الاعلانات
 

 
 
لوحة الشرف الشهريه
       

المرجع الشامل المصوّر للطفرات اللونية للحسّون ــ الحلقة 14 (الحلقوم الأبيض)

تجمع طائر الكناري

طارق الجزائري

الفيلسوف 1

 
 
 
 
اعزائنا رواد التجمع الدولي لعلم الطيور قمنا بتخصيص محرك بحث خاص لتسهيل عملية البحث عليكم ان لم تجد ما تبحث عنه من مواضيع باستطاعتك الاستعانه بالبحث عما تريد هنا
 
 

اليوم هو السبت يونيو 23, 2018 6:12 pm

                  English  French


قوانين المنتدى



* لا تستطيع وضع مواضيع جديدة, فقط المشرفون يمكنهم ذلك.
* تستطيع المشاركة والرد على المواضيع.
*الرجاء الاطلاع على قوانين التجمع قبل المشاركة:
قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور




إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع   قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.  صفحة 4 من 5  [ 48 مشاركة ] 

الانتقال إلى صفحة السابق  1, 2, 3, 4, 5  التالي
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الثلاثاء سبتمبر 11, 2007 10:51 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 09 سبتمبر 2005
رقم العضوية: 1891
العمر: 33
الجنس: ذكر
مكان: JEDDAH
مشاركات: 373
مواضيع: 34

thanx


التوقيع

[img]http://www.canaryfans.com/upload/image/islamic_30[1].jpg[/img]


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
إعلانات

 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الثلاثاء سبتمبر 11, 2007 11:24 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق

الأوسمة:  2

وسام التكريم (1) وسام شكر وتقدير من الادارة (1)
اشترك في: 26 نوفمبر 2006
رقم العضوية: 6119
العمر: 51
الجنس: غير محدد
مكان: القصر الكبير
مشاركات: 1159
مواضيع: 359

السلام عليكم ورمضان مبارك سعيد
اخي ناصر شكرا على الموضوع الدي طرحته والدي هو كشف للخدع والتحايلات التي قد يكون الهواة ضحايا لها
فعلا ان هده الظاهرة منتشرة بين اوساط مربي الطيور في مختلف المناطق وان بدرجات مختلفة
لتحصين الهواة من هدا التحايل فاننا في جمعية اصدقاء الطيور بالقصر الكبير ننظم خرجات لفائدة المنخرطين الدين قاموا بتلقين اللغة لطيورهم والهدف من هده الخرجات واللقاءات هو تعرف كل واحد على قيمة طيوره بعد السماع لها جماعيا ومعرفة راي الخبراء ودوي التجربة
اخي ناصر اجدد لك الشكر على النصائح القيمة ورمضان مبارك سعيد


التوقيع

http://i217.photobucket.com/albums/cc21 ... ompres.jpg


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الثلاثاء سبتمبر 11, 2007 11:55 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 13 أكتوبر 2006
رقم العضوية: 5059
العمر: 33
الجنس: غير محدد
مكان: marrakech
مشاركات: 1673
مواضيع: 138

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

مشكور أستادنا الكريم أبو علام على الموضوع التحفة و الرائع و المهم و قد جاء في وقته حيت أن هده الالاعيب تتم في هدا الوقت من السنة التي يتمم فيه المربيين تلقين طيورهم اللغة

ويجب على المربي أن يجالس المحترفين في اللغة حسب فكرت بعض الاصدقاء

ولاكن لدي فكرت أفضل و هي أن يقوم كل مربي بتقييم لغته في المنتدى بأن يقوم بتسجيل صوت طائره و يضعه في المنتدى و يقوم الخبراء من نفس بلد العضو بتقييم اللغة و هكدا فالنتائج ستكون 100ل100 سليمة لأنه وللاه الحمد لا يوجد مربين بهم كل هدا البغض في منتدانا و الحمد لله نتق في بعضنا البعض كل التقة و هدا كله بعون الله لان نيتنا سليمة

و نتمنا من كل الدين يرغبون بأن يقيسو مدى صلاحيت لغتهم أن يفكرو في المنتدى أولا . لاننا و بعون الله نملك كفائات عالية من الخبرة

و الله يعين الجميع و الله الموفق


التوقيع

صورة

و جعلنا من بين أيديهم سدا ً و من خلفهم سدا ً فأغشيناهم فهم لا يبصرون

قال صلى الله عليه وسلم:

