الاعلانات
 

 
 
لوحة الشرف الشهريه
       

تجربتي مع المنظومة الغذائيّة المتكاملة للحسّون ــ الحلقة التاسعة والأخيرة (الجدول)

تجمع الحسون

روايات

شاهين صقر

 
 
 
 
اعزائنا رواد التجمع الدولي لعلم الطيور قمنا بتخصيص محرك بحث خاص لتسهيل عملية البحث عليكم ان لم تجد ما تبحث عنه من مواضيع باستطاعتك الاستعانه بالبحث عما تريد هنا
Loading
 
 

اليوم هو الأحد نوفمبر 19, 2017 4:11 pm

                  English  French


قوانين المنتدى


الرجاء الاطلاع على قوانين التجمع قبل المشاركة:
قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور




إرسال موضوع جديد هذا الموضوع مغلق ، لا تستطيع تعديله أو إضافة الردود عليه  صفحة 1 من 9  [ 88 مشاركة ] 

الانتقال إلى صفحة 1, 2, 3, 4, 5 ... 9  التالي

 
عضو اداري سابق
عضو اداري سابق
مشرف سابق
مشرف سابق
عضو ذهبي شرفي
عضو ذهبي شرفي
 
الأوسمة:  5

وسام الاداري السابق (1) وسام المشرف السابق (1) وسام نجم المنتدى (1)

وسام شكر وتقدير من الادارة (1) وسام المترجم (1)
 
اشترك في: 28 فبراير 2007
رقم العضوية: 8459
العمر: 38
الجنس: ذكر
مكان: مصر
مشاركات: 3725
مواضيع: 464
 عنوان المشاركة: العضوية الذهبية والتنظيم الجديد للسوق
مشاركةمرسل: الثلاثاء يونيو 08, 2010 5:25 pm 

إنتباه وتنويه ************ إنتباه وتنويه ********** إنتباه وتنويه

تم تعديل هذه القوانين الى قوانين جديدة وتنظيم جديد خاص بالسوق وبالعضوية الذهبية بتاريخ 31/5/2013

حيث ان الاشتراك في العضوية الذهبية اصبح مدى الحياة
وتم اعادة فتح تجمعات السوق

يرجى مراجعة هذا الموضوع للضرورة

فتح تجمعات السوق امام الجميع بصلاحيات جديدة
viewtopic.php?t=121934

وهذا الموضوع بخصوص نظام العضوية الذهبية الجديد
viewtopic.php?t=122127




بسم الله الرحمن الرحيم



يسر مجلس إدارة التجمع الدولي لعلم الطيور الإعلان عن شكل جديد وغير مسبوق من أشكال العضوية بالمنتدى ،سيحمل اسم:

" العضوية الذهبية "

هذه العضوية الجديدة ستعطي أعضاء المنتدى المشتركين فيها الفرصة للتمتع الحصري بمزايا العضوية الذهبية الغير مسبوقة،والتي يأتي على رأسها التمتع حصريا بخدمات تجمع السوق في تنظيمه الجديد المتميز الذي سيراعي التوزيع الجغرافي للدول العربية وفقا للأغلبية العربية المشاركة بعضويتها في التجمع ،ومن ناحية أخرى سيتيح للمشتركين ولأول مرة الحرية الكاملة في عقد صفقاتهم التجارية المتعلقة بالبيع أوالشراء أو المزايدات دون فرض أية قيود على العرض أو الطلب أو على حجم الصفقة بالإضافة لتوفير العديد من الإمتيازات والتسهيلات التي تساعد على انجاح الصفقات وإعلانها أمام أكبر عدد ممكن من الأشخاص.

؛ ذلك بالإضافة للعديد من المزايا الحصرية الأخرى التي سيحصل عليها العضو الذهبي ،والتي سيتم توضيحها وتوضيح التنظيم الجديد لتجمع السوق تفصيلا فيما يلي.



العضوية الذهبية بالتجمع الدولي لعلم الطيور




*التعريف بالعضوية الذهبية


هي عضوية جديدة ومميزة ستقدم لأول مرة داخل التجمع الدولي لعلم الطيور،وسيتاح لأي عضو من أعضاء المنتدى الحصول عليها مقابل دفع اشتراك سنوي تحول قيمته لحساب التجمع الدولي لعلم الطيور،ويحصل العضو المشترك فيها على لقب "عضو ذهبي" وينضم للمجموعة اللونية الجديدة الخاصة بالعضو الذهبي ،ويتمكن على الفور من دخول تجمع السوق بتنظيمه الجديد والتمتع أيضا بجميع المزايا الحصرية الأخرى للعضوية الذهبية.



