الاعلانات
 

 
 
لوحة الشرف الشهريه
       

المرجع الشامل المصوّر للطفرات اللونية للحسّون ــ الحلقة 14 (الحلقوم الأبيض)

تجمع طائر الكناري

طارق الجزائري

الفيلسوف 1

 
 
 
 
اعزائنا رواد التجمع الدولي لعلم الطيور قمنا بتخصيص محرك بحث خاص لتسهيل عملية البحث عليكم ان لم تجد ما تبحث عنه من مواضيع باستطاعتك الاستعانه بالبحث عما تريد هنا
 
 

اليوم هو الخميس يونيو 21, 2018 1:12 am

                  English  French


قوانين المنتدى



* لا تستطيع وضع مواضيع جديدة, فقط المشرفون يمكنهم ذلك.
* تستطيع المشاركة والرد على المواضيع.
*الرجاء الاطلاع على قوانين التجمع قبل المشاركة:
قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور




إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع   قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.  صفحة 3 من 5  [ 46 مشاركة ] 

الانتقال إلى صفحة السابق  1, 2, 3, 4, 5  التالي
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الأحد أغسطس 20, 2006 7:17 pm 
عضو اداري سابق
عضو اداري سابق
مشرف سابق متميز
مشرف سابق متميز
خبير التربية المتميز
خبير التربية المتميز
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  3

وسام الاداري السابق (1) ضبط جودة-برونزي (1) ضبط جودة-فضي (1)
اشترك في: 03 نوفمبر 2005
رقم العضوية: 2199
العمر: 54
الجنس: ذكر
مكان: البحرين ـ المحرق
مشاركات: 6235
مواضيع: 136

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


00 أخي العزيز أبو وطــن 00
00 حـــياك اللــه وبـارك اللــه فيــك 00
00 علاوة على ماتقدم به أخي العزيز صالح 00


PROMOTOR L

صورة

00 يتكون الــ PROMOTOR L من مجموعة 00
00 من الفيتامينات والأحماض الأمينية المهمة جداً 00
00 منها 00
00 فيتامين ب 12 المتكامل وفيتامين الخصوبة 00
00 وفيتامين ك وفيتامين د ومجموعة من الفيتامينات المهمة 00
00 ومجموعة مهمة من الأحماض الأمينية الكبريتية مثل 00
00 البيوتين المهم لريش الطائر واينو سيتول المقوي للعضلة 00
00 ويعتبر هذا المنتج في الأصل أمريكي 00
00 ويستعمل لجميع الحيوانات والطيور 00
00 ويأتي في عبوة اقتصادية مركزة 00
00 ولـكـن 00
00 عند استعمالك لـ PROMOTOR L يجب أن 00
00 لايترك عند الطيور فترة طويلة 00
00 خاصة 00
00 أثناء ارتفاع درجة الحرارة في الصيف 00
00 لأنه يتغير بسرعة في الجو الحار ويكون 00
00 غير صالح للاستخدام 00
00 وممكن تقديمه مرة واحدة في الأسبوع 00
00 للطيور الغير مريضة 00
00 أما عن حالة الطائر المريض 00
00 فأن الإصابة عنده متقدمة 00
00 وفي حال إصابة الكبد بالكنكر 00
00 فمالك إلآ الصبر 00

00 ويا أخي من الخطأ الذي يقع فية الكثير 00
00 من مربي الطيور هو فرش القفص بالرمل 00
00 بل يجب تخصيص معلفة لهذا الغرض 00

صورة


00 لكي لايتوسخ الرمل بمخلفات الطيور 00
00 مما يشكل خطراً على صحة الحمام 00
00 وليكون دائماً نظيف 00
00 الرمل البحري غني باليود المهم جداً لصحة الطيور 00

00 ويا أخي أبو وطن 00 لتحسين نوعية أنتاجك 00
00 والمحافظة على صحة الطيور 00
00 يجب إعطاء الطيور فترة راحة من الإنتاج 00
00 في فترة الصيف 00
00 وأجعل أنتاجك في الشتاء فقط 00
00 فترة الصيف مرهقة جداً للطيور 00
00 أما عن موت الزغاليل في البيضة عند الفقس 00
00 فهذا ليس من الرمل البحري أبداً 00
00 بل من حرارة الجو 00 تلتصق غشر البيضة بالزغلول 00
00 مما يحول دون خروجة من البيضة 00

وتقبل تحياتـي



والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته



التوقيع

صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: مجموعة من طيور الزينة
إعلانات

