الاعلانات
 
 
 
لوحة الشرف الشهريه
       

سلوكيات الكناري و تغريده تحت تأثير هرمون التستوسترون

تجمع طائر الحسون وهجينه

salehoo

سفيان الوجدي

 
 
 
 
اعزائنا رواد التجمع الدولي لعلم الطيور قمنا بتخصيص محرك بحث خاص لتسهيل عملية البحث عليكم ان لم تجد ما تبحث عنه من مواضيع باستطاعتك الاستعانه بالبحث عما تريد هنا
Loading
 
 

اليوم هو الجمعة أكتوبر 31, 2014 5:35 pm

                  English  French


قوانين المنتدى


الرجاء الاطلاع على قوانين التجمع قبل المشاركة:
قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور




إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  صفحة 1 من 7  [ 63 مشاركة ] 

الانتقال إلى صفحة 1, 2, 3, 4, 5 ... 7  التالي

صورة العضو الشخصيه
 
عضو ذهبي شرفي خبير تربية الببغاء
عضو  ذهبي شرفي خبير تربية الببغاء
   
اشترك في: 24 يناير 2006
رقم العضوية: 2738
العمر: 39
الجنس: ذكر
مكان: الأردن
مشاركات: 1190
مواضيع: 310
 عنوان المشاركة: كتاب أسرار الببغاء الافريقي الرمادي
مشاركةمرسل: الجمعة أغسطس 12, 2011 3:22 pm 

بسم الله الرحمن الرحيم ،، وبه نستعين
يشرفني أن اقوم بتأسيس هذه المجموعة ، والتي تتحدث عن كتابي الجديد ( أسرار الببغاء الافريقي الرمادي ) والذي من المفترض أن ينتهي من الطباعة ويكون جاهزا للبيع في شهر يناير من عام 2012 بعون الله وتوفيقه .



صورة


يحتاج الببغاء الافريقي الرمادي إلى أكثر من الطعام والماء لكي يستمر في حياته فحاجاته متعددة يجب على مالكها فهم تلك الحاجات وتأمينها.
أسرار الببغاء الافريقي الرمادي هو دليل المالك الجديد والمحترف للببغاوات الأفريقية هنا ستجد كافة المعلومات التي تحتاجها لتلبية الحاجات الخاصة لهذا النوع الفريد من الطيور. كل ما يخطر ببالك من معلومات عن السلوك والتغذية والتدريب والتفريخ والامراض والمشاكل والأسئلة المتكررة حول العناية بهذا الطائر الإفريقي رمادي اللون، ويعتبر هذا الدليل مرجع كاف .

لحجز نسختك اذهب الى هذا الموضوع : اضغط هنا
مطلوب وكلاء توزيع وتسويق كتاب اسرار الببغاء الافريقي الرمادي :
للمزيد من المعلومات وكيفية التسجيل اضغط هنا


دعوة الى الانضمام الى مجموعة كتاب أسرار الببغاء الافريقي الرمادي !!

http://www.facebook.com/groups/109081125858287/



سجل اعجابك في صفحة كتاب اسرار الببغاء الأفريقي الرمادي





التوقيع

info@waterslager.jo




تفضل بزيارة أهم مواضيعي
http://www.canaryfans.com/forum/viewtopic.php?t=89533


  يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي YIM
 
اربي ما يلي: 00962785662667 00962775662667
مشاركةمرسل: الجمعة أغسطس 12, 2011 4:57 pm 
مشرف البادجي والببغاء
مشرف البادجي والببغاء
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  3

وسام المشرف المتميّز (1) وسام التكريم (1) وسام التواصل (1)
اشترك في: 25 يناير 2007
رقم العضوية: 7488
العمر: 42
الجنس: ذكر
مكان: مصرى مقيم بقطر
مشاركات: 1722
مواضيع: 55
صور: 32

