الاعلانات
 

 
 
لوحة الشرف الشهريه
       

المرجع الشامل المصوّر للطفرات اللونية للحسّون ــ الحلقة 14 (الحلقوم الأبيض)

تجمع طائر الكناري

طارق الجزائري

الفيلسوف 1

 
 
 
 
اعزائنا رواد التجمع الدولي لعلم الطيور قمنا بتخصيص محرك بحث خاص لتسهيل عملية البحث عليكم ان لم تجد ما تبحث عنه من مواضيع باستطاعتك الاستعانه بالبحث عما تريد هنا
 
 

اليوم هو الأربعاء يونيو 20, 2018 5:55 am

                  English  French


قوانين المنتدى


الرجاء الاطلاع على قوانين التجمع قبل المشاركة:
قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور




إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع   قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.  صفحة 1 من 2  [ 14 مشاركة ] 

الانتقال إلى صفحة 1, 2  التالي

صورة العضو الشخصيه
 
مسؤول شؤون المشرفين
مسؤول شؤون المشرفين
مراقب التجمع
مراقب التجمع
مشرف تجمع الحسون و الزيبرا
مشرف تجمع الحسون و الزيبرا
 
الأوسمة:  7

وسام الادارة (1) وسام المشرف المتميّز (1) وسام المشرف (1)

وسام التكريم (1) وسام التواصل (1) الوسام البرونزي (1)

الوسام الفضي (1)
 
اشترك في: 22 إبريل 2015
رقم العضوية: 99267
العمر: 41
الجنس: ذكر
مكان: الجـــــــزائـــــــــر
مشاركات: 4698
مواضيع: 153
 عنوان المشاركة: فرخ الكناري قبل خروجه من البيضة بيومين
مشاركةمرسل: الخميس أكتوبر 19, 2017 7:55 pm 

بسم الله الرحمن الرحيم



السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

قبل فقس البيوض بيومين وجدت بيضة مشقوقة فاردت ان تفقس بيدي
-وقد وثقت العملية بالفيديو من قبل - ظنا انها ستفقس لكن حين
اخذتها كانت ملتصقة بالقطن فنكسرت , وجدت الفرخ يتحرك و حوصلته مملوئة
كما توضح الصورة اظنه مخزونه من الطعام ليكمل اليومين ...

صورة

مربوط بالحبل السري به كيس بهي اوعية دموية ومخاط اصفر كما هو موضح بالصورة ...

صورة

وهذا حاله بعد 24 ساعة حيث مات .....

صورة

اظنه لم يكمل مدته داخل البيضة لذلك مات علما ان اخوه فقس اليوم وهو يرفع راسه ويتحرك بشكل سليم...
سبحان الله كل شئ خلقه بقدر وفق شروط معينة

تقبــلوا ارقــي عبــارات الــود.



التوقيع

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : (من كتم علم ألجمه الله لجام من نار يوم القيامة)



  يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحسون والهجين ,الكناري الزيبرا البسبوس الاوروبي والموزمبيقي التفاحي الباجي الزامر الوردي والخضري, النعار الاوراسي,الجافا البنغالي .......... سابقا الحداد والدوري
إعلانات

مشاركةمرسل: الخميس أكتوبر 19, 2017 8:06 pm 
مشرف تجمع طيور الحب
مشرف تجمع طيور الحب
مشرف تجمع البادجي
مشرف تجمع البادجي

الأوسمة:  6

وسام المشرف المتميّز (1) وسام المشرف (1) وسام التكريم (1)

وسام التواصل (1) الوسام البرونزي (1) الوسام الفضي (1)
اشترك في: 27 إبريل 2017
رقم العضوية: 116672
العمر: 35
الجنس: ذكر
مكان: casa
مشاركات: 2118
مواضيع: 66
صور: 0

