• اخر المشاركات

 
 
الاعلانات
   
 

 
 
لوحة الشرف الشهريه
       

تقرير مصوّر عن تجربتي في الإنتاج من حسّون طفرة (البنّي ) لموسم 2019

تجمع طيور الكناري

maroun bou khalil

احمد مصور

 
 
 
 
اعزائنا رواد التجمع الدولي لعلم الطيور قمنا بتخصيص محرك بحث خاص لتسهيل عملية البحث عليكم ان لم تجد ما تبحث عنه من مواضيع باستطاعتك الاستعانه بالبحث عما تريد هنا
 
 

اليوم هو الأحد أغسطس 01, 2021 12:39 am

              English  French


قوانين المنتدى


الرجاء الاطلاع على قوانين التجمع قبل المشاركة:
قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور




إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع   قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.  صفحة 1 من 1  [ 6 مشاركة ] 


صورة العضو الشخصيه
 
عضو نشيط
عضو نشيط
   
اشترك في: 12 أكتوبر 2005
رقم العضوية: 2067
العمر: 33
الجنس: ذكر
مكان: بلدالنيل والهرم والسد
مشاركات: 165
مواضيع: 38
 عنوان المشاركة: أية المشاكــــــــــل ؟
مشاركةمرسل: الأحد يوليو 18, 2010 5:32 pm 

إلى أي مدى حدوث مشاكل إذا وضعت زغاليل بركاديلوا مع زغاليل كوكاتيل؟؟
ولكم فائق الأحترام والتقدير أخواني الأعضاء الأعزاء..



التوقيع

أ. حــــــــــامــد


  يشاهد الملف الشخصي YIM
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: طيور الحب والكوكاتيل
إعلانات

مشاركةمرسل: الأحد يوليو 18, 2010 5:50 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 12 أكتوبر 2005
رقم العضوية: 2067
العمر: 33
الجنس: ذكر
مكان: بلدالنيل والهرم والسد
مشاركات: 165
مواضيع: 38

ملحوظة أخواني (لو وضعت في قفص كبير أو سلاكة)


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي YIM
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: طيور الحب والكوكاتيل
مشاركةمرسل: الاثنين يوليو 19, 2010 6:48 am 
مشرف تجمع طيور الحب
مشرف تجمع طيور الحب
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  2

ضبط جودة-برونزي (1) وسام المترجم (1)
اشترك في: 02 أكتوبر 2009
رقم العضوية: 33549
العمر: 44
الجنس: ذكر
مكان: مصر _ المحله الكبرى
مشاركات: 1206
مواضيع: 115
صور: 0

اخى حامد الله يرحم زغاليل الكوكتيل لا طبعا بالتاكيد اوعى :(


التوقيع

[]قريبا[]
أول كتاب عربى pdf مجانى لعام 2020 عن طفرات الروز كوليس بشكل شامل - علمى - بسيط يتناول وراثة الطفرات اللونية فى الروزكوليس - وصف الطفرات اللونية مع العديد من الامثلة - اسهل طرق تصنيف الروزكوليس - اشهر الزيجات بعرض نتائج التزاوج - كيفية انتاج الطفرات اللونية المميزة بابسط واسهل الطرق
شامل اكثر من 600 صورة بالتصنيف العلمى الحديث وجداول مقارانات هامة

صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: انجليزى ودرة وسنغالى فقط لاغير
مشاركةمرسل: الاثنين يوليو 19, 2010 11:17 am 
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 01 مارس 2009
رقم العضوية: 28300
العمر: 41
الجنس: ذكر
مكان: مصر
مشاركات: 646
مواضيع: 20

رأيى من رأى الدكتور عبد السلام و خصوصاً لو زغاليل روزيكوليس تكون شرسة جداً

موفق بأذن الله



التوقيع

أستغفر الله الذى لا إله إلا هو الحى القيوم و أتوب إليه
أستغفر الله الذى لا إله إلا هو الحى القيوم و أتوب إليه
أستغفر الله الذى لا إله إلا هو الحى القيوم و أتوب إليه


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
مشاركةمرسل: الاثنين يوليو 19, 2010 11:42 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 12 أكتوبر 2005
رقم العضوية: 2067
العمر: 33
الجنس: ذكر
مكان: بلدالنيل والهرم والسد
مشاركات: 165
مواضيع: 38

مشكور أستاذي أ.عبد السلام
مشكور أستاذي باهي
العضوان الغاليان إلى قلبي المملوء بعشق ما تعشقوه.
العضوان المفيدان لكل من يهوى ما تحباه.


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي YIM
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: طيور الحب والكوكاتيل
مشاركةمرسل: الاثنين يوليو 19, 2010 11:50 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 12 أكتوبر 2005
رقم العضوية: 2067
العمر: 33
الجنس: ذكر
مكان: بلدالنيل والهرم والسد
مشاركات: 165
مواضيع: 38

يعني على رأي المثل [-X [-X [-X [-X [-X [-X [-X
[-X [-X [-X [-X
[-X [-X
[-X
( أبعد عن الشر وأغنيله )


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي YIM
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: طيور الحب والكوكاتيل
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  

إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 6 مشاركة ] • تقييم الموضوع: قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00. 

جميع الأوقات تستخدم GMT


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى:  


عدد زوار المنتدى
منذ الاثنين أكتوبر 04, 2004 1:04 pm

التجمع الدولي لعلم الطيور

تنسيق وتطوير: المؤسس د. عبده أبو سير
إتصل بنا
لمشاهدة أفضل يرجى استخدام دقة شاشة 1024*768 pixels ويفضل أكثر
Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group
Translated by phpBBArabia


 
جميع الحقوق محفوظة canaryfans.com © 2002-2019 |  التجمع الدولي لعلم الطيور ICA