إتصل بنا
Loading



لوحة الشرف الشهرية

سفيان الوجدي

salehoo

تجمع طائر الحسون وهجينه

سلوكيات الكناري و تغريده تحت تأثير هرمون التستوسترون


اليوم هو السبت أغسطس 23, 2014 1:21 pm

                  English  French


قوانين المنتدى


الرجاء الاطلاع على قوانين التجمع قبل المشاركة:
قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور




إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  صفحة 2 من 3  [ 22 مشاركة ] 

الانتقال إلى صفحة السابق  1, 2, 3  التالي
مشاركةمرسل: الأحد مايو 09, 2010 12:17 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
اشترك في: 18 يونيو 2009
رقم العضوية: 30784
الجنس: ذكر
مكان: السعودية-الشرقية
مشاركات: 345
مواضيع: 7

مبروك الطيور أخي.

ممكن صور الطيور لو تكرمت؟


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
 
اربي ما يلي: كناري, زيبرا فينش
مشاركةمرسل: الأحد مايو 09, 2010 12:59 pm 
عضو مطرود
اشترك في: 02 مايو 2010
رقم العضوية: 38672
الجنس: ذكر
مكان: bithlahem palestine
مشاركات: 39
مواضيع: 3

اقتباس:
مبروك الطيور أخي.

ممكن صور الطيور لو تكرمت؟


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
 
اربي ما يلي: canaryyyyyyyy
مشاركةمرسل: الأحد مايو 09, 2010 4:00 pm 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 05 ديسمبر 2009
رقم العضوية: 35345
الجنس: ذكر
مكان: سوريا - طرطوس
مشاركات: 782
مواضيع: 49

مبروك عليك الطيور


اظن انك تقصد 100 دولار وليس 1000

تحياتي

ارجو التكرم بوضع صور

وساضع قريبا صورا لطيوري الماوردي والبني


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
 
اربي ما يلي: كناري
مشاركةمرسل: الأحد مايو 09, 2010 5:26 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
اشترك في: 27 إبريل 2010
رقم العضوية: 38531
الجنس: ذكر
مكان: المغرب
مشاركات: 143
مواضيع: 12

السعر خرافي على كل انواع الكناري ..


التوقيع

    .. عاشق الحسون المغربي ..

    لاَ تأسفنّ على غدر الزمان لطالما **** رقصت على جثث الأسـود كلابُ

    لاَ تحسبنّ برقصـها تعلـو على **** أسيادها فالاسدُ أسدٌ والكلابُ كلابُ

    تبقى الأسود مخيفةً في أسـرها **** حتى وإن نبحتْ عليها كـــلابُ


تفضل الى موقعي الشخصي للصور لرئية أفضل طيوري و أغربها و لا تنسى ان تشاركنا برأيك

    http://chardo-canari05.skyrock.com/


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
 
اربي ما يلي: الحسون * الهجين * الكناري *
مشاركةمرسل: الأحد مايو 09, 2010 6:02 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 11 يوليو 2006
رقم العضوية: 4051
العمر: 37
الجنس: ذكر
مكان: JORDAN
مشاركات: 111
مواضيع: 47
صور: 9

مبارك عليك الطيور
ممكن نشوف صورهم؟؟؟؟


التوقيع

http://store2.up-00.com/Apr10/Z8c33988.jpg


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي ICQ YIM المعرض الشخصي للعضو
 
اربي ما يلي: كناري+حسون
مشاركةمرسل: الأحد مايو 09, 2010 8:16 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 25 إبريل 2010
رقم العضوية: 38478
الجنس: ذكر
مكان: الاردن
مشاركات: 85
مواضيع: 16

الاخوان ابو قمرخالد ابراهيم خليفة yasserfares firman بلابل حوريه me-punisher ate010 goodland102 firman ياسين الزوين محمد علي العجارمة

كل الشكر على مروركم الكريم

ما بعرف ليش فهمتوا من كلامي اني ما عندي فكره عن تربية الطيور قصدي بنسبه لي خبرتكم اعتبر نفسي لا اعرف شيء
السعر مبالغ فيه لانه زوج بلدي كلام صحيح لكن في الاردن طلب على الطير البلدي الاحمر والموردي والنحاسي غير طبيعي طبعا المطعوم والمصبوغ لا يساوي شيء ومن يثبت عليه هذه الامور يعتبره المربين لص وهناك سهرات للمربين طوال الليل يتكلمون عن طير عند فلان من الناس لونه غامق رأسه صغير وحبيته طويله تسمع العجب على قولت المثل اذا انجنوا ربعك ماينفعك عقلك
كنت اربي في الماضي وتركت لانه سعره منخفض وكان الاستيراد مسموح هذه الايام افضل زوج عادي لا يتجاوز الخمسين دينار اما الاحمر او الجزرية الغامق سعره يتراوح من 150 دينار الى 500دينار مثال طير نحاسي او موردي فيه ريشه بيضاء في جناحه او ذيله بخسف سعره الى الحضيض بسبب ريشه هكذا يقاس اذا كان راسه كبير او الطير دفش والغريب لا احد يهتم بي تغريد الطير او الام حنون او الذكر يزق الفراخ كل هذا ليس لهوا اهميه لان معظم المربين يسحبوا البيض تحت زوج عادي مجرب حتى لا يتعب الطير غالي الثمن فقط للبيض

