الاعلانات
 

 
 
لوحة الشرف الشهريه
       

سقوط القفص بين الاسباب والنتائج

تجمع طائر الحسون والهجين

روايات

BEN ELHAFI

 
 
 
 
اعزائنا رواد التجمع الدولي لعلم الطيور قمنا بتخصيص محرك بحث خاص لتسهيل عملية البحث عليكم ان لم تجد ما تبحث عنه من مواضيع باستطاعتك الاستعانه بالبحث عما تريد هنا
 
 

اليوم هو الخميس مايو 24, 2018 6:04 pm

                  English  French


قوانين المنتدى


الرجاء الاطلاع على قوانين التجمع قبل المشاركة:
قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور




إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع   قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.  صفحة 1 من 1  [ 5 مشاركة ] 


 
عضو نشيط
عضو نشيط
   
اشترك في: 05 إبريل 2008
رقم العضوية: 19057
العمر: 49
الجنس: غير محدد
مكان: حماة
مشاركات: 118
مواضيع: 37
 عنوان المشاركة: نريد اسد دواء مضاد حيوي
مشاركةمرسل: الأحد أغسطس 21, 2011 10:04 pm 

اذا امكن شي اسد دواء مضاد حيوي يكون فعال ومجرب للحسون
لانه يوجد ادويه كثير ولا اعرف ماذا اختار



  يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
إعلانات

مشاركةمرسل: الاثنين أغسطس 22, 2011 12:28 am 
عضو مشارك
عضو مشارك
اشترك في: 30 يوليو 2011
رقم العضوية: 52201
العمر: 44
الجنس: ذكر
مكان: المغرب
مشاركات: 43
مواضيع: 8

بسم الله الرحمن الرحيم
تحية اسلامية
اخي الكريم لكل داء دواء ولكل مرض وصفة وعلاج ومادمت لم تحدد اي مرض فعليك بخل التفاح على اساس ان يكون طبيعي وخالي من اي نسبة من الكحول.
وبالله التوفيق


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحسون والكناري
مشاركةمرسل: الاثنين أغسطس 22, 2011 12:55 am 
عضو فعّال
عضو فعّال
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  2

الوسام البرونزي (1) الوسام الفضي (1)
اشترك في: 05 أغسطس 2008
رقم العضوية: 21747
العمر: 41
الجنس: ذكر
مكان: الاردن
مشاركات: 2403
مواضيع: 64
صور: 32

و لايش مضاض امعاء ام تنفس ام ماذا والله الموفق


التوقيع

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

صورة
صورة
صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكنار الحسون الزيبرا
مشاركةمرسل: الاثنين أغسطس 22, 2011 2:25 am 
خبير الحسون المتميز
خبير الحسون المتميز
مشرف سابق
مشرف سابق

الأوسمة:  1

ضبط جودة-برونزي (1)
اشترك في: 06 يوليو 2007
رقم العضوية: 11935
العمر: 58
الجنس: ذكر
مكان: طنجة المغرب
مشاركات: 3508
مواضيع: 161

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

اخي الكريم الامراض متعددة والادوية كدلك .كفانا الله واياكم شر الامراض وكدلك طيورنا.ونتمنى ان لا تصاب طيورك باي مرض لا قدر الله.غير انه من الصعب ان يمدك اي عضو من الاعضاء باي نوع من الادوية الا بعد تحديد نوعية الاصابة او المرض .وكما يقول المثل الوقاية خير من العلاج .ومن اهمها النظافة عامة والتغدية الصحيحة خاصة .وخير طرق الوقاية .ان تمد طيورك بمحلول خل التفاح ولو مرة واحدة في الشهر ففيه فوائد عديدة.وادا كنت تقصد مرضا معينا عليك بتشخيصه .وان شاء الله الاخوة سيقومون بالواجب جازاهم الله الف خير


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحسون والكناري والهجين
مشاركةمرسل: الاثنين أغسطس 22, 2011 3:45 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
اشترك في: 05 إبريل 2008
رقم العضوية: 19057
العمر: 49
الجنس: غير محدد
مكان: حماة
مشاركات: 118
مواضيع: 37

مشكورين على الايضاحات وبارك الله فيكم


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  

إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 5 مشاركة ] • تقييم الموضوع: قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00. 

   مواضيع مشابهة   الكاتب   ردود   شوهد   آخر مشاركة 
ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة أنا بحاجة الى مضاد حيوي يمكنني تقديمه لإناث الموزاييك

في امراض عائلة العصافير الصغيرة ( Passerines )

salah eddine afghoul

2

51

الاثنين أكتوبر 02, 2017 11:51 am

Dr. bilal sadeddine شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة استفسار بخصوص وضع مضاد حيوى للطيور

في تجمع طيور البادجي

mone3d

1

117

الأحد ديسمبر 24, 2017 7:33 am

روايات شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة هل الكناري لديه مرض هعوي يستوجب مضاد طفيليات

في امراض عائلة العصافير الصغيرة ( Passerines )

meghribi

2

30

الجمعة يناير 26, 2018 6:59 pm

eddis شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة دواء chevi-kok

في الصيدلة البيطرية

hookrz

2

34

الثلاثاء فبراير 13, 2018 4:46 pm

معتز شاور شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة استفسار عن دواء

في الصيدلة البيطرية

Panachi

2

42

الجمعة ديسمبر 08, 2017 3:35 pm

Panachi شاهد آخر مشاركة


جميع الأوقات تستخدم GMT


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى:  


عدد زوار المنتدى
منذ الاثنين أكتوبر 04, 2004 1:04 pm

التجمع الدولي لعلم الطيور

تنسيق وتطوير: المؤسس د. عبده أبو سير
إتصل بنا
لمشاهدة أفضل يرجى استخدام دقة شاشة 1024*768 pixels ويفضل أكثر
Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group
Translated by phpBBArabia


 
جميع الحقوق محفوظة canaryfans.com © 2002-2018 |  التجمع الدولي لعلم الطيور ICA