الاعلانات
 

 
 
لوحة الشرف الشهريه
       

المرجع الشامل المصوّر للطفرات اللونية للحسّون ــ الحلقة 14 (الحلقوم الأبيض)

تجمع طائر الكناري

طارق الجزائري

الفيلسوف 1

 
 
 
 
اعزائنا رواد التجمع الدولي لعلم الطيور قمنا بتخصيص محرك بحث خاص لتسهيل عملية البحث عليكم ان لم تجد ما تبحث عنه من مواضيع باستطاعتك الاستعانه بالبحث عما تريد هنا
 
 

اليوم هو الاثنين يونيو 18, 2018 5:41 am

                  English  French


قوانين المنتدى



* لا تستطيع وضع مواضيع جديدة, فقط المشرفون يمكنهم ذلك.
* تستطيع المشاركة والرد على المواضيع.
*الرجاء الاطلاع على قوانين التجمع قبل المشاركة:
قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور




إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع   قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.  صفحة 3 من 4  [ 38 مشاركة ] 

الانتقال إلى صفحة السابق  1, 2, 3, 4  التالي
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الجمعة سبتمبر 21, 2007 2:22 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 01 يونيو 2007
رقم العضوية: 10918
الجنس: غير محدد
مكان: ابن احمد
مشاركات: 63
مواضيع: 13

:cheers: اسلام عليكم بارك الله فيك اخي ناصر على ما تقدم الينا :thumright:


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
إعلانات

 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الجمعة سبتمبر 21, 2007 3:45 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 29 أغسطس 2007
رقم العضوية: 13162
العمر: 48
الجنس: ذكر
مكان: المغرب/أكادير/حي الموظفين
مشاركات: 248
مواضيع: 31

:salut: :salut: :salut: :salut: :salut: مشكور يا اخي الكريم .وجزاك الله خيرا.ومعا دائما لمنتدى أفضل :salut: :salut: :salut: :salut: :salut: .


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكناري
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: السبت سبتمبر 22, 2007 6:35 pm 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا

الأوسمة:  3

وسام التواصل (1) الوسام البرونزي (1) الوسام الفضي (1)
اشترك في: 07 إبريل 2007
رقم العضوية: 9398
العمر: 37
الجنس: ذكر
مكان: beirut
مشاركات: 1571
مواضيع: 479

السلام عليكم
انا بدي اشكر الأخ الحبيب المعلم الكبير والأستاذ لنا جميعناً دون ادنى شك ....
وبدي قول له الله يعطيه الصحة لئن عن جد معلومته وخبرته هي مدرسة لنا وانا بدي قول له بارك الله فيك يا اخ ناصر ويعطيك العافية


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي YIM
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: حسون كنار
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الأحد سبتمبر 23, 2007 9:49 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 30 أغسطس 2005
رقم العضوية: 1829
الجنس: غير محدد
مكان: فلسطين
مشاركات: 2290
مواضيع: 70
صور: 20

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاخوه الاعزاء

boulmane

ابو عثمان

Taoufik-Agadir

love123ch

اشكركم جميعا على مروركم العطر وكلماتكم الطيبه بارك الله فيكم


تحياااااتي



التوقيع



غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي YIM المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الأربعاء سبتمبر 26, 2007 7:20 pm 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 30 سبتمبر 2006
رقم العضوية: 4891
العمر: 26
الجنس: ذكر
مكان: فلــــــــســـــــطــــــيــن
مشاركات: 913
مواضيع: 37
صور: 1

شكراً لك أخي ناصر على هذا الموضوع

وبالفعل فلقد أفدتني وجاوبتني عن كثير من تساؤلاتي

ورمضان كريم


التوقيع

جدد إسلامك بقول :

أشهد أن لا إله إلا الله ، وأشهد أن محمداً رسول الله

كلمتان خفيفتان على اللسان ثقيلتان في الميزان :

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الأربعاء يناير 02, 2008 11:44 am 
عضو جديد
عضو جديد
اشترك في: 29 ديسمبر 2007
رقم العضوية: 16266
العمر: 32
الجنس: غير محدد
مكان: غزة
مشاركات: 7

الله يعطيك الف الف الف عافية اخوى ناصر على هالموضوع الرائع والمهم جدااااااااااااااااااااااا

والله موضوع متعوب عليه تسلم اخى ولك جزيل الشكر اخوك طائر الحسون1[
font=Arial] [/font] [color=darkre

d] [/color]


=P~



غير متصل
يشاهد الملف الشخصي ICQ
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الأربعاء يناير 02, 2008 2:20 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 22 نوفمبر 2007
رقم العضوية: 15316
العمر: 28
الجنس: ذكر
مكان: مراكش المملكة المغربية
مشاركات: 288
مواضيع: 57