*المزايا والخدمات الحصرية التي سيحصل عليها العضو الذهبي


* الحق الحصري للعضو الذهبي في تقديم الموضوعات الخاصة بصفقات وعروض البيع داخل تجمع البيع بالسوق ،وإتاحة الفرصة أمام جميع أعضاء التجمع والزائرين له لقرائتها ومتابعتها والإستجابة لها.

* الحق الحصري للعضو الذهبي في بيع طيوره للأعضاء العاديين الذين سيتاح لهم فقط رؤية ومتابعة موضوعاتهم الخاصة بطلبات الشراء داخل تجمع الشراء بالسوق.

* الحق الحصري للعضو الذهبي وصلاحياته الكاملة في تقديم ومشاهدة جميع موضوعات أو طلبات الشراء المقدمة داخل تجمع الشراء والإستجابة لأي منها.

* الحق الحصري للعضو الذهبي في عقد المزايدات داخل تجمع البيع بالسوق.

* الحرية الكاملة للعضو الذهبي في عقد الصفقات التجارية المرتبطة بالبيع أو الشراء أو المزايدات دون أية قيود على حجم هذه الصفقات أو قيمتها ،ومن ثم يسمح للمشترك البيع بشكل محدود أو البيع بالجملة أو بأي صورة أو كمية أو قيمة.

* حرية العضو الذهبي في وضع واستخدام أرقام التليفونات لإتمام صفقات البيع والشراء،ويستثنى من ذلك موضوعات المزايدات التي لابد وأن تتم بشكل علني وبين المشاركين في المزايدة فقط.

* حرية العضو الذهبي في ذكر العناوين الشخصية لإتمام الصفقات وعمل الدعاية لطيوره،ويستثنى من ذلك ذكر عناوين وأسماء المحلات التجارية أو المزارع الخاصة بالمشترك أو الخاصة بأشخاص آخرين،ولا يسمح بأشكال الدعاية المختلفة لها،لأنها إعلانات دعاية تجارية مدفوعة الأجر لها مدة وتكلفة خاصة بها وتعرض فقط بعد الإتفاق مع الإدارة داخل قسم الإعلانات بتجمع البيع بالسوق أو من خلال البانرات.

* حق الدخول الحصري للتجمع الخاص بالأعضاء الذهبيين والذي سينشأ خصيصا لهم ،بحيث يتاح لهم وحدهم دخوله لمناقشة كل ما يهمهم ويقدمون فيه إقتراحاتهم وأفكارهم وتصوراتهم لتطوير العضوية الذهبية وغيرها من الإهتمامات المشتركة.

* التمتع بمزايا الحصول على إسطوانات مجانية عن الطيور وتسجيلات أصوات الطيور والكتب الإلكترونية والنشرات الدورية ،وتصميم الدروع والشهادات ومنحها لمن يستحقها منهم،وهذه المزايا ستقدم في حالة توافرها وعندما تتاح فرصة أمام مجلس الإدارة لتقديمها للمستحقين.



** هذا وتجدر الإشارة إلى أن إدارة التجمع تخطط أيضا لإضافة ميزتين مستقبليتين سيستفيد منهما العضو الذهبي بشكل حصري وسيعلن بإذن الله عن كل منهما في حينه،وهما:



*(الحصول عل بطاقة هوية التجمع)


وهي بطاقة مطبوعة تسجل عليها بيانات العضو الذهبي وشعار التجمع وتمنح للأعضاء الذهبيين فقط،وتمكن العضو الذهبي عندما يبرزها لدى نقاط البيع المعتمدة للتجمع من الحصول على خصومات خاصة على مشترياته. وبإذن الله يتم في حينه وبعد أن تتاح متطلبات تنفيذ الفكرة الإعلان عن هذه الميزة الإضافية وعن قائمة المتاجر ونقاط البيع المعتمدة لدينا في الدول المختلفة.



*(الحصول على حلقات الأرجل بإسم التجمع)


وهي ميزة إضافية يتم التخطيط لها وبإذن الله نعلن عنها في حينه ،ويحصل الأعضاء الذهبيين بموجبها على حلقات الأرجل المميزة بإسم التجمع وتحمل أرقام العضوية الخاصة بالأعضاء الذهبيين وحدهم.




هذه المزايا الحصرية الممنوحة للعضو الذهبي قابلة للتعديل والتطوير وإضافة المزيد منها وفقا لما يستجد من ضروريات أو تغيرات وسيتم إضافة أية مزايا أخرى في حينه،و الإعلان عنها أمام جميع الأعضاء.



