الاعلانات
 

 
 
لوحة الشرف الشهريه
       

الطريق لانتاج الحسون باحترام طبيعته وفطرته

تجمع الحسون

ماجد خلوف

ابو لونا

 
 
 
 
اعزائنا رواد التجمع الدولي لعلم الطيور قمنا بتخصيص محرك بحث خاص لتسهيل عملية البحث عليكم ان لم تجد ما تبحث عنه من مواضيع باستطاعتك الاستعانه بالبحث عما تريد هنا
Loading
 
 

اليوم هو الاثنين ديسمبر 05, 2016 8:53 pm

                  English  French


قوانين المنتدى


الرجاء الاطلاع على قوانين التجمع قبل المشاركة:
قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور




إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  صفحة 1 من 1  [ 4 مشاركة ] 


 
عضو مشارك
عضو مشارك
   
اشترك في: 04 أكتوبر 2012
رقم العضوية: 63630
الجنس: ذكر
مكان: Riyadh
مشاركات: 32
مواضيع: 14
 عنوان المشاركة: مقال أجنبى عن كيفية محاكاة المواسم للجولديان
مشاركةمرسل: الاثنين أكتوبر 22, 2012 8:14 pm 

السلام عليكم أخوانى

بالأمس أطلعت على مقال أجنبى يتحدث عن كيفية محاكاة المواسم الخاصة بطائر الجولديان خصوصا فى حالة التربية المنزلية .. الرابط http://www.finchniche.com/features_seasons.php

نرجو مم الأخوة المشرفين تقييم هذا المقال لتعود الأفادة على الجميع وإذا كان جيدا سوف أقوم بترجمته ونشرة باللغة العربية

شكرا



  يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: جولديان فينش - سيلفر بيل - زيبرا فينش - بادجى
مشاركةمرسل: الخميس أكتوبر 25, 2012 7:46 pm 
مؤسس التجمع
مؤسس التجمع
عضو ذهبي شرفي
عضو ذهبي شرفي
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  2

وسام الاداري المتميز (1) وسام مؤسس التجمع (1)
اشترك في: 04 أكتوبر 2004
رقم العضوية: 2
العمر: 47
الجنس: ذكر
مكان: فلسطين-قلقيلية
مشاركات: 25741
مواضيع: 1056
صور: 77

مقال جميل

يمكنك ان تقترحه في تجمع الترجمة لترجمته من قبل اي احد من اعضاء نادي الترجمة.




التوقيع

غرفة طيوري النموذجية الجديدة - التقرير الكامل

قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور ICA
صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكناري
مشاركةمرسل: السبت أكتوبر 27, 2012 2:23 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  2

وسام التكريم (1) وسام شكر وتقدير من الادارة (1)
اشترك في: 04 مايو 2005
رقم العضوية: 912
العمر: 35
الجنس: ذكر
مكان: فلسطين / الخليل
مشاركات: 334
مواضيع: 22

مقال جميل ومفيد وأرجوا من الأخوة في قسم الترجمة العمل على ترجمة المقال ..
شكراً لك أخ محمد على هذه المشاركة الرائعة . =P~


التوقيع

صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: طيور متنوعة من عائلة الفينش ..
مشاركةمرسل: الأربعاء نوفمبر 14, 2012 11:53 am 
عضو جديد
عضو جديد
اشترك في: 13 نوفمبر 2012
رقم العضوية: 66669
الجنس: ذكر
مكان: maroc
مشاركات: 5
مواضيع: 2

السلام عليكم
شكرا عل هدا المنتدي الراءع
اخي الكريم لقد قمت بترجمة و اتمني ان لا اكون قد اخطءت. واتمني ان تتقبلو مشاركتي المتواضعة

للمرء أن يفهم قبل تماما أهمية النظام الغذائي الطيور لدينا، وأعتقد أنه من المهم أن نفهم دورة الفصول التي ينبغي أن تواجه الطيور لدينا في جميع أنحاء كل عام. هذا من شأنه أن دورة سنوية تشمل الراحة، وتربية فور طرح الريش. قد تكون دورة إضافية المرحلة الأحداث لأنه من ذوي الاحتياجات الخاصة به، وخصوصا عندما يتعلق الأمر بالنظام الغذائي.