 عنوان المشاركة: شكر للاخ بونواف
مشاركةمرسل: الأحد أغسطس 20, 2006 8:58 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 18 أغسطس 2006
رقم العضوية: 4400
العمر: 29
الجنس: غير محدد
مكان: اليوسفية
مشاركات: 112
مواضيع: 32

اشكرك على افادي وافاد الاعضاء الاخرين بهد المعلومات و النصائح الرائعة
:thumleft: :thumleft: :thumleft: :thumleft:
:thumright: :thumright: :thumright: :thumright:
:thumleft: :thumleft: :thumleft: :thumleft:


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي YIM
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة: رد:الكنكر
مشاركةمرسل: الاثنين أغسطس 21, 2006 4:10 am 
عضو نشيط
عضو نشيط
اشترك في: 13 مايو 2005
رقم العضوية: 999
الجنس: غير محدد
مشاركات: 132
مواضيع: 49

تحية وشكر لك استاذنا اخى ابونواف وللاخ العزيز صالح......
وكما يقول المثل"كفيت ووفيت" ورحم الله والديك واقولها يا اخى ابونواف وبدون مجاملة اننا نعتز بوجود شخصا" مثلك لم يبخل على اى عضو بالنصيحة والتوجية الصحيح الى بر الامان ,نعم استاذى ابونواف ان الفيتامين الذى وضعت صورته هو نفسه الذى عندى ,واختم بلشكر لك والاخ صالح...مع تحياتى =; O:) :doubt: :thumright:


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الاثنين أغسطس 21, 2006 6:29 pm 
عضو اداري سابق
عضو اداري سابق
مشرف سابق متميز
مشرف سابق متميز
خبير التربية المتميز
خبير التربية المتميز
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  3

وسام الاداري السابق (1) ضبط جودة-برونزي (1) ضبط جودة-فضي (1)
اشترك في: 03 نوفمبر 2005
رقم العضوية: 2199
العمر: 54
الجنس: ذكر
مكان: البحرين ـ المحرق
مشاركات: 6235
مواضيع: 136

بسم الله الرحمن الرحيم



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


00 أخي العزيز أبو وطـــن 00
00 تــسـلم 00 تــسـلم يا أبو وطــن 00
00 و العفو يا أخي ونحن بالخدمة وما عملنا الآ الواجــب 00
00 وكــلامك أعتبرة وســام شـــرف أعتـز فـــيه 00
00 بـارك اللـــه فـــيــك ورحــم اللـــه والديــك 00
00 وكـثر اللــه من أمثــالــك الطيبــين 00

وتقبــل تــحـــيـاتـــي



والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته



غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: مجموعة من طيور الزينة
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الجمعة فبراير 23, 2007 10:20 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
اشترك في: 19 سبتمبر 2006
رقم العضوية: 4755
العمر: 49
الجنس: ذكر
مشاركات: 197
مواضيع: 5

مشكوور اخي بو نواف
واعتقد انك اعطيت الموضوع حقه
واتمنى لك التوفيق


التوقيع

جيش من الوعول يقوده اسد

خير من جيش من الاسود يقوده وعل

(نابليون بونابرت)


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي ICQ
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: السبت فبراير 24, 2007 12:15 am 
مشرف سابق
مشرف سابق
اشترك في: 17 ديسمبر 2006
رقم العضوية: 6572
العمر: 38
الجنس: غير محدد
مكان: الأردن
مشاركات: 1727
مواضيع: 98

مشكور اخي بو نواف, على موضيعك المتميزة
يعطيك العافية


التوقيع

صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: البادجي
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: السبت فبراير 24, 2007 7:15 am 
عضو اداري سابق
عضو اداري سابق
مشرف سابق متميز
مشرف سابق متميز
خبير التربية المتميز
خبير التربية المتميز
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  3

وسام الاداري السابق (1) ضبط جودة-برونزي (1) ضبط جودة-فضي (1)
اشترك في: 03 نوفمبر 2005
رقم العضوية: 2199
العمر: 54
الجنس: ذكر
مكان: البحرين ـ المحرق
مشاركات: 6235
مواضيع: 136

بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الأخـوة الأفـاضــل الكــرام

أبــويــــــارا
و
Libzo adiga

حــياكم اللـه وبـارك اللـه فــيكم
وشـكراً لكم عـلى التفضـل والمرورك الكـريم
والكلام الأخـوي الطيب جـزاكم اللـه خــيراً

وتقبلوا تحياتي وسلامي


والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته



غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: مجموعة من طيور الزينة
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الأربعاء ديسمبر 26, 2007 8:22 pm 
عضو جديد
عضو جديد
اشترك في: 07 ديسمبر 2007
رقم العضوية: 15719
الجنس: غير محدد
مكان: الرياض
مشاركات: 5
مواضيع: 2

