الاعلانات
 

 
 
لوحة الشرف الشهريه
       

اثر بعض العوامل بنفسيه الحسون وجاهزيته وانتاجه

تجمع الكناري

عبد الرحمن أبو سلمى

شاهين صقر

 
 
 
 
اعزائنا رواد التجمع الدولي لعلم الطيور قمنا بتخصيص محرك بحث خاص لتسهيل عملية البحث عليكم ان لم تجد ما تبحث عنه من مواضيع باستطاعتك الاستعانه بالبحث عما تريد هنا
 
 

اليوم هو السبت ديسمبر 15, 2018 5:53 pm

                  English  French


قوانين المنتدى


الرجاء الاطلاع على قوانين التجمع قبل المشاركة:
قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور




إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع   قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.  صفحة 1 من 2  [ 13 مشاركة ] 

الانتقال إلى صفحة 1, 2  التالي

صورة العضو الشخصيه
 
مسؤول ضبط الجودة
مسؤول ضبط الجودة
مراقب التجمع
مراقب التجمع
مشرف تجمع الحسون
مشرف تجمع الحسون
 
الأوسمة:  11

وسام مراقب التجمع (1) وسام المشرف المتميّز (1) وسام المشرف (1)

فريق ضبط الجودة (1) وسام التكريم (1) وسام شكر وتقدير من الادارة (1)

وسام التواصل (1) الوسام البرونزي (1) الوسام الفضي (1)

وسام العضو المتمّيز (1) وسام التميّز (1)
 
اشترك في: 19 مارس 2013
رقم العضوية: 76277
العمر: 56
الجنس: ذكر
مكان: الاردن
مشاركات: 8105
مواضيع: 396
 عنوان المشاركة: اسهل الطرق لبناء سلاكه بساعتين وبتكلفه زهيده
مشاركةمرسل: الأربعاء نوفمبر 19, 2014 4:28 pm 

هذا الموضوع انزلته سابقا بتجمع الحسون واحببت طرحه هنا لعل من ينتفع به احد من اصحاب هوايه السلاكات علما بانه يصلح لاعمال عديده .

http://www.canaryfans.com/forum/viewtopic.php?f=5&t=134360



التوقيع

أَللّهُمَّ اغْفِرْ لِيَ الذُّنُوبَ الَّتي تَهْتِكُ الْعِصَمَ، أَللّـهُمَّ اغْفِـرْ لِيَ الذُّنُوبَ الَّتي تُنْزِلُ النِّقَمَ، اَللّهُمَّ اغْفِرْ لِيَ الذُّنُوبَ الَّتي تُغَيِّـرُ النِّعَمَ، أَللّـهُمَّ اغْفِرْ ليَ الذُّنُوبَ الَّتي تَحْبِسُ الدُّعاءَ، أَللّـهُمَّ اغْفِرْ لِيَ الذُّنُوبَ الَّتي تُنْزِلُ الْبَلاءَ، اَللّهُمَّ اغْفِرْ لي كُلَّ ذَنْب أَذْنَبْتُهُ، وَكُلَّ خَطيئَةٍ أَخْطَأتُها، أَللّهُمَّ إِنّي أَتَقَرَّبُ إِلَيْكَ بِذِكْرِكَ، وَأَسْتَشْفِعُ بِكَ إِلى نَفْسِكَ، وَأَسْأَلُكَ بِجُودِكَ أَنْ تُدْنِيَني مِنْ قُرْبِكَ، وَأَنْ تُوزِعَني شُكْرَكَ، وَأَنْ تُلْهِمَني ذِكْرَكَ.


  يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكنار والحسون
إعلانات

مشاركةمرسل: الأربعاء نوفمبر 19, 2014 4:57 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق

الأوسمة:  4

وسام شكر وتقدير من الادارة (1) وسام التواصل (1) الوسام البرونزي (1)

الوسام الفضي (1)
اشترك في: 16 مايو 2014
رقم العضوية: 89555
العمر: 27
الجنس: ذكر
مكان: lebanon
مشاركات: 2653
مواضيع: 45

اخي ابو اوس لا يمكنني ان أقول ان التميز شعارك.ﻷنك ببساطة انت شعار التميز.
من يريد ان يرى الابداع بعينه ويشوف
ويفرح بالقراءه كفرح من في الحج يطوف
وينهل ويستفيد من كلمات وحروف
ويحظى بمعلومات لا تقدر بألوف
ليس له الا الغالي الفيلسوف.