بالتوفيق ان شاء الله اخى الفاضل وجزاك الله خير


التوقيع

صورة

Uploaded with ImageShack.us


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي YIM المعرض الشخصي للعضو
 
اربي ما يلي: طيور الحب - بادجى شوش وكوركات - nune finches - كوكتيل - حمام - كاسيكو - جاوا - جراس فنشز -
مشاركةمرسل: الجمعة أغسطس 12, 2011 10:43 pm 
عضو ذهبي شرفي خبير تربية الببغاء
عضو  ذهبي شرفي خبير تربية الببغاء
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 24 يناير 2006
رقم العضوية: 2738
العمر: 39
الجنس: ذكر
مكان: الأردن
مشاركات: 1190
مواضيع: 310

شكرا لمرورك ،، مشرفنا الفاضل الاستاذ / تامر



غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي YIM
 
اربي ما يلي: 00962785662667 00962775662667
مشاركةمرسل: السبت أغسطس 13, 2011 2:31 am 
عضو فعّال
عضو فعّال
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  2

الوسام البرونزي (1) الوسام الفضي (1)
اشترك في: 05 أغسطس 2008
رقم العضوية: 21747
العمر: 37
الجنس: ذكر
مكان: الاردن
مشاركات: 2402
مواضيع: 64
صور: 32

الله يوفقك اخي محمد وشكرا لك


التوقيع

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

صورة
صورة
صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
 
اربي ما يلي: الكنار الحسون الزيبرا
مشاركةمرسل: السبت أغسطس 13, 2011 9:03 am 
عضو ذهبي شرفي خبير تربية الببغاء
عضو  ذهبي شرفي خبير تربية الببغاء
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 24 يناير 2006
رقم العضوية: 2738
العمر: 39
الجنس: ذكر
مكان: الأردن
مشاركات: 1190
مواضيع: 310

شكرا لمرورك اخي هيثم العوضات


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي YIM
 
اربي ما يلي: 00962785662667 00962775662667
مشاركةمرسل: الأحد أغسطس 14, 2011 8:47 am 
مشرف تجمع الببغاء
مشرف تجمع الببغاء
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  2

الوسام البرونزي (1) الوسام الفضي (1)
اشترك في: 03 فبراير 2010
رقم العضوية: 37170
العمر: 25
الجنس: ذكر
مكان: الأردن/عمان
مشاركات: 2561
مواضيع: 145
صور: 0

ما شاء الله عليك,, بالتوفيق انشالله


التوقيع

صورة

أشــهد أن لا إلــه إلا اللـه وأن محمداً رسـول اللـه
سبــحان اللـه وبحمده ,, سبحـان ربـي العظيــم


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
 
اربي ما يلي: البلوفرونتد أمازون والببغاء الإفريقي وسمك السيكليد
مشاركةمرسل: الأحد أغسطس 14, 2011 8:18 pm 
رئيس مجلس الإدارة
رئيس مجلس الإدارة
عضو ذهبي شرفي
عضو ذهبي شرفي
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  2

وسام رئيس مجلس الادارة (1) وسام الاداري المتميز (1)
اشترك في: 04 أكتوبر 2004
رقم العضوية: 2
العمر: 45
الجنس: ذكر
مكان: فلسطين-قلقيلية
مشاركات: 25572
مواضيع: 1040
صور: 77

السلام عليكم
أخي محمد
انت انسان طموح جدا وعملي جدا
وانا متأكد ان كتابك هذا سيلقى النجاح الباهر وسيكون في كل مكتبة ليست لهاوي وانما ايضا لغيره.

بالتوفيق ان شاء الله

والتجمع تحت أمرك في اي خدمة تطلبه منه.


التوقيع

غرفة طيوري النموذجية الجديدة - التقرير الكامل

قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور ICA
صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي المعرض الشخصي للعضو
 
اربي ما يلي: الكناري
مشاركةمرسل: الاثنين أغسطس 15, 2011 2:41 am 
عضو ذهبي شرفي خبير تربية الببغاء
عضو  ذهبي شرفي خبير تربية الببغاء
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 24 يناير 2006
رقم العضوية: 2738
العمر: 39
الجنس: ذكر
مكان: الأردن
مشاركات: 1190
مواضيع: 310

