الاعلانات
 

 
 
لوحة الشرف الشهريه
       

سقوط القفص بين الاسباب والنتائج

تجمع طائر الحسون والهجين

روايات

BEN ELHAFI

 
 
 
 
اعزائنا رواد التجمع الدولي لعلم الطيور قمنا بتخصيص محرك بحث خاص لتسهيل عملية البحث عليكم ان لم تجد ما تبحث عنه من مواضيع باستطاعتك الاستعانه بالبحث عما تريد هنا
 
 

اليوم هو الخميس مايو 24, 2018 4:41 am

                  English  French


قوانين المنتدى



* لا تستطيع وضع مواضيع جديدة, فقط المشرفون يمكنهم ذلك.
* تستطيع المشاركة والرد على المواضيع.
*الرجاء الاطلاع على قوانين التجمع قبل المشاركة:
قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور




إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع   قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.  صفحة 4 من 6  [ 52 مشاركة ] 

الانتقال إلى صفحة السابق  1, 2, 3, 4, 5, 6  التالي
مشاركةمرسل: الثلاثاء نوفمبر 13, 2012 3:21 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  4

ضبط جودة-برونزي (1) وسام التواصل (1) وسام الكاتب المميز (1)

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 13 مايو 2012
رقم العضوية: 59952
العمر: 35
الجنس: ذكر
مكان: عمان - الاردن
مشاركات: 4148
مواضيع: 58
صور: 0

اخي ابو الجود تشرفت بمرورك العطر

بوركت


التوقيع

صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحسون وهجينه
إعلانات

مشاركةمرسل: الأربعاء نوفمبر 14, 2012 12:28 am 
عضو مشارك
عضو مشارك
اشترك في: 11 نوفمبر 2012
رقم العضوية: 66565
العمر: 29
الجنس: ذكر
مكان: الاردن عمان
مشاركات: 36
مواضيع: 8

حهد مبارك وموضوع مميز


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحسون كنار البلبل
مشاركةمرسل: الأربعاء نوفمبر 14, 2012 3:48 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  4

ضبط جودة-برونزي (1) وسام التواصل (1) وسام الكاتب المميز (1)

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 13 مايو 2012
رقم العضوية: 59952
العمر: 35
الجنس: ذكر
مكان: عمان - الاردن
مشاركات: 4148
مواضيع: 58
صور: 0

كيلاني الاردن اشكرك على رقي مرورك اخي الكريم

تحياتي لك


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحسون وهجينه
مشاركةمرسل: الأحد نوفمبر 18, 2012 1:11 am 
عضو مطرود
عضو مطرود
اشترك في: 15 نوفمبر 2012
رقم العضوية: 66834
العمر: 23
الجنس: ذكر
مكان: الكويت
مشاركات: 27
مواضيع: 6

استفدنا منك كتير


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكنار
مشاركةمرسل: الأحد نوفمبر 18, 2012 2:29 am 
عضو جديد
عضو جديد
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 11 يوليو 2012
رقم العضوية: 61412
العمر: 57
الجنس: ذكر
مكان: MAROC
مشاركات: 7

السلام عليكم اخوكم محمد من المغرب
اخي مراد إن المعلومات التي اتيت بها في رسالتك المعنونة ب "كيف تختار اللغة الافضل لحسونك"؟ هي معلومات شيقة و راقية رفيعة المستوى . لكنها لا تجيب عن السؤال "كيف تختار" ما دام ان كل شخص سيختار ما يروقه من الزقزقة دون مراعاة لقواعد معينة ، عملا بالمثل العربي القائل " كل شخص يعجبه طنين راسه" . إذن اين هو الإختيار؟. لقد كان الاجدر ان تعنون مقالك ، على سبيل المثال ب " لكل حسون لغة بلاده" او ان تختار لعنوانك عرضا لجميع اصنآف تغاريد الحسون الموثقة دوليا لإتباعها و اختيارها اثناء التعليم ، دون إهمال الزقزقات الدخيلة او المفسدة للتغريد. وهكذا تكون قد جمعت بين العنوان و المقال و اجبت عن السؤال" كيف؟" مجهود تشكر عليه الف شكر .


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: CANARIS CHARDONNERET
مشاركةمرسل: الأحد نوفمبر 18, 2012 11:52 am 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 27 سبتمبر 2012
رقم العضوية: 63112
العمر: 36
الجنس: ذكر
مكان: الجزائر ... ولاية البويرة ...
مشاركات: 133
مواضيع: 20
صور: 0

مشكووووووووووووور ...


التوقيع

صورة يارب صلي على سيدنا وحبيبنا محمد
........صلى الله عليه وسلم..........