ألسلام عليكم ورحمة ألله وبركاته وأللهِ تستحق أكثر لأنك فنان ألحسون صراحةً كل مايحتاج إليهي ألمرء من طرق تحفيظ وأساليب عيش ألحسون في ألبراري وتحفيظ ألحسون من أبيه ومن ألكاسيط كل ذالك أجبت عنه جزاك ألله خيراً أخونا وصديقنا =D> ناصر =D> وجعل ألله هاد ألعمل ألدي تبتغي بهي وجه ألله جعله في ميزان حسناتك. وكما نقول في ألمغرب (مْعَلَّمْ) وفقك ألله وألسلام عليكم ورحمة ألله وبركاته :thumright: :cheers: :cheers: :cheers:



التوقيع

قال رسول الله (صلى الله عليه وسلم)

((" مَنْ سُئِلَ عَنْ عِلْمٍ فَكَتَمَهُ أَلْجَمَهُ اللهُ بِلِجَامٍ مِنْ نَار يَوْمَ القِيَامَة "))


صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي
رد مع اقتباس  
مشاركةمرسل: الجمعة يناير 04, 2008 1:12 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق
إنا لله وإنا اليه راجعون
إنا لله وإنا اليه راجعون
اشترك في: 07 يونيو 2007
رقم العضوية: 11210
العمر: 60
الجنس: ذكر
مكان: مراكش
مشاركات: 512
مواضيع: 112
صور: 15

:batman: [color=green]بسم الله الرحمان الرحيم [color=blue] جوهرة المعرفة وهي التجارب كل ما قدمته يااستاد ناصر فهو جيد ومهم يستفيد منه بعض المربيين لطائر الحسون يقول المثل الانسان ابن بيئته كدالك الطيور في اوكارها تتكلم بلغة موحدة تحفظ من بعضها اولا تتكلم تغريد ابويها وعندما تنضج يصير غناؤهاموحد في المنطقة التى تعيش فيها هدا هو طائر الحسون مواضعك مفيدة ياستاد الله يحفظك وينصرك [/color] [/color]


التوقيع

إنا لله وإنا اليه راجعون

أدعو الى اخيكم محمد الريساني صاحب هذه العضوية ومشرف الجمعيات المغربية بالرحمة والمغفرة.


صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: طائر الحسون والفلاوطة
مشاركةمرسل: الجمعة يناير 04, 2008 5:16 pm 
عضو مشارك
عضو مشارك
اشترك في: 27 نوفمبر 2007
رقم العضوية: 15480
العمر: 35
الجنس: ذكر
مكان: طنجة
مشاركات: 35
مواضيع: 3
صور: 0

اسلام عليكم
اشكرك اخي و استادي العزيز ناصر عل هدا الموضوع القيم, الدي بفضله تمكنة من الاجابة على العديد من التساؤلات العالقة في دهني
بالرك الله فيك و في عائلتك
شكرا مرتا اخرى


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الأربعاء يناير 09, 2008 8:06 pm 
عضو جديد
عضو جديد
اشترك في: 26 ديسمبر 2007
رقم العضوية: 16201
الجنس: غير محدد
مشاركات: 4

ماساء الخير يا عطوة اليوم كنت في خانيوس سالت عنك قال اخوك كايد مدمى فى النت بدى اسالك


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  

إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 38 مشاركة ] • تقييم الموضوع: قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.  الانتقال إلى صفحة السابق  1, 2, 3, 4  التالي

   مواضيع مشابهة   الكاتب   ردود   شوهد   آخر مشاركة 
ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة سؤال عن ظاهرة نتف الحسون و الهجين لريشه و ذيله بنفسه؟؟

[ الانتقال إلى صفحة: 1, 2 ]

في تجمع طائر الحسون والهجين

BEN ELHAFI

14

247

الأربعاء مايو 16, 2018 6:52 am

BEN ELHAFI شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة موت افراخ الزيبرا

في تجمع طائر الزيبرا فينش

محمد@الزبيدي@

2

36

الثلاثاء إبريل 24, 2018 8:36 am

جمال-فلسطين شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة افراخ بادجي لا تطير

في تجمع طيور البادجي

Mr-Wolf

3

122

الجمعة مايو 18, 2018 12:34 pm

Mr-Wolf شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة ماسبب موت افراخ الفيشر

في تجمع طيور الحب

العكيلي عمر

3

36

الأحد إبريل 15, 2018 12:10 am

العكيلي عمر شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة سؤال في افراخ الفيشر والفطام من التأكيل اليدوي

في تجمع طيور الحب

العكيلي عمر

5

190

الأربعاء يونيو 06, 2018 3:42 am

العكيلي عمر شاهد آخر مشاركة


جميع الأوقات تستخدم GMT


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى:  


عدد زوار المنتدى
منذ الاثنين أكتوبر 04, 2004 1:04 pm

التجمع الدولي لعلم الطيور

تنسيق وتطوير: المؤسس د. عبده أبو سير
إتصل بنا
لمشاهدة أفضل يرجى استخدام دقة شاشة 1024*768 pixels ويفضل أكثر
Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group
Translated by phpBBArabia


 
جميع الحقوق محفوظة canaryfans.com © 2002-2018 |  التجمع الدولي لعلم الطيور ICA