الاعلانات
   
 

 
 
لوحة الشرف الشهريه
       

الحل الامثل في التعامل مع الاناث التي لا تاكل البيض باستغلال غرائزها

تجمع الحسون والهجين

ABOOD ALI

Dr BEN ELHAFI

 
 
 
 
اعزائنا رواد التجمع الدولي لعلم الطيور قمنا بتخصيص محرك بحث خاص لتسهيل عملية البحث عليكم ان لم تجد ما تبحث عنه من مواضيع باستطاعتك الاستعانه بالبحث عما تريد هنا
 
 

اليوم هو الاثنين أغسطس 19, 2019 2:26 pm

              English  French


قوانين المنتدى


الرجاء الاطلاع على قوانين التجمع قبل المشاركة:
قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور




إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  صفحة 1 من 1  [ 2 مشاركة ] 


صورة العضو الشخصيه
 
مشرف سابق
مشرف سابق
 
الأوسمة:  1

الوسام البرونزي (1)
 
اشترك في: 03 إبريل 2007
رقم العضوية: 9284
العمر: 55
الجنس: ذكر
مكان: الجزائر
مشاركات: 605
مواضيع: 113
صور: 0
 عنوان المشاركة: الفدرالية العربية لعلم الطيور.
مشاركةمرسل: السبت أكتوبر 03, 2009 6:41 pm 

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.

سئل الرسول (ص) ذات يوم من أحب الناس ألى الله فأجاب أنفعهم ألى عباده ضدق رسول الله

نعم العنوان " الفدرالية العربية لعلم الطيور " من رام العلى سهر الليالي كل الأشياء تبدأ بفكرة فلما لا ولكن لن نبلغ هذا الهدف و في أنفسنا أغراض دفينة أخرى لا يهم من الرئيس و من يبدأ بذالك و أين يكون ذالك و في أي بلاد عربية المهم أن نفكر جميعا في هذا الحلم العربي بعيدا عن الأغراض الشخصية الدفينة و كما يعرف الجميع أن مدير لمنتديات عدة و رئيس جمعية و في بعض الحلات لا أخص منتدنا الخاص ببعض المواضيع الحصرية و أطرحها في التجمع الدولي و هذا لأنني عندي حلم و لا يهمني من أين يكون الأنطلاق بعيدا عن هذه المنفسة الفارغة للمنتديات و المواقع أظن أن المنافسة هي هذه اللتي أقترح و الله أعلم و النقاش مفتوح.



التوقيع

وقل ربي زدني علما
رئيس جمعية ترقية تربية الطيور للجزائر العاصمة



  يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي
رد مع اقتباس  
إعلانات

مشاركةمرسل: الاثنين أكتوبر 05, 2009 6:07 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 29 سبتمبر 2007
رقم العضوية: 13891
العمر: 29
الجنس: ذكر
مكان: العيون_ الصحراء الغراء _ المغرب
مشاركات: 466
مواضيع: 47

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي الحبيب شكرا لك على الإهتمام والروح المعنوية العالية وغيرتك على الهواية بالعالم العربي
ولكن : فكرة تشكيل كنفدرالية عربية لعلم الطيور تعوقه معوقات كبيرة وكبيرة جدا جدا ومن أهمها
عدم تواجد جمعيات توحد الهواة في بعض البلاد العربية وتسمع صوتهم وثانيا عدم تواجد اتحادات
وطنية توحد هذه الجمعيات حتى و إن وجدت وثالثا عدم تواجد مساندة رسمية من قبل الحكومات
في الدول التي لديها جامعة والتي على حد علمي المغرب فقط.ورابعا عدم تواجد الدعم المادي الذي
سيؤدي الى لملمة هذه الأطراف ببعضها البعض .
أخي الحبيب إن فكرتك جيدة و نحن ايضا نتمناها من كل قلبنا , فحال الواقع اليوم يبين أننا سادة العالم
في هذا المجال وقادرين على المنافسة ولكن الجانب التأطيري والمادي هو الحاجز والجدار الذي لا يمكن
هدمه والخبرة في المجال ليست كافية لتاسيس مثل هذه التكتلات لكن نحن بطبعنا البشري نحارب ونفكر
دائما ولو حلما في المستحيلات لكي نبحث لها عن حل لتكون من الممكنات
نتمنى ذلك من كل قلبنا لكن كما يقول المثل المغربي ( اكنس باب بيتك حتى تكنس باب جيرانك)
يجب علينا تقوية الجمعيات وتأطير الهواة داخل الوطن ومن ثم نتطلع الى ما هو اقليمي
والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته



التوقيع

جميعا من اجل العمل الجمعوي الجاد
صورة
sh.aocso@gmail.com


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: حمام زاجل _ الحسون الذهبي
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  

إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 2 مشاركة ] 

   مواضيع مشابهة   الكاتب   ردود   شوهد   آخر مشاركة 
ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة استحداث أوسمة جديدة في التجمّع الدّولي لعلم الطيور

[ الانتقال إلى صفحة: 1, 2 ]

في تجمع الاعلانات والأخبار

د.أبو حازم

16

1610

الأحد يناير 06, 2019 9:50 pm

عبد الرحمن أبو سلمى شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة معرض جمعية (الفيدرالية الفلسطينية) التاسع لعلم الطيور

في الجمعية الفلسطينية للطيور

معتز شاور

9

651

الأحد ديسمبر 16, 2018 3:49 pm

معتز شاور شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة الحفل التكريمي للتجمع الدولي لعلم الطيور لشهر 03 / 2019

[ الانتقال إلى صفحة: 1, 2 ]

في تجمع الاعلانات والأخبار

خالد أبو إسحاق

11

671

الجمعة مارس 29, 2019 7:21 pm

عبد الرحمن أبو سلمى شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة الحفل التكريمي للتجمع الدولي لعلم الطيور لشهر 08 / 2018

[ الانتقال إلى صفحة: 1, 2 ]

في تجمع الاعلانات والأخبار

خالد أبو إسحاق

14

1691

الثلاثاء سبتمبر 04, 2018 9:02 am

جمال-فلسطين شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة هــــام جــــــدا : مفاجأة التجمع الدولي لعلم الطيور لسنة 2019

[ الانتقال إلى صفحة: 1, 2 ]

في تجمع الاعلانات والأخبار

خالد أبو إسحاق

13

1282

السبت ديسمبر 15, 2018 12:19 pm

أبوأحمد الفلسطيني شاهد آخر مشاركة


جميع الأوقات تستخدم GMT


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى:  


عدد زوار المنتدى
منذ الاثنين أكتوبر 04, 2004 1:04 pm

التجمع الدولي لعلم الطيور

تنسيق وتطوير: المؤسس د. عبده أبو سير
إتصل بنا
لمشاهدة أفضل يرجى استخدام دقة شاشة 1024*768 pixels ويفضل أكثر
Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group
Translated by phpBBArabia


 
جميع الحقوق محفوظة canaryfans.com © 2002-2019 |  التجمع الدولي لعلم الطيور ICA