سبحان الخالق المصور .. و لله في خلقه شؤون
و آسفاه و الله أعوضك خيرا منه يا رب


[ مرسل من Android ] صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: طيوور الحب
مشاركةمرسل: الخميس أكتوبر 19, 2017 8:13 pm 
مسؤول شؤون المشرفين
مسؤول شؤون المشرفين
مراقب التجمع
مراقب التجمع
مشرف تجمع الحسون و الزيبرا
مشرف تجمع الحسون و الزيبرا
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  7

وسام الادارة (1) وسام المشرف المتميّز (1) وسام المشرف (1)

وسام التكريم (1) وسام التواصل (1) الوسام البرونزي (1)

الوسام الفضي (1)
اشترك في: 22 إبريل 2015
رقم العضوية: 99267
العمر: 41
الجنس: ذكر
مكان: الجـــــــزائـــــــــر
مشاركات: 4698
مواضيع: 153

rachid flawta كتب:
سبحان الخالق المصور .. و لله في خلقه شؤون
و آسفاه و الله أعوضك خيرا منه يا رب


[ مرسل من Android ] صورة



اميـــن يا رب
مشكور اخي الغالي ....


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحسون والهجين ,الكناري الزيبرا البسبوس الاوروبي والموزمبيقي التفاحي الباجي الزامر الوردي والخضري, النعار الاوراسي,الجافا البنغالي .......... سابقا الحداد والدوري
مشاركةمرسل: الجمعة أكتوبر 20, 2017 5:33 am 
مراقب التجمع
مراقب التجمع
مشرف الكناري و الحمام
مشرف الكناري و الحمام
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  9

وسام مراقب التجمع (1) وسام المشرف المتميّز (1) وسام المشرف (1)

فريق ضبط الجودة (1) ضبط جودة-برونزي (1) وسام التكريم (1)

وسام التواصل (1) الوسام البرونزي (1) الوسام الفضي (1)
اشترك في: 16 نوفمبر 2013
رقم العضوية: 83688
الجنس: ذكر
مكان: فلسطين
مشاركات: 8780
مواضيع: 91
صور: 50

مشكور اخوي وبارك الله فيك على مشاركتنا ما حدث معك

اخوي القطن احيانا له سلبياته وانا لا استعمله بتاتا
منها التصاق البيض والفراخ وغمر غير متوقع للبيض

واسمع راي المثل

الي عنده غنم بتموتله سخول

برضى الله


التوقيع

اذا اردت النجاح كن صبورا وخصص وقتا لطيورك
نعم نحو التقدم والاحتراف


صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحمام الكناري الاحمر والجلوستر وطيور الحب و الدجاج
مشاركةمرسل: الجمعة أكتوبر 20, 2017 10:44 am 
مسؤول شؤون المشرفين
مسؤول شؤون المشرفين
الناطق الإعلامي
الناطق الإعلامي
مشرف تجمع الكناري
مشرف تجمع الكناري
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  12

وسام الناطق الاعلامي (1) وسام الاداري المتميز (1) وسام الادارة (1)

وسام المشرف (1) فريق ضبط الجودة (1) ضبط جودة-برونزي (1)

ضبط جودة-فضي (1) ضبط جودة-ذهبي (1) وسام شكر وتقدير من الادارة (1)

وسام الكاتب المميز (1) الوسام البرونزي (1) وسام المترجم (1)
اشترك في: 04 مايو 2015
رقم العضوية: 99599
العمر: 38
الجنس: ذكر
مكان: الــــجــزائـــر
مشاركات: 10156
مواضيع: 338
صور: 12

صورة



بارك الله فيك أخي طارق

و الله يعوض عليك بخير منه

بالتوفيق



صورة



التوقيع

صورة
الأدوية و الفيتامينات و الأغذية الخاصة بالطيور من منتجات كبرى الشركات العالمية المتخصصة

