الاعلانات
 

 
 
لوحة الشرف الشهريه
       

مرحلة الــتزاوج أو الإنتاج ♥ فرحة المربي ♥

تجمع الزيبرا فينش

معتز شاور

خالد أبو إسحاق

 
 
 
 
اعزائنا رواد التجمع الدولي لعلم الطيور قمنا بتخصيص محرك بحث خاص لتسهيل عملية البحث عليكم ان لم تجد ما تبحث عنه من مواضيع باستطاعتك الاستعانه بالبحث عما تريد هنا
Loading
 
 

اليوم هو الأحد ديسمبر 11, 2016 1:47 pm

                  English  French


قوانين المنتدى


الرجاء الاطلاع على قوانين التجمع قبل المشاركة:
قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور




إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  صفحة 1 من 2  [ 13 مشاركة ] 

الانتقال إلى صفحة 1, 2  التالي

صورة العضو الشخصيه
 
عضو فعّال
عضو فعّال
 
الأوسمة:  1

الوسام البرونزي (1)
 
اشترك في: 30 أغسطس 2005
رقم العضوية: 1826
الجنس: غير محدد
مكان: riyadh
مشاركات: 2065
مواضيع: 235
صور: 6
 عنوان المشاركة: اريد معلومات عن البلبل
مشاركةمرسل: الخميس ديسمبر 08, 2005 2:04 pm 

السلام عليكم
بصراحه بلامس كنت في نقاش مع احد الاخوة بالمنتدى وحكي لي عن البلبل . انا عندي اسئله هل ممكن ان يصبح اليف جدا اكثر من الكوكاتيل؟ وهل اذا تعود على المكان ممكن يذهب ويعود للقفص بدون ان يهرب ياليت اللي عنده معلومات يزودنا بها عن هذا الطائر



التوقيع

صورة


  يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الخميس ديسمبر 08, 2005 2:12 pm 
عضو فخري
عضو فخري
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 05 أكتوبر 2004
رقم العضوية: 12
الجنس: ذكر
مكان: عمان
مشاركات: 1546
مواضيع: 88

اخي العزيز لقد حاولت ان ابحث لك عن مواضيع تتحدث عن البلبل وتفاجأت بكثرتها هنا بالمنتدى، ما عليك الا ان تضغط على زر البحث وتكتب كلمة بلبل وستجد عشرات المواضيع التي تجاوب على سؤالك وشكرا.


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي YIM
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الخميس ديسمبر 08, 2005 4:08 pm 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 08 يونيو 2005
رقم العضوية: 1230
العمر: 39
الجنس: ذكر
مكان: السعودية
مشاركات: 556
مواضيع: 44

نعم اخي العزيز/دبدوب خجول

كما قال لك الاخ الذي تناقشت معه بان البلبل يكون ذا الفه اكثر من الكوكاتيل. وإذا تم تربيته منذ صغره فهو وفي وبالاخص لصاحبه ويتعرف على المنزل وقد كان عندي بلبل يطير خارج المنزل ويرجع

وكان لدي بلبل اخر كان دائماً يطير داخل المنزل لكن في مرة من المرات قام احد الاشخاص بتخويفه فهرب إلى خارج المنزل لكن لما قمت بوضع القفص في الخارج جاء مسرعاً إليه وجاء على كتفي.

اخي العزيز/ ان تربية البلابل جميلة جداً وعادة يأخذ الفرخ الصغير لتقوم بإطعامه والاهتمام به وحين يبلغ من العمر 4 اسابيع أو اكثر لا تقم بإطعامه حتى يأتي لك. دائماً حاول ان تعلمه بعض التصفيرات.

موسم قطاف الافرخ هو بداية من بداية فصل الربيع حيث يقوم الزوج بوضع ما بين 3 - 5 بيضات في العش وعادة يقوم الزوج بالتعشيش اما على سعف النخيل او على اشجار الليمون. فيقوم الهاوون والتجار بالبحث عن الاعشاش لأخذ الافرخ وبيعها في الاسواق. (الاحساء)


التوقيع

صورة

الحياة جميله فلنجعلها اجمل بهوايات جميله


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي ICQ
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الخميس ديسمبر 08, 2005 11:13 pm 
عضو فعّال
عضو فعّال
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 30 أغسطس 2005
رقم العضوية: 1826
الجنس: غير محدد
مكان: riyadh
مشاركات: 2065
مواضيع: 235
صور: 6

تسلمون لي بصراحة ماكنت متوقع البلبل كذا لابد من تجربه تربيته


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الجمعة ديسمبر 09, 2005 1:24 am 
عضو فعّال
عضو فعّال
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 30 أغسطس 2005
رقم العضوية: 1826
الجنس: غير محدد
مكان: riyadh
مشاركات: 2065
مواضيع: 235
صور: 6

بصراحه قريت عنه لما صدعت ههههه طائر رائع امنيتي القى صغير والا اليف


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الجمعة ديسمبر 09, 2005 2:24 am 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 22 فبراير 2005
رقم العضوية: 455
الجنس: غير محدد
مشاركات: 142
مواضيع: 25

