الاعلانات
 

 
 
لوحة الشرف الشهريه
       

سقوط القفص بين الاسباب والنتائج

تجمع طائر الحسون والهجين

روايات

BEN ELHAFI

 
 
 
 
اعزائنا رواد التجمع الدولي لعلم الطيور قمنا بتخصيص محرك بحث خاص لتسهيل عملية البحث عليكم ان لم تجد ما تبحث عنه من مواضيع باستطاعتك الاستعانه بالبحث عما تريد هنا
 
 

اليوم هو الاثنين مايو 21, 2018 1:18 pm

                  English  French


قوانين المنتدى


الرجاء الاطلاع على قوانين التجمع قبل المشاركة:
قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور




إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع   قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.  صفحة 1 من 3  [ 25 مشاركة ] 

الانتقال إلى صفحة 1, 2, 3  التالي

صورة العضو الشخصيه
 
مشرف تجمع الحسون
مشرف تجمع الحسون
 
الأوسمة:  6

وسام المشرف (1) وسام التكريم (1) وسام التواصل (1)

الوسام البرونزي (1) وسام المترجم (1) الوسام الفضي (1)
 
اشترك في: 04 سبتمبر 2013
رقم العضوية: 81635
العمر: 28
الجنس: ذكر
مكان: الجزائر-الشلف-
مشاركات: 1979
مواضيع: 72
صور: 6
 عنوان المشاركة: صورة معبرة عن حالة الحسون بالمغرب العربي...
مشاركةمرسل: الجمعة مايو 30, 2014 9:40 pm 

السلام عليكم إخوتي اعرض عليكم صورة عن حالة الحسون ب كل من تونس المغرب و الجزائر التي اقترب الحسون فيها الي التلاشي تماما.
الصورة كانت من أحد الصفحات لأحد الأصدقاء.

صورة

Uploaded with ImageShack.us

و الله المستعان.



  يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحسون - سبق و أن ربيت الكناري و البادجي-
إعلانات

مشاركةمرسل: الجمعة مايو 30, 2014 9:59 pm 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا

الأوسمة:  4

وسام التواصل (1) الوسام البرونزي (1) الوسام الفضي (1)

وسام التشجيع المميّز (1)
اشترك في: 05 مارس 2014
رقم العضوية: 87341
العمر: 42
الجنس: ذكر
مكان: العراق
مشاركات: 1045
مواضيع: 100

بارك الله فيك اخي الصورة تعني الكثير وفيها ما يدمي القلب
الله يكون بعون هالطائر المسكين. صدقني يا اخي انا احسدكم على هذي النعمة الي انتم بها عدنا في العراق لا نرى الحسون اطلاقا الا وهو بالحبس جراء صيده. كم يعجبني ان ارى الحسون يغرد على الشجرة حاله حال البلبل الي موجود عدنا رغم اني لا اربي البلبل لانه موجود في حدائقنا . صح المثل القائل " كل ممنوع مرغوب "
جزاك الله خيرا
اخوك ابو رقية


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحسون
مشاركةمرسل: الجمعة مايو 30, 2014 10:02 pm 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
اشترك في: 07 أغسطس 2013
رقم العضوية: 80922
العمر: 20
الجنس: ذكر
مكان: sabratha-libya
مشاركات: 1065
مواضيع: 71
صور: 0

الصورة تغني عن التعليق


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: طيور البادجي,الزيبرا.
مشاركةمرسل: الجمعة مايو 30, 2014 10:18 pm 
مشرف تجمع الحسون
مشرف تجمع الحسون
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  6

وسام المشرف (1) وسام التكريم (1) وسام التواصل (1)

الوسام البرونزي (1) وسام المترجم (1) الوسام الفضي (1)
اشترك في: 04 سبتمبر 2013
رقم العضوية: 81635
العمر: 28
الجنس: ذكر
مكان: الجزائر-الشلف-
مشاركات: 1979
مواضيع: 72
صور: 6

مشكورين أيها الإخوة علي تعاطفكم مع الصورة. أبو رقية و زياد عبد الحميد


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحسون - سبق و أن ربيت الكناري و البادجي-
مشاركةمرسل: الجمعة مايو 30, 2014 10:58 pm 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا

الأوسمة:  2

الوسام البرونزي (1) الوسام الفضي (1)
اشترك في: 28 سبتمبر 2013
رقم العضوية: 82210
العمر: 37
الجنس: ذكر
مكان: الجزائر
مشاركات: 1725
مواضيع: 77

صورة محزنة اخي الكريم و لكنها حقيقية ,


التوقيع

اخوكم عبد القادر من الجزائر


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكناري و البادجي
مشاركةمرسل: السبت مايو 31, 2014 12:42 am 
عضو فعّال
عضو فعّال
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  2

وسام التواصل (1) الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 22 مايو 2011
رقم العضوية: 50339
العمر: 46
الجنس: ذكر
مكان: UAE - Dubai
مشاركات: 2207
مواضيع: 227
صور: 0

لاحول ولا قوة الا بالله


التوقيع

بــــو ســـعـــيـــد


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكناري والحسون
مشاركةمرسل: السبت مايو 31, 2014 1:23 am 
مراقب التجمع
مراقب التجمع
مشرف تجمع الحسون
مشرف تجمع الحسون
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  10

وسام مراقب التجمع (1) وسام المشرف المتميّز (1) وسام المشرف (1)

فريق ضبط الجودة (1) وسام التكريم (1) وسام شكر وتقدير من الادارة (1)

