الاعلانات
   
 

 
 
لوحة الشرف الشهريه
       

تقرير مصوّر عن تجربتي في الإنتاج من حسّون طفرة (البنّي ) لموسم 2019

تجمع طيور الكناري

maroun bou khalil

احمد مصور

 
 
 
 
اعزائنا رواد التجمع الدولي لعلم الطيور قمنا بتخصيص محرك بحث خاص لتسهيل عملية البحث عليكم ان لم تجد ما تبحث عنه من مواضيع باستطاعتك الاستعانه بالبحث عما تريد هنا
 
 

اليوم هو الثلاثاء أكتوبر 15, 2019 11:23 pm

              English  French


قوانين المنتدى


الرجاء الاطلاع على قوانين التجمع قبل المشاركة:
قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور




إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع   قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.  صفحة 1 من 1  [ 6 مشاركة ] 


صورة العضو الشخصيه
 
مشرف سابق
مشرف سابق
 
الأوسمة:  2

وسام المشرف السابق (1) الوسام الفضي (1)
 
اشترك في: 01 سبتمبر 2014
رقم العضوية: 92248
العمر: 52
الجنس: ذكر
مكان: قطر
مشاركات: 750
مواضيع: 133
صور: 0
 عنوان المشاركة: الاطمئنان عن الاحبة المشرفين والاعضاء الكرام
مشاركةمرسل: الخميس أكتوبر 03, 2019 10:24 am 

الأخوة المشرفين الكرام

أبو الجود
خالد ابو اسحاق
شاهين صقر

وسلامي موصول لكل المشرفين الاعزاء والتي لم تسعفني الذاكرة لذكر اسمائهم.

وإلى الاخوة الاعضاء الكرام

أحييكم من أعماق قلبي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. وبعد،

من بعد غياب طويل عنكم.. ولكن انتم بالقلب دوما.. وطبعاً السلام موصول لكل التجمعات مشرفين وأعضاء.

أحببت أن أكون ضيفاً خفيفاً عليكم وأن اتطمن عليكم جميع. طمنوني عنكم أيها الاحبة الكرام.

أرجو أن تكونوا دوما بخير من الله وراحة بال .

لكم مني أطيب وأرق التحيات متمنياً لكم التطور والرقي في هذا التجمع الطيب كما عهدناكم دوماً.

واقبلواً تحيات أخوكم/ زهير أبو قاسم

وكما يقول المثل: أن تأتي متأخراً خيراً من ألا تأتي.. وظروف الحياة لم تعد تسعفني للدخول للتجمع يومياً وبشكل متواصل. ولكن انتم بالقلب دوما.
[/size][/color]



التوقيع

أُخفي الهوى ومدامعي تبديهِ.. وأُمِيُته وصبابتي تُحيِيهِ


  يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: اسماك الزينة - الكناري
إعلانات

مشاركةمرسل: الخميس أكتوبر 03, 2019 5:56 pm 
الناطق الإعلامي
الناطق الإعلامي
فريق ضبط الجودة
فريق ضبط الجودة
مشرف تجمع الكناري
مشرف تجمع الكناري
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  15

وسام الناطق الاعلامي (1) وسام الاداري المتميز (1) وسام الادارة (1)

وسام المشرف (1) فريق ضبط الجودة (1) ضبط جودة-برونزي (1)

ضبط جودة-فضي (1) ضبط جودة-ذهبي (1) وسام الريادة (1)

وسام الابداع (1) وسام شكر وتقدير من الادارة (1) وسام الكاتب المميز (1)

الوسام البرونزي (1) وسام المترجم (1) الوسام الذهبي (1)
اشترك في: 04 مايو 2015
رقم العضوية: 99599
العمر: 39
الجنس: ذكر
مكان: الــــجــزائـــر
مشاركات: 11675
مواضيع: 412
صور: 12

صورة



أهلا و سهلا أخي أبو قاسم

كيف أحوالك ان شاء الله تكون بخير و عافية

أخي هذا بيتك أهلا و سهلا بك في كل وقت



صورة



التوقيع

صورة
الأدوية و الفيتامينات و الأغذية الخاصة بالطيور من منتجات كبرى الشركات العالمية المتخصصة