*رسوم وطريقة الإشتراك في العضوية الذهبية



رسوم الإشتراك السنوي في العضوية الذهبية ستكون كالتالي:

30 $ سنويا للمشتركين من الأعضاء العاديين. (ثلاثون دولار سنوي فقط)

20 $ سنويا للمشتركين من الأعضاء المتميزين. ( عشرون دولار سنوي فقط )

،وباب الإشتراك سيكون مفتوحا في أي وقت من السنة.

ويستطيع أي عضو بالتجمع تحويل قيمة الإشتراك السنوي في العضوية الذهبية إلى أحد مراكز استلام الإشتراكات او المندوبين المعتمدين لدى التجمع،ويمكن عرض ذلك في التالي:

السعودية
المهند .. المسؤول المالي بالتجمع

الأردن
علاوي .. المدير العام

لبنان
بسكال .. نائب المدير العام

مصر
ابو جميلة .. مسؤول شؤون المشرفين

فلسطين
عبده ابو سير .. رئيس مجلس إدارة التجمع


** هذا وسيتم إخطار العضو الذهبي من قبل الإدارة بموعد إنتهاء إشتراكه السنوي،وذلك قبل شهر من تاريخ إنتهاء الإشتراك.

** في حالة إنتهاء مدة الإشتراك السنوي ولم يقم العضو الذهبي بدفع قيمة الإشتراك السنوي لتجديد عضويته،توقف عضويته الذهبية وجميع صلاحياتها ،ويتاح له إعادة تفعيل عضويته الذهبية بمجرد أن يدفع قيمة الإشتراك السنوي في أي وقت يختاره.


** متابعة متجددة للمشتركين في العضوية الذهبية

** قائمة الأعضاء الذهبيين ومجموعتهم اللونية




*من لهم حق الإشتراك في العضوية الذهبية

• جميع أعضاء التجمع أيا كانت رتبتهم أو مجموعتهم اللونية ومن ثم يحق لجميع أعضاء المنتدى الإشتراك في العضوية الذهبية، ويشمل ذلك الأعضاء الجدد المنضمين حديثا للتجمع.

• جميع المشرفين والإداريين بجميع مناصبهم أو مسؤولياتهم.

• لا توجد أية استثناءات في دفع قيمة الإشتراك ولا توجد أي تفرقة أو تمييز في الصلاحيات أو المزايا المتاحة للمشترك في العضوية الذهبية ،أي أن الجميع ملزم بدفع الإشتراك للحصول على العضوية الذهبية وجميع المشتركين يحصلون على نفس الصلاحيات والمزايا دون تفرقة،ويشمل ذلك المشرفون والإداريون.

• سيكون هناك إستثناء فقط في قيمة الإشتراك،حيث سيكون من المتاح اشتراك بعض الأعضاء في العضوية الذهبية بقيمة اشتراك سنوية مخفضة ،وسيتم التأكيد على ذلك في النقطة التالية،وذلك تقديرا لتميزهم وجهودهم داخل المنتدى.



*الحاصلين على العضوية الذهبية بتخفيض خاص



قررت إدارة التجمع إتاحة الفرصة أمام الأعضاء المتميزين والمحافظين على تميزهم بالتجمع للإشتراك في العضوية الذهبية بالتخفيض الخاص المشار له سابقا في رسوم العضوية الذهبية،وسيمكنهم الإشتراك كما اشرنا برسوم قدرها عشرون دولار سنويا ،وذلك تقديرا لتميزهم ونشاطهم ومجهودهم القيم داخل التجمع.

هذا وسيكون من المتاح أيضا منح هذا التخفيض الخاص لأي أعضاء آخرين من غير المتميزين وفقا لتقديرات الإدارة لجهود هؤلاء الأعضاء ولمدى أحقيتهم في الإستفادة من هذه الميزة في الإشتراك.




*التقسيم الجديد للسوق


سيتم وضع قسم خاص بتجمع السوق به تجمعين واحد للبيع والآخر للشراء وكل تجمع منهما سيحتوي على أربعة تجمعات فرعية دولية تم تحديدها بناءا على الأغلبية العربية المشاركة بعضويتها في التجمع الدولي لعلم الطيور وهي:



* تجمع السوق في الخليج.

* تجمع السوق في مصر.

* تجمع السوق في بلاد الشام.

* تجمع السوق في المغرب العربي.



*صلاحيات تجمعي البيع والشراء بالسوق



** صلاحيات تجمع البيع:



* الزائر : له الحق فقط في مشاهدة وقراءة تجمع البيع.

