الاعلانات
 

 
 
لوحة الشرف الشهريه
       

الطريق لانتاج الحسون باحترام طبيعته وفطرته

تجمع الحسون

ماجد خلوف

ابو لونا

 
 
 
 
اعزائنا رواد التجمع الدولي لعلم الطيور قمنا بتخصيص محرك بحث خاص لتسهيل عملية البحث عليكم ان لم تجد ما تبحث عنه من مواضيع باستطاعتك الاستعانه بالبحث عما تريد هنا
Loading
 
 

اليوم هو الاثنين أغسطس 31, 2015 9:42 pm

                  English  French


قوانين المنتدى


الرجاء الاطلاع على قوانين التجمع قبل المشاركة:
قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور




إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  صفحة 1 من 1  [ 9 مشاركة ] 


 
عضو مشارك
عضو مشارك
   
اشترك في: 20 مارس 2011
رقم العضوية: 48556
الجنس:
مكان: maroc
مشاركات: 14
مواضيع: 6
 عنوان المشاركة: هل يمكن تهجين حسون مع انثى كناري لونها ابيض
مشاركةمرسل: الاثنين مارس 21, 2011 10:56 am 

سلام عليكم ورحمة الله تحية لي جميع اعضاء ومشرفي هدا المنتدى الرائع سوائلي للاخوى هل يمكن تهجين حسون مع انثى كنار لونها ابيض وسلام عليكم ورحمة الله



  يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكنري والحسون
مشاركةمرسل: الاثنين مارس 21, 2011 5:53 pm 
مسؤول العلاقات العامة
مسؤول العلاقات العامة
المشرف العام للحسون والجمعيات المغربية
المشرف العام للحسون والجمعيات المغربية
خبير تربيه وتلقين الحسون
خبير تربيه وتلقين الحسون
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  2

وسام الاداري المتميز (1) وسام المشرف المتميّز (1)
اشترك في: 04 إبريل 2006
رقم العضوية: 3298
العمر: 49
الجنس:
مكان: المغرب
مشاركات: 6480
مواضيع: 264
صور: 2

السلام عليكم اخي العزيز alaa_eddine اهلا وسهلا و مرحبا بك في التجمع الدولي لعلم الطيور تستفيد و تفيد نعم اخي ممكن ان تزوج انثى كناري لونها بيضاء لذكر حسون بتوفيق ان شاء الله مع اطيب تحياتي لك السلام عليكم


التوقيع

صورة
صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: طائر الحسون و هجينه طائر الفلاوطة المغربي
مشاركةمرسل: الاثنين مارس 21, 2011 5:56 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 09 يناير 2011
رقم العضوية: 46280
الجنس:
مكان: UAE
مشاركات: 71
مواضيع: 15
صور: 0

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بعد ان اعطاك الاخ الحسن بنجدي, فلا يستطيع احد ان يقول عكس ما يقول فهو عالم علمه كبير ما شاء الله عليه


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: كناري + طيور حب + كوكتيل
مشاركةمرسل: الاثنين مارس 21, 2011 11:59 pm 
خبير الحسون المتميز
خبير الحسون المتميز
مشرف سابق
مشرف سابق
اشترك في: 06 يوليو 2007
رقم العضوية: 11935
الجنس:
مكان: طنجة المغرب
مشاركات: 3508
مواضيع: 161

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اخي العزيز ادا كان الحسون جاهزا .حينها لا يعرف لا ابيض ولا اسود ولا رمادي .توكل على الله فهو المعين وبه التوفيق


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحسون والكناري والهجين
مشاركةمرسل: الثلاثاء مارس 22, 2011 12:21 am 
عضو نشيط
عضو نشيط
اشترك في: 21 نوفمبر 2010
رقم العضوية: 44680
الجنس:
مكان: usa
مشاركات: 72

بسم الله الرحمن الرحيم
أخي العزيز توكل الله او كما يقول المثل عندنا في المغرب اضرب الحديد منحدو سخون اذا كان الحسون جاهز والانثى كذلك فلما التأخير ابيض اسود احمر اسفر بني اخضر الكل سوايي