عبد القادر
http://www.abdekader007@gmail.com


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحسووون الكناري طائر الحب
مشاركةمرسل: الاثنين نوفمبر 19, 2012 3:29 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  4

ضبط جودة-برونزي (1) وسام التواصل (1) وسام الكاتب المميز (1)

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 13 مايو 2012
رقم العضوية: 59952
العمر: 35
الجنس: ذكر
مكان: عمان - الاردن
مشاركات: 4148
مواضيع: 58
صور: 0

الهاجري تشرفت بك اخي

dide007 العفو منك اخي الكريم تحياتي لك


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحسون وهجينه
مشاركةمرسل: الاثنين نوفمبر 19, 2012 3:34 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  4

ضبط جودة-برونزي (1) وسام التواصل (1) وسام الكاتب المميز (1)

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 13 مايو 2012
رقم العضوية: 59952
العمر: 35
الجنس: ذكر
مكان: عمان - الاردن
مشاركات: 4148
مواضيع: 58
صور: 0

اخي CHBIMED تشرفت بحضورك جدا
وانا قلت انك تختار اللغه التي تناسبك كمربي وهاوي وتعجبك انت وتتماشى مع قواعد البلد التي تعيش فيها فلغة اهل المغرب هي لغه جميله جدا ولكنها لا تعجب اهل الشام
وكذلك لغة اهل الشام هناك نهرات محببه لديهم يعتبرها اهل المغرب اخطاء
وحتى نفس لغة بلدك وان كانت جميله قد لا تناسب جميع الاذواق قد تعجب مربي ولا تعجب اخر فانت عندما تربي الحسون وتلقنه كي تسمعه انت وتطرب لغنائه لذلك عليك ان تختار اللغه التي تعجبك وترضيك وتراها الاجمل طبعا وفق القواعد المتعارف عليها لبلدك

تحياتي لك


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحسون وهجينه
مشاركةمرسل: الأربعاء نوفمبر 21, 2012 6:57 pm 
عضو جديد
عضو جديد
اشترك في: 16 نوفمبر 2012
رقم العضوية: 66895
العمر: 36
الجنس: ذكر
مكان: جزائري مقيم بفرنسا
مشاركات: 8
صور: 15

السلام عليكم ورحمة الله
-شكرا لك على هدا الموضوع اللدي طرحته علينا فكل موطن له لغته الخاصة نحن كبشر وكدلك هو يختلف مع الحيوان بكل بصاطة و كما يقول المثل عندنا بالجزائر( كل طير يلغي بلغاه ) شكرا اخي.


التوقيع

www.google.com


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: طائر الحسون( المقنين)
مشاركةمرسل: الاثنين نوفمبر 26, 2012 6:08 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  4

ضبط جودة-برونزي (1) وسام التواصل (1) وسام الكاتب المميز (1)

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 13 مايو 2012
رقم العضوية: 59952
العمر: 35
الجنس: ذكر
مكان: عمان - الاردن
مشاركات: 4148
مواضيع: 58
صور: 0

اخي بوحاجب منير اشكر رقي مرورك


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحسون وهجينه
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  

إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 52 مشاركة ] • تقييم الموضوع: قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.  الانتقال إلى صفحة السابق  1, 2, 3, 4, 5, 6  التالي

   مواضيع مشابهة   الكاتب   ردود   شوهد   آخر مشاركة 
ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة هديه لحسونك الشوك وبذوره

في تجمع طائر الحسون والهجين

talalmohammad

6

63

السبت مايو 05, 2018 9:21 pm

مصباحي حسين شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة طريقه الاطعام الافضل

في تجمع طيور البادجي

abo moaaz

4

222

الاثنين أكتوبر 23, 2017 10:57 am

abo moaaz شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة الافضل للحث على التزاوج

في تجمع طيور الحب

mohamedsamy

1

170

الأحد نوفمبر 19, 2017 7:50 pm

rachid flawta شاهد آخر مشاركة

هذا الموضوع مغلق ، لا تستطيع تعديله أو إضافة الردود عليه الافضل للحث على التزاوج

في تجمع طيور الحب

mohamedsamy

0

94

الأحد نوفمبر 19, 2017 6:41 pm

mohamedsamy شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة من الافضل ad3e من tabernil أو serivit

في تجمع طيور الكناري

إلياس أبو يونس

7

809

الخميس أكتوبر 05, 2017 8:16 am

خالد أبو إسحاق شاهد آخر مشاركة


جميع الأوقات تستخدم GMT


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى:  


عدد زوار المنتدى
منذ الاثنين أكتوبر 04, 2004 1:04 pm

التجمع الدولي لعلم الطيور

تنسيق وتطوير: المؤسس د. عبده أبو سير
إتصل بنا
لمشاهدة أفضل يرجى استخدام دقة شاشة 1024*768 pixels ويفضل أكثر
Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group
Translated by phpBBArabia


 
جميع الحقوق محفوظة canaryfans.com © 2002-2018 |  التجمع الدولي لعلم الطيور ICA