الاعلانات
 

 
 
لوحة الشرف الشهريه
       

سقوط القفص بين الاسباب والنتائج

تجمع طائر الحسون والهجين

روايات

BEN ELHAFI

 
 
 
 
اعزائنا رواد التجمع الدولي لعلم الطيور قمنا بتخصيص محرك بحث خاص لتسهيل عملية البحث عليكم ان لم تجد ما تبحث عنه من مواضيع باستطاعتك الاستعانه بالبحث عما تريد هنا
 
 

اليوم هو الأحد مايو 27, 2018 5:46 am

                  English  French


قوانين المنتدى



* لا تستطيع وضع مواضيع جديدة, فقط المشرفون يمكنهم ذلك.
* تستطيع المشاركة والرد على المواضيع.
*الرجاء الاطلاع على قوانين التجمع قبل المشاركة:
قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور




إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع   قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.  صفحة 3 من 3  [ 30 مشاركة ] 

الانتقال إلى صفحة السابق  1, 2, 3
مشاركةمرسل: السبت سبتمبر 19, 2009 9:49 pm 
خبير الحسون المتميز
خبير الحسون المتميز
مشرف سابق
مشرف سابق

الأوسمة:  1

ضبط جودة-برونزي (1)
اشترك في: 06 يوليو 2007
رقم العضوية: 11935
العمر: 58
الجنس: ذكر
مكان: طنجة المغرب
مشاركات: 3508
مواضيع: 161

السلام عليكم ورحمة الله
عزيزي الغالي وحبيب قلبي الاستاد سليم

اولا وقبل كل شبئ.عيدك مبارك سعيد بالصحة والعافية وطول العمر مع مستقبل زاهر بادن الله
بالنسبة لتساؤلك .فعلا سؤال وجيه ومهم جدا جدا

وانا سبق ان كرت في الموضوع جملة على الشكل الآتي

.والسب هو تغيرات تقع في المناخ والجو بحيث يصبح البرد قارسا .واحيا نا في بعض البلدان ثلج وبرد شديد

وكنت اقصد هنا البلدان او الاقطار التي تبدا فيها التقلبات والتغيرات في الجو.وهنا يبقى كل واحد منا يتعامل حسب ما دكرت .وانا شخصيا لا اعرف طقس وجوالاردن .وكما يقول المثل ..اهل الصحراء ادرى بشعابها..
وكان قصدي كدلك الطيور التي اتمت فترة غيار الريش مع مراعات التسميع حتى ولو انك كشفت عن الطائر فهو لا زال في طور الاستيعاب والحفظ وهنا تكمل فرحته ويزيد من نشاطه في الحفظ .ويبقى الامر مجزءا كما سبق ودكر الاستاد والاخ الغالي الحسن بنجدي جازاه الله الف خير .ولكن دون ان ترى الطيور بعضها وكانها لا زلت في المحفظة ..ولك مني كل التقدير والاحترام يا اغلى صديق .والله الموفق وبه نستعين..


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحسون والكناري والهجين
إعلانات

مشاركةمرسل: الاثنين سبتمبر 21, 2009 6:39 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 08 يونيو 2008
رقم العضوية: 20215
العمر: 38
الجنس: ذكر
مكان: Algeria
مشاركات: 71
مواضيع: 21

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك استاذنا جزولي احمد الغالي.


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
مشاركةمرسل: الاثنين سبتمبر 21, 2009 11:42 pm 
خبير الحسون المتميز
خبير الحسون المتميز
مشرف سابق
مشرف سابق

الأوسمة:  1

ضبط جودة-برونزي (1)
اشترك في: 06 يوليو 2007
رقم العضوية: 11935
العمر: 58
الجنس: ذكر
مكان: طنجة المغرب
مشاركات: 3508
مواضيع: 161

السلام عليكم ورحمة الله

عزيزي ابوصهيب سعيد جدا بمرورك وعيدك مبارك سعيد وكل عام وانت بالف خير والاسرة الكريمة كدلك


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحسون والكناري والهجين
مشاركةمرسل: الاثنين سبتمبر 21, 2009 11:59 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 15 يونيو 2006
رقم العضوية: 3825
العمر: 46
الجنس: ذكر
مكان: بنغازي_ليبيا
مشاركات: 2162
مواضيع: 57
صور: 4

بارك الله فيك أخي الغالي الأستاذ القدير أحمد الجزولي و كل عام و أنت بالف خير


التوقيع




غير متصل
يشاهد الملف الشخصي YIM المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحسون و هجين الحسون مع الكناري
مشاركةمرسل: الثلاثاء سبتمبر 22, 2009 6:32 pm 
خبير الحسون المتميز
خبير الحسون المتميز
مشرف سابق
مشرف سابق

الأوسمة:  1

ضبط جودة-برونزي (1)
اشترك في: 06 يوليو 2007
رقم العضوية: 11935
العمر: 58
الجنس: ذكر
مكان: طنجة المغرب
مشاركات: 3508
مواضيع: 161

السلام عليكم ورحمة الله

بارك الله فيك ولك ..عزيزي الطيب الاستاد والدكتور محمود..وعيدك مبارك سعيد والاسرة الكريمة بالف خير.وحمدا لله انك بالف خير اشتقنا لطلتك المضيأة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحسون والكناري والهجين
مشاركةمرسل: الثلاثاء سبتمبر 22, 2009 6:54 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 05 إبريل 2009
رقم العضوية: 29190
العمر: 28
الجنس: ذكر
مكان: فلسطين رام الله
مشاركات: 356
مواضيع: 61