اخوكم من الرياض ابو فيصل صادق النيه يشكر الاخ ابو نواف على المامه الممتاز حقيقه وليسا مجامله على موضوع الكنكر لاني انا ممن قراء كثير عن هل مرض بذات فحقيقه انك كفيت ووفيت في طرحك وتدعيمك للموضوع بالصور الواضحه جداً والتميز ليس بالامر السهل يامتميز
الرجو المحافظه على القمه
والله يحفظ الجميع
والسلام عليكم
استغفر الله واتوب اليه استغفر الله العظيم


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة: رد بالشكر
مشاركةمرسل: الخميس ديسمبر 27, 2007 11:29 am 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 06 يونيو 2006
رقم العضوية: 3766
العمر: 42
الجنس: ذكر
مكان: جده_ المملكه العربيه السعوديه
مشاركات: 727
مواضيع: 50
صور: 0

شكرا للاخ ابو نواف على الموضوع الممييز والمدعوم بالاثبات جزاءك الله الف خير ابو نواف واطال فى عمرك 0000تقبل تحياتي


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحمام الزاجل
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الأحد ديسمبر 30, 2007 8:41 pm 
عضو اداري سابق
عضو اداري سابق
مشرف سابق متميز
مشرف سابق متميز
خبير التربية المتميز
خبير التربية المتميز
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  3

وسام الاداري السابق (1) ضبط جودة-برونزي (1) ضبط جودة-فضي (1)
اشترك في: 03 نوفمبر 2005
رقم العضوية: 2199
العمر: 54
الجنس: ذكر
مكان: البحرين ـ المحرق
مشاركات: 6235
مواضيع: 136

بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخي الفاضل العزيز الحبيب أبو فيصـل
و
أخي الفاضل العزيز الحبيب mr.k

لي مزيد الشـرف والأمتنـان على تفضلكم ومرورك الكريـم وعـلى
هذه الكلمات الأخـوية الصادقـة المطرزة بالـذهب والتي تعـز عـلى
كثيراً وأشكركم على هذه المشاعر والأحاسيس التي غمرتموني بها
00 يحفظك الله يادار العرب والمسلمين 00
وجزاكم الله خيراً وأحسن إليكم ورحم الله والديكم

وتقبلوا وافـر تحياتي وسـلامي

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته



غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: مجموعة من طيور الزينة
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  

إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 46 مشاركة ] • تقييم الموضوع: قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.  الانتقال إلى صفحة السابق  1, 2, 3, 4, 5  التالي

   مواضيع مشابهة   الكاتب   ردود   شوهد   آخر مشاركة 
ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة كيف تقوم بتجهيز حوضك - ضبط جوده

[ الانتقال إلى صفحة: 1, 2 ]

في المواضيع المتميزة للأسماك

Egypt Eye

10

346

الأربعاء أغسطس 30, 2017 9:12 pm

Egypt Eye شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة أوسكر فيش (Oscar Fish) - ضبط جوده

في المواضيع المتميزة للأسماك

Egypt Eye

8

323

الأحد أغسطس 20, 2017 8:08 pm

Egypt Eye شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة فراخ العش الثالث - ضبط جوده

[ الانتقال إلى صفحة: 1, 2 ]

في المواضيع المتميزة للحسون

أبو محمد العازمي

12

310

الجمعة أغسطس 11, 2017 1:55 pm

احمد القصري شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة معلومات لا تعرفها عن الطيور (مترجم) - ضبط جوده

في المواضيع المتميزة المترجمة

حمزة صدقة

7

171

الجمعة أغسطس 04, 2017 9:21 am

خالد أبو إسحاق شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة طريقتي في ترويض الحسون خلال ايام- ضبط جوده

[ الانتقال إلى صفحة: 1, 2, 3 ]

في المواضيع المتميزة للحسون

eddis

27

901

الثلاثاء سبتمبر 12, 2017 4:36 pm

eddis شاهد آخر مشاركة


جميع الأوقات تستخدم GMT


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى:  


عدد زوار المنتدى
منذ الاثنين أكتوبر 04, 2004 1:04 pm

التجمع الدولي لعلم الطيور

تنسيق وتطوير: المؤسس د. عبده أبو سير
إتصل بنا
لمشاهدة أفضل يرجى استخدام دقة شاشة 1024*768 pixels ويفضل أكثر
Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group
Translated by phpBBArabia


 
جميع الحقوق محفوظة canaryfans.com © 2002-2018 |  التجمع الدولي لعلم الطيور ICA