* العضو العادي : له حق مشاهدة وقراءة تجمع البيع،ووضع المشاركات أو الردود على عروض البيع التي يضعها الأعضاء الذهبيون داخل تجمع البيع،وهذه المشاركات التي سيضعها العضو العادي لن تظهر إلا بعد الحصول أولا على الموافقة ،ولا يتاح للعضو العادي تقديم أية مواضيع جديدة داخل تجمع البيع .

* العضو الذهبي : له كل المزايا داخل تجمع البيع من مشاهدة وقراءة وتقديم موضوعات جديدة تتضمن عروض البيع بشكل محدود أو بالجملة وتتضمن المزايدات أيضا،وجميع موضوعاته ومشاركاته ستظهر مباشرة دون الحاجة للحصول على الموافقة.



** صلاحيات تجمع الشراء:



* الزائر : لا يستطيع قراءة تجمع الشراء.

* العضو العادي: يستطيع تقديم موضوعات جديدة بها طلبات للشراء،ولكنه سيرى فقط موضوعه الذي قدمه ولن يرى موضوعات الشراء الخاصة بباقي الأعضاء العاديين أو المشتركين في العضوية الذهبية.

،، وسيتمكن العضو العادي فقط من متابعة موضوع الشراء الذي تقدم به ،وسيتاح أيضا للمشتركين في العضوية الذهبية والذين يملكون صلاحية دخول تجمع الشراء متابعة هذا الموضوع ومتابعة جميع طلبات الشراء الأخرى.

* العضو الذهبي : له كل المزايا داخل تجمع الشراء من تقديم للموضوعات أو مشاهدة وقراءة لجميع طلبات الشراء ومنها الطلبات المقدمة من الأعضاء غير المشتركين ووضع الردود عليها.



*من لهم حق دخول تجمع السوق بتنظيمه الجديد

• جميع المشتركين في العضوية الذهبية وسيتمتعون بكافة الصلاحيات التي تمكنهم من الإستفادة وبشكل حصري من خدمات تجمع السوق المميزة المشار لها في السابق.

• جميع الإداريين والمشرفين الغير مشتركين في العضوية الذهبية ،وسيكون دخولهم لتجمع السوق بصفتهم الرقابية والإشرافية فقط ويحظر عليهم التمتع بأي خدمة من خدمات السوق أو وضع أية صفقات تجارية من أي نوع أو التلميح لها بأي صورة،طالما كانوا غير مشتركين في العضوية الذهبية.

• العضو العادي الغير ذهبي الذي يرغب دخول السوق لوضع ردود على عروض البيع التي يقدمها الأعضاء الذهبيون،وسيكون دخوله لقسم البيع بتجمع السوق بالصلاحية المحدودة المشار لها سلفا.

• العضو العادي الغير ذهبي الذي يرغب في وضع موضوعات بها طلبات للشراء ،وسيكون دخوله لقسم الشراء بتجمع السوق بالصلاحية المحدودة المشار لها سلفا.

• وكما أشير سابقا ستكون مشاهدة أقسام البيع بتجمع السوق متاحة لجميع زائري التجمع وذلك لإعطاء أكبر فرصة ممكنة للإستجابة لعروض البيع التي يضعها الأعضاء الذهبيون.



*المهلة الزمنية المقررة للعمل بنظام السوق الحالي



سيظل تجمع السوق الحالي مفتوحا أمام جميع الأعضاء لمهلة زمنية محددة،تبدأ من تاريخ تقديم هذا الإعلان وتنتهي في 4/10/ 2010 (تاريخ الإحتفال بالذكرى السنوية السادسة للمنتدى)، حيث سيتم افتتاح السوق بتقسيمه الجديد وصلاحياته وقوانينه الجديدة التي تتناسب مع نظام العضوية الذهبية الجديد،وستحذف جميع موضوعاته السابقة مع الإبقاء فقط على الموضوعات الإعلانية والموضوعات المثبتة داخله ،هذا ويمكن لجميع الأعضاء خلال هذه المهلة الزمنية المشار إليها الدخول والمشاركة بتجمع السوق الحالي بنفس نظام العمل المعمول به وفقا لقوانين السوق الحالية.

ملاحظة : "" انتهت المهلة الزمنية المقررة ،وتم بحمد الله افتتاح السوق الجديد ونظام العضوية الجديدة في التاريخ المقرر ""




*قوانين تجمع السوق في تنظيمه الجديد واشتراطات عامة للعمل داخله



** قوانين تجمع السوق:



* إدارة التجمع الدولي لعلم الطيور غير مسؤولة عن أي صفقة تجارية تتم داخل تجمع السوق بقسميه (البيع/الشراء)،أو أي شيء يترتب عليها ،ولكن إذا تم إرسال الأدلة القطعية التي تثبت أي تلاعب ستتخذ الإدارة التصرف الحاسم والمناسب ضد كل من ثبت ضده ذلك انطلاقا من مسؤوليتها تجاه التجمع وتجاه جميع الأعضاء.