[ مرسل من Android ] صورة


التوقيع

    ملأى السنابل تنحني بتواضع .... والفارغات رؤوسهن شوامخ


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكناري،وخاصة السكوتش فانسي
مشاركةمرسل: الأربعاء نوفمبر 19, 2014 9:27 pm 
مسؤول ضبط الجودة
مسؤول ضبط الجودة
مراقب التجمع
مراقب التجمع
مشرف تجمع الحسون
مشرف تجمع الحسون
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  11

وسام مراقب التجمع (1) وسام المشرف المتميّز (1) وسام المشرف (1)

فريق ضبط الجودة (1) وسام التكريم (1) وسام شكر وتقدير من الادارة (1)

وسام التواصل (1) الوسام البرونزي (1) الوسام الفضي (1)

وسام العضو المتمّيز (1) وسام التميّز (1)
اشترك في: 19 مارس 2013
رقم العضوية: 76277
العمر: 56
الجنس: ذكر
مكان: الاردن
مشاركات: 8105
مواضيع: 396

ههههههههههههههه
والله اصبحت شاعر اخي الحبيب كلامك جميل جدا جدا وحقيقه انا متاكد انك تملك موهبه الشعر وقد رايت ذلك في احد قصائدك الجميله في الاستراحه ارجو ان تنمي هذا الموهبه الجميله في اوقات فراغك لانها ممتعه وتحتاج لاشخاص موهبين وانت ما شاء الله عليك امير الشعراء.
بارك الله فيك وشاكر مرورك المميزوالعطر .


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكنار والحسون
مشاركةمرسل: الأربعاء نوفمبر 19, 2014 11:32 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  4

وسام التواصل (1) وسام المترجم (1) الوسام البرونزي (1)

الوسام الفضي (1)
اشترك في: 26 يونيو 2014
رقم العضوية: 90595
العمر: 34
الجنس: ذكر
مكان: latina america / guatemala
مشاركات: 3848
مواضيع: 108
صور: 1

بارك الله بك اخي الفيلسوف حقيقه انت كما يقول المثل من وين ما تزته بجي واقف يعني ما شاء الله عنك افكارك خارقه اخي الكريم
و اترك ابو لونا في اوقات الفراغ يراجع الاسئله و يقدم المساعدات في التجمع لانه اذا ما اتجه الى الشعر فلن نراه بعد اليوم :lgh: :lgh: :lgh:
تحياتي اخي الكريم


التوقيع

اللهم لاسهل الا ما جعلته سهلا فانت تجعل الحزن اذا شئت سهلا

صورة




غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: كناري
مشاركةمرسل: الخميس نوفمبر 20, 2014 3:39 am 
مشرف سابق
مشرف سابق

الأوسمة:  4

وسام شكر وتقدير من الادارة (1) وسام التواصل (1) الوسام البرونزي (1)

الوسام الفضي (1)
اشترك في: 16 مايو 2014
رقم العضوية: 89555
العمر: 27
الجنس: ذكر
مكان: lebanon
مشاركات: 2653
مواضيع: 45

أخي ابو اوس مشكور يا غالي على هذا الاطراء.وما قلته فعلا يليق بك وليس مبالغه يا غالي.
عزيزي معتز كيف حال هالتجاره اللي باعدتك عن المنتدى¡الله يقويك وانشالله عقبال تصير تاجر على مستوى عالمي ;) تحياتي لك.

[ مرسل من Android ] صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكناري،وخاصة السكوتش فانسي
مشاركةمرسل: الخميس نوفمبر 20, 2014 10:30 am 
عضو اداري سابق
عضو اداري سابق
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  8

وسام المشرف المتميّز (1) وسام الاداري السابق (1) وسام المشرف السابق (1)

وسام المراقب السابق (1) وسام شكر وتقدير من الادارة (1) وسام التواصل (1)

الوسام البرونزي (1) وسام المترجم (1)
اشترك في: 27 مايو 2013
رقم العضوية: 79057
العمر: 41
الجنس: ذكر
مكان: maroc وجدة
مشاركات: 5229
مواضيع: 105
صور: 0

:lk:



[ مرسل من Mobile Device ] صورة


التوقيع

صورة
صورة



غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: كناري + حساسين
مشاركةمرسل: الجمعة نوفمبر 21, 2014 10:59 pm 
مسؤول ضبط الجودة
مسؤول ضبط الجودة
مراقب التجمع
مراقب التجمع
مشرف تجمع الحسون
مشرف تجمع الحسون
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  11

وسام مراقب التجمع (1) وسام المشرف المتميّز (1) وسام المشرف (1)

