الاعلانات
 

 
 
لوحة الشرف الشهريه
       

مرحلة الــتزاوج أو الإنتاج ♥ فرحة المربي ♥

تجمع الزيبرا فينش

معتز شاور

خالد أبو إسحاق

 
 
 
 
اعزائنا رواد التجمع الدولي لعلم الطيور قمنا بتخصيص محرك بحث خاص لتسهيل عملية البحث عليكم ان لم تجد ما تبحث عنه من مواضيع باستطاعتك الاستعانه بالبحث عما تريد هنا
Loading
 
 

اليوم هو الأحد ديسمبر 11, 2016 12:25 am

                  English  French


قوانين المنتدى


الرجاء الاطلاع على قوانين التجمع قبل المشاركة:
قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور




إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  صفحة 2 من 2  [ 18 مشاركة ] 

الانتقال إلى صفحة السابق  1, 2
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الاثنين يناير 10, 2005 8:16 pm 
مؤسس التجمع
مؤسس التجمع
عضو ذهبي شرفي
عضو ذهبي شرفي
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  2

وسام الاداري المتميز (1) وسام مؤسس التجمع (1)
اشترك في: 04 أكتوبر 2004
رقم العضوية: 2
العمر: 47
الجنس: ذكر
مكان: فلسطين-قلقيلية
مشاركات: 25759
مواضيع: 1057
صور: 77

لا اتوقع من الطعام, فكما شرحت اخي حوني عن الأغذية التي قدمت له دون تغيير وله عندك شهر اذا نستبعد ان يكون اي تسمم.
احتمال التيارات الهوائية الباردة وارد.

لكن توجد مسألة ممكن ان تكون تافهة, وهي انه ما ذكرته عن اعطائك للحسون الثاني من نفس الكيس الذي اعطيته للحسون الأول, انا كما قلت تافه لكن ايضا ممكن ان يحدث ان البذور غير صالحة.
فلو ربطنا بين الأثنين فالمشترك الوحيد هو ما نعرفه الآن هي البذور.
والله اعلم.


التوقيع

غرفة طيوري النموذجية الجديدة - التقرير الكامل

قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور ICA
صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكناري
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الاثنين يناير 10, 2005 8:26 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 09 أكتوبر 2004
رقم العضوية: 33
الجنس: ذكر
مكان: فلسطين
مشاركات: 937
مواضيع: 28

آسف أخي أبو رامي لأنني لم أوضح تلك النقطة وهي أن الحسون الأول كان قبل ثلاثة أو أربعة أشهر والبذور التي كانت خاصة بة وضعتها للكنار ولم يحدث له شيء, والبذور الموجودة حاليا هي غيرها وأيضا وضعت منها للكنار عدة مرات.

فإحتمال التيارات الهوائية وارد على الأكثر كما قلت عزيزي.

شكرا وبارك الله فيك.


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الاثنين يناير 10, 2005 9:40 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
اشترك في: 31 ديسمبر 2004
رقم العضوية: 248
الجنس: غير محدد
مكان: k.s.a
مشاركات: 328
مواضيع: 126

كما تعلم ان كل ما احاول تدوينه يعتمد بناءعلى الاعراض الوارده من قبل المربي

ولو تم الفحص و التشخيص الاكلينيكي المباشر وتم تشريح الطير لعرف السبب



علما ان بعض الاسمده الخاصه ببعض البذور قد تكون عالقه بشكل غير مرئي للعين ... والتي قد تحوي على اليوريا القاتله للطيور 8-[


التوقيع

مامون الشنطي


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي YIM
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: جميع الطيور والحيوانات الأليفة
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الاثنين يناير 10, 2005 10:28 pm 
مؤسس التجمع
مؤسس التجمع
عضو ذهبي شرفي
عضو ذهبي شرفي
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  2

وسام الاداري المتميز (1) وسام مؤسس التجمع (1)
اشترك في: 04 أكتوبر 2004
رقم العضوية: 2
العمر: 47
الجنس: ذكر
مكان: فلسطين-قلقيلية
مشاركات: 25759
مواضيع: 1057
صور: 77

السلام عليكم:
صحيح اخي مامون.
لكن نفس البذور اعطيت لباقي الكناري, ايضا الأخ جوني تحدث معي وأخبرني انه شرح الحسون وبقي فترة طويلة يدقق في كل جزء من جسمه لمعرفة السبب لكن لا يوجد اي شيء.