وسام التواصل (1) الوسام البرونزي (1) الوسام الفضي (1)

وسام العضو المتمّيز (1)
اشترك في: 19 مارس 2013
رقم العضوية: 76277
العمر: 56
الجنس: ذكر
مكان: الاردن
مشاركات: 7593
مواضيع: 369

لا حول ولا قوة الا بالله


التوقيع

أَللّهُمَّ اغْفِرْ لِيَ الذُّنُوبَ الَّتي تَهْتِكُ الْعِصَمَ، أَللّـهُمَّ اغْفِـرْ لِيَ الذُّنُوبَ الَّتي تُنْزِلُ النِّقَمَ، اَللّهُمَّ اغْفِرْ لِيَ الذُّنُوبَ الَّتي تُغَيِّـرُ النِّعَمَ، أَللّـهُمَّ اغْفِرْ ليَ الذُّنُوبَ الَّتي تَحْبِسُ الدُّعاءَ، أَللّـهُمَّ اغْفِرْ لِيَ الذُّنُوبَ الَّتي تُنْزِلُ الْبَلاءَ، اَللّهُمَّ اغْفِرْ لي كُلَّ ذَنْب أَذْنَبْتُهُ، وَكُلَّ خَطيئَةٍ أَخْطَأتُها، أَللّهُمَّ إِنّي أَتَقَرَّبُ إِلَيْكَ بِذِكْرِكَ، وَأَسْتَشْفِعُ بِكَ إِلى نَفْسِكَ، وَأَسْأَلُكَ بِجُودِكَ أَنْ تُدْنِيَني مِنْ قُرْبِكَ، وَأَنْ تُوزِعَني شُكْرَكَ، وَأَنْ تُلْهِمَني ذِكْرَكَ.


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكنار والحسون
مشاركةمرسل: السبت مايو 31, 2014 8:09 am 
عضو فعّال
عضو فعّال

الأوسمة:  6

وسام التكريم (1) وسام شكر وتقدير من الادارة (1) وسام التواصل (1)

الوسام البرونزي (1) الوسام الفضي (1) وسام العضو المتمّيز (1)
اشترك في: 29 سبتمبر 2009
رقم العضوية: 33464
العمر: 30
الجنس: ذكر
مشاركات: 2641
مواضيع: 303
صور: 0

الف شكر على الوره المعبره جزالك الله كل خير وهذا حال بلادنا العربيه التى بدا بالانقراض منها اغلب الطيور ومنها الحسون لاحظ الفرق بيننا وبين الاجانب في الاعتناء بالطيور البريه ووضع لها الاكل والماء في الحدائق وعلى اغصان الاشجار في الغابات .اقول الله المستعان


التوقيع

طلال محمد


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
مشاركةمرسل: السبت مايو 31, 2014 11:56 am 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 10 سبتمبر 2013
رقم العضوية: 81758
العمر: 20
الجنس: ذكر
مكان: الجزائر -البويرة-
مشاركات: 624
مواضيع: 75

لاحول ولا قوة الا بالله

اخي بالتكلم عن نفسي. لم ارى ولا حسون في الطبيعة منذ ولدت. :cry:


التوقيع

صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: تربية الحسون
مشاركةمرسل: السبت مايو 31, 2014 5:48 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  4

ضبط جودة-برونزي (1) وسام التواصل (1) وسام الكاتب المميز (1)

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 13 مايو 2012
رقم العضوية: 59952
العمر: 35
الجنس: ذكر
مكان: عمان - الاردن
مشاركات: 4148
مواضيع: 58
صور: 0

فعلا صوره معبره سلمت يداك اخي
والحسون مهدد بالانقراض في كل بلادنا العربيه للاسف


التوقيع

صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحسون وهجينه
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  

إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 25 مشاركة ] • تقييم الموضوع: قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.  الانتقال إلى صفحة 1, 2, 3  التالي

   مواضيع مشابهة   الكاتب   ردود   شوهد   آخر مشاركة 
ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة أنواع الحسون في المغرب العربي

في تجمع طائر الحسون والهجين

abdou 21

2

182

الأربعاء ديسمبر 20, 2017 10:47 pm

benbouhenni islam شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة حالة غريبة مع زوج الحسون

في تجمع طائر الحسون والهجين

amineporsawi

4

426

الثلاثاء مايو 23, 2017 7:58 pm

amineporsawi شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة حالة مرضية غير مفهومة يمر بها الحسون الرجاء الإفادة

في الصيدلة البيطرية

مجول

4

26

الأحد مارس 11, 2018 9:50 pm

شاهين صقر شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة دراسة علم الطيور بالمغرب

في تجمع الجمعيات المغربية

زكريا العمري

2

297

الاثنين يونيو 12, 2017 1:35 am

زكريا العمري شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة حالة الكناري

في تجمع طيور الكناري

رابحي عبد الحفيظ

6

221

الأربعاء ديسمبر 27, 2017 6:22 pm

Abu ihab شاهد آخر مشاركة


جميع الأوقات تستخدم GMT


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى:  


عدد زوار المنتدى
منذ الاثنين أكتوبر 04, 2004 1:04 pm

التجمع الدولي لعلم الطيور

تنسيق وتطوير: المؤسس د. عبده أبو سير
إتصل بنا
لمشاهدة أفضل يرجى استخدام دقة شاشة 1024*768 pixels ويفضل أكثر
Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group
Translated by phpBBArabia


 
جميع الحقوق محفوظة canaryfans.com © 2002-2018 |  التجمع الدولي لعلم الطيور ICA