* يسمح للعضو الذهبي أن يقدم داخل تجمع البيع بالسوق موضوعات بها مزايدات ومساوامات .

*يسمح للعضو الذهبي إستخدام وعرض أرقام الهواتف والجوالات لإتمام الصفقات التجارية داخل قسمي البيع والشراء بتجمع السوق.

* يحظر عرض واستخدام أرقام الهواتف والجوالات في موضوعات المزايدات تحديدا والتي لابد وأن تتم بشكل علني بين المشاركين في المزايدة داخل تجمع البيع،ويضع المشاركون مساوماتهم العلنية داخل ردودهم على موضوع المزايدة،وليس عبر الإتصالات الهاتفية، ويجب أن ترسو المزايدة على من يتقدم بأعلى سعر من بين هؤلاء المشاركين وليس من خارجهم.

* يسمح للعضو الذهبي تقديم موضوعات بها عروض للبيع بالجملة ، وبأي حجم أو قيمة للصفقة داخل تجمع البيع بالسوق .

* يسمح للعضو الذهبي ذكر العناوين الشخصية لإتمام الصفقات التجارية.

*ممنوع ذكر عناوين المحلات التجارية أو المزارع أو الدعاية لها بأي شكل من الأشكال داخل تجمعي البيع والشراء بالسوق سواء كانت خاصة بالعضو الذهبي أو يملكها أشخاص آخرين.

* أي عضو بالتجمع سواء كان من الأعضاء الذهبيين أو من الأعضاء العاديين يريد وضع الإعلانات التجارية المدفوعة عن المحلات والمزارع والمستلزمات داخل تجمع السوق،عليه الإتصال بالإدارة والإتفاق على قيمة ومدة الإعلان،وسيوضع الإعلان بعد اتمام الإتفاق داخل قسم الإعلانات بتجمع البيع بالسوق.

*نظام البانرات الإعلانية الموجود بالتجمع يتيح أيضا لجميع الأعضاء سواء الذهبيين أو العاديين أو الزائرين للتجمع أن يضعوا إعلاناتهم التجارية عن المحلات والمتاجر والمزارع والمستلزمات وغيرها من الإعلانات التجارية ،ويتم ذلك بمراسلة إدارة الموقع والإتفاق حول التفاصيل.

* لا يحق للعضو العادي الغير مشترك في العضوية الذهبية وضع أية إعلانات بيع جانبية في ردوده على الموضوعات المطروحة من المشتركين في تجمع البيع ،لأن حق إعلان البيع حصري على العضو الذهبي،وأيضا لا يحق له ذلك في باقي التجمعات،وأي موضوع بيع سيتم وضعه خارج تجمع السوق أو حتى التلميح بالبيع من أي عضو عادي سيتم حذفه فورا مع إنذار العضو ،وإذا كررها سيتم إيقاف العضوية،ويجب على الجميع الإلتزام.

* تخضع مشاركات أو ردود العضو العادي داخل تجمع البيع بالسوق لخاصية الموافقة على المشاركة،أي لن تظهر مشاركاته إلا بعد الحصول على موافقة الإدارة للتأكد أنها مقدمة في إطار قوانين السوق والتجمع وإلا لن تتم الموافقة عليها.

* جميع المشاركات داخل التجمع الدولي لعلم الطيور ككل و بجميع أقسامه وتجمعاته الفرعية ستكون خاضعة للمراقبة لمنع وضع أية إعلانات جانبية فيها وسيتم حذفها دون سابق إنذار لأي عضو غير ذهبي.

* يخضع تجمع السوق لرقابة وإشراف مجلس الإدارة وجميع المشرفين ،وللإدارة حق التدخل لضبط نظام العمل في السوق والتعامل مع أية مخالفات.



** اشتراطات عامة للعمل بتجمع السوق:



** الأمانة في التعامل سواء في عمليات البيع أو المزايدات أو الشراء.

** يتم إن أمكن وضع صور واضحة للطيور التي تدخل في الصفقة ووضع مواصفاتها بكل أمانة.

** عند إتمام او إنتهاء صفقات البيع أو الشراء أو المزايدة يجب على العضو الذي أعلن عن الصفقة أن يضع ردا يوضح فيه إنتهاء الصفقة وأنه أتم عملية البيع أو الشراء بالفعل أو وافق على السعر المطروح من أحد المشاركين في المزايدة ،حتى يتم إغلاق الموضوع وإنهاء الصفقة.