وتتأثر هذه التغيرات الدورية في الطيور عن طريق ثلاثة عوامل لل إضاءة التي يتلقونها، و درجة الحرارة التي واجهت النظام الغذائي الذي يتناولونه. وتتأثر بعض الأنواع من الطيور من قبل واحدة من هذه المتطلبات أكثر من الآخر. على سبيل المثال، لا يتم تشغيل بعض الطيور، مثل فينش Gouldian سيدة، لتولد على أساس طول اليوم، بينما يتم تشغيل تساقط السنوية من طول النهار ودرجة الحرارة. هذه الطيور هي أكثر عرضة لنوعية وكمية من المواد الغذائية المتاحة لتحريك استجابة التكاثر. الطيور الأخرى، مثل الكناري، يتم تشغيلها لتربية استجابة لطول اليوم، في حين أنها سوف تلقائيا بمجرد تساقط انتهاء موسم التكاثر. هذا هو السبب في أنه من المهم، وتتجاوز المعلومات في هذه المقالة، لمعرفة كل ما تستطيع عن الأنواع التي كنت حفظ الطيور في قفص و.

لذلك تم عدة مرات سألت، "متى يجب سلالة الطيور بلدي؟" يمكن الإجابة على هذا السؤال من الصعب الإجابة إذا طيورك تعاني من درجة حرارة ثابتة، والإضاءة المستمرة ونفس الطعام يوما بعد يوم بعد يوم. تتشابك تماما دوراتها الموسمية، لذلك حتى لو لم تقرر لتربية ووضع البيض، في كثير من الأحيان البيض يعانون من العقم، مهجورة، أو في الرضع التي نزلوا من فتحة العش.

اذا ما نظرنا الى تلك الدورة مواسم الطيور البرية من خلال كل عام، ونحن ندرك أن لا شيء عن حياتهم ثابت ونفس باستمرار. طول ساعات النهار التي تتغير مع تقدم المواسم واحد إلى آخر، كما يفعل كمية ونوعية طعامهم عندما تأتي الأمطار أو التقدم الطقس البارد. الطيور البرية عندما تربي صغارها الغذاء وفيرة وذات نوعية جيدة. وإلا فإن كل الجهد الذي يذهب إلى هذا المسعى إنتاج ذرية ضعيفة أو معدومة أجيال المستقبل على الإطلاق
طول ايام
الإضاءة هي عامل مهم في تكرار طول أيام في البرية للطيور لدينا في الأسر. الفصول التي يمر بها طائر "البرية" هي أسهل بكثير لتكرار عندما يتم إيواء طيورك في الهواء الطلق، ولكن يسكنون معظم الطيور الأسيرة داخل معنا، وعدم تعرض إلى تغير الفصول في الطبيعة. إذا جرى الاحتفاظ به في غرفة حيث نقضي جزءا كبيرا من وقت التوقف عن العمل مساء لدينا، قد يكون لديهم الإضاءة حتى 10 أو 11 مساء كل ليلة. وبالمثل، إذا كان لدينا لإطعامهم قبل أن نغادر للعمل كل صباح، قد استيقظوا في وقت مبكر من 5 أو 6 صباحا. يمكن أن تكون هذه الأيام طويلة جدا للطيور لدينا، الذين يحتاجون للبقاء بقية صحية ونشطة. يمكن في هذه الأيام طويلة على مدى فترة طويلة من الزمن تسبب الطيور ليصبح لدينا العقم مؤقتا والتي يمكن أن تثير مشاكل إذا كنت ترغب طيورك لتربية الأطفال ورفع.

