الاعلانات
 

 
 
لوحة الشرف الشهريه
       

هل الهجين دائماً عقيم؟ مقاربة علميّة جديدة ــ ح 3 والأخيرة (العقم والخصوبة)

تجمع الحسون والهجين

بو نواف

شاهين صقر

 
 
 
 
اعزائنا رواد التجمع الدولي لعلم الطيور قمنا بتخصيص محرك بحث خاص لتسهيل عملية البحث عليكم ان لم تجد ما تبحث عنه من مواضيع باستطاعتك الاستعانه بالبحث عما تريد هنا
 
 

اليوم هو الأربعاء أكتوبر 17, 2018 8:35 pm

                  English  French


قوانين المنتدى


الرجاء الاطلاع على قوانين التجمع قبل المشاركة:
قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور




إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع   قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.  صفحة 1 من 2  [ 16 مشاركة ] 

الانتقال إلى صفحة 1, 2  التالي

 
خبير الحسون المتميز
خبير الحسون المتميز
مشرف سابق
مشرف سابق
 
الأوسمة:  1

ضبط جودة-برونزي (1)
 
اشترك في: 06 يوليو 2007
رقم العضوية: 11935
العمر: 58
الجنس: ذكر
مكان: طنجة المغرب
مشاركات: 3520
مواضيع: 161
 عنوان المشاركة: غياب بسبب العطلة الصيفية والسنوية
مشاركةمرسل: الجمعة يوليو 29, 2011 4:05 pm 

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

اخواني اعزائي الاساتدة الكرام

كما هي العادة ان كل واحد منا يحس بالملل والروتينية على مدار السنة ودلك بسبب ممارسة الشغل وكدلك ابناؤنابعد سنة من الدراسة ينتظرون العطلة الصيفية بفارغ الصبر .بعدها تكثر تساؤلاتهم عن موعد العطلة والاستجمام.واظن انه من حقنا ومن حقهم دلك فما علينا الا تلبية الرغبات وتنفيد ما وعدانهم به وكما يقول المثل المومن ادا عاهد وفى..ولعل هدا من اسباب الغياب .الدي قد يتساءل البعض عنه .لكن مع دلك فكل الجوارح معكم سواء في الغياب او الحظور.وسوف لن تفوتني الفرصة لابارك لكم ولجميع المسلمين في جميع الاقطار العربية .رمضان مبارك سعيد وان شاء الله باليمن والبركات تقبل الله منا ومنكم ولكم مني فائق التقدير والاحترام]



  يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحسون والكناري والهجين
إعلانات

مشاركةمرسل: الجمعة يوليو 29, 2011 4:46 pm 
مشرف تجمع الحسون
مشرف تجمع الحسون
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  6

وسام المشرف (1) وسام التكريم (1) وسام شكر وتقدير من الادارة (1)

وسام التواصل (1) الوسام البرونزي (1) الوسام الفضي (1)
اشترك في: 14 ديسمبر 2009
رقم العضوية: 35607
العمر: 61
الجنس: ذكر
مكان: المغرب
مشاركات: 5833
مواضيع: 350
صور: 0

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اخي وصديقي الطيب الاستاد جزولي احمد اولا على سلامتك من السفر واتمنى ان تكومو قد استمتعتم في عطلتكم الصيفية انت زالابناء الطيبين .
اخي توحشناك وطولت الغيبة بعودتك الكريمة سوف ان شاء الله ستضع لنا مواضيع جميلة نحن في انتظارك ورمضان كريم علينا وعليكم وعلى جميع الامة المسلمة امين يارب .
والسلام عليكم .
اخوك احمد مصور.


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحسون و هجينه وكناري مالينوا
مشاركةمرسل: الجمعة يوليو 29, 2011 4:51 pm 
خبير الحسون المتميز
خبير الحسون المتميز
مشرف سابق
مشرف سابق

الأوسمة:  1

ضبط جودة-برونزي (1)
اشترك في: 06 يوليو 2007
رقم العضوية: 11935
العمر: 58
الجنس: ذكر
مكان: طنجة المغرب
مشاركات: 3520
مواضيع: 161

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

عزيزي الغالي الاستاد احمد مصور ربنا يخليك ويحفظك ويحفظ ابناءك وابناء جميع المسلمين ولك مني اطيب التحيات وسلامي للاسرة الكريمة يا طيب


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحسون والكناري والهجين
مشاركةمرسل: الجمعة يوليو 29, 2011 4:58 pm 
عضو مشارك
عضو مشارك
اشترك في: 27 مايو 2011
رقم العضوية: 50500
العمر: 33
الجنس: ذكر
مكان: maroc
مشاركات: 25
مواضيع: 4

أهلا بعودتك أستاذنا العزيز جزولي أتمنى أن تكون قد استمتعت أنت و أبناءك ونلتم قسطا من الراحة

رمضان كريم وكل عام وانت بخير


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحسون و الكنار
مشاركةمرسل: الجمعة يوليو 29, 2011 6:45 pm 
عضو ذهبي
عضو ذهبي
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  2

الوسام البرونزي (1) وسام التشجيع المميّز (1)
اشترك في: 26 إبريل 2010
رقم العضوية: 38495
العمر: 48
الجنس: ذكر
مكان: فلسطين_ طولكرم
مشاركات: 1518
مواضيع: 74
صور: 0