** يجب مراعاة القوانين العامة للتجمع الدولي لعلم الطيور ككل والتي تخضع لها جميع الأقسام والتجمعات بما فيها تجمع السوق.



قوانين السوق قابلة للتعديل والتطوير وفقا لما يستجد من ضروريات أو تغيرات.



وإن شاء الله بعد إتمام تشكيل تجمع السوق الجديد وإنهاء جميع المتعلقات الفنية الخاصة بالعضوية الذهبية خلال المهلة الزمنية المقررة ،سيتم الإعلان عن اطلاق نظام العضوية الذهبية وعن فتح باب الإشتراكات أمام الجميع بإذن الله..


،،والله ولي التوفيق

...........................................



تم تعديل هذا الإعلان بتاريخ 10-10-2010 من قبل birds servant



التوقيع

الأدوار الجديدة في تجمع الترجمة مهمة جدا


  يشاهد الملف الشخصي
 
اربي ما يلي: البادجي
مواضيع متنوعة
مشاركةمرسل: الثلاثاء يونيو 08, 2010 9:23 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق
عضو ذهبي
عضو ذهبي
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  2

وسام التكريم (1) وسام شكر وتقدير من الادارة (1)
اشترك في: 13 نوفمبر 2008
رقم العضوية: 25018
العمر: 31
الجنس: ذكر
مكان: لبنان
مشاركات: 2514
مواضيع: 51
صور: 0

Salam

الله يعطيكم الف عافية
وان شاء الله سأشارك بهذه العضوية فور بدأ العمل بها


التوقيع







صورة



غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
 
اربي ما يلي: زيبرا - كناري - بنغالي - جولديان - جاوا
مشاركةمرسل: الأربعاء يونيو 09, 2010 6:29 am 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 21 إبريل 2008
رقم العضوية: 19426
العمر: 40
الجنس: ذكر
مكان: Amman-Jordan
مشاركات: 1763
مواضيع: 21
صور: 1

ماشاء الله عليك
الله يعطيك العافيه يارب
موضوع جديد ينشط المنتدى ان شاء الله

تحياتي لكم جميعا


التوقيع

صورة


http://www.pylon-group.com/e-seb7a


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
 
اربي ما يلي: طيور الكناري فقط
مشاركةمرسل: الأربعاء يونيو 09, 2010 6:39 am 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا

الأوسمة:  1

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 03 أكتوبر 2009
رقم العضوية: 33594
العمر: 52
الجنس: ذكر
مشاركات: 1319
مواضيع: 34
صور: 0

الفكرة جيدة
وارى ان يتم مناقشة خدمة توصيل الطيور ( مع تحديد نوع وعدد الطيور ) ومستلزمات الطيور من اقفاص ومشارب واعشاش بين كل البلدان العربية ( مدفوعة الاجور من قبل المشتري ) والافضل ان تكون هناك لائحة باجور النقل لكل بلد مع مصاريف التوصيل قابلة للتعديل وتحديد اماكن الاستلام في كل بلد


بالتوفيق والنجاح


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
 
مشاركةمرسل: الأربعاء يونيو 09, 2010 6:47 am 
مشرف سابق
مشرف سابق
عضو ذهبي
عضو ذهبي
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  2

وسام التكريم (1) وسام شكر وتقدير من الادارة (1)
اشترك في: 13 نوفمبر 2008
رقم العضوية: 25018
العمر: 31
الجنس: ذكر
مكان: لبنان
مشاركات: 2514
مواضيع: 51
صور: 0

Salam

أخي ابوريشه, هذه التفاصيل يتم الاتفاق عليها بين البائع والمشتري


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
 
اربي ما يلي: زيبرا - كناري - بنغالي - جولديان - جاوا
مشاركةمرسل: الأربعاء يونيو 09, 2010 7:06 am 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

الوسام الفضي (1)
اشترك في: 19 يناير 2010
رقم العضوية: 36796
العمر: 35
الجنس: ذكر
مكان: الاردن
مشاركات: 1349
مواضيع: 125
صور: 29

مجهود رائع ومميز وقدير بقدر هذا الصرح العظيم
وارجوا دراسة قيمة الاشتراك جيدا لنتيح المجال امام الذين يحبون الانضمام لهذه
العضويه الرائعه وذلك لزيادة ايرادات هذا المنتدى لتغطية الصاريف الكبيره التي يتحملها المنتدى العظيم
ودمتم بخير
ودوام التقدم


