الاعلانات
 

 
 
لوحة الشرف الشهريه
       

سقوط القفص بين الاسباب والنتائج

تجمع طائر الحسون والهجين

روايات

BEN ELHAFI

 
 
 
 
اعزائنا رواد التجمع الدولي لعلم الطيور قمنا بتخصيص محرك بحث خاص لتسهيل عملية البحث عليكم ان لم تجد ما تبحث عنه من مواضيع باستطاعتك الاستعانه بالبحث عما تريد هنا
 
 

اليوم هو الثلاثاء مايو 22, 2018 2:29 pm

                  English  French


قوانين المنتدى



* لا تستطيع وضع مواضيع جديدة, فقط المشرفون يمكنهم ذلك.
* تستطيع المشاركة والرد على المواضيع.
*الرجاء الاطلاع على قوانين التجمع قبل المشاركة:
قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور




إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع   قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.  صفحة 3 من 4  [ 34 مشاركة ] 

الانتقال إلى صفحة السابق  1, 2, 3, 4  التالي
مشاركةمرسل: الأربعاء ديسمبر 08, 2010 9:03 pm 
عضو جديد
عضو جديد
اشترك في: 28 نوفمبر 2010
رقم العضوية: 44925
العمر: 37
الجنس: ذكر
مكان: jordan
مشاركات: 1

انا عندي حسون جديد وشكرا" على النصيحه
بارك الله فيك


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحسون
إعلانات

مشاركةمرسل: الجمعة ديسمبر 10, 2010 6:33 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  2

ضبط جودة-برونزي (1) الوسام الفضي (1)
اشترك في: 10 سبتمبر 2008
رقم العضوية: 22867
العمر: 26
الجنس: ذكر
مكان: المغرب *مكناس
مشاركات: 1919
مواضيع: 166
صور: 0

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اخي الكريم والطيب [b]:: محب الكناري ::[/b], اولا شكرا لك على الشكر والامتنان اخي اسئلتك على الراس والعين واي استفسار لا تقصر في وضعك وانا رعهن الاشارة فلما نحن هنا اخي للافادة والاستفادة واعتدر مجددا على الرد المتؤخر بفعل عدم دخولي الى تجمع المواضيع المتميزة
اخي تثبيث الحسون شرط جد اساسي لكي يصبح الحسون مغرد وليس شرطا في تلقيحه للانثى
مبروك عليك الحسون يومين ليس كافي لكي يصبح الحسون مغرد او بالاحرى ثابث اصبر عليه وداوم له التشميس واعتني به من ناحية التغدية
طبيعي ان يرفرفة من جهة لاخرى بشكل سريع وعشوائي ولكن مع المدة سوف يبدا في التحسن والثباث يوم بعد يوم

الاغدية الضارة للحسون الاكثار من الخص وبدور الشوفان (الخرطال) ما عدى دلك فهو مفيد له ولكن يقول المثل الاكثار من الدواء ضرر
خد الحيطة من الاسهال والتسييف نضف القفص مرة باليوم والماء والتغدية مرة كل يومين وقاع القفص نضفه يوميا
لا تمسك الطائر باليد بتاتا الى ان كان مريض لكي تفحصه
حافض عليه كدلك من التيار الهوائي

اخي مشاركتك زادت للموضوع رونقا وجمالا وشهادتك لي اعتز بها وشكرا لك


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي ICQ المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحســــــــــــــــــــــــــــــــــون فقط
مشاركةمرسل: الأحد ديسمبر 12, 2010 5:43 pm 
عضو مشارك
عضو مشارك
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 05 نوفمبر 2010
رقم العضوية: 44126
العمر: 38
الجنس: ذكر
مكان: القمر
مشاركات: 46
مواضيع: 8

جازك الله ألف خير و الله يبارك فيك

الأجوبة كافية و وافية أستفدت منها كثيرا زادك الله علما

أخي ( سفيان ) سأعتبرك أستاذي الأول في مجال تربية الحسون إذا لم يكن لديك مانع :)

أسأل الله العظيم أن يرزقك ماتتمنى و أن يديمك بحفظه


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: كناري
مشاركةمرسل: الأحد ديسمبر 12, 2010 7:21 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  2

ضبط جودة-برونزي (1) الوسام الفضي (1)
اشترك في: 10 سبتمبر 2008
رقم العضوية: 22867
العمر: 26
الجنس: ذكر
مكان: المغرب *مكناس
مشاركات: 1919
مواضيع: 166
صور: 0

اخي الكريم والاستاد الطيب [b]:: محب الكناري ::[/b], اولا وقبل كل شيء شكرا جزيلا لك على الكلمات الطيبة وهدا دليل على انك طيب القلب وشخص محترم وشرف لي ان اتعرف على شخص مثلك
اخي الكريم ان كان لديك سؤال في مجال الحسون تفضل بدون تررد وانا رهن الاشارة وفي اي وقت
اخي ان اعتبرتني استادا لك في مجال تربية الحسون والولاعة بكل عام فانا سوف اعتبرك استادا لي في الاخلاق والقيم الرفيعة لانني وحسب ما اخمن انني اصغرك سنا لان سني لا يتزاوج 18 سنة :doubt: :doubt: :doubt: والحمد لله بدات بتربية الحسون مند سنة 8 حين كانت اول دخول لمغمار الولاعة في سنة 14 تقريبا
لك كل الاحترام اخي والتقدير مني :cheers: :cheers: :cheers: :cheers: :cheers: :cheers:


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي ICQ المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحســــــــــــــــــــــــــــــــــون فقط
مشاركةمرسل: الخميس ديسمبر 16, 2010 7:27 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 08 ديسمبر 2009
رقم العضوية: 35424
العمر: 39
الجنس: ذكر
مكان: المعرب.تطوان
مشاركات: 414
مواضيع: 69

السلام عليكم
بارك الله فيك على الطرح المميز و الرائع
في انتظار المزيد من المواضيع المتميزة
واصل ولا تحرمنا من مواضيعك القيمة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: المالينوا والمايسترو
مشاركةمرسل: الجمعة ديسمبر 17, 2010 11:38 am 
عضو مشارك
عضو مشارك
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 26 نوفمبر 2010
رقم العضوية: 44854
العمر: 29
الجنس: ذكر
مكان: الجزائر
مشاركات: 21
مواضيع: 7
صور: 0

بارك الله فيك يا اخي مشكور علي هده المعلومات


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكناري والزيبرا
مشاركةمرسل: الجمعة ديسمبر 24, 2010 5:00 pm 
عضو مشارك
عضو مشارك
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 05 نوفمبر 2010
رقم العضوية: 44126
العمر: 38
الجنس: ذكر
مكان: القمر
مشاركات: 46
مواضيع: 8

شكرا لك أخي " سفيان " على ردك الرائع لا تعلم كم أسعدتني كلماتك ...

قال رسول الله صلى الله عليه و سلم (( إنما بعثت لأتمم مكارم الأخلاق ))

لذلك دائما و الحمد لله أتعامل مع جميع الناس بالأخلاق الحسنة سواء أحسنوا معاملتي أم أساؤها ...

أردت أن تكون أستاذي في مجال تربية الحسون ليس لعمرك بل لخبرتك ...

أعتذر لتأخري برد لكن أنقطعت عن المنتدى لظروف خاصة ...
ربما تأتي أيام أنقطع بها عن المنتدى لكنني سأعود إليها حالما أستطيع ... أتمنى أن أجد مواضيعك المميزة دائما في المنتدى ...

جازاك الله ألف خير على كل شيئ ...


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: كناري
مشاركةمرسل: الجمعة ديسمبر 24, 2010 5:25 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  2

ضبط جودة-برونزي (1) الوسام الفضي (1)
اشترك في: 10 سبتمبر 2008
رقم العضوية: 22867
العمر: 26
الجنس: ذكر
مكان: المغرب *مكناس
مشاركات: 1919
مواضيع: 166
صور: 0

جزاك الله خيرا اخي ومعزك في قلبي كبير


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي ICQ المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحســــــــــــــــــــــــــــــــــون فقط
مشاركةمرسل: الأحد يناير 30, 2011 10:14 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 25 سبتمبر 2010
رقم العضوية: 42877
العمر: 26
الجنس: ذكر
مكان: بني ملال - المغرب
مشاركات: 92
مواضيع: 12

لك جزيل الشكر اخي سفيان على الموضوع الجميل والشرح المفيد


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحسون
مشاركةمرسل: الخميس مارس 10, 2011 9:34 pm 
اشترك في: 25 أغسطس 2008
رقم العضوية: 22339
العمر: 59
الجنس: ذكر
مكان: fes
مشاركات: 0

لك جزيل الشكر على هذه الفائدة الكبيرة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: chardonneret
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  

إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 34 مشاركة ] • تقييم الموضوع: قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.  الانتقال إلى صفحة السابق  1, 2, 3, 4  التالي

   مواضيع مشابهة   الكاتب   ردود   شوهد   آخر مشاركة 
ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة ***[(( الأنواع الفرعية من فصيلة طائر الحسون ))]***- ضبط جودة

[ الانتقال إلى صفحة: 1, 2, 3 ]

في المواضيع المتميزة للحسون

معتز شاور

28

372

الأربعاء أكتوبر 18, 2017 6:41 pm

معتز شاور شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة الهدف الأول : تربية طائر حسون واحد للاستمتاع بصوته وتزين شرفة المنزل به

في تجمع طائر الحسون والهجين

عامر كيخيا

6

47

الأربعاء مارس 21, 2018 6:55 pm

الفيلسوف 1 شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة رؤيتي لهواية تربية طيور الزينة في سورية - ضبط جودة

[ الانتقال إلى صفحة: 1, 2 ]

في المواضيع المتميزة للكناري

أبو الجود

13

557

الخميس مارس 29, 2018 11:36 pm

أبو الجود شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة تاريخ تربية الكناري ونشوء أنواعه ــ الحلقة 6 (التهجين) - ضبط جودة

[ الانتقال إلى صفحة: 1, 2 ]

في المواضيع المتميزة للكناري

د.أبو حازم

16

86

الجمعة مارس 02, 2018 5:57 pm

د.أبو حازم شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة تاريخ تربية الكناري ونشوء أنواعه ــ الحلقة 1 (المقدّمة) - ضبط جودة

[ الانتقال إلى صفحة: 1, 2 ]

في المواضيع المتميزة للكناري

د.أبو حازم

16

101

الجمعة فبراير 23, 2018 5:19 pm

د.أبو حازم شاهد آخر مشاركة


جميع الأوقات تستخدم GMT


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى:  


عدد زوار المنتدى
منذ الاثنين أكتوبر 04, 2004 1:04 pm

التجمع الدولي لعلم الطيور

تنسيق وتطوير: المؤسس د. عبده أبو سير
إتصل بنا
لمشاهدة أفضل يرجى استخدام دقة شاشة 1024*768 pixels ويفضل أكثر
Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group
Translated by phpBBArabia


 
جميع الحقوق محفوظة canaryfans.com © 2002-2018 |  التجمع الدولي لعلم الطيور ICA