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكناروالحسون
مشاركةمرسل: الثلاثاء مارس 22, 2011 7:05 am 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 08 مايو 2005
رقم العضوية: 949
العمر: 33
الجنس:
مشاركات: 179
مواضيع: 15

السلام عليكم

توكل على الله ممكن التزاوج بشرط أنيكون الدكر حامي و الأنثى جاهزة بالتوفيق إن شاء الله


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحسون و الكنار
مشاركةمرسل: الثلاثاء مارس 22, 2011 5:18 pm 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 19 نوفمبر 2010
رقم العضوية: 44587
الجنس:
مكان: الجزائر
مشاركات: 753
مواضيع: 62
صور: 0

نعم اخي يمكن كما عرض عليك الاخوة
و ادا هما جاهزان توكل على الله
بالتوفيق


التوقيع

سبحان الله و بحمده



صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكناري و الحسون و هجينهما و زبيرا
مشاركةمرسل: الثلاثاء مارس 22, 2011 6:28 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
اشترك في: 12 أغسطس 2010
رقم العضوية: 41638
الجنس:
مكان: فلسطين _ اريحا
مشاركات: 308
مواضيع: 12

اخي العزيز زوجت حسوني لانثى حبشية وبحمد لله لدي 3فراخ منها
والان هو مع انثى بيضاء وقامت بلف العش وان شاء الله بتوفيق لجميع .


التوقيع

صورة

Uploaded with ImageShack.us


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحسون والكناري
مشاركةمرسل: الخميس مارس 24, 2011 2:45 pm 
عضو مشارك
عضو مشارك
اشترك في: 20 مارس 2011
رقم العضوية: 48556
الجنس:
مكان: maroc
مشاركات: 14
مواضيع: 6

سلام عليكم مشكورين والله العضيم على ردودكم الغالية و المقنع اسال الله لكم التوفيق والسداد واعتدر عن جزعازكم ولكم جزيل الشكر بتوفيق


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكنري والحسون
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  

إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 9 مشاركة ] 

   مواضيع مشابهة   الكاتب   ردود   شوهد   آخر مشاركة 
ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة هل ممكن تهجين انثى حسون مع ذكر كناري حبشي

في تجمع طائر الحسون وهجينه

ابو وعد

5

219

الأربعاء إبريل 08, 2015 12:03 am

الفيلسوف 1 شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة كيف تكون فراخ تهجين البسبوس الموزمبيقي مع انثى كناري؟

في تجمع عائلة Fringillidae

aymennaymar 2000

4

676

الاثنين أكتوبر 20, 2014 10:34 pm

bilalseaal شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة تزاوج ذكر كناري ابيض مع انثى صفراء

في تجمع طيور الكناري

mosbahirafik

9

389

الأربعاء ديسمبر 24, 2014 10:51 am

ابو الزهير شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة كناري موزاييك احمر ابيض مع انثى موزاييك بيضاء

في تجمع طيور الكناري

fouad.diamon

4

313

الأحد فبراير 08, 2015 7:14 pm

محمدي جيلالي شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة افتفسر عني حسون حامي ولا يريد تكبيس انثى كناري صفراء

في تجمع طائر الحسون وهجينه

dargo300

2

139

الثلاثاء مارس 31, 2015 8:44 pm

benbouhenni islam شاهد آخر مشاركة


جميع الأوقات تستخدم GMT


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى:  


عدد زوار المنتدى
منذ الاثنين أكتوبر 04, 2004 1:04 pm

التجمع الدولي لعلم الطيور



تنسيق وتطوير: المؤسس د. عبده أبو سير
إتصل بنا
لمشاهدة أفضل يرجى استخدام دقة شاشة 1024*768 pixels ويفضل أكثر
Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group
Translated by phpBBArabia


 
جميع الحقوق محفوظة canaryfans.com © 2002-2015 |  التجمع الدولي لعلم الطيور ICA