الاعلانات
 

 
 
لوحة الشرف الشهريه
       

طريقتي في ترويض الحسون خلال ايام- ضبط جوده

تجمع الكناري

baseelo

Egypt Eye

 
 
 
 
اعزائنا رواد التجمع الدولي لعلم الطيور قمنا بتخصيص محرك بحث خاص لتسهيل عملية البحث عليكم ان لم تجد ما تبحث عنه من مواضيع باستطاعتك الاستعانه بالبحث عما تريد هنا
Loading
 
 

اليوم هو الأربعاء أكتوبر 18, 2017 8:25 pm

                  English  French


قوانين المنتدى


الرجاء الاطلاع على قوانين التجمع قبل المشاركة:
قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور




إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  صفحة 1 من 1  [ 10 مشاركة ] 


صورة العضو الشخصيه
 
عضو نشيط
عضو نشيط
 
الأوسمة:  1

الوسام البرونزي (1)
 
اشترك في: 07 أكتوبر 2016
رقم العضوية: 111221
العمر: 26
الجنس: ذكر
مكان: سوريا - حمص - مدينة تلبيسة
مشاركات: 246
مواضيع: 26
 عنوان المشاركة: ذكر البادجي لا يأكل صفار البيض المسلوق
مشاركةمرسل: الأحد فبراير 19, 2017 8:25 pm 

السلام عليكم ورحمة الله
كيف حال أحبائي
كيف صحة طيوركم إن شاء الله بخير
لدي زوج من البادجي وعندهم 4 فراخ بعمر بين 18 يوم و 25 يوم
والمشكل أنه من بداية فقص البيض وذكر البادجي لا يأكل صفار البيض نهائيا
فعندما أضع له نصف بيضة مع صفارها لا يقترب عليها وفي بعض الأحيان يأكل القليل من أطرافها
وعند تقديم خلطة تحتوي على صفار البيض لا يأكل منها نهائيا
فهل لهذا الموضوع حل
أم أني أتبع المثل القائل يلي ما بيجي معك تعال معه هههههههه
ودمتم بخير أحبتي في الله

[ مرسل من Mobile Device ] صورة



  يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكناري والبادجي والحسون سابقا
مواضيع متنوعة
مشاركةمرسل: الاثنين فبراير 20, 2017 3:58 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 07 أكتوبر 2016
رقم العضوية: 111221
العمر: 26
الجنس: ذكر
مكان: سوريا - حمص - مدينة تلبيسة
مشاركات: 246
مواضيع: 26

اعتقد ان هذا الموضوع غريب نوعا ما
وأنا أقوم بنزع صفار البيض عند تقديمه لهذا الزوج
ولكن المشكلة تكمن بأني أرغب بعد فترة من الزمن بصنع سلاكة صغيرة وجمع 5 أزواج من البادجي فيها مع هذا الزوج الذي أتكلم عنه وهنا تكمل المشكلة عند وضع البيض والخلطات للجميع فإن هذا الذكر لن يقترب على الأكل الذي يحتوي صفار البيض

[ مرسل من Mobile Device ] صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكناري والبادجي والحسون سابقا
مشاركةمرسل: الاثنين فبراير 20, 2017 7:27 pm 
مسؤول شؤون الأعضاء
مسؤول شؤون الأعضاء
مشرف تجمع البادجي
مشرف تجمع البادجي
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  4

وسام المشرف (1) فريق ضبط الجودة (1) الوسام البرونزي (1)

وسام المترجم (1)
اشترك في: 16 يناير 2016
رقم العضوية: 104989
العمر: 32
الجنس: ذكر
مكان: المغرب
مشاركات: 3106
مواضيع: 44
صور: 2

اخي الكريم حياك الله

و مادمت الانثى تاكل البيض و تطعم الفراخ فالامر في هذه الحالة جيد

و بالنسبة للذكر فبالعكس فعند وضعه مع طيور أخرى سيتشجع على الاكل

و في هذه الحالة لجعل الذكر يأكل فيجب هرس البيض الصفار مع البياض و بهذه الطريقة لن يشعر بذلك .



