pm 
خبير الحسون المتميز
خبير الحسون المتميز
مشرف سابق
مشرف سابق
اشترك في: 06 يوليو 2007
رقم العضوية: 11935
العمر: 57
الجنس: ذكر
مكان: طنجة المغرب
مشاركات: 3508
مواضيع: 161

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
الف تحية وشكر لك عزيزي على هدا الموضوع الرائع والمفيد ولك الف شكر على اجتهادك وتفانيك والف شكر على ما تقدمه لنا بارك الله فيك ولك يا غزال


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحسون والكناري والهجين
مشاركةمرسل: الأربعاء يوليو 06, 2011 11:04 am 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 28 يناير 2007
رقم العضوية: 7582
العمر: 33
الجنس: ذكر
مكان: casablanca
مشاركات: 468
مواضيع: 36

من اين نأتي بهدا الجهاز

و الله نعاني كثيرا من الفاش اللعين

انا لا استعمل اي دواء

الدواء الوحيد الدي ايتعمل هي الوقاية المستمرة

واعطاء الطائر فترة الاستحمام و الشمس

و الله الماء و الشمس خير دواء للفاش


التجربة خير و افضل برهان


التوقيع

كن في الدنيا كغريب او عابر سبيل وعد نفسك من اهل القبور


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي YIM
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحســــــون و البندف ـــــــــــــــــــــــــjilgueroـــــــ chardonneret et mistoـــــ
مشاركةمرسل: الأحد يوليو 10, 2011 5:08 pm 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  4

ضبط جودة-برونزي (1) وسام الكاتب المميز (1) الوسام البرونزي (1)

الوسام الفضي (1)
اشترك في: 09 مايو 2011
رقم العضوية: 49929
العمر: 28
الجنس: ذكر
مكان: الجزائر
مشاركات: 561
مواضيع: 64

شكرا لكم جميعا ايها الاخوة و الاساتذة الكرام بارك الله فيكم
أجل كما يقول المثل الوقاية خير من العلاج، النظافة خير وسيلة لعدم ظهور الفاش على الطيور انا اتفق معك اخي عبد الصمد.


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحســــون - حســــون ماجيـــــلان - الزيبـــرا فينــــش - البنغالـــي فينــــش - الكنــــاري - أسمــــاك الزينــــة
مشاركةمرسل: الاثنين نوفمبر 05, 2012 12:46 am 
عضو مشارك
عضو مشارك
اشترك في: 03 مايو 2012
رقم العضوية: 59693
العمر: 37
الجنس: ذكر
مكان: Syria
مشاركات: 18
مواضيع: 3

موضوع ممتاز جدا
بارك الله فيك وجزاك خيرا


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: كناري
مشاركةمرسل: الاثنين نوفمبر 05, 2012 7:05 pm 
عضو مشارك
عضو مشارك
اشترك في: 24 سبتمبر 2012
رقم العضوية: 62898
العمر: 23
الجنس: ذكر
مكان: maghnia
مشاركات: 29
مواضيع: 6
صور: 0

شكرا لك على هذا الموضوع المميز
هل هو متواجد في غرب الجزائر و من أي مدينة اشتريته


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحسون و كناري الموزاييك و الجلوستر
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  

إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 25 مشاركة ]  الانتقال إلى صفحة السابق  1, 2, 3  التالي

   مواضيع مشابهة   الكاتب   ردود   شوهد   آخر مشاركة 
ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة كيف احمي الطيور من النمل؟

في تجمع طيور البادجي

Sohayb AlNajjar

4

255

الثلاثاء يوليو 18, 2017 2:20 pm

زكريا العمري شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة الجهاز الهضمي _ الامساك_اسباب_اعراض_علاج_وقاية- ضبط جودة

[ الانتقال إلى صفحة: 1, 2 ]

في تجمع طيور الكناري

ابو الزهير

14

728

الخميس فبراير 09, 2017 11:33 am

ابو الزهير شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة ما هو علاج الجهاز التنفسي عند الحسون ؟

في تجمع طائر الحسون والهجين

hachemtn

4

365

الاثنين فبراير 06, 2017 8:32 am

معتز شاور شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة الجهاز التناسلي الذكري للطيور

في التجمع العام للطيور

Dr. bilal sadeddine

4

196

الاثنين أكتوبر 02, 2017 7:06 pm

Dr. bilal sadeddine شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة الجهاز التناسلي لانثى الطيور

في التجمع العام للطيور

Dr. bilal sadeddine

5

245

الاثنين أكتوبر 02, 2017 7:59 pm

أبو محمد العازمي شاهد آخر مشاركة


جميع الأوقات تستخدم GMT


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى:  


عدد زوار المنتدى
منذ الاثنين أكتوبر 04, 2004 1:04 pm

التجمع الدولي لعلم الطيور



تنسيق وتطوير: المؤسس د. عبده أبو سير
إتصل بنا
لمشاهدة أفضل يرجى استخدام دقة شاشة 1024*768 pixels ويفضل أكثر
Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group
Translated by phpBBArabia


 
جميع الحقوق محفوظة canaryfans.com © 2002-2017 |  التجمع الدولي لعلم الطيور ICA