الاعلانات
   
 

 
 
لوحة الشرف الشهريه
       

الحل الامثل في التعامل مع الاناث التي لا تاكل البيض باستغلال غرائزها

تجمع الحسون والهجين

ABOOD ALI

Dr BEN ELHAFI

 
 
 
 
اعزائنا رواد التجمع الدولي لعلم الطيور قمنا بتخصيص محرك بحث خاص لتسهيل عملية البحث عليكم ان لم تجد ما تبحث عنه من مواضيع باستطاعتك الاستعانه بالبحث عما تريد هنا
 
 

اليوم هو الخميس أغسطس 22, 2019 5:12 am

              English  French


قوانين المنتدى


الرجاء الاطلاع على قوانين التجمع قبل المشاركة:
قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور




إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  صفحة 1 من 1  [ 9 مشاركة ] 


 
عضو جديد
عضو جديد
   
اشترك في: 22 أكتوبر 2009
رقم العضوية: 34143
العمر: 39
الجنس: ذكر
مشاركات: 2
مواضيع: 1
 عنوان المشاركة: مشروعي بين أيديكم.....مع أقتراحاتكم
مشاركةمرسل: الجمعة نوفمبر 26, 2010 8:34 am 

بسم الله الرحمن الرحيم...................... وبعد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة:
اعزائي انا أريد أن أفتح محل أو دكان لبيع طيور وأسماك الزينة وقد عملت على كل شي من دراسة جدوى ومن توفير رأس المال

ولم يتبقى إلا أن أجد المكان المناسب أو الدكان المناسب

ولكن مثل ما يقول المثل ( ومنكم نستفيد ) أريد أن اعرف آرائكم ,وأقتراحاتكم بصورة عامة عن كل شي

مثل أنواع الطيور أو الاسماك التي أبيعها , أو عن الكمية... وهكذا

واللي عندة تصميم رائع للمحل من الداخل يعني مثلا - كيف يكون ترتيب الأغراض ووضعية الرفوف أو الأقفاص

وأين تكون أحواض الأسماك -ومن هذا القبيل أرجو ألا يبخل علينا ولكي يكون لكل عضو بصمة واضحة في مشروعي أذكرة بالخير

وشكرا لكم جميعاً




  يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
إعلانات

مشاركةمرسل: الجمعة نوفمبر 26, 2010 11:53 am 
مشرف سابق
مشرف سابق
عضو ذهبي شرفي
عضو ذهبي شرفي
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 05 سبتمبر 2010
رقم العضوية: 42310
العمر: 32
الجنس: ذكر
مكان: فلسطين-رام الله
مشاركات: 1212
مواضيع: 51
صور: 0

ان شاء الله تتوفق يا رب ولا يضيعلك تعب اخي

ولكن المفروض تذكر مكان اقامتك كي يتسنى لاهل منطقتك في مساعدتك وماذا يناسب اهل منطقتك من طيور واسماك
تقبل مروري


التوقيع

بسم الله .....
ما شاء الله تبارك الله ...

محمد زاهدة
mohammad.zahda@hotmail.com


صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: اربي طيور الزيبرا فنش بكل انوعها وطيور الكناري
مشاركةمرسل: الجمعة نوفمبر 26, 2010 3:26 pm 
عضو جديد
عضو جديد
اشترك في: 22 أكتوبر 2009
رقم العضوية: 34143
العمر: 39
الجنس: ذكر
مشاركات: 2
مواضيع: 1

بارك الله فيك يا أخي أبو أحمد

انا من المملكة العربية السعودية منطقة الباحة وتقع في جنوب المملكة العربيه السعودية

ولا يوجد في منطقتي مثل هذا المشروع أبداً

وإذا نجح المشروع إن شاء الله راح يكون الاول في المنطقة

وعندي بعض المعلومات ان بعض هوات الطيور والاسماك في منطقتي يسافرون الى مناطق اخرى مثل الطائف و جدة و مكة المكرمة لكي يقتنون ما يحبونة من اسماك وطيور

وشكراً عل مرورك وتقبل تحياتي



غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
مشاركةمرسل: الجمعة نوفمبر 26, 2010 8:35 pm 
عضو ذهبي شرفي
عضو ذهبي شرفي
عضو اداري سابق
عضو اداري سابق
مشرف سابق
مشرف سابق

الأوسمة:  1

وسام الاداري السابق (1)
اشترك في: 04 أكتوبر 2004
رقم العضوية: 8
العمر: 42
الجنس: ذكر
مكان: السعودية-الشرقية
مشاركات: 8594
مواضيع: 148
صور: 19