السلام عليكم ورحمة الله
اخي الكريم قال رسول الله صلى الله عليه وسلم-خيركم خيركم لاهله وانا خيري لا اهلى-صدق رسول الله
هاد حقهم اخي عليك لا زم توليهم الرعايه وتقوم بالسهر عليهم ادامك الله لهم وحفظهم الله من كل سوء
اخوك ابو هشام-فلسطين


التوقيع



غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: كنارات جلوستر وبلدي ومفتل زيبرا وبادجي وحسون
مشاركةمرسل: الجمعة يوليو 29, 2011 7:54 pm 
خبير الحسون المتميز
خبير الحسون المتميز
مشرف سابق
مشرف سابق

الأوسمة:  1

ضبط جودة-برونزي (1)
اشترك في: 06 يوليو 2007
رقم العضوية: 11935
العمر: 58
الجنس: ذكر
مكان: طنجة المغرب
مشاركات: 3520
مواضيع: 161

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

عزيزي الغالي والرجل الطيب الاستاد ابو هشام

ربنا يخلي لك هشام واخوة هشام ويخليك ليهم ويطول عمرك ولك ا زكى التحيات والسلام.


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحسون والكناري والهجين
مشاركةمرسل: الجمعة يوليو 29, 2011 8:14 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 16 يونيو 2008
رقم العضوية: 20452
العمر: 48
الجنس: ذكر
مكان: فلسطين
مشاركات: 4484
مواضيع: 155

اهلا بعودتك يا اخي جزولي احمد من جديد
وأسأل الله ان يوفقك ويوفق ابنائك وعائلتك
ورمضان كريم على الجميع


التوقيع



غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحسون والكناري
مشاركةمرسل: الجمعة يوليو 29, 2011 8:50 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط

الأوسمة:  2

وسام التواصل (1) الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 29 أغسطس 2006
رقم العضوية: 4532
العمر: 56
الجنس: ذكر
مكان: فلسطين / الخليل
مشاركات: 141
مواضيع: 13
صور: 4

بسم الله الرحمن الرحيم
الأستاذ الفاضل جزولي أحمد
حمدا لله على سلامتك ، اشتقنا لمواضيعك وكلماتك الطيبة
كل عام وأنتم وجميع المسلمين بخير بمناسبة شهر رمضان الفضيل


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحسون
مشاركةمرسل: الجمعة يوليو 29, 2011 11:49 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
اشترك في: 11 إبريل 2011
رقم العضوية: 49191
العمر: 59
الجنس: ذكر
مكان: القنيطرة-المغرب
مشاركات: 279
مواضيع: 5

السلام عليكم
اخي المحترم الاستاد جزولي احمد اولا على سلامتك من السفر ولعودتك معنا مرة اخرى لتنوير هدا المنتدى واطلب من الله العلي القدير ان يوفق ابنائك وعائلتك بما فيه خير لهم واتمنى لهم الصحة والعافية ورمضان مبارك سعيد والسلام عليكم .


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحسون و هجينه وكناري مالينوا ومحب للببغاء
مشاركةمرسل: السبت يوليو 30, 2011 12:24 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  4

وسام التكريم (1) وسام التواصل (1) الوسام البرونزي (1)

الوسام الفضي (1)
اشترك في: 16 أغسطس 2008
رقم العضوية: 22040
العمر: 39
الجنس: ذكر
مكان: فلسطين
مشاركات: 5404
مواضيع: 130
صور: 1

الحمد لله على السلامة اخي الطيب جزولي أحمد وان شاء الله تبقى بيننا وما تغيب عن ناظرنا


التوقيع

صورة

لأنه لا يسمح لي دخول القدس قلت لأمرأة هناك ... كوني عيوني


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي ICQ المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكنار والحسون والتفح والبسبوس
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  

إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 16 مشاركة ] • تقييم الموضوع: قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.  الانتقال إلى صفحة 1, 2  التالي

   مواضيع مشابهة   الكاتب   ردود   شوهد   آخر مشاركة 
ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة هل تستطيع انثى البادجي بعناية الفراخ في غياب الذكر

في تجمع طيور البادجي

ziyaddara

3

132

الخميس مارس 29, 2018 11:28 pm

برق الجزيرة شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة فراخ الكناري تموت بسبب الأمساك

في تجمع طيور الكناري

saido-3

2

157

الاثنين مارس 19, 2018 5:36 pm

خالد أبو إسحاق شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة ذكر الكناري مريض بسبب اصابة بقدمه

في امراض عائلة العصافير الصغيرة ( Passerines )

fawazmahmoud

0

64

السبت ديسمبر 02, 2017 10:55 pm

fawazmahmoud شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة اعتذر عن غيابي بسبب السفر لاداء العمره

في تجمع طائر الحسون والهجين

talalmohammad

7

102

الثلاثاء مارس 06, 2018 9:12 pm

Abu ihab شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة إطلاق عصفور فيشر بسبب المرض حرام وهل موعدى للانسان

في تجمع طيور الحب

m_viewstar

2

118

الأربعاء إبريل 04, 2018 2:28 pm

روايات شاهد آخر مشاركة


جميع الأوقات تستخدم GMT


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى:  


عدد زوار المنتدى
منذ الاثنين أكتوبر 04, 2004 1:04 pm

التجمع الدولي لعلم الطيور

تنسيق وتطوير: المؤسس د. عبده أبو سير
إتصل بنا
لمشاهدة أفضل يرجى استخدام دقة شاشة 1024*768 pixels ويفضل أكثر
Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group
Translated by phpBBArabia


 
جميع الحقوق محفوظة canaryfans.com © 2002-2018 |  التجمع الدولي لعلم الطيور ICA