اخي الكريم ابو نفس ،، شكرا لمرورك

اخي واستاذي الكبير ابو رامي
بداية فقد شرفت هذا الموضوع بكلماتك الرقيقة ،، واسمح لي ان اعلن على الملأ ،، بأننا كل يوم نكتشف عمق العلاقة الاسرية بيننا وبين هذا التجمع الكبير بمن فيه ،،وما زلت انت كما عرفناك
مديرا بما تعنيه هذه الكلمة من معاني ، ورجلا لكل المواقف ، وحبك للغير ما تحبه لنفسك صفة أندر من ان تجدها في ايامنا هذه !!
شكر لك ، وشكرا لثقتك التي نتمنى ان نكون عند حسن ظنك بنا ، وكن واثقا بأن لا جزاء للاحسان الا الاحسان !!

نسأل الله التوفيق في هذا المشروع الصغير ،، ونسأل الله أن يبقى تجمعنا هذا شجرة طيبة فرعها ثابت واصلها في السماء !!


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي YIM
 
اربي ما يلي: 00962785662667 00962775662667
مشاركةمرسل: الاثنين أغسطس 15, 2011 9:44 pm 
رئيس مجلس الإدارة
رئيس مجلس الإدارة
عضو ذهبي شرفي
عضو ذهبي شرفي
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  2

وسام رئيس مجلس الادارة (1) وسام الاداري المتميز (1)
اشترك في: 04 أكتوبر 2004
رقم العضوية: 2
العمر: 45
الجنس: ذكر
مكان: فلسطين-قلقيلية
مشاركات: 25572
مواضيع: 1040
صور: 77

ان شاء الله اخي محمد

وربنا يوفقك

ونحن دائما ندعم هذه الطموح لأي عضو


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي المعرض الشخصي للعضو
 
اربي ما يلي: الكناري
مشاركةمرسل: الثلاثاء أغسطس 16, 2011 12:32 am 
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 08 نوفمبر 2008
رقم العضوية: 24821
الجنس: ذكر
مكان: jordan - irbid
مشاركات: 6044
مواضيع: 168



موفق أخي محمد في الكتاب انا أريد ان احجز نسخة بس بشرط [-X

اذا شفتهى اقل من المستوى الذي اتوقعه بوخذ نسخة على حسابك " مجانية يعني "

انا مش قليل ترى بالأفريقي

عندي 3 كتب عربي وآخر مترجم وما لا يقل عن 5 او 6 كتب انجليزي الكترونيات

فشو قلت ؟؟؟؟ افكر وانزل عمان بعد ما يصدر ؟؟؟؟؟؟

اذا عجبني ممكن اشوف لك واحد يحول الكتاب بصيغة برنامج مطور على عالم ابل وافتح لك آفاق على عالم الايفونات والايباد

وزي ما بقول المثل

" وخير جليس في الزمان ( آيبادُ ) " هههههههههههه

قصدي بيت الشعر

تحياتي


التوقيع

اضغط على الصورة لتذهب الى الصفحة على الفيسبوك
انصر القضية ان كانت تهمك ولو بــ " لايك " او " شير "


صورة

اڷڷہم أرنآ بـ اڷـآسدِ أمراً مِـن هۈڷـﮧ نخرُ ڷڪَ ساجدييـن


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي YIM
 
اربي ما يلي: أربي في قلبي حبا لجميع سكان العالم أرجوا ان يزدهر ليصبح بحجم حب النبي محمد للعالم ولا اقول ان ذلك مستحيل ..... فالعالم يستحق
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  

إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 63 مشاركة ]  الانتقال إلى صفحة 1, 2, 3, 4, 5 ... 7  التالي

جميع الأوقات تستخدم GMT


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى:  


عدد زوار المنتدى
منذ الاثنين أكتوبر 04, 2004 1:04 pm

Get our toolbar! التجمع الدولي لعلم الطيور



تنسيق وتطوير: المؤسس د. عبده أبو سير
إتصل بنا
لمشاهدة أفضل يرجى استخدام دقة شاشة 1024*768 pixels ويفضل أكثر
Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group
Translated by phpBBArabia


 
جميع الحقوق محفوظة canaryfans.com © 2002-2014 |  التجمع الدولي لعلم الطيور ICA