الاعلانات
   
 

 
 
لوحة الشرف الشهريه
       

الحل الامثل في التعامل مع الاناث التي لا تاكل البيض باستغلال غرائزها

تجمع الحسون والهجين

ABOOD ALI

Dr BEN ELHAFI

 
 
 
 
اعزائنا رواد التجمع الدولي لعلم الطيور قمنا بتخصيص محرك بحث خاص لتسهيل عملية البحث عليكم ان لم تجد ما تبحث عنه من مواضيع باستطاعتك الاستعانه بالبحث عما تريد هنا
 
 

اليوم هو الأحد سبتمبر 22, 2019 1:40 am

              English  French


قوانين المنتدى


الرجاء الاطلاع على قوانين التجمع قبل المشاركة:
قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور




إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع   قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.  صفحة 2 من 3  [ 21 مشاركة ] 

الانتقال إلى صفحة السابق  1, 2, 3  التالي
 عنوان المشاركة: رد: تحديد جنس البادجي
مشاركةمرسل: الاثنين ديسمبر 03, 2018 8:34 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط

الأوسمة:  1

وسام التشجيع المميّز (1)
اشترك في: 15 فبراير 2018
رقم العضوية: 123513
الجنس: أنثى
مكان: المملكه العربيه السعوديه
مشاركات: 150
مواضيع: 31

البيطري اليوم وصف لي قطرات احط من كل نوع خمس نقاط في الماء لمدة عشره ايام وقال ان الكساح بيروح منهم بدون كلبشات او اي تعديل فيهم

وقال لو قربنا الارجل من بعضها هالفتره بتتكسر

هذا الدواء


صورة

كمانصحنا بدهن الاصابع بزيت الزيتون لان فيها ضمور

هل اتركها على الدواء هذا فقط ام اربط الارجل ايضا

[ مرسل من Android ] صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: طيور البادجي
إعلانات

 عنوان المشاركة: رد: تحديد جنس البادجي
مشاركةمرسل: الاثنين ديسمبر 03, 2018 8:56 pm 
مشرف تجمع طيور الحب
مشرف تجمع طيور الحب
مشرف تجمع البادجي
مشرف تجمع البادجي

الأوسمة:  8

وسام المشرف المتميّز (1) وسام المشرف (1) وسام التكريم (1)

وسام شكر وتقدير من الادارة (1) وسام التواصل (1) الوسام البرونزي (1)

الوسام الفضي (1) وسام التشجيع المميّز (1)
اشترك في: 27 إبريل 2017
رقم العضوية: 116672
العمر: 36
الجنس: ذكر
مكان: casa
مشاركات: 2994
مواضيع: 85
صور: 0

ما عليك سوى إتباع نصائح الطبيب البيطري فهو أفضل و أحسن مني لأن ذلك تخصصه و على دراية بكل الاموور ..
الطريقة التي دكرتها هي طريقة تقليدية التى نتبعها عندما لا نجد البديل و هي تلك الأدوية ..
إن شاء الله تكون كل الفرووخ بخير .
دمت بود


[ مرسل من Android ] صورة


التوقيع

صورة



غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: طيوور الحب
 عنوان المشاركة: رد: رد: تحديد جنس البادجي
مشاركةمرسل: الاثنين ديسمبر 03, 2018 9:22 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط

الأوسمة:  1

وسام التشجيع المميّز (1)
اشترك في: 15 فبراير 2018
رقم العضوية: 123513
الجنس: أنثى
مكان: المملكه العربيه السعوديه
مشاركات: 150
مواضيع: 31

rachid flawta كتب:
ما عليك سوى إتباع نصائح الطبيب البيطري فهو أفضل و أحسن مني لأن ذلك تخصصه و على دراية بكل الاموور ..
الطريقة التي دكرتها هي طريقة تقليدية التى نتبعها عندما لا نجد البديل و هي تلك الأدوية ..
إن شاء الله تكون كل الفرووخ بخير .
دمت بود


[ مرسل من Android ] صورة



ان شالله تعدي على خير وشكرا لك اخي رشيد على مساندتك لي وللاعضاء والرد على مانجهله جعله الله في ميزان حسناتك

[ مرسل من Android ] صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: طيور البادجي
 عنوان المشاركة: رد: تحديد جنس البادجي
مشاركةمرسل: الثلاثاء ديسمبر 04, 2018 10:39 am 
فريق ضبط الجودة
فريق ضبط الجودة
مراقب التجمع
مراقب التجمع
مشرف الكناري و الحمام
مشرف الكناري و الحمام
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  13

وسام المشرف الشرفي (1) وسام مراقب التجمع (1) وسام المشرف المتميّز (1)