السلام عليكم ورحمت الله استاذنا الغالي الجزولي احمد بارك الله فيك على هذا الموضوع المميز في هذا الوقت الحساس لان الجميع متحمس وينتضر حساسينه بفارغ الصبر بعد عناء كبير من العنايه في مرحلة التلقين وبالطبع لااحد منا يهون عليه ان يفقد حسونه بعد العناء الكبير الذي بدله لاجله فبارك الله فيك استاذنا وحفظك من كل مكروه ولاكن هنالك استفسار بسيط ارجو منك الاجابه عنه انا اعلم ان الشخص الذي يقوم بالتلقين بواسطة المحفظه يدخله بالتدريج على المحفظه اي لا يغلق عليه مباشره ةكذلاك العمليه عند اخراجه من المحفظه فهل هذا الشئ يسد عن الامر الذي حذرتنا منه ام لا لاني وبصراحه بعد 2 او 3 اشهر بالكثير ساخرج حساسين من المحفظه ولا ارغب بخسارة اي منها


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي YIM
رد مع اقتباس  
مشاركةمرسل: الأربعاء سبتمبر 23, 2009 12:08 am 
خبير الحسون المتميز
خبير الحسون المتميز
مشرف سابق
مشرف سابق

الأوسمة:  1

ضبط جودة-برونزي (1)
اشترك في: 06 يوليو 2007
رقم العضوية: 11935
العمر: 58
الجنس: ذكر
مكان: طنجة المغرب
مشاركات: 3508
مواضيع: 161

السلام عليكم ورحمة الله
عزيزي الاستاد خليل.فهاده بالدات هي النقطة الاساسية التي على اثرها انزلت الموضوع وطبعا هدا بعد تجربتي الخاصة والحمد لله والفضل له لم اخسر ولا احد من حساسيني .فالتكيف على درجة الحرارة تدريجيا لا يجعل الحسون يتعرض لاي مرض من الامراض التي يتسبب فيها البرد بصدماته القوية .نعم عزيزي كل شيء ياتي تدريجيا .له طعم وحلاوة.فمثلا ..انت في الوقت الحالي هل تقدر ان تصب على جسمك دلوا مملوءا بالماء البارد.طبعا لا ثم لا ومن هنا يبقى التدريج له علاقة بالحياة وطبيعتها.مشكور حبيب قلبي .على الاستفسار لانه زاد للموضوع وضوحا اكثر


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحسون والكناري والهجين
مشاركةمرسل: الأربعاء سبتمبر 23, 2009 8:57 am 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 05 إبريل 2009
رقم العضوية: 29190
العمر: 28
الجنس: ذكر
مكان: فلسطين رام الله
مشاركات: 356
مواضيع: 61

الف شكر لك يا غالي والله انك طمنتي مبارح ما عرفت انام بعد ما قرات الموضوع


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي YIM
رد مع اقتباس  
مشاركةمرسل: الأحد أكتوبر 04, 2009 10:32 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 28 سبتمبر 2009
رقم العضوية: 33452
العمر: 57
الجنس: ذكر
مكان: اسفي المملكة المغربية
مشاركات: 202
مواضيع: 8
صور: 0

بارك الله فيك اخي احمد علي هدا الموضوع البالغ الاهمية وفقك الله


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
مشاركةمرسل: السبت أكتوبر 17, 2009 9:39 pm 
عضو جديد
عضو جديد
اشترك في: 28 سبتمبر 2009
رقم العضوية: 33444
العمر: 29
الجنس: ذكر
مشاركات: 1

ariido kayfa tata3alamo atoyouro 7ifed el aswate


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  

إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 30 مشاركة ] • تقييم الموضوع: قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.  الانتقال إلى صفحة السابق  1, 2, 3

   مواضيع مشابهة   الكاتب   ردود   شوهد   آخر مشاركة 
ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة ماهي فترة الراحة ولمذا سميت فترة الراحة ومدى اهمينها

في تجمع طائر الحسون والهجين

karimou164

4

566

الثلاثاء يوليو 25, 2017 10:37 am

eddis شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة فترة القلش

في تجمع طيور الكناري

maroun bou khalil

0

0

الخميس يناير 01, 1970 12:00 am

زائر شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة فترة القلش

في تجمع طيور الكناري

maroun bou khalil

5

329

السبت سبتمبر 16, 2017 9:28 am

أبو الجود شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة فترة تغيير الريش

في أمراض عائلة الببغاء ( Psittacines )

Saleem55

3

48

الجمعة يوليو 28, 2017 10:50 am

Saleem55 شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة بداية فترة تجهيز ؟

[ الانتقال إلى صفحة: 1, 2 ]

في تجمع طائر الحسون والهجين

elpiojo21

10

262

الثلاثاء يناير 23, 2018 9:06 am

talalmohammad شاهد آخر مشاركة


جميع الأوقات تستخدم GMT


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى:  


عدد زوار المنتدى
منذ الاثنين أكتوبر 04, 2004 1:04 pm

التجمع الدولي لعلم الطيور

تنسيق وتطوير: المؤسس د. عبده أبو سير
إتصل بنا
لمشاهدة أفضل يرجى استخدام دقة شاشة 1024*768 pixels ويفضل أكثر
Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group
Translated by phpBBArabia


 
جميع الحقوق محفوظة canaryfans.com © 2002-2018 |  التجمع الدولي لعلم الطيور ICA