الاعلانات
 

 
 
لوحة الشرف الشهريه
       

طريقتي في ترويض الحسون خلال ايام- ضبط جوده

تجمع الكناري

baseelo

Egypt Eye

 
 
 
 
اعزائنا رواد التجمع الدولي لعلم الطيور قمنا بتخصيص محرك بحث خاص لتسهيل عملية البحث عليكم ان لم تجد ما تبحث عنه من مواضيع باستطاعتك الاستعانه بالبحث عما تريد هنا
Loading
 
 

اليوم هو الأحد أكتوبر 22, 2017 5:38 pm

                  English  French


قوانين المنتدى


الرجاء الاطلاع على قوانين التجمع قبل المشاركة:
قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور




إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  صفحة 2 من 3  [ 27 مشاركة ] 

الانتقال إلى صفحة السابق  1, 2, 3  التالي
 عنوان المشاركة: رد: بدايتي مع الدايمند
مشاركةمرسل: السبت أكتوبر 16, 2010 9:29 am 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 21 مايو 2010
رقم العضوية: 39302
العمر: 25
الجنس: ذكر
مكان: فلسطين - الخليل
مشاركات: 1265
مواضيع: 169
صور: 0

ما شاء الله
بالتوفيق اخي ان شاء الله بتشوف فراخ فراخهم

ههههههه


التوقيع

بسم الله ما شاء الله



صورة   

http://eng-mutaz.skyrock.com/profil/me/


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحسون , الكناري , الزيبرا
مواضيع متنوعة
 عنوان المشاركة: رد: بدايتي مع الدايمند
مشاركةمرسل: السبت أكتوبر 16, 2010 10:02 am 
عضو اداري سابق
عضو اداري سابق
مشرف سابق متميز
مشرف سابق متميز
خبير طيور الزينة
خبير طيور الزينة
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  2

وسام الاداري السابق (1) ضبط جودة-برونزي (1)
اشترك في: 18 يناير 2007
رقم العضوية: 7317
العمر: 43
الجنس: ذكر
مكان: بيروت-لبنان
مشاركات: 4591
مواضيع: 345
صور: 0

شكرا يا شباب,
هذه صور طريفة لاستحمام الذكر اليوم صباحا :lol:

تحياتي



إضغط على الصوره لتراها بحجمها الطبيعي !
تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها


التوقيع

صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: جولديان فينش, زيبرا فينش, ستار فينش, بنغالي, كناري جلوستر ومالينوا وسكوتش فانسي
 عنوان المشاركة: رد: بدايتي مع الدايمند
مشاركةمرسل: الأحد أكتوبر 17, 2010 5:36 am 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 09 يناير 2009
رقم العضوية: 26643
العمر: 34
الجنس: ذكر
مكان: البحرين
مشاركات: 601
مواضيع: 45

مبروك عليك الزوج الجديد, ماشاءالله جميل جدا..
وانشاءالله تستطيع انتاجه
أخي Pass هل فكرت بتربيه الستار فينش ايضا؟ فهو جميل جدا واعتقد ان تربيته ممتعه

تحياتي


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: زيبرا فينش, جولديان فينش, بنغالي فينش, ستار فينش, كناري صيني
 عنوان المشاركة: رد: بدايتي مع الدايمند
مشاركةمرسل: الأحد أكتوبر 17, 2010 8:22 am 
عضو اداري سابق
عضو اداري سابق
مشرف سابق متميز
مشرف سابق متميز
خبير طيور الزينة
خبير طيور الزينة
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  2

وسام الاداري السابق (1) ضبط جودة-برونزي (1)
اشترك في: 18 يناير 2007
رقم العضوية: 7317
العمر: 43
الجنس: ذكر
مكان: بيروت-لبنان
مشاركات: 4591
مواضيع: 345
صور: 0

هلا اخي الدون,
لقد قررت اضافة بعض انواع الطيور الى غرفتي, وحاليا اربي زيبرا وجولد وجافا ودياموند وقريبا الستار والباروت فينش باذن الله :D

تحياتي


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: جولديان فينش, زيبرا فينش, ستار فينش, بنغالي, كناري جلوستر ومالينوا وسكوتش فانسي
 عنوان المشاركة: رد: بدايتي مع الدايمند
مشاركةمرسل: الأحد أكتوبر 17, 2010 9:52 am 
عضو اداري سابق
عضو اداري سابق
عضو ذهبي شرفي
عضو ذهبي شرفي
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  2

وسام الاداري السابق (1) وسام المشرف السابق (1)
اشترك في: 11 أكتوبر 2004
رقم العضوية: 48
العمر: 44
الجنس: ذكر
مشاركات: 8561
مواضيع: 228
صور: 2

اخي باس
بصراحه بدأ اعجابي بهذا الطائر يزيد وخصوصا انه يذكرني بـ زورو المقنع عندما انظر الى وجهه


بالتوفيق



التوقيع

{قَالُواْ سُبْحَانَكَ لاَ عِلْمَ لَنَا إِلاَّ مَا عَلَّمْتَنَا إِنَّكَ أَنتَ الْعَلِيمُ الْحَكِيمُ }
أول باستيل أردني من إنتاجي ********* بادجي بدايه المشوار
صورة صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة: رد: بدايتي مع الدايمند
مشاركةمرسل: الاثنين أكتوبر 18, 2010 7:30 am 
عضو اداري سابق
عضو اداري سابق
مشرف سابق متميز
مشرف سابق متميز
خبير طيور الزينة
خبير طيور الزينة
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  2