فريق ضبط الجودة (1) وسام التكريم (1) وسام شكر وتقدير من الادارة (1)

وسام التواصل (1) الوسام البرونزي (1) الوسام الفضي (1)

وسام العضو المتمّيز (1) وسام التميّز (1)
اشترك في: 19 مارس 2013
رقم العضوية: 76277
العمر: 56
الجنس: ذكر
مكان: الاردن
مشاركات: 8105
مواضيع: 396

شاكرا مرورك العزيز على قلبي اخي الحبيب معتز الخوالده وكلامك الطيب اما بالنسبه لاخونا العزيز ابولونا لو ارسلته مش الى الشعر وحتى الى القمر (برجع بطلع ) :lgh:

شاكرا لك مره اخرى اخي الحبيب ابولونا .

وشاكرا مرورك العزيز على قلبي دائما صديقي العزيز سفيان الوجدي .


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكنار والحسون
مشاركةمرسل: الخميس مارس 29, 2018 2:37 am 
مسؤول ضبط الجودة
مسؤول ضبط الجودة
مراقب التجمع
مراقب التجمع
مشرف تجمع الحسون
مشرف تجمع الحسون
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  11

وسام مراقب التجمع (1) وسام المشرف المتميّز (1) وسام المشرف (1)

فريق ضبط الجودة (1) وسام التكريم (1) وسام شكر وتقدير من الادارة (1)

وسام التواصل (1) الوسام البرونزي (1) الوسام الفضي (1)

وسام العضو المتمّيز (1) وسام التميّز (1)
اشترك في: 19 مارس 2013
رقم العضوية: 76277
العمر: 56
الجنس: ذكر
مكان: الاردن
مشاركات: 8105
مواضيع: 396

احبكم بالله جميعا


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكنار والحسون
مشاركةمرسل: الخميس سبتمبر 20, 2018 8:47 am 
فريق ضبط الجودة
فريق ضبط الجودة
مراقب التجمع
مراقب التجمع
مشرف الكناري و الحمام
مشرف الكناري و الحمام
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  11

المشرف الشهري الشرفي (1) وسام مراقب التجمع (1) وسام المشرف المتميّز (1)

وسام المشرف (1) فريق ضبط الجودة (1) ضبط جودة-برونزي (1)

وسام التكريم (1) وسام التواصل (1) الوسام البرونزي (1)

الوسام الفضي (1) وسام التميّز (1)
اشترك في: 16 نوفمبر 2013
رقم العضوية: 83688
الجنس: ذكر
مكان: فلسطين
مشاركات: 10121
مواضيع: 105
صور: 50

برضى الله

[ مرسل من Android ] صورة


التوقيع

اذا اردت النجاح كن صبورا وخصص وقتا لطيورك
نعم نحو التقدم والاحتراف


صورة


متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحمام الكناري الاحمر والجلوستر وطيور الحب و الدجاج
مشاركةمرسل: الخميس سبتمبر 20, 2018 12:26 pm 
مشرف تجمع طيور الحب
مشرف تجمع طيور الحب
مشرف تجمع البادجي
مشرف تجمع البادجي

الأوسمة:  7

وسام المشرف المتميّز (1) وسام المشرف (1) وسام التكريم (1)

وسام التواصل (1) الوسام البرونزي (1) الوسام الفضي (1)

وسام التشجيع المميّز (1)
اشترك في: 27 إبريل 2017
رقم العضوية: 116672
العمر: 35
الجنس: ذكر
مكان: casa
مشاركات: 2531
مواضيع: 75
صور: 0

بسم الله الرحمن الرحيم
اخواني اود للإستفسار هل يمكن تقنيا مراجعة صور هده المواضيع المهمة و القيمة..
لأن بأغلب المواضيع القديمة لة تضهر به الصور


[ مرسل من Android ] صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: طيوور الحب
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  

إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 13 مشاركة ] • تقييم الموضوع: قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.  الانتقال إلى صفحة 1, 2  التالي

جميع الأوقات تستخدم GMT


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى:  


عدد زوار المنتدى
منذ الاثنين أكتوبر 04, 2004 1:04 pm

التجمع الدولي لعلم الطيور

تنسيق وتطوير: المؤسس د. عبده أبو سير
إتصل بنا
لمشاهدة أفضل يرجى استخدام دقة شاشة 1024*768 pixels ويفضل أكثر
Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group
Translated by phpBBArabia


 
جميع الحقوق محفوظة canaryfans.com © 2002-2018 |  التجمع الدولي لعلم الطيور ICA