يقول المثل أسأل مجرب
رأي الشخصي أن البلبل من أكثر الطيور تجاوبا في التربيه فهو يعرف
صاحبه ويمكن أن يطير ويرجع بالتصفير وحساس جدا يعمل بعض
الحركات مثل جلب الاشياء الخفيفه مثل المفتاح والوقوف على قدم
ولكن كل هذا يحتاج الى جهدا كبير وتعليم منذ الصغر
واصبر بحط لك صوره بلبولي :cool:


التوقيع

وما من كاتب إلاَّ سيفنى........
ويُبقي الدهر ما كتبت يداه
فلا تكتب بخطك إلاَّ مـــا.........
يسرك في القيامة أن تراه


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الجمعة ديسمبر 09, 2005 3:05 am 
عضو فعّال
عضو فعّال
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 30 أغسطس 2005
رقم العضوية: 1826
الجنس: غير محدد
مكان: riyadh
مشاركات: 2065
مواضيع: 235
صور: 6

تسلم بو حمد والله صراحه تحمست مررررررررره لتربيته.بوحمد ماتعرف احد يبيع مدرب والا صغير. انا مره قد عرض على واحد بسوق الحمام كان مررة متشائم قفص مليان مرره بلابل ومعهم كناري قال ب200 . قلت له راحوا ب280 مع الكناري رفض هو مايبي يبيع الكناري قلت لا بدون الكناري مابيهم ماكنت متوقع انه كذا.
اصحاب القلوب الرحيمه لو احد يعرف اححد عنده بلابل لا يبخل علينا>>> هذا المستخدم متشائم بالمنتدى ممكن استفيد منه بكل شي الا بالشراء ماظنتي


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الجمعة ديسمبر 09, 2005 4:01 am 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 22 فبراير 2005
رقم العضوية: 455
الجنس: غير محدد
مشاركات: 142
مواضيع: 25

أعتبره واحد من العايلة
صورة
أنصحك أنك تربية بنفسك وهو صغير
عشان يتعود عليك


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الجمعة ديسمبر 09, 2005 2:31 pm 
عضو فعّال
عضو فعّال
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 30 أغسطس 2005
رقم العضوية: 1826
الجنس: غير محدد
مكان: riyadh
مشاركات: 2065
مواضيع: 235
صور: 6

المشكلة وين بلقى صغير :(


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الأحد ديسمبر 11, 2005 10:09 am 
المدير العام
المدير العام
عضو ذهبي شرفي
عضو ذهبي شرفي
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  2

وسام المدير العام (1) وسام الاداري المتميز (1)
اشترك في: 11 أكتوبر 2004
رقم العضوية: 48
الجنس: ذكر
مشاركات: 8564
مواضيع: 228
صور: 2

عزيزي دبدوب كلام اخونا بو حمد صح 100%
وهذا ملفين فيديو للبلابل اللي عندي

الملف الاول

الملف الثاني


التوقيع

{قَالُواْ سُبْحَانَكَ لاَ عِلْمَ لَنَا إِلاَّ مَا عَلَّمْتَنَا إِنَّكَ أَنتَ الْعَلِيمُ الْحَكِيمُ }
أول باستيل أردني من إنتاجي ********* بادجي بدايه المشوار
صورة صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  

إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 13 مشاركة ]  الانتقال إلى صفحة 1, 2  التالي

   مواضيع مشابهة   الكاتب   ردود   شوهد   آخر مشاركة 
ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة معلومات عن البادجي ( معلومات بسيطة)

في تجمع طيور البادجي

anasakher

2

183

السبت ديسمبر 19, 2015 9:39 am

ابو لونا شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة جرح في رأس البلبل

في تجمع طائر البلبل

abu3zoz

8

788

الاثنين يونيو 27, 2016 5:12 pm

هايت شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة فيديو اليوم: البلبل ابو تاج 1

في تجمع عائلة Fringillidae

shenzhenhwamei

4

397

الأحد يناير 10, 2016 1:37 am

shenzhenhwamei شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة تحول غريب في حال البلبل

في تجمع طائر البلبل

كولستر العراق ٢

2

46

السبت ديسمبر 03, 2016 6:10 pm

ابوحيدران شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة معلومات عن زوج البادجي

في تجمع طيور البادجي

tabtab79

4

171

الخميس مارس 24, 2016 10:10 pm

kapos شاهد آخر مشاركة


جميع الأوقات تستخدم GMT


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى:  


عدد زوار المنتدى
منذ الاثنين أكتوبر 04, 2004 1:04 pm

التجمع الدولي لعلم الطيور



تنسيق وتطوير: المؤسس د. عبده أبو سير
إتصل بنا
لمشاهدة أفضل يرجى استخدام دقة شاشة 1024*768 pixels ويفضل أكثر
Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group
Translated by phpBBArabia


 
جميع الحقوق محفوظة canaryfans.com © 2002-2015 |  التجمع الدولي لعلم الطيور ICA