اسهال لمدة شهر عند الكناري

منتدى يهتم في الادويه واضرارها وكيفية استعمالها, تعريف الامراض وتغذية الطائر وبالصحة العامة المتعلقة بالطيور.
قوانين المنتدى
الرجاء الاطلاع على قوانين التجمع قبل المشاركة:
قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور


الرجاء عند عرض مشكلة طائرك المرضيه قُم بتعبئة الاستمارة البيطرية
نموذج الاستمارة الطبية
murtada refaat
عضو جديد
عضو جديد
اشترك في: أكتوبر 21, 2010
العمر: 42
مكان: iraq
المواضيع: 2
مشاركات: 2
اربي ما يلي: كناري

اسهال لمدة شهر عند الكناري

مشاركة بواسطة murtada refaat »

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي انثى كناري تعاني من الاسهال لمده طويله بحدود شهر تقريبا
وبرازها لونه طبيعي لكن مع الكثير من السوائل
وقد استعملت لها دواء فلاجين البشري ولم يفدها وبعده استعملت دواء اسمه bio-nar ذو منشأ سوري لمدة 5 ايام ولم يفدها ايضا
وهناك تساقط في ريش حول منقارها وفي عنقها واصبح ريشها غير مرتب واصبحت نحيله
اما حركتها طبيعيه لكن تعاني من الضعف لان الاسهال استمر لمدة طويله
والاحض انها تشرب كميات كبيرة من الماء
علما انها جاهزه للتزاوج وتتحرك بالقفص باستمرار ولا اعرف ما الحل لذلك
فياريت احد يعرف الحل؟؟؟؟؟؟؟؟
وهل يمكن ان ازاوجها مدامت جاهزة ولاتعاني من شي سوا الاسهال؟؟؟؟؟
إعلان
anass04
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
اشترك في: أكتوبر 28, 2006
العمر: 43
مكان: CASABLANCA
المواضيع: 80
مشاركات: 1598
الصور: 6
الأوسمة: 1
الوسام البرونزي

رد: اسهال لمدة شهر عند الكناري

مشاركة بواسطة anass04 »

السلام عليكم
أخي الكريم بالنسبة للإسهال إذا كان طبيعي فالحل هو دواء بشري -إرسيفوريل200//////ercéfuryl200- دواء جد فعال طريقة الإستعمال ثلث كبسولة في مشربية صغيرة لمدة 5 إلى 7 أيام حسب تحسن الحالة
أما بالنسبة لتزويج هذه الأنثى فلا يمكن ذلك لأنها تعاني من الإسهال ويجب عليك الإهتمام بها في هذه الفترة ولا تعطيها الخضراوات
بالتوفيق
التوقيع
1178

العودة إلى ”الصيدلة البيطرية“