الاعلانات
 

 
 
لوحة الشرف الشهريه
       

المرجع الشامل المصوّر للطفرات اللونية للحسّون ــ الحلقة 14 (الحلقوم الأبيض)

تجمع طائر الكناري

طارق الجزائري

الفيلسوف 1

 
 
 
 
اعزائنا رواد التجمع الدولي لعلم الطيور قمنا بتخصيص محرك بحث خاص لتسهيل عملية البحث عليكم ان لم تجد ما تبحث عنه من مواضيع باستطاعتك الاستعانه بالبحث عما تريد هنا
 
 

اليوم هو الخميس يونيو 21, 2018 6:58 am

                  English  French


قوانين المنتدى


الرجاء الاطلاع على قوانين التجمع قبل المشاركة:
قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور




إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع   قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.  صفحة 1 من 1  [ 6 مشاركة ] 


صورة العضو الشخصيه
 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
   
اشترك في: 10 أغسطس 2007
رقم العضوية: 12708
العمر: 42
الجنس: ذكر
مكان: kuwait
مشاركات: 1023
مواضيع: 122
 عنوان المشاركة: عاجل ................... أرجو منكم المساعدة والتفاعل
مشاركةمرسل: السبت ديسمبر 20, 2008 9:08 pm 

أعزائى واخوانى الخبراء فى تربية البلابل ......
أأريد السؤال أعلم أن عملية التزواج تتم وهو طائر لكن هل هناك طريقة أخرى أو هل ممكن أن تتم بقفص صغير 1متر ×1 متر فأحد الأشخاص لديه زوج بلابل وأنا ليس لدى خبرة كافية وقال لى أنها فرخت عنده لكن لا أعلم مدى صحة الكلام هذا وهل هذا صحيح أو لا والفراخ لم أشاهدها فالرجاء إعلامنا بماهية الموضوع وأنا محتار :scratch: :scratch: :scratch: :scratch: :scratch:
أفيدونا ياغاليين



التوقيع

اللهم بلغنا رمضان وقدرنا علي صيامه وقيامه ويارب أنصر الشام وأهلها قد مسهم الضر يارب فليس لهم غيرك يارب عونا ونصيرا


  يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: كناري وكاسكو
إعلانات

 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الأحد ديسمبر 21, 2008 12:07 am 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 10 ديسمبر 2008
رقم العضوية: 25816
العمر: 42
الجنس: غير محدد
مشاركات: 261
مواضيع: 64

أخي العزيز محمد , بناءا على قراءاتي من هذا المنتدى ومن مواقع اخرى فلا يمكن ذلك فلربما قد قام باصطياد انثى قد تم تلقيحها قبل ادخالها القفص او شرائها من شخص لديه قفص مماثل لعملية التزاوج , وكما قال المثل الحق الكذاب الى باب الدار , اذهب الى داره وانظر بنفسك ما ادعى , وللعلم أنا من رواد سوق الطيور وعند مناقشتي لأكثر الأشخاص اقتاءا وبيعا وشراءا للبلبل بالسوق ومواجهتي لهم بهذه الحقيقه المتعلقه بطريقة تزاوج طائر البلبل الهوائية أرى على وجوههم الدهشه والتي وان دلت فانها تدل على جهلهم بما يتعاملون معه دوما الا وهو طائر البلبل. وتمنياتي لك بالتوفيق. :cool:


التوقيع

صورة


سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله أكبر


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الأحد ديسمبر 21, 2008 12:55 pm 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 10 أغسطس 2007
رقم العضوية: 12708
العمر: 42
الجنس: ذكر
مكان: kuwait
مشاركات: 1023
مواضيع: 122

تسلم ياغالى الأخ البلبل الصداح ويسعدنى التعرف عليك ولو تقدر تساعدنى .......... لى رغبة بإقتناء بلبل جيد ولكن هذا الشخص قال أنه عنده أزواج وفروخ ولكن باعهم جميعا وموجود لديه فقط هذا الزوج وسبق له أن فرخ عنده وذكرت له بطريقة التلقيح بالهواء لكن قال لى يفرخ مثله مثل الحسون مو برى ويفرخ بالقفص وفى طريقتين للتفريخ وسمها طريقة التكسير الهوائية أو الركوب على الأنثى ........
ياريت لوعندك الخبرة بالبلابل أن نتعرف عليك وتعطينى رقمك عالخاص وأكلمك وشكرا لك