التوقيع

gallery/image_page.php?album_id=415&image_id=3703&sk=t&sd=d&st=0

ابـــــــــــــــــوســـــــــــــــــــــــامي


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
 
اربي ما يلي: الكناري الحسون الجميل الحمام الفشر الحب
مشاركةمرسل: الأربعاء يونيو 09, 2010 8:44 am 
مشرف سابق
مشرف سابق
عضو ذهبي شرفي
عضو ذهبي شرفي
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  2

وسام التكريم (1) وسام شكر وتقدير من الادارة (1)
اشترك في: 14 ديسمبر 2007
رقم العضوية: 15869
العمر: 28
الجنس: ذكر
مكان: فلسطين / الخليل
مشاركات: 3242
مواضيع: 106
صور: 14

بسم الله الرحمن الرحيم

والله شيء رائع وجميل ربنا يعطيكم الف عافية على هذي الجهود

اشكر جميع الادارين على هذا النشاط ربنا يبارك في الجميع

وبالله التوفيق


التوقيع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم عدد خلقه ورضاء نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته.
صورة
viewtopic.php?f=65&t=124608 انتاجي من الببغاء الافريقي الرمادي
صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
 
اربي ما يلي: الببغاوات والطيور المغردة
مشاركةمرسل: الأربعاء يونيو 09, 2010 10:38 am 
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 08 نوفمبر 2008
رقم العضوية: 24821
العمر: 33
الجنس: ذكر
مكان: jordan - irbid
مشاركات: 6041
مواضيع: 168

عمل ممتاز الله يوفق الجميع
والله يعطيكم العافية جميعا



التوقيع

اضغط على الصورة لتذهب الى الصفحة على الفيسبوك
انصر القضية ان كانت تهمك ولو بــ " لايك " او " شير "


صورة

اڷڷہم أرنآ بـ اڷـآسدِ أمراً مِـن هۈڷـﮧ نخرُ ڷڪَ ساجدييـن


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي YIM
 
اربي ما يلي: أربي في قلبي حبا لجميع سكان العالم أرجوا ان يزدهر ليصبح بحجم حب النبي محمد للعالم ولا اقول ان ذلك مستحيل ..... فالعالم يستحق
مشاركةمرسل: الأربعاء يونيو 09, 2010 3:27 pm 
عضو اداري سابق
عضو اداري سابق
مشرف سابق
مشرف سابق
عضو ذهبي شرفي
عضو ذهبي شرفي

الأوسمة:  5

وسام الاداري السابق (1) وسام المشرف السابق (1) وسام نجم المنتدى (1)

وسام شكر وتقدير من الادارة (1) وسام المترجم (1)
اشترك في: 28 فبراير 2007
رقم العضوية: 8459
العمر: 38
الجنس: ذكر
مكان: مصر
مشاركات: 3725
مواضيع: 464

بارك الله فيكم إخواني ،وبإذن الله هذا النظام الجديد للعضوية ،بما يتضمنه من مزايا وخدمات غير مسبوقة سواء على مستوى السوق او على مستوى باقي مزايا العضوية الذهبية سيحقق الكثير من طموحات الهواة والمربين العرب وسيقدم لهم خدمات متميزة تترقي بمستوى الهواية داخل البلدان المختلفة.

وسيكون هناك مجال متسع امام الأعضاء الذهبيين لمناقشة المزيد من مقترحاتهم وتصوراتهم حول تطوير هذه العضوية داخل التجمع الخاص بهم والتي ستكون دائما محل دراسة من الإدارة بإذن الله.

بارك الله فيك أخي ومشرفنا lewi على ثقتكم الغالية وعلى مبادرتك بإعلان الإنضمام للعضوية الجديدة.

شكرا جزيلا أخي yasserfares على تعقيبك الطيب.وهذا النظام الجديد كما تفضلت سيزيد من نشاط الهواة داخل التجمع وداخل بلدانهم.

بارك الله فيك أخي ابو ريشة ،والفكرة التي اشرت لها يمكن مناقشتها مستقبلا ،وكما ذكرت سيكون من المتاح داخل التجمع الخاص بالأعضاء الذهبيين مناقشة أية أفكار جديدة،وبالنسبة لنظام السوق الجديد الهدف من تقسيمه وفقا للقطاعات المحددة سلفا هو تسهيل عمليات البيع والشراء بين الهواة داخل البلد الواحد،مما يسهل اتمام الصفقات بين الهواة ،خاصة مع صعوبات نقل الطيور بين البلدان لإختلاف ظروف كل بلد .وبذلك يقدم السوق الجديد خدمة حقيقة وواقعية .