الافضل ياخي التاكد هل السكان هناك لديهم قابليه وميل لشراء طيور الزينه الصغيره

فقد يكون تفكيرهم فقط بالحمام والدواجن وهي تعتبر اقل سعرا من طيور الزينه


التوقيع

صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: كناري الوتر سلاجر
مشاركةمرسل: السبت نوفمبر 27, 2010 1:16 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق
عضو ذهبي شرفي
عضو ذهبي شرفي
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 05 سبتمبر 2010
رقم العضوية: 42310
العمر: 32
الجنس: ذكر
مكان: فلسطين-رام الله
مشاركات: 1212
مواضيع: 51
صور: 0

جميل جداا واذا هيك ما عليك الا تتوكل على الله وتشوف اللي يساعدك بالطيور والافكار ايضا على حسب منطقتك اخي

وهيك انتا بتكون وفرت عناء السفر على اهل بلدك ووفرت لهم ما يحتاجون من طيور زينة وتمارس هوايتك بنفس الوقت

بالتوفيق ان شاء الله


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: اربي طيور الزيبرا فنش بكل انوعها وطيور الكناري
مشاركةمرسل: الأحد أغسطس 18, 2013 5:52 pm 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
اشترك في: 07 أغسطس 2013
رقم العضوية: 80922
العمر: 21
الجنس: ذكر
مكان: sabratha-libya
مشاركات: 1065
مواضيع: 71
صور: 0

باتوفيق لك


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: طيور البادجي,الزيبرا.
مشاركةمرسل: الأحد أغسطس 18, 2013 8:39 pm 
عضو فعّال
عضو فعّال
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  2

وسام التواصل (1) الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 04 مايو 2013
رقم العضوية: 78534
العمر: 34
الجنس: ذكر
مكان: فلسطين-عرعره النقب
مشاركات: 2632
مواضيع: 84
صور: 1

بالتوفيق دوماً


التوقيع

صورة

Uploaded with ImageShack.us


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: البادجي, الكوكتيل, زيبرا فينش, الحمام والدواجن
مشاركةمرسل: الاثنين سبتمبر 30, 2013 12:14 am 
مسؤول ضبط الجودة
مسؤول ضبط الجودة
مراقب التجمع
مراقب التجمع
مشرف تجمع الحسون
مشرف تجمع الحسون
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  13

وسام المشرف الذهبي (1) وسام مراقب التجمع (1) وسام المشرف المتميّز (1)

وسام المشرف (1) فريق ضبط الجودة (1) وسام نجم المنتدى (1)

وسام التكريم (1) وسام شكر وتقدير من الادارة (1) وسام التواصل (1)

الوسام البرونزي (1) الوسام الفضي (1) وسام العضو المتمّيز (1)

وسام التميّز (1)
اشترك في: 19 مارس 2013
رقم العضوية: 76277
العمر: 57
الجنس: ذكر
مكان: الاردن
مشاركات: 8992
مواضيع: 426

ندعو لك بالتوفيق اخي الكريم


التوقيع

أَللّهُمَّ اغْفِرْ لِيَ الذُّنُوبَ الَّتي تَهْتِكُ الْعِصَمَ، أَللّـهُمَّ اغْفِـرْ لِيَ الذُّنُوبَ الَّتي تُنْزِلُ النِّقَمَ، اَللّهُمَّ اغْفِرْ لِيَ الذُّنُوبَ الَّتي تُغَيِّـرُ النِّعَمَ
صورة صورة
حائز على وسام المركز الثالث مرتين



غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكنار والحسون
مشاركةمرسل: الخميس ديسمبر 18, 2014 10:00 am 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 09 سبتمبر 2013
رقم العضوية: 81739
العمر: 36
الجنس: ذكر
مكان: jordan-amman-sweil7
مشاركات: 1017
مواضيع: 70

باب رزق حلال ان شاء الله وربي يبارك
واهم شيء ان تتاكد ان المنطقه التي تود ان تفتح بها المشروع سيوجد عليها اقبال من الناس وتتاكد من ذلك من خلال معرفة كم هم من الناس الذين يربون الطيور و الاسماك والحيوانات بمختلف اصنافها


التوقيع

يايها النـــاس انتم الفقـــــراء الى الله والله هو الغني الحميــــــــد
.....................................................
((( فَوَرَبِّكَ لَنَحْشُرَنَّهُمْ وَالشَّيَاطِينَ ثُمَّ لَنُحْضِرَنَّهُمْ حَوْلَ جَهَنَّمَ جِثِيًّا )))


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: كناري .. احب اقتناء وانتاج اجمل الوان الكنار
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  

إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 9 مشاركة ] 

جميع الأوقات تستخدم GMT


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى:  


عدد زوار المنتدى
منذ الاثنين أكتوبر 04, 2004 1:04 pm

التجمع الدولي لعلم الطيور

تنسيق وتطوير: المؤسس د. عبده أبو سير
إتصل بنا
لمشاهدة أفضل يرجى استخدام دقة شاشة 1024*768 pixels ويفضل أكثر
Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group
Translated by phpBBArabia


 
جميع الحقوق محفوظة canaryfans.com © 2002-2019 |  التجمع الدولي لعلم الطيور ICA