الزوج الذي اشتريته سعر الذكر لوحده 150 دينار والانثى المورديه 200 دينار زوج الفراخ 150 دينار
يباع بهذا السعر بكل سهوله والطلب عليه بجنون انا رفعت سعره الى 700 دينار حتى يقبل صاحب الزوج بيعه هدفي ان احصل على بطنين او ثلاثه ان شاءالله ويصبح عندي بذره صح ابدء بها من جديد وكما ذكرت عندي عدد من المخاليف جمعتها من اشهر المربين في المنطقه يعني الموضوع بحاجه الى وقت وتعب حتى تحصل على سلاله جيده
اطلت الشرح سامحوني المواضيع المثبته في المنتدى قراتها حرف حرف جزاكم الله خير الجزاء على ما قدمت فعلا مواضيع رائعه وفيها كل ما يحتاجه المربي

هدفي من عرض الموضوع الاستفادة من خبرات الاعضاء الاكثر تجربة جزاكم الله خير الجزاء


التوقيع

صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي YIM
 
اربي ما يلي: طير حب وكنار
مشاركةمرسل: الأحد مايو 09, 2010 10:27 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 30 إبريل 2008
رقم العضوية: 19712
الجنس: ذكر
مكان: الاردن - اربد
مشاركات: 8663
مواضيع: 111
صور: 1

صورة
اخي الفاضل بخصوص تفسير الاسعار كلامك صحيح والناس مصابة الان بجنون الاحمر او الماوردي والنحاسي مع انه كان ببلاش البلاش والناس كانت مهوسه بالرفايع والقطع القلامية صار يتم تزويج الهوزو مع البلدي الجزري والناتج فرخ راسه صغير جدا ولونه جزري

انا مربي من فتره طويلة وجهزت غرفة وناوي اربي كمية لا تقل عن 50 زوج لاكن باذن الله ولا راح ادخل حبه احمر من تبع السوق لانه بجرامين صبغة بطلع طيور احلى من الي مش مصبوغة وهذى هوس بين يوم والثاني بنضرب سوقها بتصفي ببلاش زي ضربة الاجنبي قبل كمن شهر زوج الجيفر انباع 300 و400 الميلادو توزع على 70 دينار واقل والبلجم 40 دينار طبعا مستوى جيد جدا الي كان عنده زوج البجلم 300 صار يبكي والي عنده جيفر الزوج 700 صار يبكي وهكذا والاحمر نهايته نفس الشي وبراي الي بده يربي طيور يربي اله مش للناس وكلها اذواق ورغبات

وان شاء الله يطرح البركه فيهم وتشوف فراخ فراخهم باذن الله


̿̿ ̿ ̿ ̿ ̿ '̿'̿ ̿\̵͇̿̿\=((•̪●))=/̵͇̿̿/'̿̿ ̿ ̿ ̿ ̿ ̿ ̿ ̿̿

ملاحظة هامه : يرجى من الجميع اعضاء تجمع الكناري وضع اي استفسار على هذه الموضوع كي يتم الرد بسرعه

انقر على الصوره


صورة




صورة
\


التوقيع

رابط الانظمام للجمعية الاردنية لطييور الزينة

https://www.facebook.com/Jordan.Ornithological.Association

JOA


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي YIM المعرض الشخصي للعضو
 
اربي ما يلي: كاسكو , كوكتيل, زيبرا (طفرات) , كناري (بلدي, وترسلجر, بلجم بوسو,الميلادو تينريفيانو , هولندي شمالي , هولندي جنوبي , بادوفان , fiorino )
مشاركةمرسل: الأحد مايو 09, 2010 10:58 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 26 إبريل 2010
رقم العضوية: 38486
العمر: 36
الجنس: ذكر
مكان: فلسطين _ الخليل
مشاركات: 129
مواضيع: 15
صور: 0

مبروك الجوز يا طيب
انا بصراحه بقول في اجواز اغلا من هيك كمان
بجوز الجوز الي اشتراه جيبوزو الاصلي
و فيه كامل المواصفات
برأيي بيسوى لأنو عنا في الخليل في اجواز في هيك سعر و شكرا تقبلو مروري


التوقيع



غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
 
اربي ما يلي: الحسون و الكنار و البندوق
مشاركةمرسل: الاثنين مايو 10, 2010 11:14 am 
مشرف سابق خبير المالينوا
مشرف سابق خبير المالينوا
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 12 يوليو 2006
رقم العضوية: 4060
الجنس: ذكر
مكان: المغرب الرباط
مشاركات: 1389
مواضيع: 138