ما من عبد مسلم يدعو لأخيه بظهر الغيب إلا قال الملك: ولك بمثل ً

كن كالنخيل عن الاحقاد مرتفعاً *** ترمى بحجرٍ فترمي اطيب الثمر


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي ICQ
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الأربعاء سبتمبر 12, 2007 5:54 am 
عضو مشارك
عضو مشارك
اشترك في: 04 فبراير 2007
رقم العضوية: 7755
العمر: 41
الجنس: ذكر
مكان: AMMAN
مشاركات: 39
مواضيع: 24

السلام عليكم,
شكرا يا أخي على هذا الموضوع ... و في الحقيقة كل الحساسين التي اشتريتها لم اقم ببيع ولا اي واحد منها .... و الحمد لله لانها في فترة من الفترات هدأت و لكن اصبح البيت يعج بتغريد الحساسين الجميل فيما بعد ... و عندي4 حساسين لغة ممتازة جدا و عرض علي احد المربين ان يشتري الحسون منهم بمبلغ 250 دينار اردني اي ما يعادل 400 دولار و لكني رفضت لعلمي ان الحصول على حسون ممتاز و فوق الممتاز امر صعب للغاية . و اذا اردتم ان اسمعكم لغتهم و المقاطع التي يأتي بها فسأفعل ان شاء الله.


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الأحد سبتمبر 16, 2007 12:22 am 
عضو اداري سابق
عضو اداري سابق
مشرف سابق خبير تربية الحسون
مشرف سابق خبير تربية الحسون
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

وسام الاداري السابق (1)
اشترك في: 20 أكتوبر 2005
رقم العضوية: 2114
الجنس: غير محدد
مكان: الصحراء المغربية
مشاركات: 1406
مواضيع: 96
صور: 7

صورة



بارك الله فيك عميدنا الفاضل أبو حمزة...
تحذير ، نصائح ، أفكار جديدة ، مواضيع رائعة
ومتكاملة، أصلح الله أمرك وبارك في ذريتك...



التوقيع

صورة

[video width=225 height=150]http://www.youtube.com/v/--6NO8bz2u0[/video]
صورة

طريقك لعضوية الإمتياز



غير متصل
يشاهد الملف الشخصي YIM المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الجمعة سبتمبر 21, 2007 12:35 am 
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 30 أغسطس 2005
رقم العضوية: 1829
الجنس: غير محدد
مكان: فلسطين
مشاركات: 2290
مواضيع: 70
صور: 20

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخوه الاعزاء

jalwaja

al_ustath5

HasHim

محمد عزي

abd el wadoud

MAM

boulmane

اشكركم جميعا على مروركم العطر بارك الله فيكم وكل عام والجميع بالف خير

اخلص تحياااتي للجميع



التوقيع



غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي YIM المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الجمعة سبتمبر 21, 2007 3:34 pm 
عضو ذهبي شرفي
عضو ذهبي شرفي
عضو اداري سابق
عضو اداري سابق
مشرف سابق
مشرف سابق

الأوسمة:  1

وسام الاداري السابق (1)
اشترك في: 04 أكتوبر 2004
رقم العضوية: 8
العمر: 41
الجنس: ذكر
مكان: السعودية-الشرقية
مشاركات: 8552
مواضيع: 148
صور: 19

اجزاك الله الف خير اخي ناصر والله انه ليش تعب القلب موضوعي كان مشابه لما تقول لكن من ناحية نوعية الكناري وجودتها وللاسف كان هناك من يحول التكسير فيني ضننا مني اني سابيعها لكن الحمدلله بفضل هذا المنتدى وماتربطني به من صدقات عبر الانتر نت استطعت ان اثبت على قراري واحتفظ بطيوري


التوقيع

صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: كناري الوتر سلاجر
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: السبت سبتمبر 22, 2007 6:45 pm 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا

الأوسمة:  3

وسام التواصل (1) الوسام البرونزي (1) الوسام الفضي (1)
اشترك في: 07 إبريل 2007
رقم العضوية: 9398
العمر: 37
الجنس: ذكر
مكان: beirut
مشاركات: 1571
مواضيع: 479

السلام عليكم جميعناً
اخ ناصر انا اشكرك على هذا الموضوع وخصوصاً انك تنور الناس حتى لا يأتي من يخادعهم ويشتري الحسون الذي لديهم بالمحايالة...
وانا اختصر كلامي واقول لك أنت المغرد في هذا المنتدى واشكر جميع الأعضاء مع احترامي الكبير لهم وانا أقدر الجميع وليس هناك تراتبية ( وإنما هناك كل من لديه من تغريده الخاص ) اخكم علي من لبنان


