الاعلانات
 

 
 
لوحة الشرف الشهريه
       

السالمونيلا (Salmonellosis ) عند طيور الزينة من الألف إلى الياء

تجمع الزيبرا فينش

كوراي

rachid flawta

 
 
 
 
اعزائنا رواد التجمع الدولي لعلم الطيور قمنا بتخصيص محرك بحث خاص لتسهيل عملية البحث عليكم ان لم تجد ما تبحث عنه من مواضيع باستطاعتك الاستعانه بالبحث عما تريد هنا
Loading
 
 

اليوم هو السبت يوليو 29, 2017 12:05 pm

                  English  French


قوانين المنتدى


الرجاء الاطلاع على قوانين التجمع قبل المشاركة:
قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور




إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  صفحة 1 من 2  [ 13 مشاركة ] 

الانتقال إلى صفحة 1, 2  التالي

صورة العضو الشخصيه
 
عضو مجلس الادارة
عضو مجلس الادارة
مشرف تجمع Fringillidae
مشرف تجمع Fringillidae
 
الأوسمة:  7

وسام المشرف المتميّز (1) وسام التكريم (1) وسام شكر وتقدير من الادارة (1)

وسام التواصل (1) الوسام البرونزي (1) الوسام الفضي (1)

وسام التميّز (1)
 
اشترك في: 23 إبريل 2008
رقم العضوية: 19479
العمر: 52
الجنس: ذكر
مكان: مغربي مقيم بالصين
مشاركات: 1706
مواضيع: 435
 عنوان المشاركة: صورة اليوم 9-5-2014
مشاركةمرسل: الجمعة مايو 09, 2014 5:36 am 

بسم الله الرحمن الرحيم

صورة اليوم عن فرخ اعتنى به لم يفتح عينيه بعد. وستكون لنا عودة مع هذا الفرخ ان شاء الله فى مواضيع اخرى.

صورة

صورة




التوقيع

صورة


  يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: اربي حاليا: الخوامى / الحسون: حسون الهمالايا و الحسون الاوروبى / اناث الكناري / البسبوس الموزانبيقى
مواضيع متنوعة
 عنوان المشاركة: رد: صورة اليوم 9-5-2014
مشاركةمرسل: الجمعة مايو 09, 2014 7:27 am 
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  4

وسام التكريم (1) وسام التواصل (1) وسام المترجم (1)

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 10 فبراير 2013
رقم العضوية: 73542
العمر: 35
الجنس: ذكر
مكان: Jordan
مشاركات: 8964
مواضيع: 104

ماهو هذا الفرخ عزيزي عبد الصمد ؟؟ :-k



التوقيع

صورة


فكري بالأمس يختلف عن اليوم , و سأحرص ان اطوره غدآ
دون المساس بالثوابت
و اذا طرحت رأيآ خالف طرحآ ماضيآ فلا تعدوه
تناقضآ بل لأن عقلي يتقبل الآخر و يرحب بالتطوير



لست الأفضل .. ولكن ,, لي اسلوبي
سأظل دئما أتقبل رأي الناقد و الحاسد
فالأول : يصحح مساري .. و الثاني : يزيد من اصراري


صورة



غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: كناري الصوت و اللون .. الحسون .. الرمادي الافريقي ..
 عنوان المشاركة: رد: صورة اليوم 9-5-2014
مشاركةمرسل: الجمعة مايو 09, 2014 7:58 am 
عضو مجلس الادارة
عضو مجلس الادارة
مشرف تجمع Fringillidae
مشرف تجمع Fringillidae
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  7

وسام المشرف المتميّز (1) وسام التكريم (1) وسام شكر وتقدير من الادارة (1)

وسام التواصل (1) الوسام البرونزي (1) الوسام الفضي (1)

وسام التميّز (1)
اشترك في: 23 إبريل 2008
رقم العضوية: 19479
العمر: 52
الجنس: ذكر
مكان: مغربي مقيم بالصين
مشاركات: 1706
مواضيع: 435

لن افصح عن هوية الفرخ الان لانه سيكون موضوع مسابقة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: اربي حاليا: الخوامى / الحسون: حسون الهمالايا و الحسون الاوروبى / اناث الكناري / البسبوس الموزانبيقى
 عنوان المشاركة: رد: صورة اليوم 9-5-2014
مشاركةمرسل: الجمعة مايو 09, 2014 8:10 am 
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  2

وسام الكاتب المميز (1) الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 25 نوفمبر 2012
رقم العضوية: 67621
العمر: 42
الجنس: ذكر
مكان: الدارالبيضاء
مشاركات: 4784
مواضيع: 141

سبحان الله
تحياتي لك أخي عبد الصمد على هذا المجهود الكبير



التوقيع



غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحسون - الهجين - الكناري حاليا
الزيبرا - البنغالي - الكولد فنش - البادجي سابقا
 عنوان المشاركة: رد: صورة اليوم 9-5-2014
مشاركةمرسل: الجمعة مايو 09, 2014 8:20 am 
عضو مجلس الادارة
عضو مجلس الادارة
مشرف تجمع Fringillidae
مشرف تجمع Fringillidae
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  7

وسام المشرف المتميّز (1) وسام التكريم (1) وسام شكر وتقدير من الادارة (1)

وسام التواصل (1) الوسام البرونزي (1) الوسام الفضي (1)

وسام التميّز (1)
اشترك في: 23 إبريل 2008
رقم العضوية: 19479
العمر: 52
الجنس: ذكر
مكان: مغربي مقيم بالصين
مشاركات: 1706
مواضيع: 435