السلسلة الكاملة للمواضيع الخاصة بمرحلة التجهيز ** و مرحلة التزاوج

السلسلة الكاملة للمواضيع الخاصة بمرحلة طرح الريش ** و مرحلة الراحة


صورة

صورةصورة



غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكناري الموزاييك / الريد فاكتر / الجلوستر
سابقا : الكناري البلدي / الحسون
مشاركةمرسل: الخميس أكتوبر 03, 2019 8:52 pm 
مشرف تجمع الحسون
مشرف تجمع الحسون
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  9

وسام المشرف الشرفي (1) المشرف الشهري الشرفي (1) وسام المشرف (1)

وسام نجم المنتدى (1) وسام التكريم (1) وسام شكر وتقدير من الادارة (1)

وسام التواصل (1) الوسام البرونزي (1) الوسام الفضي (1)
اشترك في: 14 ديسمبر 2009
رقم العضوية: 35607
العمر: 62
الجنس: ذكر
مكان: المغرب
مشاركات: 7287
مواضيع: 422
صور: 0

بسم الله الرحمن الرحيم
حياك الله اخي زهير اهلا وسهلا بك اتمنى ان تكون بصحة جيدة وطول العمر
اخي وحشتينا اين انت
نشكرك على هده الطلة ونحن في امس الحاجة اليك من مواضيعك وردودك الطيبة اتمنى ان تعود لنا ولمنتدانا الغالي علينا جميعا
برضى الله تعالى
ابو بدر الدين وعمر

[ مرسل من Android ] صورة


التوقيع

صورة صورة صورة
حائز على وسام المركز الأول مرتين



غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحسون و هجينه وكناري مالينوا
مشاركةمرسل: الأحد أكتوبر 06, 2019 7:55 am 
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  2

وسام المشرف السابق (1) الوسام الفضي (1)
اشترك في: 01 سبتمبر 2014
رقم العضوية: 92248
العمر: 52
الجنس: ذكر
مكان: قطر
مشاركات: 750
مواضيع: 133
صور: 0

احمد مصور كتب:
بسم الله الرحمن الرحيم
حياك الله اخي زهير اهلا وسهلا بك اتمنى ان تكون بصحة جيدة وطول العمر
اخي وحشتينا اين انت
نشكرك على هده الطلة ونحن في امس الحاجة اليك من مواضيعك وردودك الطيبة اتمنى ان تعود لنا ولمنتدانا الغالي علينا جميعا
برضى الله تعالى
ابو بدر الدين وعمر

[ مرسل من Android ] صورة


الأخوة الكرام خالد ابو اسحاق - أحمد منصور اشكركم جزيل الشكر على كلامكم الطيب وهذا إن دل يدل على طيب اخلاقكم ومودتكم للجميع.. بارك الله فيكم وحماكم وزادكم من علمه.
والله يا اخوتي انتم بالقلب دوم. وحقكم علي لكن ما باليد حيلة الظروف ومشاغل الحياة والاولاد والمسؤولية بعض الاحيان تثقل الكاهل ولا تدع مجالاً للوقت لديّ. ولكن انتم بالقلب يشهد الله، ما لمست في هذا التجمع الطيب منكم إلا الخير أنتم وكل المشرفين الكرام وكذلك الاعضاء الافاضل. اشكركم جميع وان شاء الله مهما غبت عنكم، لن انساكم ولن أنقطع عنكم سأبقى على تواصل معكم كل ما سنحت لي الفرصة.. بارك الله فيكم وزادكم من علمه وجعلكم شمعة تنير هذا التجمع الطيب.


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: اسماك الزينة - الكناري
مشاركةمرسل: الاثنين أكتوبر 07, 2019 6:30 am 
فريق ضبط الجودة
فريق ضبط الجودة
مراقب التجمع
مراقب التجمع
مشرف الكناري و الحمام
مشرف الكناري و الحمام
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  13

وسام المشرف الشرفي (1) وسام مراقب التجمع (1) وسام المشرف المتميّز (1)

وسام المشرف (1) فريق ضبط الجودة (1) ضبط جودة-برونزي (1)

وسام نجم المنتدى (1) وسام التكريم (1) وسام شكر وتقدير من الادارة (1)