السلسلة الكاملة للمواضيع الخاصة بمرحلة التجهيز ** و مرحلة التزاوج

السلسلة الكاملة للمواضيع الخاصة بمرحلة طرح الريش ** و مرحلة الراحة

-*-*-*-*-*-*-
صورة

صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكناري الموزاييك / الريد فاكتر
سابقا : الكناري البلدي * الجلوستر * الحسون
مشاركةمرسل: الجمعة أكتوبر 20, 2017 6:27 pm 
مسؤول شؤون المشرفين
مسؤول شؤون المشرفين
مراقب التجمع
مراقب التجمع
مشرف تجمع الحسون و الزيبرا
مشرف تجمع الحسون و الزيبرا
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  7

وسام الادارة (1) وسام المشرف المتميّز (1) وسام المشرف (1)

وسام التكريم (1) وسام التواصل (1) الوسام البرونزي (1)

الوسام الفضي (1)
اشترك في: 22 إبريل 2015
رقم العضوية: 99267
العمر: 41
الجنس: ذكر
مكان: الجـــــــزائـــــــــر
مشاركات: 4698
مواضيع: 153

شاهين صقر كتب:
مشكور اخوي وبارك الله فيك على مشاركتنا ما حدث معك

اخوي القطن احيانا له سلبياته وانا لا استعمله بتاتا
منها التصاق البيض والفراخ وغمر غير متوقع للبيض

واسمع راي المثل

الي عنده غنم بتموتله سخول

برضى الله


وفيك بارك الرحمن اخي الحبيب ....
مشكور علي النصيحة القيمة , اسعدني مرورك وتعقيبك المفيد.


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحسون والهجين ,الكناري الزيبرا البسبوس الاوروبي والموزمبيقي التفاحي الباجي الزامر الوردي والخضري, النعار الاوراسي,الجافا البنغالي .......... سابقا الحداد والدوري
مشاركةمرسل: الجمعة أكتوبر 20, 2017 6:30 pm 
مسؤول شؤون المشرفين
مسؤول شؤون المشرفين
مراقب التجمع
مراقب التجمع
مشرف تجمع الحسون و الزيبرا
مشرف تجمع الحسون و الزيبرا
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  7

وسام الادارة (1) وسام المشرف المتميّز (1) وسام المشرف (1)

وسام التكريم (1) وسام التواصل (1) الوسام البرونزي (1)

الوسام الفضي (1)
اشترك في: 22 إبريل 2015
رقم العضوية: 99267
العمر: 41
الجنس: ذكر
مكان: الجـــــــزائـــــــــر
مشاركات: 4698
مواضيع: 153

خالد أبو إسحاق كتب:

صورة



بارك الله فيك أخي طارق

و الله يعوض عليك بخير منه

بالتوفيق



صورة



وفيك بارك الله اخي الفاضل ....
اميــــــــن يارب
تشكراتي لـك


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحسون والهجين ,الكناري الزيبرا البسبوس الاوروبي والموزمبيقي التفاحي الباجي الزامر الوردي والخضري, النعار الاوراسي,الجافا البنغالي .......... سابقا الحداد والدوري
مشاركةمرسل: السبت أكتوبر 21, 2017 4:46 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  4

وسام التواصل (1) وسام المترجم (1) الوسام البرونزي (1)

الوسام الفضي (1)
اشترك في: 26 يونيو 2014
رقم العضوية: 90595
العمر: 34
الجنس: ذكر
مكان: latina america / guatemala
مشاركات: 3848
مواضيع: 108
صور: 1

سبحان الله
عوضك الله خيرا منه اخي الكريم
برأيك لماذا كانت الحوصله ممتلئه علما انه كان يستقبل الغذاء من الحبل السري


التوقيع

اللهم لاسهل الا ما جعلته سهلا فانت تجعل الحزن اذا شئت سهلا

صورة




غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: كناري
مشاركةمرسل: السبت أكتوبر 21, 2017 5:02 pm 
مسؤول شؤون المشرفين
مسؤول شؤون المشرفين
مراقب التجمع
مراقب التجمع
مشرف تجمع الحسون و الزيبرا
مشرف تجمع الحسون و الزيبرا
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  7