حياك الله اخي مصطفى


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: اربي حاليا: الخوامى / الحسون: حسون الهمالايا و الحسون الاوروبى / اناث الكناري / البسبوس الموزانبيقى
 عنوان المشاركة: رد: صورة اليوم 9-5-2014
مشاركةمرسل: الجمعة مايو 09, 2014 8:48 am 
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  4

وسام التكريم (1) وسام التواصل (1) وسام المترجم (1)

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 10 فبراير 2013
رقم العضوية: 73542
العمر: 35
الجنس: ذكر
مكان: Jordan
مشاركات: 8964
مواضيع: 104

:-$


لن اشارك بها :D



غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: كناري الصوت و اللون .. الحسون .. الرمادي الافريقي ..
 عنوان المشاركة: رد: رد: صورة اليوم 9-5-2014
مشاركةمرسل: الجمعة مايو 09, 2014 9:05 am 
عضو مجلس الادارة
عضو مجلس الادارة
مشرف تجمع Fringillidae
مشرف تجمع Fringillidae
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  7

وسام المشرف المتميّز (1) وسام التكريم (1) وسام شكر وتقدير من الادارة (1)

وسام التواصل (1) الوسام البرونزي (1) الوسام الفضي (1)

وسام التميّز (1)
اشترك في: 23 إبريل 2008
رقم العضوية: 19479
العمر: 52
الجنس: ذكر
مكان: مغربي مقيم بالصين
مشاركات: 1706
مواضيع: 435

ابو الزهير كتب:

:-$


لن اشارك بها :D



يقول المثل المصري " يموت الزمار وايدو بتزمر" :lgh:
طيب لو ما شاركت من سيتعرف على الفرخ؟؟ :sm:


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: اربي حاليا: الخوامى / الحسون: حسون الهمالايا و الحسون الاوروبى / اناث الكناري / البسبوس الموزانبيقى
 عنوان المشاركة: رد: صورة اليوم 9-5-2014
مشاركةمرسل: الجمعة مايو 09, 2014 9:35 am 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا

الأوسمة:  1

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 19 نوفمبر 2007
رقم العضوية: 15201
الجنس: غير محدد
مكان: الخميسات
مشاركات: 500
مواضيع: 13
صور: 1

مجهود كبير اخي عبدالصمد بالتوفيق انشاء الله افلاطون


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة: رد: صورة اليوم 9-5-2014
مشاركةمرسل: الجمعة مايو 09, 2014 10:06 am 
عضو مجلس الادارة
عضو مجلس الادارة
مشرف تجمع Fringillidae
مشرف تجمع Fringillidae
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  7

وسام المشرف المتميّز (1) وسام التكريم (1) وسام شكر وتقدير من الادارة (1)

وسام التواصل (1) الوسام البرونزي (1) الوسام الفضي (1)

وسام التميّز (1)
اشترك في: 23 إبريل 2008
رقم العضوية: 19479
العمر: 52
الجنس: ذكر
مكان: مغربي مقيم بالصين
مشاركات: 1706
مواضيع: 435

بارك الله فيك اخي افلاطون


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: اربي حاليا: الخوامى / الحسون: حسون الهمالايا و الحسون الاوروبى / اناث الكناري / البسبوس الموزانبيقى
 عنوان المشاركة: رد: صورة اليوم 9-5-2014
مشاركةمرسل: الجمعة مايو 09, 2014 11:29 am 
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  4

وسام التكريم (1) وسام التواصل (1) وسام المترجم (1)

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 10 فبراير 2013
رقم العضوية: 73542
العمر: 35
الجنس: ذكر
مكان: Jordan
مشاركات: 8964
مواضيع: 104

:D

ان شاء الله خير
انتظر حتى يكبر قليلا و مع قليل من مساعدتك :lk: اعتقد ساتعرف عليه



غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: كناري الصوت و اللون .. الحسون .. الرمادي الافريقي ..
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  

إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 13 مشاركة ]  الانتقال إلى صفحة 1, 2  التالي

   مواضيع مشابهة   الكاتب   ردود   شوهد   آخر مشاركة 
ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة فرخ فقس اليوم

في تجمع طيور الكناري

gasserassem

6

192

الجمعة إبريل 14, 2017 7:29 pm

أيمن عبد الله شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة اول بيضة اليوم

[ الانتقال إلى صفحة: 1, 2 ]

في تجمع طيور البادجي

Ghada-123

12

402

الأربعاء ديسمبر 14, 2016 2:09 pm

احمد القصري شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة كسر في البيض في اليوم 13

[ الانتقال إلى صفحة: 1, 2 ]

في تجمع طيور الكناري

سهم الليل

11

335

السبت ديسمبر 31, 2016 2:17 pm

eddis شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة لاتكن صامتا بعد اليوم

في تجمع الاعلانات والأخبار

أبو محمد العازمي

6

122

الخميس يوليو 27, 2017 7:49 pm

احمد القصري شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة لاتكن صامتا بعد اليوم

في تجمع طيور الكناري

أبو محمد العازمي

2

53

الثلاثاء يوليو 25, 2017 7:49 am

شاهين صقر شاهد آخر مشاركة


جميع الأوقات تستخدم GMT


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى:  


عدد زوار المنتدى
منذ الاثنين أكتوبر 04, 2004 1:04 pm

التجمع الدولي لعلم الطيور



تنسيق وتطوير: المؤسس د. عبده أبو سير
إتصل بنا
لمشاهدة أفضل يرجى استخدام دقة شاشة 1024*768 pixels ويفضل أكثر
Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group
Translated by phpBBArabia


 
جميع الحقوق محفوظة canaryfans.com © 2002-2017 |  التجمع الدولي لعلم الطيور ICA