وسام الاداري السابق (1) ضبط جودة-برونزي (1)
اشترك في: 18 يناير 2007
رقم العضوية: 7317
العمر: 43
الجنس: ذكر
مكان: بيروت-لبنان
مشاركات: 4591
مواضيع: 345
صور: 0

اخي علاوي,
الطيور بدأت تبني العش :D . ولكن ما استغربه هو مدى ثقتهم بالبشر وقلة خوفهم. ولا اعرف ان كان هذا من مميزات الدايموند ام هذا الزوج بالتحديد اليف جدا. فالذكر يقف على المجثم وينتظر ان اعطيه مواد التعشيش, فياخذها من يدي ليضعها في العش وتدخل الانثى وراءه دون تردد وانا اقف على بعد سنتمترات منهما :shock:
لقد صورت فيديو للطيور تبني العش وساحاول تصغيره ووضعه على يوتيوب ثم مشاركته هنا.

تحياتي


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: جولديان فينش, زيبرا فينش, ستار فينش, بنغالي, كناري جلوستر ومالينوا وسكوتش فانسي
 عنوان المشاركة: رد: بدايتي مع الدايمند
مشاركةمرسل: الاثنين أكتوبر 18, 2010 8:12 am 
عضو اداري سابق
عضو اداري سابق
عضو ذهبي شرفي
عضو ذهبي شرفي
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  2

وسام الاداري السابق (1) وسام المشرف السابق (1)
اشترك في: 11 أكتوبر 2004
رقم العضوية: 48
العمر: 44
الجنس: ذكر
مشاركات: 8561
مواضيع: 228
صور: 2

ما شاء الله
هذا الشيء مشجع جدا وان شاء الله تبشرنا بوضع البيض قريبا

شكلي رح الحق حالي بجوز :lol: :lol: :lol: لان صار عندي خبره بتحديد الذكر من الانثى =D>

بس حاب انتظر الى حين وصول انواع اخرى لكي لا اتشتت


بالتوفيق



غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة: رد: بدايتي مع الدايمند
مشاركةمرسل: الاثنين أكتوبر 18, 2010 8:51 am 
عضو اداري سابق
عضو اداري سابق
مشرف سابق متميز
مشرف سابق متميز
خبير طيور الزينة
خبير طيور الزينة
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  2

وسام الاداري السابق (1) ضبط جودة-برونزي (1)
اشترك في: 18 يناير 2007
رقم العضوية: 7317
العمر: 43
الجنس: ذكر
مكان: بيروت-لبنان
مشاركات: 4591
مواضيع: 345
صور: 0

ههه, طبعا خبير. يعني دون اي معرفة سابقة في النوع, اخترت لي ذكر وانثى من اول مرة =D> =D>

خذلك زوج وبعدين شوف انواع اخرى... والمثل يقول: عصفور في القفص ولا عشرة في الطللبية الجديدة الي ما وصلت :lol: :lol: :lol:

تحياتي


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: جولديان فينش, زيبرا فينش, ستار فينش, بنغالي, كناري جلوستر ومالينوا وسكوتش فانسي
 عنوان المشاركة: رد: بدايتي مع الدايمند
مشاركةمرسل: الاثنين أكتوبر 18, 2010 4:33 pm 
عضو اداري سابق
عضو اداري سابق
مشرف سابق
مشرف سابق
عضو ذهبي شرفي خبير البادجي المتميز
عضو  ذهبي شرفي خبير البادجي المتميز
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  2

وسام الاداري السابق (1) وسام المشرف السابق (1)
اشترك في: 21 سبتمبر 2005
رقم العضوية: 1963
العمر: 42
الجنس: ذكر
مكان: القاهرة
مشاركات: 11252
مواضيع: 925
صور: 49

ما شاء الله بسكال ربنا يزيدك يارب



التوقيع

صورة
الموضوعات الهامة لأبو جميلة
سلسلة القصص لأبو جميلة



غير متصل
يشاهد الملف الشخصي YIM المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: البادجى الانجليزى وابوشوشه وطيور الحب والزيبرا
 عنوان المشاركة: رد: بدايتي مع الدايمند
مشاركةمرسل: الخميس أكتوبر 21, 2010 6:54 pm 
عضو جديد
عضو جديد
اشترك في: 04 أكتوبر 2010
رقم العضوية: 43136
العمر: 42
الجنس: ذكر
مكان: jordan
مشاركات: 2

اللله يعطيك العافية وما قصرت منه للي احسن منه اخوك محمد المغربي عاشق الطيور


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: كروان, كاسكو, كنار
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  

إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 27 مشاركة ]  الانتقال إلى صفحة السابق  1, 2, 3  التالي

جميع الأوقات تستخدم GMT


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى:  


عدد زوار المنتدى
منذ الاثنين أكتوبر 04, 2004 1:04 pm

التجمع الدولي لعلم الطيور



تنسيق وتطوير: المؤسس د. عبده أبو سير
إتصل بنا
لمشاهدة أفضل يرجى استخدام دقة شاشة 1024*768 pixels ويفضل أكثر
Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group
Translated by phpBBArabia


 
جميع الحقوق محفوظة canaryfans.com © 2002-2017 |  التجمع الدولي لعلم الطيور ICA