دورة الطبيعة الأم
وأفضل طريقة لمنزل وعلى ضوء طيورك تكون بالقرب من النافذة، أو على الأقل في غرفة حيث يمكنهم رؤية ضوء النهار اليومية. لن يكون لديها مصلحة ضوء الأشعة فوق البنفسجية مثل أنها في الهواء الطلق، والأشعة فوق البنفسجية يمكن أن لا تتمكن من اختراق الزجاج، لكنها لن تكون أكثر قدرة على ضبط دوراتها على مدار 24 ساعة على أساس الطبيعة الأم. إذا لم يكن هناك الإضاءة الإضافية المقدمة إلى قفص / رحلة، وسوف توقظ مع الفجر، والذهاب الى النوم عند الغسق. هذا شيء طبيعي ومهم جدا. إذا كنت سوف تنفق المزيد من الوقت في هذه القاعة في المساء، ولكن لا سيما خلال فصل الشتاء (ضوء النهار أقصر) شهرا، وأنا أوصي تغطي القفص بعد الشمس قد انخفض. الضوضاء ليست عاملا هنا بقدر وجود طول الأيام تقلب مستمر. بالطبع لا أنصح وجود طرف في غرفة بينما يستريح الطيور، ولكن الأنشطة العادية مساء لا ينبغي أن يمثل مشكل


إذا الطيور الخاص بك في غرفة حيث يمكن رؤية ضوء النهار الخارجي، و إذا كان لديك الإضاءة الإضافية التي قدمت لطيورك من قبل أي من المصابيح الفلورية أو المتوهجة، ينبغي أن يكون على أضواء أجهزة توقيت. وأنا شخصيا استخدام الإضاءة فوق البنفسجية على رحلات بلدي وجميع أقفاص كبيرة. والمصابيح فوق البنفسجية UV يتم توفير ما يكفي من كثافة للطيور فيتامين D3 لتجميع عن طريق الجلد حول العينين وعلى أرجلها. ومع ذلك، هذه ليست مثل كثير من مشكلة لدينا للطيور الاليفة لأن ملاحق المتاحة اليوم قد أضافت D3.

السبب الذي يمكنني استخدام لمبات الأشعة فوق البنفسجية لأن التجارب قد أظهرت أن هناك خصائص الانعكاس للأشعة فوق البنفسجية في ريش بعض الطيور، ولا سيما فينش Gouldian سيدة. فمن المنطقي أن نفترض أن هذا يلعب دورا في اختيار الشريك للطيور مع هذه الخصائص الريش. كما ثبت أن عدم وجود الإضاءة المناسبة UV يمكن أن يؤدي إلى الإثارة، وقطف ريشة، وضعف العضلات، ومشاكل في تربية والاضطرابات الأيضية.

ينبغي تعديل توقيت ليتزامن مع ساعات النهار في المنطقة الزمنية الخاصة بك حتى أنها تأتي في الفجر قليلا بعد وتنفجر قبل وقت قصير من الغسق. وبالتالي سوف طيورك تجربة الاستيقاظ الطبيعية ويستقر الوقت كل يوم. كنت ترغب في منع الطيور من يتم أيقظ فجأة سقطت كل صباح أو فجأة إلى ظلام دامس كل مساء. لا يمكن تحديد أوقات معينة أن تعطى للجميع والعصر سوف تختلف تبعا مكان في المنطقة الزمنية الخاصة بك يتم وضع موقعك المدينة. في الأساس يجب أن يتزامن مع التقدم المتزايد من ضوء النهار (في نصف الكرة الشمالي) بعد 21 ديسمبر وأطوال يوم 21 يونيو بعد انخفاض كل عام. هذا من شأنه أن يكون عكس ذلك تماما في نصف الكرة الجنوبي. وأنا أدرك أن هذا أعقاب الصباح حتى قد لا يكون ممكنا عندما يجب أن يكون الطعام الطيور قبل أن تغادر المنزل. ويجوز للكثافة الإضاءة تدريجيا من الضروري مع مصابيح عدة للسماح أعقاب الطبيعية حتى. دورة النهار من أيام الشتاء القصيرة وأيام الصيف الطويلة مع طول فال اليوم تناقص وطول النبع يوم تزداد تبعا لذلك، وربما كان أهم جزء من طيورك "يسكن بجانب نظامهم الغذائي. وهي واحدة من الأشياء التي يمكننا السيطرة على الطيور عندما يعيش لدينا في الداخل معنا.