وسام المشرف (1) فريق ضبط الجودة (1) ضبط جودة-برونزي (1)

وسام نجم المنتدى (1) وسام التكريم (1) وسام شكر وتقدير من الادارة (1)

وسام التواصل (1) الوسام البرونزي (1) الوسام الفضي (1)

وسام التميّز (1)
اشترك في: 16 نوفمبر 2013
رقم العضوية: 83688
الجنس: ذكر
مكان: فلسطين
مشاركات: 11780
مواضيع: 139
صور: 50

اعملي بنصيحه المشرفين

وقدمي الدواء الذي وصفه الطبيب

وكما يقول المثل اسال مجرب ولا تسال دكتور

برضى الله


التوقيع

اذا اردت النجاح كن صبورا وخصص وقتا لطيورك
نعم نحو التقدم والاحتراف


صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحمام الكناري الاحمر والجلوستر وطيور الحب و الدجاج
 عنوان المشاركة: رد: رد: تحديد جنس البادجي
مشاركةمرسل: الأربعاء ديسمبر 05, 2018 1:01 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط

الأوسمة:  1

وسام التشجيع المميّز (1)
اشترك في: 15 فبراير 2018
رقم العضوية: 123513
الجنس: أنثى
مكان: المملكه العربيه السعوديه
مشاركات: 150
مواضيع: 31

شاهين صقر كتب:
اعملي بنصيحه المشرفين

وقدمي الدواء الذي وصفه الطبيب

وكما يقول المثل اسال مجرب ولا تسال دكتور

برضى الله


انا دورت كلبشات بمحلات الطيور مالقيت وحطيت لهم اسفنجه ماناسبتهم طلعوا رجولهم منها والان ربطت الاقدم بخيط مع اعطاء الدواء للام والاب في الماء لاني بحثت ولقيت مافي حل للكساح الا ضم الاقدام وقلبي يوجعني اخاف اضرهم استودعت الله فيهم وبطلعكم على النتايج باذن الله

[ مرسل من Android ] صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: طيور البادجي
 عنوان المشاركة: رد: تحديد جنس البادجي
مشاركةمرسل: الخميس ديسمبر 06, 2018 6:39 am 
فريق ضبط الجودة
فريق ضبط الجودة
مراقب التجمع
مراقب التجمع
مشرف الكناري و الحمام
مشرف الكناري و الحمام
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  13

وسام المشرف الشرفي (1) وسام مراقب التجمع (1) وسام المشرف المتميّز (1)

وسام المشرف (1) فريق ضبط الجودة (1) ضبط جودة-برونزي (1)

وسام نجم المنتدى (1) وسام التكريم (1) وسام شكر وتقدير من الادارة (1)

وسام التواصل (1) الوسام البرونزي (1) الوسام الفضي (1)

وسام التميّز (1)
اشترك في: 16 نوفمبر 2013
رقم العضوية: 83688
الجنس: ذكر
مكان: فلسطين
مشاركات: 11780
مواضيع: 139
صور: 50

توكلي على الله لا ضرر بذلك طالمه انه شريط طبي

برضى الله


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحمام الكناري الاحمر والجلوستر وطيور الحب و الدجاج
 عنوان المشاركة: رد: رد: تحديد جنس البادجي
مشاركةمرسل: الجمعة ديسمبر 07, 2018 5:17 am 
عضو نشيط
عضو نشيط

الأوسمة:  1

وسام التشجيع المميّز (1)
اشترك في: 15 فبراير 2018
رقم العضوية: 123513
الجنس: أنثى
مكان: المملكه العربيه السعوديه
مشاركات: 150
مواضيع: 31

شاهين صقر كتب:
توكلي على الله لا ضرر بذلك طالمه انه شريط طبي

برضى الله



الحمدلله لقيت كلبشات وركبتهم في اقدامهم ولكني لاحظت انهم ممدين لايحاولون الوقوف

كما في الصوره


صورة

[ مرسل من Android ] صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: طيور البادجي
 عنوان المشاركة: رد: تحديد جنس البادجي
مشاركةمرسل: الجمعة ديسمبر 07, 2018 8:47 am 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 06 سبتمبر 2011
رقم العضوية: 53063
العمر: 24
الجنس: ذكر
مكان: ليبيا
مشاركات: 347
مواضيع: 31

للاسف عمره كبير وقد يخرج بهدا الشكل وكلام الطبيب سليم لاينفع معه الربط قدم له الدواء ان شاء الله يتحسن في المرات القادمة راقب الفراخ من عمر 5 ايام اداوجدت القدمين مدودتين قم بتركيب الكلبش وقدم الكالسيوم للوالدين مع وضع عضام الحبار دائما