هنا المحير واصعب شيء هو التخمين في موت مفاجيء دون وجود اي مؤثرات واعراض عليه.
كما يقال الجريمة الكاملة, هل فعلا توجد جريمة كاملة؟
=P~


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكناري
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الثلاثاء يناير 11, 2005 8:14 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
اشترك في: 21 نوفمبر 2004
رقم العضوية: 132
الجنس: غير محدد
مكان: القدس-مخيم قلنديا
مشاركات: 105
مواضيع: 19

اخي المشرف جوني
قصدت بسؤالي عن الحسون هل هو صيد قديم او جديد ؟
لان الحسون صيد هده الفترة من السنة يكون ضعيف بسبب الهجرة من منطقة الى اخرى


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي ICQ
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الثلاثاء يناير 11, 2005 8:53 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 09 أكتوبر 2004
رقم العضوية: 33
الجنس: ذكر
مكان: فلسطين
مشاركات: 937
مواضيع: 28

أخي hoga صدقني لا أعلم إن كان صيد قديم أو جديد, فأنا لا أعرف الكثير عن الحسون.

والله ممكن كلامك عزيزي hoga صحيح لأن أحد أصدقائي قال لي إن كان الحسون صيد جديد ومش متعود على الأقفاص بعد فترة من الزمن بموت بسبب الحشر في القفص لأنة متعود على الحرية وعند حبسة في القفص بموت من الملل يعني بالعربي الفصيح بفقع.

هل هذا الكلام صحيح؟

وشكرا


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الثلاثاء يناير 11, 2005 9:19 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 04 أكتوبر 2004
رقم العضوية: 3
الجنس: غير محدد
مكان: السعودية
مشاركات: 1451
مواضيع: 55

لا حول و لا قوة إلا بالله

و الله أمر مؤسف جدا أن يحصل هذا الأمر

و لكن الأعمار بيد الله و إنشاء الله

يتضح لنا سبب الوفاة الغامض

و انشاء الله تتواصل التحريات عن المشتبة به و يتم القبض عله بالجرم المشهود

أخينا و حبيبنا جوني إبتسم للحياة و انشاء الله ربنا يعوضعك فيهم خيرا منهم

و أنا مع المثل القائل " ريشة كنار خير من ألف حسون "

أخوكم
طائر الكناري
:idea:


التوقيع



غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: السبت يونيو 30, 2007 11:48 am 
عضو مشارك
عضو مشارك
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 14 يونيو 2007
رقم العضوية: 11380
الجنس: غير محدد
مشاركات: 18

اخي حسب رايي يمكن ان تكون عين قد اصابت حسونك.و انك كنت سعيدا به حيث انك تكلمت عليه كثيرا مع اصحابك .و كما يعلم اخواننا ان هده الطيور معرضة للعين. و ربنا يحفظكم من شرها.


التوقيع

معا.من اجل حماية الحساسين من الانقراض


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  

إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 18 مشاركة ]  الانتقال إلى صفحة السابق  1, 2

   مواضيع مشابهة   الكاتب   ردود   شوهد   آخر مشاركة 
ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة ثاني عش للكناري

في تجمع طيور الكناري

The.mask

4

111

الاثنين نوفمبر 14, 2016 1:38 pm

eddis شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة فرخ كناري بعمر 26 يوم يأكل فرخ ثاني

في تجمع طيور الكناري

newsksaa

8

219

السبت مايو 14, 2016 4:37 pm

أبو الجود شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة الأدوية و الفيتامينات و الأملاح المعدنية المنتجة من شركة QUIKO الجزء ثاني - ضبط جودة

[ الانتقال إلى صفحة: 1, 2 ]

في المواضيع المتميزة للكناري

خالد أبو إسحاق

14

197

الأحد سبتمبر 11, 2016 9:23 am

خالد أبو إسحاق شاهد آخر مشاركة


جميع الأوقات تستخدم GMT


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى:  


عدد زوار المنتدى
منذ الاثنين أكتوبر 04, 2004 1:04 pm

التجمع الدولي لعلم الطيور



تنسيق وتطوير: المؤسس د. عبده أبو سير
إتصل بنا
لمشاهدة أفضل يرجى استخدام دقة شاشة 1024*768 pixels ويفضل أكثر
Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group
Translated by phpBBArabia


 
جميع الحقوق محفوظة canaryfans.com © 2002-2015 |  التجمع الدولي لعلم الطيور ICA