السيطرة على درجة الحرارة
لأننا نريد بيوتنا استعد للراحة وتبريده الخاصة بنا، والتحكم في درجة الحرارة وربما لن يكون سهلا كما لتكرار كما حدث من قبل نظرائهم البرية. كل الأنواع من الطيور لديها رد فعل للأحداث الخاصة به درجة الحرارة، وعادة ما يعتمد على المنطقة من العالم الذي يعيشون فيه. بعض الطيور البرية تساقط مع مرور الأيام وإطالة وزيادة درجات الحرارة في الربيع. تساقط الآخرين بعد فترة تكاثرها سنويا. أنهم جميعا سلالة عند وفرة الغذاء، وعادة في الصيف والربيع أو الخريف. وتعتبر بعض الأنواع لتكون مربي الانتهازية، وسوف تولد على مدار السنة عندما تتوفر الظروف الملائمة. تقريبا جميع بقية الطيور خلال أشهر الشتاء عندما تكون درجات الحرارة باردة والأغذية ليست وفيرة كما. معظم أنواع الطيور التي نحتفظ كحيوانات أليفة تأتي من مناطق العالم حيث تصل درجة الحرارة في فصل الشتاء ليست باردة للغاية، ولكن باردة نوعا ما بالمقارنة مع حرارة الصيف. ولذلك، فإننا لا نتحدث عن تغيير المناخ في بيوتنا مبلغ المدقع، وربما من 80 درجة فهرنهايت إلى 70 درجة F. فمن المهم بالنسبة لك أن تعرف وتفهم كيف أن نوعا من الطيور التي تعيش مع يتفاعل مع درجات الحرارة والغذاء العرض في البرية. هذا مهم لسببين إذا كنت تحاول الأنواع منزل وسلالة مختلفة في ظل نفس الظروف في منزلك.

مع محاولة الحفاظ على الطاقة من أجل هذه الأيام، وربما بيوتكم أكثر برودة في الشتاء وأكثر دفئا قليلا في فصل الصيف. هذا من شأنه أن يكون مثاليا للطيور الخاص. تذكر دائما أن أكد الطيور وذلك إذا كانت درجات الحرارة تتقلب كثيرا من يوم لآخر. ومن شأن التبريد التدريجي في فصل الشتاء وارتفاع درجة حرارة في فصل الصيف يكون أفضل، مع درجات حرارة ثابتة إلى حد ما طوال ما تبقى كل يوم. أعتقد أنه إذا الطيور يمكن ضبط تدريجيا إلى انخفاض درجات الحرارة خلال فصل الشتاء، وأنها ستكون أكثر صلابة الشاملة. ولكن في بيوتنا، قد تكون هذه برودة درجات الحرارة لن تكون عملية جدا للراحة الخاصة بنا. إذا لديك الطيور الخاصة بها "غرفة الطيور" حيث درجات الحرارة لن يؤثر على بقية التأقلم، موطنا لدرجات الحرارة برودة الشتاء يمكن أن يكون منقذا للحياة في حالة الكهرباء الخاصة بك ويخرج أنهم غير قادرين على الحفاظ على درجات الحرارة المعتادة. ويمكن تأقلم أنواع كثيرة من الطيور إلى البيئات الخارجية ودرجات الحرارة. ولكن ينبغي الإشارة إلى أن يجب أن تتوقف تربية اذا لم تفعل ذلك طوعا بشكل طبيعي، والدجاج هم عرضة بوجه خاص لملزمة البيض خلال الطقس البارد.