وسام الادارة (1) وسام المشرف المتميّز (1) وسام المشرف (1)

وسام التكريم (1) وسام التواصل (1) الوسام البرونزي (1)

الوسام الفضي (1)
اشترك في: 22 إبريل 2015
رقم العضوية: 99267
العمر: 41
الجنس: ذكر
مكان: الجـــــــزائـــــــــر
مشاركات: 4698
مواضيع: 153

معتز الخوالده كتب:
سبحان الله
عوضك الله خيرا منه اخي الكريم
برأيك لماذا كانت الحوصله ممتلئه علما انه كان يستقبل الغذاء من الحبل السري


حياك الله اخي الغالي معـتز والله ليك وحشة يا طيب ....
برائ ليتغذي عليها اول يوم فقس ثم يبدئ برفع الراس والالحاح علي الطعام والله اعلم اخي

مشكور علي مرورك العطـــــــــــــر


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحسون والهجين ,الكناري الزيبرا البسبوس الاوروبي والموزمبيقي التفاحي الباجي الزامر الوردي والخضري, النعار الاوراسي,الجافا البنغالي .......... سابقا الحداد والدوري
مشاركةمرسل: السبت أكتوبر 21, 2017 5:20 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  4

وسام التواصل (1) وسام المترجم (1) الوسام البرونزي (1)

الوسام الفضي (1)
اشترك في: 26 يونيو 2014
رقم العضوية: 90595
العمر: 34
الجنس: ذكر
مكان: latina america / guatemala
مشاركات: 3848
مواضيع: 108
صور: 1

بارك الله بك اخي eddis,
نعم من الممكن انه كان على وشك الخروج فأكل الغشاء الداخلي للبيضه ليتمكن من اتمام عملية كسر البيضه والخروج عوضط الله بخير منه


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: كناري
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  

إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 14 مشاركة ] • تقييم الموضوع: قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.  الانتقال إلى صفحة 1, 2  التالي

   مواضيع مشابهة   الكاتب   ردود   شوهد   آخر مشاركة 
ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة عاجل: ورم و دم من مخرج أنثى الكناري بعد وضع البيضة الاولى

في امراض عائلة العصافير الصغيرة ( Passerines )

Aldeeno

2

46

الأربعاء يونيو 28, 2017 12:35 pm

Dr. bilal sadeddine شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة هل هذه البيضة مخصبة ام لا؟؟

في تجمع طيور الكوكاتيل

ابو البراء الجمل

4

46

الاثنين مارس 19, 2018 9:01 pm

عبدو ابو نور و اخلاص شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة هل هذه البيضة ملقحة !

في تجمع طيور الكناري

Benyahia zakaria

9

288

الأربعاء مايو 09, 2018 7:21 am

مصباحي حسين شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة كيف اعرف هل البيضة ملقحة او لا ؟

في تجمع طيور الكناري

Jarektout

5

205

الأربعاء مايو 09, 2018 7:26 pm

خالد أبو إسحاق شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة موت الفراخ داخل البيضة

في تجمع طيور البادجي

Carpe Diem

0

64

الجمعة فبراير 02, 2018 10:56 am

Carpe Diem شاهد آخر مشاركة


جميع الأوقات تستخدم GMT


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى:  


عدد زوار المنتدى
منذ الاثنين أكتوبر 04, 2004 1:04 pm

التجمع الدولي لعلم الطيور

تنسيق وتطوير: المؤسس د. عبده أبو سير
إتصل بنا
لمشاهدة أفضل يرجى استخدام دقة شاشة 1024*768 pixels ويفضل أكثر
Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group
Translated by phpBBArabia


 
جميع الحقوق محفوظة canaryfans.com © 2002-2018 |  التجمع الدولي لعلم الطيور ICA