السلام عليكم.
مبروك للاخ نضال عزام على الزوج والفراخ وربنا يبارك لك فيهم وما دام عجبوك وهم بصحة جيدة خلاص ما يهمك.
اما بالنسبة لاثمان الطيور فانا اخالف الراي مع بعض الاخوة والمشرف العزيز me-punisher واقول لكم لقد بيع هده السنة في المسابقة العالمية للطيور التي اقيمت في ماثوزينيوش بالبرتغال زوج من الفريزي البارزيان كبير الحجم بثمن 6000 اورو وامام اعيننا. ولقد اشترى مربيان معروفان من المملكة العربية السعودية مجموعة من طيور اللون والشكل وبعض طيور الوترسلاجر, وبلغ ثمن بعض هده الطيور 500 اورو للطائر . واشترى مربي مغربي والدي احتل مرتبة رابعة في نوع من انواع طيور اللون زوج احمر بثمن 1500 اورو وكدلك دكر احمر 700 اورو وزوج موزاييك احمر 600 اورو.وامام اعيننا باع المربي الاطالي مارتييلو سيسيليانو دكر وترسلاجر بثمن 1700 اورو. هده فقط فكرة على بعض اثمان طيور الكناري الجيدة لاني لمست من ردود بعض الاخوة ان ثمن 1000 دولار غال على اي طائر كناري كيف ما كان نوعه.
والله الموفق.


التوقيع

صورة
مربي طيور المالينوا الووترسلاجر

[url=http://ho-malinois.skyrock.com]زورو موقعي الشخصي

[/url]


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
 
اربي ما يلي: مالينوا
مشاركةمرسل: الاثنين مايو 10, 2010 2:01 pm 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  3

وسام الكاتب المميز (1) الوسام البرونزي (1) الوسام الفضي (1)
اشترك في: 30 نوفمبر 2008
رقم العضوية: 25580
العمر: 40
الجنس: ذكر
مكان: السعوديه - المدينه
مشاركات: 925
مواضيع: 191

تحيه طيبه للأخ العزيز أبوياسمين كلامك صحيح مئه في المئه والمربين من السعوديه وصلوا بالسلامه وتربطني بهم علاقة صداقه ومعهم الطيور واجهتهم بعض الصعوبات في إدخالها وللأسف مات بعض منها وإن شاء الله ربنا يباركلهم فيها وربنا يباركلك ياأخ نضال بطيورك وما في شي غالي على طيورنا الحبيبه مادام تستاهل يقولوا الغالي ثمنه فيه


التوقيع

صورة

كونك احد أعضاء هذا التجمع فأنت مؤتمن ولك حقوق وعليك واجبات ..

ليس العبرة بعدد المشاركات ..!!

وانما ماذا كتبت وماذا قدمت لإخوانك الأعضاء والزوار ..

كن صادقا في معلوماتك..محبا للخير...

مراقبا في غياب المراقب...

مشرفاً في غياب المشرف...


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
 
اربي ما يلي: وتر سلاجر - تمبرادو - نورث فريل
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  

إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 22 مشاركة ]  الانتقال إلى صفحة السابق  1, 2, 3  التالي

   مواضيع مشابهة   الكاتب   ردود   شوهد   آخر مشاركة 
ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة اندر واغلى صقر بالعالم تم بيعه امس بالمزاد العلني بمبلغ 627 الف دولار امريكي

[ الانتقال إلى صفحة: 1, 2 ]

في التجمع العام للطيور

الكاسح 2

18

949

الأحد أكتوبر 13, 2013 9:18 am

الكاسح 2 شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة ما ناتج تزاوج كناري بني مع كناري أسود أصفر

[ الانتقال إلى صفحة: 1, 2 ]

في تجمع طيور الكناري

الحبيب درويش

13

1068

الأحد يناير 26, 2014 9:46 am

أمير ميتو شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة صلع كناري

في امراض الكناري والحسون

16898ahmad

0

12

الثلاثاء أغسطس 05, 2014 1:21 pm

16898ahmad شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة مرض عين كناري

في امراض الكناري والحسون

ahmedw617

0

10

الأربعاء مايو 28, 2014 1:03 am

ahmedw617 شاهد آخر مشاركة

هذا الموضوع مغلق ، لا تستطيع تعديله أو إضافة الردود عليه لون كناري

في تجمع طيور الكناري

dado alg

2

169

الجمعة سبتمبر 20, 2013 7:43 pm

ابو الزهير شاهد آخر مشاركة


جميع الأوقات تستخدم GMT


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى:  


عدد زوار المنتدى
منذ الاثنين أكتوبر 04, 2004 1:04 pm

Get our toolbar! التجمع الدولي لعلم الطيور



 التجمع الدولي لعلم الطيور ICA
جميع الحقوق محفوظة
canaryfans.com © 2002-2014  
تنسيق وتطوير: المؤسس د. عبده أبو سير

إتصل بنا
لمشاهدة أفضل يرجى استخدام دقة شاشة 1024*768 pixels ويفضل أكثر

Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group
Translated by phpBBArabia