منذ المرجح ضوابط درجة حرارة للطيور لدينا أن يقوم على راحتنا، وربما هذا هو دورة واحدة الموسمية التي سيغيب قليلا من حالة جيدة بالمقارنة مع أبناء عمومة من "البرية". ولكن إذا كان يمكن تكرار الأخريين قدر الإمكان، فإن الطيور لا تعاني من أي آثار جانبية ضارة
النظام الغذائي وممارسة
النظام الغذائي هو أكثر العوامل الهامة التي يجب أن تأخذ بعين الاعتبار عند رعاية الطيور الخاص بك، وخاصة إذا لديك الرغبة هو أن يكون لهم تولد بنجاح ورفع الأطفال. هذا صحيح سواء كنت حفظ العصافير، آاتيل الببغاوات الكبيرة أو وصلات توصف. ينبغي أن النظام الغذائي بالتزامن مع دورات الأخريين الموسمية وتكون ملائمة لمستوى ممارسة التي يمكنك أن تتيح للطيورك. والسعرات الحرارية والوجبات الغذائية عالية الطاقة المرتفعة خلال موسم يستريح لا يزعج فقط دورة سنوية، ولكن يمكن أن يؤدي إلى السمنة عند الطيور ليس لديهم متطلبات الطاقة الإضافية المفروضة عليهم لطرح الريش، وتربية الأطفال، ورفع. إذا كانوا محظوظين بما يكفي ليكون قفص كبير للعيش رحلة في (10 'طويل × 4' × 7 العميق "عالية، و) سيكون لديهم الكثير من التمارين الرياضية على مدار السنة والسمنة أصبحت لا ينبغي قضية. ولكن إذا كانوا يعيشون في قفص صغير (30 "× 18 طويل" X عميق 18 "عالية، و) يمكن أن يتعرض للخطر على صحتهم وقدرتهم على سلالة من عدم ممارسة الرياضة. يجب ان تكون أكثر حذرا بعدم السماح نظامهم الغذائي لتصبح الكربوهيدرات جدا الثقيلة عندما لم يكن لديك القدرة على حرق تشغيله من خلال ممارسة الرياضة.

نسعى جاهدين لتكرار الطبيعة
البروتين الزائد والطاقة الأطعمة تضاف إلى النظام الغذائي وموسم التكاثر قادم من شأنها أن تحفز على الاستجابة تربية الطيور في قفص لدينا، كما يكرر زيادة في نوعية وكمية الأطعمة المتوفرة لطيور البرية. على سبيل المثال، في أستراليا الشمالية، عند نهاية أمطار الصيف ودرجات الحرارة التبريد في الخريف حمل بذور نائمة في الحقول والمراعي لتنبت، وGouldians البرية في أستراليا وحتى الانتهاء من تساقط سنوي والأحداث واستكمال فقد شعره من الأحداث 1 . في عدة أشهر سيكون هناك العديد من بذر العشب، رؤساء لتوفير البروتين الإضافية اللازمة لفقست حديثا الكتاكيت وسريعة النمو من جديد موسم التكاثر. الحشرات أيضا أن تبدأ في التكاثر خلال موسم الأمطار في الربيع السماح هذه الأنواع التي هي أكلة الحشرات إلى تربي صغارها. هذا هو ما نسعى لتكرار من أجل إلهام الطيور في قفص لدينا لاختيار الاصحاب، بناء الاعشاش وانتاج محصول جديد من الدجاج الصحية التي لن يتم التخلي أو نزلوا.

لا تفهموني خطأ. أنا لا أقول أن جميع الأطفال لن Gouldian أن نزلوا مرة أخرى إذا نحن نتابع الطبيعة بقدر الإمكان. وأعتقد أن هناك عوامل أخرى تشارك في الرضع "ضارية". Gouldians ليست هي النوع الوحيد الى ارض الملعب وقتل أبنائهم. لقد كان المثل "أفضل الآباء في العالم الطيور"، وجمعية العصافير حمار وحشي، في الملعب أطفالهن الخاصة. العمر، والنظام الغذائي والأمن تلعب دورا كبيرا في هذا السلوك. ما أعتقد، مع ذلك، هو أنه عندما نحصل على الطيور في قفص لدينا استعداد لموسم التكاثر عن طريق بناء لها من خلال طرح الريش السليم ويستريح الموسم ومن ثم الانتظار بصبر حتى الطيور قد تأتي في حالة تربية، فهي أكثر عرضة لرفع أطفالهن الخاصة بنجاح. عندما تتبع باستمرار دوراتها الطبيعية الموسمية، وأنها ستكون جاهزة ممكن أن يكون، وحسن صحية، والآباء يمكن الاعتماد عليه
في لتتمكن من الحصول على دورة موسمية الصحيح لنوع من الطيور التي كنت تربية، سيكون لديك لتحقيق متطلبات تلك الأنواع من الطيور. هناك ثلاثة أنماط متميزة تربية العصافير بين الطيور كما واصلنا في قفص: المعتدلة والاستوائية والانتهازية.