[ مرسل من Android ] صورة


التوقيع

[align=center]صورة

دَعْوَةٌ_نَافِعَة

سَأَلَ قَتَادَةُ أَنَسًا أَيُّ دَعْوَةٍ كَانَ يَدْعُو بِهَا النَّبِيُّ ﷺَ أَكْثَرَ، قَالَ:

كَانَ أَكْثَرُ دَعْوَةٍ يَدْعُو بِهَا يَقُولُ: «اللهُمَّ آتِنَا فِي الدُّنْيَا حَسَنَةً وَفِي الْآخِرَةِ حَسَنَةً، وَقِنَا عَذَابَ النَّارِ» رواه مسلم

أكتب هذا الدعاء وأكثر من ذكره


متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: البادجي | الحسُّون | الكَناري الفلاوطَة | طيور مغرّدة ( سابقاً طيور الحُب - الكوكاتيل - أسماك الزّينَة - الزّيبرا - ببْغاوات)
مشاركةمرسل: الاثنين فبراير 20, 2017 7:42 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 07 أكتوبر 2016
رقم العضوية: 111221
العمر: 26
الجنس: ذكر
مكان: سوريا - حمص - مدينة تلبيسة
مشاركات: 246
مواضيع: 26

احمد القصري كتب:

اخي الكريم حياك الله

و مادمت الانثى تاكل البيض و تطعم الفراخ فالامر في هذه الحالة جيد

و بالنسبة للذكر فبالعكس فعند وضعه مع طيور أخرى سيتشجع على الاكل

و في هذه الحالة لجعل الذكر يأكل فيجب هرس البيض الصفار مع البياض و بهذه الطريقة لن يشعر بذلك .



[ مرسل من Android ] صورة

تحيتي لك أخي وشكرا لك
ولكن عند هرس البيضة مع الصفار لا يقترب عليها نهائيا

[ مرسل من Mobile Device ] صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكناري والبادجي والحسون سابقا
مشاركةمرسل: الاثنين فبراير 20, 2017 8:27 pm 
مسؤول شؤون الأعضاء
مسؤول شؤون الأعضاء
مشرف تجمع البادجي
مشرف تجمع البادجي
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  4

وسام المشرف (1) فريق ضبط الجودة (1) الوسام البرونزي (1)

وسام المترجم (1)
اشترك في: 16 يناير 2016
رقم العضوية: 104989
العمر: 32
الجنس: ذكر
مكان: المغرب
مشاركات: 3106
مواضيع: 44
صور: 2

إذن يجب تحفيزه باحد الطيور التي تأكل البيض .



[ مرسل من Mobile Device ] صورة


متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: البادجي | الحسُّون | الكَناري الفلاوطَة | طيور مغرّدة ( سابقاً طيور الحُب - الكوكاتيل - أسماك الزّينَة - الزّيبرا - ببْغاوات)
مشاركةمرسل: الاثنين فبراير 20, 2017 8:28 pm 
عضو مطرود
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 13 أكتوبر 2016
رقم العضوية: 111358
العمر: 14
الجنس: ذكر
مكان: الجزائر- وهران
مشاركات: 2443
مواضيع: 142
صور: 50

احمد القصري كتب:

إذن يجب تحفيزه باحد الطيور التي تأكل البيض .



[ مرسل من Mobile Device ] صورة


التوقيع

طـرد الـعـضـــو "أيمــن عبــد الله" نهــائيـــا مـــن التجمــع
viewtopic.php?f=33&t=153304



غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحسون بانواعه و بعض طفراته والكناري بعدة انواع والزيبرا ببعض طفراته والجاوا والجولديان والدوري المستانس والحداد الازرق بالاضافة الى الخضري والبسبوس وبعض الهجائن كذلك الهامستر والسلاحف البرية
مشاركةمرسل: الجمعة فبراير 24, 2017 10:24 am 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 07 أكتوبر 2016
رقم العضوية: 111221
العمر: 26
الجنس: ذكر
مكان: سوريا - حمص - مدينة تلبيسة
مشاركات: 246
مواضيع: 26

احمد القصري كتب:

إذن يجب تحفيزه باحد الطيور التي تأكل البيض .