وسام التواصل (1) الوسام البرونزي (1) الوسام الفضي (1)

وسام التميّز (1)
اشترك في: 16 نوفمبر 2013
رقم العضوية: 83688
الجنس: ذكر
مكان: فلسطين
مشاركات: 11803
مواضيع: 142
صور: 50

لله الحمد الوضع تمام

طمنا عنك عزيزي

برضى الله


التوقيع

اذا اردت النجاح كن صبورا وخصص وقتا لطيورك
نعم نحو التقدم والاحتراف


صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحمام الكناري الاحمر والجلوستر وطيور الحب و الدجاج
مشاركةمرسل: الأربعاء أكتوبر 09, 2019 2:15 pm 
مسؤول ضبط الجودة
مسؤول ضبط الجودة
مراقب التجمع
مراقب التجمع
مشرف تجمع الحسون
مشرف تجمع الحسون
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  13

وسام المشرف الشرفي (1) وسام مراقب التجمع (1) وسام المشرف المتميّز (1)

وسام المشرف (1) فريق ضبط الجودة (1) وسام نجم المنتدى (1)

وسام التكريم (1) وسام شكر وتقدير من الادارة (1) وسام التواصل (1)

الوسام البرونزي (1) الوسام الفضي (1) وسام العضو المتمّيز (1)

وسام التميّز (1)
اشترك في: 19 مارس 2013
رقم العضوية: 76277
العمر: 57
الجنس: ذكر
مكان: الاردن
مشاركات: 9114
مواضيع: 426

شاكرا لك هذه اللفته الطيبه ومتمنيا لك التوفيق اخي الحبيب .


التوقيع

أَللّهُمَّ اغْفِرْ لِيَ الذُّنُوبَ الَّتي تَهْتِكُ الْعِصَمَ، أَللّـهُمَّ اغْفِـرْ لِيَ الذُّنُوبَ الَّتي تُنْزِلُ النِّقَمَ، اَللّهُمَّ اغْفِرْ لِيَ الذُّنُوبَ الَّتي تُغَيِّـرُ النِّعَمَ
صورة صورة
حائز على وسام المركز الثالث مرتين



غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكنار والحسون
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  

إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 6 مشاركة ] • تقييم الموضوع: قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00. 

   مواضيع مشابهة   الكاتب   ردود   شوهد   آخر مشاركة 
ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة الاطمئنان عن الاخوة المشرفين والاعضاء

[ الانتقال إلى صفحة: 1, 2 ]

في تجمع طيور الكناري

زهير أبو قاسم

10

883

الخميس نوفمبر 08, 2018 7:13 pm

د.أبو حازم شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة اخواني الكرام ما مرض هذا الحسون

في الصيدلة البيطرية

ليث النوايسه

3

24

الجمعة يناير 25, 2019 7:24 am

شاهين صقر شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة اخواني الكرام ما مرض هذا الحسون

في تجمع طائر الحسون والهجين

ليث النوايسه

4

389

الأحد يناير 27, 2019 12:54 pm

احمد مصور شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة ارجو رد بسرعة من خبرائنا الكرام

[ الانتقال إلى صفحة: 1, 2 ]

في تجمع طيور الكناري

abdenour38

10

575

الأربعاء إبريل 24, 2019 2:51 pm

معتز الخوالده شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة همسة عتاب في أذن الأعضاء الكرام

[ الانتقال إلى صفحة: 1, 2 ]

في تجمع طائر الزيبرا فينش

جمال-فلسطين

12

1733

الأربعاء فبراير 27, 2019 7:46 am

جمال-فلسطين شاهد آخر مشاركة


جميع الأوقات تستخدم GMT


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى:  


عدد زوار المنتدى
منذ الاثنين أكتوبر 04, 2004 1:04 pm

التجمع الدولي لعلم الطيور

تنسيق وتطوير: المؤسس د. عبده أبو سير
إتصل بنا
لمشاهدة أفضل يرجى استخدام دقة شاشة 1024*768 pixels ويفضل أكثر
Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group
Translated by phpBBArabia


 
جميع الحقوق محفوظة canaryfans.com © 2002-2019 |  التجمع الدولي لعلم الطيور ICA