تصنف سلالة طيور البرقش والمعتدلة من نوع خلال ربيع / صيف. أنها تعتمد على طول فترات اليوم ان تثير رد فعل التربية. يعيشون في المناطق التي الشتاء أنماط سقوط الأمطار وارتفاع درجات الحرارة إحداث تدفق في وقت مبكر من البذور في الربيع من خلال أوائل الصيف. بعد ان تكون حرارة الصيف وبدايات أطوال تصل إلى 14 ساعة يوميا فإنها تتوقف بشكل طبيعي ويبدأ تساقط تربية الخاصة بهم. وتصنف معظم جزر الخالدات كما المعتدلة من نوع المربين.

تلك العصافير تصنف على أنها من نوع سلالة الاستوائية خلال الخريف وأوائل الشتاء حتى تصبح درجات الحرارة الباردة جدا. أنها تعتمد على الأمطار الصيفية لتحفيز استجابة تكاثرها. وبذر العشب الأخضر، وسوف تنضج في رؤساء الوقت تقريبا مخلب الأولى من الكتاكيت على استعداد ليكون بنك الاحتياطي الفيدرالي. وGouldian سيدة فينش، طيور البرقش الببغاء الأزرق الوجه، Grassfinches ملثمون وطيور البرقش الخضراء الغناء تقع ضمن هذه الفئة. أطوال اليوم تختلف قليلا جدا من موسم إلى آخر في جانبهم من العالم وهذا ليس مشكلة بالنسبة الاستوائية من نوع العصافير. تمديد ساعات ضوء النهار في القفص ليست ضرورية. في البرية، فهي ليست يبحثون عن البذور لتغذية الدجاج في تمام الساعة 10:00 PM. المدارية من نوع العصافير تساقط بشكل طبيعي في الربيع أو الصيف في وقت مبكر جدا مع اقتراب موسم الأمطار ودرجات الحرارة آخذة في الارتفاع. والشباب الموسم الماضي في أن تمر على الأحداث فقد شعره الأولى في هذا الوقت نفسه.

العصافير تربية الانتهازية يعيشون في جدا، الجافة، والمناطق الصحراوية من العالم تقريبا حيث محدودة للغاية الفرصة لطرح الريش والتكاثر الموسمية. هذه العصافير لها تساقط مستمر تقريبا على مدار السنة مما يسمح لهم للاستفادة من تربية كلما كانت هناك الإمدادات الغذائية المتاحة فجأة، مثل المطر بعد كسر الجفاف. طيور البرقش زيبرا طيور البرقش وBengalese تقع ضمن هذه الفئة. في الأسر، وبما أن هذه العصافير في العش النوم في الليل، وصناديق التعشيش / سلال وإمدادات الطعام الجيد دائما المتاحة لهم، ولذلك سوف تولد في كل وقت. ولكنها ليست صحية للسماح لهم لتربية مدار السنة في الأسر. والصيف يكون أفضل وقت لوقف تكاثر الانتهازية والسماح لهم كاملة، فقد شعره الطبيعي.

سيكون لديك أفضل نجاح تربية الطيور إذا كنت منزل مع أنماط تربية المتشابهة معا. العديد من الكتب المرجعية التي يمكنني أن أقترح التي تعطي متطلبات متفاوتة جيدة للالأنواع الدكتور مارشال Gouldian و الصحة فينش ، و حفظ وتربية Seedeaters من كينغستون راسل. تذكر أن تولي اهتماما للمواسم التي يشار إليها في الكتب التي كتبت من قبل مؤلفين من نصفي الكرة الأرضية المختلفة وبالنسبة لطرح الريش، وتربية ويستريح، وليس على أشهر السنة . الفصول والأشهر المقابلة هي تقريبا عكس ذلك تماما من نصفي الكرة الأرضية الشمالي إلى الجنوبي. وسوف يكون هناك اختلافات طفيفة اعتمادا على كيفية أقصى الشمال أو الجنوب كنت تعيش في نصف الكرة الغربي. هذا هو السبب في مواسم (الرطوبة والدفء والبرودة) هي أكثر أهمية من أشهر.