التوقيع

لاتبخل بصلاة على الرسول صلى الله عليه وسلم


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: طيور زينا
 عنوان المشاركة: رد: رد: تحديد جنس البادجي
مشاركةمرسل: الجمعة ديسمبر 07, 2018 1:22 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط

الأوسمة:  1

وسام التشجيع المميّز (1)
اشترك في: 15 فبراير 2018
رقم العضوية: 123513
الجنس: أنثى
مكان: المملكه العربيه السعوديه
مشاركات: 150
مواضيع: 31

يادجي كتب:
للاسف عمره كبير وقد يخرج بهدا الشكل وكلام الطبيب سليم لاينفع معه الربط قدم له الدواء ان شاء الله يتحسن في المرات القادمة راقب الفراخ من عمر 5 ايام اداوجدت القدمين مدودتين قم بتركيب الكلبش وقدم الكالسيوم للوالدين مع وضع عضام الحبار دائما


الام لم تترك البياضه الا وهم بهالعمر حتى كنت اضنها ماتت بداخلها لولا اني رايت الذكر يطعمها من فتحة البياضه

ونضفت البياضه قبل اسبوع مانتبهت للاقدام لاني كنت خايفه من ردة فعل الام ومستعجله في ارجاعهم للداخل

انا اقدم لهم الحبار والبيض بالبقسماط كل يوم واضع تحتهم النشاره لكن الام تبعدها من تحتهم وتضعها بالزوايا

اعتقد السبب في حضن الام لهم والاب ايضا كان يحضنهم بعض الاحيان
الان هم اربعه بنفس الحاله هذي لاحول ولاقوة الا بالله كيف يعيشون كذا
اتمنى ان تتحسن حالتهم

[ مرسل من Android ] صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: طيور البادجي
 عنوان المشاركة: رد: تحديد جنس البادجي
مشاركةمرسل: الجمعة ديسمبر 07, 2018 2:03 pm 
مشرف تجمع طيور الحب
مشرف تجمع طيور الحب
مشرف تجمع البادجي
مشرف تجمع البادجي

الأوسمة:  8

وسام المشرف المتميّز (1) وسام المشرف (1) وسام التكريم (1)

وسام شكر وتقدير من الادارة (1) وسام التواصل (1) الوسام البرونزي (1)

الوسام الفضي (1) وسام التشجيع المميّز (1)
اشترك في: 27 إبريل 2017
رقم العضوية: 116672
العمر: 36
الجنس: ذكر
مكان: casa
مشاركات: 2994
مواضيع: 85
صور: 0

اختي لا داعي للقلق اجبتك سالفا إن شاء الله سوف تتحسن مع مرور الوقت قدمي لهم الدواء و إن شاء الله يكون خير . حتى الكلابش مفيد بهده المرحلة

[ مرسل من Android ] صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: طيوور الحب
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  

إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 21 مشاركة ] • تقييم الموضوع: قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.  الانتقال إلى صفحة السابق  1, 2, 3  التالي

   مواضيع مشابهة   الكاتب   ردود   شوهد   آخر مشاركة 
ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة تحديد جنس البادجي

في تجمع طيور البادجي

ابو الهول

1

250

السبت أكتوبر 13, 2018 3:00 pm

احمد القصري شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة تحديد نوع البادجي

في تجمع طيور البادجي

Mohamed-wcx14

5

314

الخميس فبراير 21, 2019 4:22 pm

الفيلسوف 1 شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة تحديد جنس البادجي

في تجمع طيور البادجي

ابو الهول

1

221

السبت ديسمبر 15, 2018 10:57 pm

Hamid Elfeel شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة تحديد جنس البادجي

في تجمع طيور البادجي

ابو الهول

4

357

الثلاثاء ديسمبر 18, 2018 10:39 pm

ابو الهول شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة تحديد نوع البادجي

[ الانتقال إلى صفحة: 1, 2 ]

في تجمع طيور البادجي

ABOOD ALI

10

445

الخميس إبريل 04, 2019 7:14 pm

شاهين صقر شاهد آخر مشاركة


جميع الأوقات تستخدم GMT


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى:  


عدد زوار المنتدى
منذ الاثنين أكتوبر 04, 2004 1:04 pm

التجمع الدولي لعلم الطيور

تنسيق وتطوير: المؤسس د. عبده أبو سير
إتصل بنا
لمشاهدة أفضل يرجى استخدام دقة شاشة 1024*768 pixels ويفضل أكثر
Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group
Translated by phpBBArabia


 
جميع الحقوق محفوظة canaryfans.com © 2002-2019 |  التجمع الدولي لعلم الطيور ICA