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: كناري وكاسكو
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الأحد ديسمبر 21, 2008 1:43 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 10 ديسمبر 2008
رقم العضوية: 25816
العمر: 42
الجنس: غير محدد
مشاركات: 261
مواضيع: 64

أتشرف بمعرفتك طال عمرك , وقت شراء أفراخ البلابل ليس الآن بل في شهر مارس وأنا شخصيا بدأت م}خرا بتربية أنواع مختلفه من البلابل كالبلبل أبيض الخدين والسوري والصيني والهندي وبلبل القصب أملا مني بأن أنجح بتفريخها وفي حال نجحت بأمكاني دعوتك الى المنزل واختيار ما شأت منها , ولك تحياتي :cool:


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الأحد ديسمبر 21, 2008 6:11 pm 
عضو اداري سابق
عضو اداري سابق
مشرف سابق متميز
مشرف سابق متميز
خبير التربية المتميز
خبير التربية المتميز
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  3

وسام الاداري السابق (1) ضبط جودة-برونزي (1) ضبط جودة-فضي (1)
اشترك في: 03 نوفمبر 2005
رقم العضوية: 2199
العمر: 54
الجنس: ذكر
مكان: البحرين ـ المحرق
مشاركات: 6235
مواضيع: 136

بسم الله الرحمن الرحيم



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


الأخوة الأفاضل

الطريقة المتعارف عليها
تزاوج طيور البلابل وهي طائرة في الجو
وعند الرغبة في تكاثر هذه الطيور في الأسر
لابد
من بناء أقفاص تحاكي هذا الواقع

أنا عن نفسي لم يتبادر إلى ذهني من قبل
خبر نجاح
تفريخ طائر البلبل في أقفاص صغيرة

تقـبلوا تحـياتـي وســلامــي



والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته



التوقيع

صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: مجموعة من طيور الزينة
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الاثنين ديسمبر 22, 2008 10:12 pm 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 10 أغسطس 2007
رقم العضوية: 12708
العمر: 42
الجنس: ذكر
مكان: kuwait
مشاركات: 1023
مواضيع: 122

شكرا للأخ البلبل الصداح على دعوته الكريمة وهى ددعوة كريمة من شخص كريم وشكرا لملاحظاته لى..........
شكرا للأخ بونواف على مداخلته وأشكر الجميع لك الشخص الذى قال أنه كان يريد وضع موضوع عن تجربته ومع الصور وأخبرته لمذا لم تضع الصور والموضوع ووعد بوضعه ولكن متى لا أعلم هذا كل شئ وتقبلى منى كل الأحترام لكم جميعا


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: كناري وكاسكو
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  

إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 6 مشاركة ] • تقييم الموضوع: قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00. 

   مواضيع مشابهة   الكاتب   ردود   شوهد   آخر مشاركة 
ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة أرجو المساعدة بشكل عاجل حالة غريبة!

في امراض عائلة العصافير الصغيرة ( Passerines )

ahmad343434

8

79

السبت يوليو 01, 2017 7:24 am

Dr. bilal sadeddine شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة اجو منكم تقديم المساعدة في علاج مرض الكبد

في امراض عائلة العصافير الصغيرة ( Passerines )

Bualaa

4

189

الأربعاء أغسطس 02, 2017 12:29 pm

Dr. bilal sadeddine شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة شباب ارجو منكم المساعدة بخصوص سن و عمر الكاسكو

في تجمع طيور الببغاوات

el sultan

4

356

الأربعاء سبتمبر 27, 2017 12:13 am

أبو الجود شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة أرجو المساعدة

في تجمع طيور الكناري

Brahim Gfx

2

42

الأحد إبريل 15, 2018 8:31 am

Brahim Gfx شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة أرجو المساعدة بسررعة

في تجمع طائر الزيبرا فينش

حمزة صبحي

5

288

الأحد نوفمبر 26, 2017 10:15 am

جمال-فلسطين شاهد آخر مشاركة


جميع الأوقات تستخدم GMT


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى:  


عدد زوار المنتدى
منذ الاثنين أكتوبر 04, 2004 1:04 pm

التجمع الدولي لعلم الطيور

تنسيق وتطوير: المؤسس د. عبده أبو سير
إتصل بنا
لمشاهدة أفضل يرجى استخدام دقة شاشة 1024*768 pixels ويفضل أكثر
Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group
Translated by phpBBArabia


 
جميع الحقوق محفوظة canaryfans.com © 2002-2018 |  التجمع الدولي لعلم الطيور ICA