وبالنسبة لتفاصيل الإستلام والتسلم ومكان اتمام الصفقة ،فكما اشار أخي تتم بالأتفاق بين البائع والمشتري وهي حرية مكفولة لهما لا تتدخل فيها الإدارة.وهو يعطي ميزة إضافية وحرية لإتمام الصفقة في المكان والزمان المناسبين لمن يدخل في الصفقة.

بارك الله فيك أخي ابو سامي ،وبالنسبة لقيمة الإشتراك،حرصنا ان تكون قيمة سنوية مما يعطي ميزة كبيرة للمشترك،وقد تم تحديدها بناء على مناقشات عديدة حتى تكون متوازنة أي تكون في قدرة الجميع وفي نفس الوقت تتناسب مع حجم المزايا المقدمة وهي مزايا في الحقيقة أراها غير مسبوقة خاصة في مجال السوق الذي ولأول مرة لن يضع أية قيود على حجم الصفقات ويعطي فرصة كبيرة للبيع بالجملة وسيسمح بالمزايدات وذكر العناوين وأرقم التليفونات مما يمكن العضو الذهبي من الدعايا لطيوره وتسهيل اتمام الصفقات،بالإضافة للمزايا الأخرى خارج السوق والتي ستكون في حالة تطور دائم وستمنح مزايا غير مسبوقة.

وكذلك جعلنا قيمة مخفضة لإشتراك الأعضاء المتميزين،مما يشجع على التميز داخل المنتدى من ناحية،ويعطي ميزة وتكريم للمتميز من ناحية اخرى.

بارك الله فيك أخي نشأت وبارك الله فيك أخي صادق ،وبالتوفيق والنجاح الدائم بإذن الله.

وأي شيء إخواني تريدون الإستفسار عنه بخصوص العضوية الذهبية والتنظيم الجديد للسوق لا تترددوا في تقديمه وإن شاء الله أقوم وإخواني بالإدارة بالرد على استفساراتكم.



غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
 
اربي ما يلي: البادجي
مشاركةمرسل: الأربعاء يونيو 09, 2010 4:45 pm 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا

الأوسمة:  1

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 03 أكتوبر 2009
رقم العضوية: 33594
العمر: 52
الجنس: ذكر
مشاركات: 1319
مواضيع: 34
صور: 0

الف شكر اخي لؤي على ردك
الف شكر اخي بيردز على توضيحاتك

ا


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
 
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  

إرسال موضوع جديد هذا الموضوع مغلق ، لا تستطيع تعديله أو إضافة الردود عليه  [ 88 مشاركة ]  الانتقال إلى صفحة 1, 2, 3, 4, 5 ... 9  التالي

   مواضيع مشابهة   الكاتب   ردود   شوهد   آخر مشاركة 
ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة القنبلة الذهبية ( تغريد حسون بلغة كنار )

في تجمع لغة وتغريد الحسون والهجين

ماجد خلوف

9

642

الخميس ديسمبر 29, 2016 10:08 pm

أيمن عبد الله شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة مربي حسون الجديد

في تجمع طائر الحسون والهجين

مايك سينا

7

382

الأحد مارس 12, 2017 2:07 am

الفيلسوف 1 شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة اي نصائح بخصوص ببغائي الرمادي الجديد

في تجمع طيور الببغاوات

كاسر الشوق

5

538

الاثنين مارس 13, 2017 12:59 pm

كاسر الشوق شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة المراحل الأربعة للكناري _ الفرخ الجديد

في تجمع طيور الكناري

رابحي عبد الحفيظ

5

290

الثلاثاء يوليو 25, 2017 6:14 pm

رابحي عبد الحفيظ شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة ما هو طعام فراخ الحسون الصيد الجديد

في تجمع طائر الحسون والهجين

العقيد لطفي

3

398

السبت مايو 27, 2017 7:48 pm

talalmohammad شاهد آخر مشاركة


جميع الأوقات تستخدم GMT


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى:  


عدد زوار المنتدى
منذ الاثنين أكتوبر 04, 2004 1:04 pm

التجمع الدولي لعلم الطيور



تنسيق وتطوير: المؤسس د. عبده أبو سير
إتصل بنا
لمشاهدة أفضل يرجى استخدام دقة شاشة 1024*768 pixels ويفضل أكثر
Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group
Translated by phpBBArabia


 
جميع الحقوق محفوظة canaryfans.com © 2002-2017 |  التجمع الدولي لعلم الطيور ICA