بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عندي انثى كناري قريب ان تضع البيض وهي الآن تاخذ كرس من المضاد الحيوي والفيتامينات هل يؤثر هذا الدواء على تخصيب البيض ؟؟؟
وثانيا لاحظت ان الريش حول منطقت الاخراج قد تساقط واصبح لون الجلد واضحا في فترة العلاج هل سببه العلاج
ثالثا اذا كانت الانثى لاترقد على البيض الا في الليل قبل ان تكمل وضع البيض هل يؤ ثر على فقص البيض
بالنسبه للخل هل يمكن ان نعطيه للانثى الحاضن ×××××او للطيور بدون ان تكون مريضه
بارك الله فيكم جميعا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
استفسارمن المجبري×××××××××
المشرفون: شاهين صقر،Dr BEN ELHAFI،خالد أبو إسحاق
قوانين المنتدى
الرجاء الاطلاع على قوانين التجمع قبل المشاركة:
قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور
الرجاء الاطلاع على قوانين التجمع قبل المشاركة:
قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور
-
المجبري
- عضو نشيط

-
اشترك في: سبتمبر 12, 2008 العمر: 51 مكان: جالو . ليبيا المواضيع: 249 مشاركات: 471 الأوسمة: 1 
استفسارمن المجبري×××××××××
| التوقيع |
|---|
ربنا آتنا في الدنيا حسنه وفي الآخرة حسنه وقنا عذاب النار |
-
abo salman
- مشرف سابق

- عضو ذهبي شرفي

-
اشترك في: يوليو 21, 2007 العمر: 37 مكان: فلسطين--بيت لحم المواضيع: 105 مشاركات: 7393 الصور: 25 الأوسمة: 1 
WWW: زيارة الموقع Yahoo Messenger: foryoureyes_88@yahoo.com اربي ما يلي: الكناري و مختص بكناري الجلوستر - --0597150545