[ مرسل من Mobile Device ] صورة

سأعمل على ذلك
جزاك الله الجنة

[ مرسل من Mobile Device ] صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكناري والبادجي والحسون سابقا
مشاركةمرسل: الجمعة فبراير 24, 2017 12:00 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 06 سبتمبر 2011
رقم العضوية: 53063
العمر: 23
الجنس: ذكر
مكان: ليبيا
مشاركات: 198
مواضيع: 21

قم بتجوع الطائر لمدة ساعة قبل وضع البيض ثم ضع القليل من الحبوب فوق البيض وقدمها له عندما يرى الحبوب سيتجه لها في بادء الامر سياكل الحبوب وبعدها سياكل البيض


التوقيع

لاتبخل بصلاة على الرسول صلى الله عليه وسلم


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: طيور زينا
مشاركةمرسل: الجمعة فبراير 24, 2017 12:20 pm 
مسؤول شؤون الأعضاء
مسؤول شؤون الأعضاء
مشرف تجمع البادجي
مشرف تجمع البادجي
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  4

وسام المشرف (1) فريق ضبط الجودة (1) الوسام البرونزي (1)

وسام المترجم (1)
اشترك في: 16 يناير 2016
رقم العضوية: 104989
العمر: 32
الجنس: ذكر
مكان: المغرب
مشاركات: 3106
مواضيع: 44
صور: 2

اتلوكس كتب:
احمد القصري كتب:

إذن يجب تحفيزه باحد الطيور التي تأكل البيض .






بالتوفيق

[ مرسل من Mobile Device ] صورة

سأعمل على ذلك
جزاك الله الجنة

[ مرسل من Mobile Device ] صورة


[ مرسل من Android ] صورة


متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: البادجي | الحسُّون | الكَناري الفلاوطَة | طيور مغرّدة ( سابقاً طيور الحُب - الكوكاتيل - أسماك الزّينَة - الزّيبرا - ببْغاوات)
مشاركةمرسل: الجمعة فبراير 24, 2017 1:32 pm 
عضو مطرود
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 13 أكتوبر 2016
رقم العضوية: 111358
العمر: 14
الجنس: ذكر
مكان: الجزائر- وهران
مشاركات: 2443
مواضيع: 142
صور: 50

بالتوفيق :lk:


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحسون بانواعه و بعض طفراته والكناري بعدة انواع والزيبرا ببعض طفراته والجاوا والجولديان والدوري المستانس والحداد الازرق بالاضافة الى الخضري والبسبوس وبعض الهجائن كذلك الهامستر والسلاحف البرية
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  

إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 10 مشاركة ] 

   مواضيع مشابهة   الكاتب   ردود   شوهد   آخر مشاركة 
ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة بياض و صفار البيض للصغار

في تجمع طيور الكوكاتيل

ملك الفزياء

6

134

الثلاثاء أكتوبر 17, 2017 6:05 am

ملك الفزياء شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة كيف أضع البيض المسلوق

في تجمع طيور البادجي

Ezabilla

3

143

الأربعاء يوليو 12, 2017 1:10 am

احمد القصري شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة تقديم البيض المسلوق

في تجمع طيور الكناري

mouniros

4

313

الأحد فبراير 12, 2017 8:52 am

زهير أبو قاسم شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة استفسار حول البيض المسلوق

في تجمع طيور الكناري

خالدس٣

6

401

الأحد ديسمبر 11, 2016 10:15 am

خالد أبو إسحاق شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة استفسار حول البيض المسلوق

في امراض عائلة العصافير الصغيرة ( Passerines )

خالدس٣

3

28

الأحد ديسمبر 11, 2016 10:57 am

خالد أبو إسحاق شاهد آخر مشاركة


جميع الأوقات تستخدم GMT


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى:  


عدد زوار المنتدى
منذ الاثنين أكتوبر 04, 2004 1:04 pm

التجمع الدولي لعلم الطيور



تنسيق وتطوير: المؤسس د. عبده أبو سير
إتصل بنا
لمشاهدة أفضل يرجى استخدام دقة شاشة 1024*768 pixels ويفضل أكثر
Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group
Translated by phpBBArabia


 
جميع الحقوق محفوظة canaryfans.com © 2002-2017 |  التجمع الدولي لعلم الطيور ICA