أهمية طرح الريش
من المهم جدا أن يكون كل العصافير هذا الوقت غير مرة واحدة كل عام التربية لتحل محل كل ما لديهم الريش. وتسمى هذه المرة فقد شعره. إذا لزم الأمر، وسوف تحتاج إلى إزالة كافة nestboxes والحد من الأطعمة ذات الطاقة العالية لوقف تربية والسماح لهم دورة تساقط الطبيعية. كان يمكن أن يسببها الطيور يسمح لتولد خلال ما يمكن أن يكون طرح الريش الطبيعي دورتهن هرمونيا المشاكل وريش كثير من الأحيان تواجه الصلع. هذا لن يحدث في الطيور التي تربى في الوقت الصحيح من السنة ويسمح لها تساقط في الوقت المناسب.

النظام الغذائي مهم جدا خلال هذه الأوقات كل من (تربية وطرح الريش) المغذيات تطلبا. ينبغي الحد من الأطعمة ذات الطاقة العالية بطبيعة الحال وقف التكاثر، ولكن هذا لا يعني أنه ينبغي تنفيذ نظام غذائي التقشف. التغذية الجودة أمر ضروري لتساقط ناجحة. أملي هو أن كنت قد بدأت لمعرفة كيف تتشابك طول اليوم ودرجة الحرارة والغذاء تماما كما للسماح جود طبيعي للطيور في قفص لدينا كما يمكن أن يكون ذلك ممكنا. يمكن أبدا أن يكون الاسر جيدة مثل الحرية، ولكن بمساعدتنا، والطيور في قفص مع أننا نعيش يجب أن تكون سعيدة وصحية وقوية.

حمية التقشف؟
هل قرأت أو سمعت من أي وقت مضى لمربي الطيور من ذوي الخبرة الحديث عن "النظام الغذائي التقشف"، وهم يزودون لطيورهم أثناء فترة الراحة؟ أراهن أنها لم توضح بالضبط ما المقصود ب "النظام الغذائي التقشف". هذا أمر مؤسف لأن معظم الطيور الجديدة الهاوي نعتقد أن هذا يجب أن يعني مجرد ما يعني التقشف كلمة ... أساسيات - البذور والمياه ... أي شيء آخر. هذا هو الواقع حتى الآن من أنه سيكون من المضحك لو كان ذلك ليست ضارة طيورك. يمكن البقاء على قيد الحياة في قفص الطيور على البذور والماء وحده لكنها لن تكون سعيدة وصحية أو قادرة على تولد. البذور الجافة الذي أطعمنا الطيور لدينا يختلف كثيرا عما كان من الممكن تناول الطعام إذا كانوا يعيشون في الطبيعة. في البرية، والطيور البذور الأكل أكل البذور الخضراء رؤساء لأنها تنضج. هو في هذه المرحلة أن البذور يحتوي على معظم التغذية والبروتينات. مرة واحدة وقد نضجت بشكل كامل وتجفيفها، ويبدأ لتفقد معظم ما من شأنه أن يوفر للطيور التغذية الكافية القفص
يمكننا إعادة بعض من هذه التغذية عن طريق نقع البذور تنبت والجافة، ولكن يجب توخي الحذر الشديد لضمان أن ينقع والبذور لا يفسد ظهرت خلال العملية وجعل الطيور لدينا سوء. عند نقطة أن الجذر بالكاد الوخزات من خلال هال البذور أثناء عملية الإنبات، فإنه يستعيد الكثير من التغذية التي فقدت أثناء عملية النضج والتجفيف. إذا كنت لا ترغب في المخاطرة تغذية طيورك الملوثة ظهرت البذور لأنك تعرف أنك فقط لا نوع لتنفيذ هذا الإجراء بشكل صحيح إيقاف، هناك شركة منتجاتها ولقد استخدمت واختبارها على طيوري من شأنها أن توفر قفص الخاص الطيور اتباع نظام غذائي جيد ومتوازن من دون الحاجة لتنبت البذور. يمكنك أن تقرأ عن هذه المنتجات من الرابط أدناه لبرامج الصحة الدكتور روب مارشال.

