الاعلانات
 

 
 
لوحة الشرف الشهريه
       

المرجع الشامل المصوّر للطفرات اللونية للحسّون ــ الحلقة 14 (الحلقوم الأبيض)

تجمع طائر الكناري

طارق الجزائري

الفيلسوف 1

 
 
 
 
اعزائنا رواد التجمع الدولي لعلم الطيور قمنا بتخصيص محرك بحث خاص لتسهيل عملية البحث عليكم ان لم تجد ما تبحث عنه من مواضيع باستطاعتك الاستعانه بالبحث عما تريد هنا
 
 

اليوم هو السبت يونيو 23, 2018 1:01 am

                  English  French


قوانين المنتدى



* لا تستطيع وضع مواضيع جديدة, فقط المشرفون يمكنهم ذلك.
* تستطيع المشاركة والرد على المواضيع.
*الرجاء الاطلاع على قوانين التجمع قبل المشاركة:
قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور




إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع   قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.  صفحة 2 من 3  [ 22 مشاركة ] 

الانتقال إلى صفحة السابق  1, 2, 3  التالي
مشاركةمرسل: الأحد سبتمبر 13, 2009 10:43 pm 
خبير الحسون المتميز
خبير الحسون المتميز
مشرف سابق
مشرف سابق

الأوسمة:  1

ضبط جودة-برونزي (1)
اشترك في: 06 يوليو 2007
رقم العضوية: 11935
العمر: 58
الجنس: ذكر
مكان: طنجة المغرب
مشاركات: 3508
مواضيع: 161

السلام عليكم ورحمة الله

عزيزي الغالي الاستاد طارق

لك مني الف تحية وشكر وتقدير .على الموضوع الجميل والمتميز والطريقة التي تتعامل بها مع طيورك شيء جميل ومفيد واتمنى لك الصحة والعافية والتوفيق


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحسون والكناري والهجين
إعلانات

مشاركةمرسل: الاثنين سبتمبر 14, 2009 5:15 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
اشترك في: 01 يناير 2009
رقم العضوية: 26381
العمر: 53
الجنس: ذكر
مكان: الدار البيضاء
مشاركات: 234
مواضيع: 21

ماشاء الله موضوع وعمل جيد وبالتوفيق إن شاء الله الأخ طارق وإلى الأمام


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحسون والبندوق
مشاركةمرسل: الاثنين سبتمبر 14, 2009 8:55 pm 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا

الأوسمة:  2

الوسام البرونزي (1) وسام التشجيع المميّز (1)
اشترك في: 20 فبراير 2009
رقم العضوية: 28067
العمر: 47
الجنس: ذكر
مشاركات: 1818
مواضيع: 86

تسلم اخي الكريم على هذا الموضوع فهو فعلا من الف الى الياء واحب ان اذكر كما يقول المثل ابنك على ما تربيه والقصد هنا ان كانت كل هذه التربيه السليمه وتغذيه الصحيحه سوف ناخذ نتائج مبهره مره اخرى تشكر يا امير .
اخوك ابو احمد


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
مشاركةمرسل: الاثنين سبتمبر 14, 2009 11:29 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 16 نوفمبر 2008
رقم العضوية: 25132
العمر: 25
الجنس: غير محدد
مكان: algerie
مشاركات: 349
مواضيع: 21
صور: 0

ماشاء الله اخي انشاء الله المزيد من النجاح


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي ICQ YIM
رد مع اقتباس  
مشاركةمرسل: الثلاثاء سبتمبر 15, 2009 6:13 am 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 07 إبريل 2008
رقم العضوية: 19122
العمر: 37
الجنس: ذكر
مكان: Amman - Jordan
مشاركات: 471
مواضيع: 30
صور: 0

السلام عليكم

بارك الله فيك أخي tarikovski الطيب و موضوع رائع و طريقة أروع

شكراً لك لإهتمامك بالحسون و لإفادة أخوتك في التجمع

جزاك الله عنا كل الخير


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: عصفور
مشاركةمرسل: الثلاثاء سبتمبر 15, 2009 4:18 pm 
عضو مشارك
عضو مشارك
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 07 مارس 2007
رقم العضوية: 8657
العمر: 51
الجنس: ذكر
مكان: استراليا.
مشاركات: 20
مواضيع: 1
صور: 0