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي YIM
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: حسون كنار
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الاثنين نوفمبر 26, 2007 4:28 pm 
عضو مشارك
عضو مشارك
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 10 أكتوبر 2007
رقم العضوية: 14152
العمر: 43
الجنس: غير محدد
مكان: الكويت
مشاركات: 30
مواضيع: 6

جزاك الله خير على الموضوع المهم

وفعلا انتشر النصابين في كل مكان بالعالم

ودايما هناك مشاكل بسوق الطيور بالكويت

بسبب الاستغلال والحسد والانانيه

والحل يوجد بالتمسك بمبادئ دينا الاسلامى في البيع والشراء

وعدم استغلال جهل الناس ببضاعتهم !

وتقبل تحياتي

اخوك / ابوفاطمه .


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الاثنين نوفمبر 26, 2007 5:13 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 30 أغسطس 2005
رقم العضوية: 1829
الجنس: غير محدد
مكان: فلسطين
مشاركات: 2290
مواضيع: 70
صور: 20

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاخوه الاعزاء

مهند

love123ch

khaled777

بالوعي والحذر وعدم الاستسلام لهؤلاء سوف نتغلب على هذه الظاهره من المخادعين لكي لا نقع فريسه لاطماعهم الجشعه وبمزيد من الوعي والادراك سوف نحاربهم ان شاء الله والاستشاره مطلوبه في كل خطوه لذوي الخبره الموثوقين كما يقول المثل (( ما خاب من استشار ))

اشكركم جميعا على مروركم العطر وكلماتكم الطيبه بارك الله فيكم

اخلص تحياااتي للجميع



غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي YIM المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  

إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 48 مشاركة ] • تقييم الموضوع: قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.  الانتقال إلى صفحة السابق  1, 2, 3, 4, 5  التالي

   مواضيع مشابهة   الكاتب   ردود   شوهد   آخر مشاركة 
ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة الكوكسيديا عند الكناري و الحسون من الألف إلى الياء - ضبط جودة

[ الانتقال إلى صفحة: 1, 2, 3 ]

في امراض عائلة العصافير الصغيرة ( Passerines )

Dr. bilal sadeddine

27

684

الأربعاء ديسمبر 27, 2017 3:19 am

Abu ihab شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة ***[(( الأنواع الفرعية من فصيلة طائر الحسون ))]***- ضبط جودة

[ الانتقال إلى صفحة: 1, 2, 3 ]

في المواضيع المتميزة للحسون

معتز شاور

28

540

الأربعاء أكتوبر 18, 2017 6:41 pm

معتز شاور شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة تجربتي بانتاج الحسون وسرعه التجهيز لهذا العام - ضبط جودة

[ الانتقال إلى صفحة: 1, 2 ]

في المواضيع المتميزة للحسون

الفيلسوف 1

14

305

الخميس مارس 22, 2018 10:33 pm

الفيلسوف 1 شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة التوزّع الجغرافي لأنواع الحسّون ــ تصنيف توضيحي مفصّل - ضبط جودة

في المواضيع المتميزة للحسون

د.أبو حازم

5

361

الأحد أغسطس 13, 2017 4:24 am

د.أبو حازم شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة المرجع الشامل للطفرات اللونية للحسّون ــ الحلقة 3 (ألوان الحسّون الأصلي) ضبط جودة

[ الانتقال إلى صفحة: 1, 2 ]

في المواضيع المتميزة للحسون

د.أبو حازم

14

201

الأحد إبريل 29, 2018 1:48 pm

د.أبو حازم شاهد آخر مشاركة


جميع الأوقات تستخدم GMT


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى:  


عدد زوار المنتدى
منذ الاثنين أكتوبر 04, 2004 1:04 pm

التجمع الدولي لعلم الطيور

تنسيق وتطوير: المؤسس د. عبده أبو سير
إتصل بنا
لمشاهدة أفضل يرجى استخدام دقة شاشة 1024*768 pixels ويفضل أكثر
Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group
Translated by phpBBArabia


 
جميع الحقوق محفوظة canaryfans.com © 2002-2018 |  التجمع الدولي لعلم الطيور ICA