الحمية العديدة المتاحة
وقد جربت أنا على مدى السنوات الماضية ½ 2 مع المنتجات المصنوعة من قبل الدكتور روب مارشال. حتى الآن، ولدي خبرة في رعاية الطيور بلدي باستخدام الحمية التي بدأت قبل سنوات عديدة مع الكناري مع بلدي عندما أدليت به كل شيء تقريبا من الصفر، وكذلك الملحق المنتجات من مختلف الشركات والمنتجات الصحية الدكتور روب مارشال. أنا أعرف أيضا العديد من الذين حفظة الطيور تغذية الطيور العادلة "الطبيعية" أساسيات أنهم بحثها وصقلها وصولا الى فن وعلم. لكنني وجدت أنه على مدى سنوات عملي نمت وحياتي الداخل باتت أكثر وأكثر تعقيدا، وأنا لم يكن لديك في كل وقت بعد الآن للقيام بذلك البحث نفسي. من خلال تجربتي مع المنتجات من الدكتور مارشال والطيور على حد سواء في الصباح، وأنا واثق من أن ما قاموا به من عمل بالنسبة لنا ما أستطيع أن أرى بوضوح أنه في صحة وحيوية الطيور بلدي. لأولئك منكم الذين لا تزال تريد لرعاية الطيور الخاص بك مع مجربة وحقيقية "الزمن القديم مربي" المنتجات التي تم العمل ودعم صحة الطيور الخاص بك، وبكل الوسائل، أنا لن محاولة لإقناع لك أن تفعل خلاف ذلك. ولكن تم الآن الكثير من البحث القيام به لدعم صحة الطيور الاليفة لدينا. أنا وجدت أن هذه المنتجات الجديدة هي أسهل استخداما وأكثر راحة في هذا العالم المحمومة لنا. هدفي هو مساعدة أولئك منكم الذين يريدون ان يكون في قفص الطيور الاليفة صحية وتريد بعض التوجيه في كيفية تحقيق ذلك. أنا لا أؤيد أو بيع أي منتج أنا لم تستخدم مع الطيور بلدي.

[ مرسل من Windows Smartphone ] صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: diamant de gould. Moineau japon
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  

إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 4 مشاركة ] 

   مواضيع مشابهة   الكاتب   ردود   شوهد   آخر مشاركة 
ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة كيفية ترويض فرخ

في تجمع طيور الكناري

Mrbiggy

2

189

الأحد مايو 08, 2016 10:50 am

شاهين صقر شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة كيفية قص جناح الكناري؟

في تجمع طيور الكناري

النسرالذهبي

9

235

الأحد إبريل 24, 2016 3:50 pm

خالد أبو إسحاق شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة حول كيفية تزويج الحسون؟؟؟

في تجمع طائر الحسون وهجينه

هاوزیین

4

170

الثلاثاء مارس 22, 2016 1:10 pm

ماجد خلوف شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة نوع و كيفية استعمال هذا الفيتامين؟

في تجمع طائر الحسون وهجينه

froha

3

283

الخميس مارس 31, 2016 6:36 pm

talalmohammad شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة كيفية تجهيز زوج الحسون

[ الانتقال إلى صفحة: 1, 2 ]

في تجمع طائر الحسون وهجينه

oussama maz

12

502

السبت يناير 30, 2016 6:37 pm

oussama maz شاهد آخر مشاركة


جميع الأوقات تستخدم GMT


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى:  


عدد زوار المنتدى
منذ الاثنين أكتوبر 04, 2004 1:04 pm

التجمع الدولي لعلم الطيور



تنسيق وتطوير: المؤسس د. عبده أبو سير
إتصل بنا
لمشاهدة أفضل يرجى استخدام دقة شاشة 1024*768 pixels ويفضل أكثر
Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group
Translated by phpBBArabia


 
جميع الحقوق محفوظة canaryfans.com © 2002-2015 |  التجمع الدولي لعلم الطيور ICA