ارك الله فيك على هذا الموضوع القيم كل عام وانت بالف خير


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي YIM المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
مشاركةمرسل: الاثنين سبتمبر 21, 2009 10:43 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 15 يونيو 2006
رقم العضوية: 3825
العمر: 46
الجنس: ذكر
مكان: بنغازي_ليبيا
مشاركات: 2162
مواضيع: 57
صور: 4

السلام عليكم
أخي المحترف الأستاذ المتواضع طارق بارك الله فيك على هذا الموضوع الشيق


التوقيع




غير متصل
يشاهد الملف الشخصي YIM المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحسون و هجين الحسون مع الكناري
مشاركةمرسل: الأربعاء سبتمبر 30, 2009 12:00 pm 
اشترك في: 30 سبتمبر 2009
رقم العضوية: 33495
العمر: 49
الجنس: ذكر
مشاركات: 0

شكرا اخي على الموضوع المفيد


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
مشاركةمرسل: الثلاثاء أكتوبر 06, 2009 8:28 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
اشترك في: 23 يناير 2008
رقم العضوية: 16931
العمر: 41
الجنس: ذكر
مكان: الخبر
مشاركات: 291
مواضيع: 22

ما شاء الله خبرة عالية من الواضح أنها لم تكتسب بين يوم و ليلة ...

شكرا أخ طارق على الموضوع لأني أحب إقتناء هذا الطائر ...........


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
مشاركةمرسل: السبت ديسمبر 26, 2009 7:10 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 28 مارس 2009
رقم العضوية: 28946
العمر: 41
الجنس: ذكر
مكان: الجزائر العاصمة
مشاركات: 188
مواضيع: 50

شكرا لك


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحسون و هجينه.
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  

إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 22 مشاركة ] • تقييم الموضوع: قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.  الانتقال إلى صفحة السابق  1, 2, 3  التالي

   مواضيع مشابهة   الكاتب   ردود   شوهد   آخر مشاركة 
ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة غيار الريش في الحسّون ــ مقاربة علميّة ــ الحلقة الثالثة والأخيرة (تجربتي الشخصيّة) - ضبط جوده

[ الانتقال إلى صفحة: 1, 2 ]

في المواضيع المتميزة للحسون

د.أبو حازم

19

875

الأربعاء يناير 17, 2018 2:50 am

د.أبو حازم شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة طريقتي في تزويج الكناري الى انثتين بحلتها الجديده -ضبط جودة

[ الانتقال إلى صفحة: 1, 2, 3 ]

في المواضيع المتميزة للكناري

شاهين صقر

20

405

السبت يوليو 08, 2017 11:54 am

شاهين صقر شاهد آخر مشاركة

هذا الموضوع مغلق ، لا تستطيع تعديله أو إضافة الردود عليه طريقتي لانتاج الحسون

في تجمع طائر الحسون والهجين

احمد مصور

1

186

الثلاثاء يناير 23, 2018 3:18 am

الفيلسوف 1 شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة تجربتي في الإضاءة الصناعية للحسون من الألف للياء ـ الحلقة الأولى (جهاز التوقيت)-ضبط جوده

[ الانتقال إلى صفحة: 1, 2 ]

في المواضيع المتميزة للحسون

د.أبو حازم

14

800

الاثنين أغسطس 14, 2017 7:10 pm

د.أبو حازم شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة طريقتي في ترويض الحسون خلال ايام- ضبط جوده

[ الانتقال إلى صفحة: 1, 2, 3 ]

في المواضيع المتميزة للحسون

eddis

27

908

الثلاثاء سبتمبر 12, 2017 4:36 pm

eddis شاهد آخر مشاركة


جميع الأوقات تستخدم GMT


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى:  


عدد زوار المنتدى
منذ الاثنين أكتوبر 04, 2004 1:04 pm

التجمع الدولي لعلم الطيور

تنسيق وتطوير: المؤسس د. عبده أبو سير
إتصل بنا
لمشاهدة أفضل يرجى استخدام دقة شاشة 1024*768 pixels ويفضل أكثر
Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group
Translated by phpBBArabia


 
جميع الحقوق محفوظة canaryfans.com © 2002-2018 |  التجمع الدولي لعلم الطيور ICA