الاعلانات
 

 
 
لوحة الشرف الشهريه
       

سقوط القفص بين الاسباب والنتائج

تجمع طائر الحسون والهجين

روايات

BEN ELHAFI

 
 
 
 
اعزائنا رواد التجمع الدولي لعلم الطيور قمنا بتخصيص محرك بحث خاص لتسهيل عملية البحث عليكم ان لم تجد ما تبحث عنه من مواضيع باستطاعتك الاستعانه بالبحث عما تريد هنا
 
 

اليوم هو الأربعاء مايو 23, 2018 3:30 pm

                  English  French


قوانين المنتدى


الرجاء الاطلاع على قوانين التجمع قبل المشاركة:
قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور




إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع   قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.  صفحة 2 من 2  [ 16 مشاركة ] 

الانتقال إلى صفحة السابق  1, 2
مشاركةمرسل: الأحد أغسطس 28, 2011 1:38 am 
عضو فعّال
عضو فعّال
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  2

الوسام البرونزي (1) الوسام الفضي (1)
اشترك في: 05 أغسطس 2008
رقم العضوية: 21747
العمر: 41
الجنس: ذكر
مكان: الاردن
مشاركات: 2403
مواضيع: 64
صور: 32

الله يبارك فيك يا ورده


التوقيع

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

صورة
صورة
صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكنار الحسون الزيبرا
إعلانات

مشاركةمرسل: الأحد أغسطس 28, 2011 2:14 am 
عضو مشارك
عضو مشارك
اشترك في: 08 يوليو 2011
رقم العضوية: 51643
العمر: 38
الجنس: ذكر
مكان: alger
مشاركات: 25

ألف ألف مبروك للإخوة
brahimmi

aboahmad

red125

quick.silver

هيثم العوضات

ذوالجناح25

محمد فحماوي

king70

عادل38

وليد بدر

عقاب فلسطين

نبيل مليكه

مربي_مبتدئ

وقد نلتم ذلك عن جدارة و إستحقاق :br: :br: :br: :br: :br: :br: :br:


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكناري و البيريش
مشاركةمرسل: الأحد أغسطس 28, 2011 2:31 am 
عضو نشيط
عضو نشيط
اشترك في: 27 مايو 2011
رقم العضوية: 50497
العمر: 25
الجنس: ذكر
مكان: الخليل
مشاركات: 84

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته


الف الف الف مبروك اخوني الاعزاء.

brahimmi

aboahmad

red125

quick.silver

هيثم العوضات

ذوالجناح25

محمد فحماوي

king70

عادل38

وليد بدر

عقاب فلسطين

نبيل مليكه

مربي_مبتدئ

اخوني تستاهلو كل خير.

وشكراً.

اخوكم: ايهاب اسليميه.


التوقيع

صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: طير الحسون
دير الفنق
طير الكوكتيل
طير الحب
طير الكنار
مشاركةمرسل: الأحد أغسطس 28, 2011 6:32 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
اشترك في: 11 إبريل 2011
رقم العضوية: 49191
العمر: 59
الجنس: ذكر
مكان: القنيطرة-المغرب
مشاركات: 279
مواضيع: 5

السلام عليكم.
اخي احمد شكرا لك على هده الاتفاتة الطيبة التي تخص تتويج اصدقائنا الاعضاء المتميزين الدي نالها على جدارة واستحقاق .
كما يقول المثل من جد وجد ومن زرع حصد اتمنى التوفيق لباقي الاخوة .
ماشاء الله الأسماء ملونة الاحمر والبرتقالي والاسود الدي اعطى رونق وجمالية للألوان الأخرى هههههههه والسلام عليكم


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحسون و هجينه وكناري مالينوا ومحب للببغاء
مشاركةمرسل: الاثنين أغسطس 29, 2011 2:52 am 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 04 سبتمبر 2007
رقم العضوية: 13292
العمر: 28
الجنس: ذكر
مكان: المغرب-الرباط
مشاركات: 458
مواضيع: 32
صور: 0

الف الف مبروك اخواني
فعلا انكم مميزون :br: :br: :br: :br: :br:


التوقيع

ارجو ان تتقبلو تحياتي
lechhab

صورة
جميعا من اجل المحافضة على طائر الحسون من الانقراض


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الشرشوريات و الكنار
مشاركةمرسل: الثلاثاء أغسطس 30, 2011 11:53 pm 
عضو متميز
عضو متميز
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  4

وسام شكر وتقدير من الادارة (1) وسام التواصل (1) الوسام البرونزي (1)

الوسام الفضي (1)
اشترك في: 14 ديسمبر 2009
رقم العضوية: 35607
العمر: 60
الجنس: ذكر
مكان: المغرب
مشاركات: 5538
مواضيع: 321

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اخواني شكرا لكم على ردودكم الطيبة في حق اخواننا المميزين والله الكل يستاهل وأتمنى التوفيق للجميع وعيد مبارك سعيد .
والسلام عليكم .
اخوكم احمد مصور.


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحسون و هجينه وكناري مالينوا
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  

إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 16 مشاركة ] • تقييم الموضوع: قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.  الانتقال إلى صفحة السابق  1, 2

   مواضيع مشابهة   الكاتب   ردود   شوهد   آخر مشاركة 
ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة تهنئة بمناسبة عيد الأضحى المبارك

في تجمع طيور البادجي

حمزة صدقة

8

439

السبت سبتمبر 02, 2017 12:51 am

يادجي شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة تهنئة بمناسبة رمضان الكريم

في تجمع ملتقى الهواة

rachid flawta

4

23

الجمعة مايو 18, 2018 11:12 am

أبوأحمد الفلسطيني شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة تهنئة بشهر رمضان المبارك

في تجمع طيور الكناري

ابورانية

4

94

الجمعة مايو 18, 2018 11:35 am

خالد أبو إسحاق شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة تهنئة خاصة لكل أعضاء و مشرفي التجمع

في تجمع طيور الحب

rachid flawta

3

215

الجمعة سبتمبر 01, 2017 12:17 pm

rachid flawta شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة الى اخواني في المنتدى

في تجمع طائر الحسون والهجين

احمد مصور

1

113

الجمعة يناير 26, 2018 5:36 pm

talalmohammad شاهد آخر مشاركة


جميع الأوقات تستخدم GMT


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى:  


عدد زوار المنتدى
منذ الاثنين أكتوبر 04, 2004 1:04 pm

التجمع الدولي لعلم الطيور

تنسيق وتطوير: المؤسس د. عبده أبو سير
إتصل بنا
لمشاهدة أفضل يرجى استخدام دقة شاشة 1024*768 pixels ويفضل أكثر
Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group
Translated by phpBBArabia


 
جميع الحقوق محفوظة canaryfans.com © 2002-2018 |  التجمع الدولي لعلم الطيور ICA